PDA

View Full Version : شركة إيجيكو للإنشاءات: الانتهاء من مرافق العاصمة الإدارية يونيو المقبل

best39
02-24-2017, 08:22
قال المهندس أحمد أبو شبانة رئيس مجلس إدارة شركة إيجيكو النصر للمبانى والإنشاءات، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، إنه سيتم الانتهاء من الجزء الذى تنفذه الشركة من أعمال مرافق العاصمة الإدارية ، بحى الوزراء فى شهر يونيو المقبل.

وأضاف أحمد أبو شبانة أن الشركة نفذت نحو 30% من أعمال 7 عمارات تنفذها فى العاصمة الإدارية ، وسيتم الانتهاء منها نهاية العام الجارى، لافتا إلى أن تكلفة الأعمال تصل لنحو 160 مليون جنيه.

yassine bellafrindi
03-03-2017, 22:15
سلام عليك
مشكور اخي جدا علا معلوماتك اخي الجميل
علا مجهوداتك .ننتضر و لا تبخل علينا بالمزيد تسلم اخي
تسلم ايدك على الخبر الجميل وجزاك الله كل خير الانك بتكتب اخبار زى هذة
لك منى افضل تحية لشخصك الكريم تحياتى لك حبيبي

Islamo
03-03-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة، ننتظر منك المزيد من مشاركاتك بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

mohamed elsyed
03-06-2017, 12:53
Jan 7, 2017 - كشف المهندس عمرو عبد السميع، المنسق العام لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، عن ... وفتح باب الحجز للمواطنين بها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الشهر المقبل. ... ألف وحدة سكنية ضمن الحى السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من ... علاوة على شركات القابضة التشييد والبناء ممثلة في ايجيكو وحسن علام ومختار ...
Nov 14, 2016 - انتهاء الاستعدادات فى معبر رفح لاستقبال المسافرين بين مصر وغزة ... شركة إيجيكو للإنشاءات: الانتهاء من مرافق العاصمة الإدارية يونيو المقبل ...

abdelhak92
03-06-2017, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي كريم شكر المعلومات القيمة ل نتمنى ان نستفيد من ذالك جميعا متنيا لك و للجميع المزيد من النجاحات و التطور تقبل مروري
أخوك في الله عبدالحق

o123
05-11-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي جدا علا معلوماتك اخي الجميل
علا مجهوداتك .ننتضر و لا تبخل علينا بالمزيد تسلم اخي
تسلم ايدك على الخبر الجميل وجزاك الله كل خير الانك بتكتب اخبار زى هذة

abdelrahmangamal
05-12-2017, 14:49
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

Anis Aliouachene
05-12-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المميز و الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

abdelrahmangamal
05-13-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري