PDA

View Full Version : باريس تسعى لاحتلال المركز المالي لأوروبا بعد "بريكسيت"

best39
02-24-2017, 08:10
وجه فريق من المسؤولين الفرنسيين إلى لندن، الاثنين، في مهمة تهدف إلى جعل باريس المركز المالي الأوروبي بمجرد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
والتقى المسؤولون، الذين كان من ضمنهم نائب رئيس بلدية باريس جان لوي ميسيكا، ورئيسة منطقة إيل-دو فرانس، فاليري بيكريس، ممثلين عن شركات تعمل في الحي المالي بلندن.

وتدرس بنوك وشركات عدة نقل عملها من لندن بمجرد انسحاب بريطانيا رسميا من الكتلة المكونة من 28 دولة وسوقها الموحدة للسلع والخدمات.

كما تحاول مدينة فرانكفورت الألمانية أيضا جذب الشركات من بريطانيا، لكن بيكريس قالت إن باريس تتمتع بميزة فيما يتعلق بالثقافة ونمط الحياة.

ووجهت بيكريس سؤالا للصحفيين قائلة: "متى كانت آخر مرة اصطحب أحدكم فيها شريكه لقضاء عطلة نهاية أسبوع في فرانكفورت؟".

yassine bellafrindi
03-03-2017, 22:19
سلام عليك
مشكور اخي جدا علا معلوماتك اخي الجميل
علا مجهوداتك .ننتضر و لا تبخل علينا بالمزيد تسلم اخي
تسلم ايدك على الخبر الجميل وجزاك الله كل خير الانك بتكتب اخبار زى هذة

Islamo
03-03-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي الكريم على هذه المعلومة ، ننتظر منك المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

mohamed elsyed
03-06-2017, 12:56
Feb 6, 2017 - توجه فريق من المسؤولين الفرنسيين إلى لندن، الاثنين، في مهمة تهدف إلى جعل باريس المركز المالي الأوروبي بمجرد خروج بريطانيا ...
رئيسة وزراء #بريطانيا هدفها واضح بعد #بريكسيت ، تلبس غترة وعقال وبشت وترقص ..... باريس تسعى لاحتلال المركز المالي لأوروبا بعد "بريكسيت" #فرنسا ...

abdelhak92
03-06-2017, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي كريم شكر المعلومات القيمة لكن لم توضح هل لديها تاثير في التداول على المنصة و مامدى تاثيرها نتمنى ان نستفيد من ذالك جميعا متنيا لك و للجميع المزيد من النجاحات و التطور تقبل مروري
أخوك في الله عبدالحق

o123
05-11-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي جدا علا معلوماتك اخي الجميل
علا مجهوداتك .ننتضر و لا تبخل علينا بالمزيد تسلم اخي
تسلم ايدك على الخبر الجميل وجزاك الله كل خير الانك بتكتب اخبار زى هذة

abdelrahmangamal
05-12-2017, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري