PDA

View Full Version : مخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع بأكثر من المتوقع خلال الأسبوع الماضي

best39
02-24-2017, 07:35
واصلت مخزونات النفط الخام بالولايات المتحدة ارتفاعها بواقع 6.5 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي المنتهي 27 يناير، أعلى من توقعات الأسواق التي قد استقرت على ارتفاع قدره 2.6 مليون برميل. وكانت المخزونات قد ارتفعت بمقدار 2.8 مليون برميل على مدار الأسبوع الأسبق. وذلك طبقاً للبيانات الصادرة عن وكالة معلومات الطاقة اليوم.

هذا، ولم تتأثر الأسعار كثيراً بهذا الارتفاع، حيث استمر تداول الأسعار قرابة مستويات 53 دولار للبرميل.

Bastof
04-29-2017, 16:43
شكرا على هذا الموضوع الجميل الذي استفدت منه وكذلك انصح جميع الاخوان المتاجرين بالتعلم جيدا قبل التداول في مجال الفوركس حيث من الممكن ان يتعرض الشخص للخسارة

Anis Aliouachene
04-29-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشاء الله أخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع و على المعلومات المقدمة
مشكور اخي الكريم

richard7164
04-29-2017, 17:12
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن تواصل مخزونات النفط الخام الأمريكية إرتفاعها بأكثر من المتوقع خلال الأسبوع الماضي
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

o123
04-29-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم لقد استفدت منه كثيرا واتمني ان الجميع يستفاد منه

abomaiar
04-29-2017, 21:12
مساء الخير
موضوع جميل واخبار مفيده غنية بالمعلومات والتثقيف الاقتصادي والعالم مقبل على تغير جميل وخاصة في الوطن العربي يارب
شكرا على تقديم كل ما يهم الشان الاقتصادي المحلي والعالمي
كل الود

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

مساء الخير
موضوع جميل واخبار مفيده غنية بالمعلومات والتثقيف الاقتصادي والعالم مقبل على تغير جميل وخاصة في الوطن العربي يارب
شكرا على تقديم كل ما يهم الشان الاقتصادي المحلي والعالمي
كل الود