PDA

View Full Version : المركزي الروسي يغتني بالذهب بدل الدولار

best39
02-24-2017, 08:23
منذ الأزمة الأوكرانية والمركزي الروسي يصطاد فرص انخفاض أسعار الذهب بالبورصات العالمية
وهو بذلك يتجنب اعتماده كلية على العملات الغربية
وأوضح البنك المركزي الروسي أنه سجل زيادة شهرية كبيرة في احتياطياته من الذهب للشهر الثاني على التوالي.

ويسعى المركزي الروسي لتنويع احتياطياته وهو أحد أكبر حائزي المعدن النفيس في العالم.
ويشتري بانتظام الذهب لاحتياطياته في موازنة ضد ضعف أسعار النفط وعقوبات غربية بسبب الأزمة الأوكرانية.

yassine bellafrindi
03-03-2017, 21:54
سلام عليك
مشكور اخي جدا علا معلوماتك اخي الجميل
علا مجهوداتك .ننتضر و لا تبخل علينا بالمزيد تسلم اخي
تسلم ايدك على الخبر الجميل وجزاك الله كل خير الانك بتكتب اخبار زى هذة
لك منى افضل تحية لشخصك الكريم
تحياتى لك حبيبي
و بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

Islamo
03-03-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذه المعلومات القيمة، ننتظر منك المزيد من المشاركات بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

zunebha
03-03-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي معلومة جد مهمة وبها الكثير من الاضافات تشكر على الموضوع اخي الفاضل.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروووري.

mohamed elsyed
03-06-2017, 12:51
أعلن البنك المركزي الباكستاني اليوم الخميس عن ارتفاع الاستثمار الأجنبي المباشر في ... ارتفع سعر الذهب اليوم الخميس مع ضعف الدولار بعد 10 أيام من المكاسب وهو ما دفع ... أصدرت الجريدة الرسمية في مصر، قرارا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء المجلس القومي .... إنخفاض الدولار مقابل الروبل الروسي إلى ما دون 58 روبل خلال عام ونصف.
Feb 5, 2017 - وكيف سيواجه ترامب الاعتراض الروسي على إقامة مثل هذه المناطق؟ ... وبغض النظر عن هذا التقاطع، فإن ما يجري يوحي بالتأسيس لحكم لا مركزي في سورية أكثر من استراتيجية ..... معهم اللعبة الاستراتيجية لتوزيع النفوذ، بدل أن تبقى خارج النادي، تلعب ..... أميركا، كما يقول ترامب في تغريدة له، ثلاثة تريليونات دولار أميركي.

o123
05-11-2017, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الكرام
ألف شكر على المجهودات المبذولة من اجل تقديم هذه المعلومات المفيدة لأعضاء المنتدى اخي الكريم
تقبل مروري

abdelrahmangamal
05-12-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .