PDA

View Full Version : استفسار !!??

athman fateh
02-25-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كنت اتداول على حساب تجريبي و فجاة انقطع التيار الكهربائي.....السؤال
اذا كان حساب حقيقي و دخلت امر شراء او بيع و انقطع التيار
هل الصفقة تلغى ام تستمر خصوصا اذا كنت لم استعمل وقف الخسارة stop los

mhd99
03-01-2017, 02:43
لا تلغى الصفقة اخي الا اذا قمت باغلاقها بنفسك وانصحك ان تستخدم امر وقف الخسارة لتحافظ على حسابك وتحميه
من المارجن اذا انقطع التيار الكهربائي او حدثت مشكلة في النت

Mo7a
03-02-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم لا يتم اغلاق الصفقه الا لو انت اغلقتها او وصلت لنقطه الربح او توقف الخسارة لذلك يجب دائم العمل بهم
وبالتوفيق للجميع

المهم
03-02-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت اتداول على حساب تجريبي و فجاة انقطع التيار الكهربائي.....السؤال
اذا كان حساب حقيقي و دخلت امر شراء او بيع و انقطع التيار
هل الصفقة تلغى ام تستمر خصوصا اذا كنت لم استعمل وقف الخسارة stop los

لا تتوقف اخي الكريم ادا انقطع عليك الكهرباء فالمنصة فكمبيوترك فقط الدي ينطفيئ عليه التيار اما المنصة فانها مرتبطة
بالشركة و لن تقفل ابدااا و تستمر صفقة و بما انك لم تضع وقف الخسارة فممكن يتمرجن حسابك في الحسبابات الحقيقة اكيد
تاكد دائما لازم تضع وقف الخسارة و وقف الهدف

ramyelbadry
03-02-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم الصفقه لاتلغى الا اذا قمت باغلاقها بنفسك وبنصحك باستخدام ال Stop lose لحمايه حسابك
وحمايته ايضا من المارجن واتمنى لك التوفيق فى الحسابات الحقيقيه

Samira shabban
03-02-2017, 21:21
السلام عليكم ..
لايمكن للصفقه ان تغلق الا اذا قمت باغلاقها
او ان الرصيد انتهى لذلك انصحك دائما باستخدام الاستوب لوز لكى تحافظ على الخساره ..

latraaa
03-03-2017, 21:56
شكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقول لك و للجميع انه يمكنك أن تحقق الكث يرمن الناتئج القيمة إن شاء الله من خلال العمل على التعلم اخي الكريم و الحمد لله المنتدى يوفر الفرصة

dias40
03-03-2017, 22:05
السلام عليكم ..
بالنسبة للصفقة لن تغلق الا اذا قمت باغلاقها
لان المنصة مرتبطة بالشركة و لا يمكن ان يقع خلل من هذا النوع
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته بالتوفيق إن شاء الله

مروه عصر
03-03-2017, 22:21
السلام عليكم
لا يتم اغلاق الصفقه الا اذا انت اغلقتها ولكن عند انقتاع التيار لا تتاثر الصفقه او حتى تغلق الجهاز لا علاقه بغلق الصفقه ولا الجهاز فلا تغلق الصفقه الا اذا انت غلقتها بنفسك...

grow
03-03-2017, 22:25
لا يتم غلق الصفقه الا بامر منك انت يا اخي
اتمنا منك يا اخي تسمع النصيحه
بانك تحت امر وقف الخسااره لحمااايه حساابك من التمرجن
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

skylol
03-03-2017, 22:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انت طالما فتحت الصفقة لا يؤثر عليها انقطاع التجيار الكهربائي وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

doaa sary
03-04-2017, 16:34
هو مال النور بالصفقه هو انت هتفضل فاتح الكومبيوتر 24 ساعه لحد ما الصفقه تقفل !
مدام نفذت امر البيع او الشراء خلاص هتفضل الصفقه شغالة لحد ماتقفل
بالتوفيق للكل

ابوفؤاد
03-04-2017, 16:48
اذا امقطع الكهرباء او الانترنت فلا علاقه لها بالصفقه طالما انه تم الفتح لها يويا فلابد من الاغلاق يدويا ما لمتكن محدد اهداف فيها فام وصل السعر اليها تم الاغلاق للصفقات

grow
03-04-2017, 17:10
لا ملوش اي علاقه يا اخي
فصل النت الصفقه تخصك انت انت
اللي بتحدد انك تغلقها او تسبها مفتوحه
لابد من الاغلاق يدويا اتمنا اكون افادتك

soltanarab
03-04-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة...كل الاوامر التي قمت بعملها في المنصه تسجل مادام الحاسوب مشتغل وان انطفأ تبقر كما هي وان انقطع التيار الكهربائي او قمت باطفاء الحاسوب

zakariacr07
03-04-2017, 19:00

لا تلغى الصفقة أخي الكريم يجب عليك أنت توقيفها و أو تقف عندما يتمرجن حسابك أو تحقيق الهدف

emin14
03-04-2017, 23:10
السلام عليكم
لا يتم اغلاق الصفقه الا اذا انت اغلقتها ولكن عند انقتاع التيار لا تتاثر الصفقه او حتى تغلق الجهاز لا علاقه بغلق الصفقه ولا الجهاز فلا تغلق الصفقه الا اذا انت غلقتها بنفسك

nour3iny
03-04-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اذا كنت وضعت امر وقف الخساره الاستوب لوز ستغلق وان لم تفعل تعمل الصفقه الى ان تقوم بايقافها يدويا

ابوعلى
03-04-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصفقه هتفضل شغاله اكيد وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

big.pharaoh
03-04-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الصفقه تظل مستمره حتى وع انقطاع التيار الكهربائي لحد ما تقفلها انتا

ahmedm
03-05-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لا علاقة لقطع التيار او حتي اغلاق المنصة بانهاء الصفقة او استمرارها تقدر تسيب الصفقة مفتوحة شهور من غير اي مشكلة بس الافضل اك تعمل ستوب لوز عشان لو السعر ارتد بزيادة

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لا تقلق اخى الكريم فلن تغلق الصفقه والافضل لك ان تستخدم ستوب لوز لكى تحافظ على حسابك من المارجن لاى ظروف طارئه.

grow
03-06-2017, 20:10
ملووش علاقه يا اخي
ايوووة فعلا ملوش علاقه التياار الكهربي
الصفقه مش بتتقفل الا اذا كنت حضرتك انت قفلتها
لا تقلق تقبل مروري اتمنا اكون افادتك تحيااتي لك وللجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
03-06-2017, 21:34
الـــــســـلام عـــليكم ورحــمــة الله وبــركــاتــه..........مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها

Abu_Yassin
03-07-2017, 00:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم بمجرد اعطائك لأمر بدخول الصفقة لا يمكن أغلاقها ألا أذ1ا انت اغلقتها بنفسك أو وصلت للتيك بروفت أو الاستوب لوز ولا علاقة لأنقطاع الكهرباء او النت بالامر

m7med
03-07-2017, 00:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لايا اخي الكريم لن يتم اغلاق الصفقات عند انقطاع التيار الكهربي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-11-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصفقه بتفضل شغاله اخى الكيرم حتى لو الكهرباء او الانترنت قطع عشان كدة حاول انك
تامن نفسم بامر الاستوب لوز حتى لو انت بتتابع الصفقه

alonsoo
03-15-2017, 10:49
اه موضوع مهم جدا جدا لابد ان ينتبه له اى عضو فى المنتدى خصوصا المبتدئين هنا . لان انقطاع التيار الكهربائى او الانترنت الصفقات تكون شغالة مالم يكن هناك بروفيت او استوب

محمدفؤاد
03-15-2017, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لا يتم اغلاق الصفقه الا اذا انت اغلقتها ولكن عند انقتاع التيار
لا تتاثر الصفقه او حتى تغلق الجهاز لا علاقه بغلق الصفقه ولا الجهاز فلا تغلق الصفقه الا اذا انت غلقتها بنفسك

aboeluosr
03-15-2017, 11:26
السلام عليكم وورحمة الله وربركاتة اذا انقطعت الكهرباء اخى ولم تستعمل ايقاف الخسارة فالصفقة تستمر
وقد تكون عكس اتجاة السوق وتفقد كل راس مالك فى رمشة عين

tamermosa
03-15-2017, 11:36
لا يا اخى الفاضل ، لو فتحت صفقة و النور قطع حتفضل الصفقة شغاله بالطبع
علشان كده يفضل ان تقوم بوضع الاستوب لوس و التيك بروفيت مع فتح الصفقة

midobols
03-15-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا يتم اغلاق الصفقه الا اذا انت اغلقتها ولكن عند انقتاع التيار لا تتاثر الصفقه او حتى تغلق الجهاز لا علاقه بغلق الصفقه ولا الجهاز فلا تغلق الصفقه الا اذا انت غلقتها بنفسك...:o

---------- Post added at 08:58 AM ---------- Previous post was at 08:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اه موضوع مهم جدا جدا لابد ان ينتبه له اى عضو فى المنتدى خصوصا المبتدئين هنا . لان انقطاع التيار الكهربائى او الانترنت الصفقات تكون شغالة مالم يكن هناك بروفيت او استوب

Mr Fathy
03-15-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم اللى انا فوجئت بيه فى سوق الفوركس ده يا زعيم ان الواحد لو لاقدر الله النت انقطع الصفقات بتكون زى ما هى شغالة

antr
03-15-2017, 18:36
بالطبع الامر يستمر عشان تبقا عارف هو البنامج ملوش دعوة غير بالى تم ادخلة من اوزامر مش حيشعر مثلا بكون التيار اتقطع فياخد موقف

shimaa3434
03-15-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصفقة لن تغلق حتى لو انقطع التيار الكهربائي أو أغلقت الجهاز طالما أنك محددة أخذ الربح وقف الخسارة فأنها تستمر حتى إلى أي نقطة من الاثنين وبالتوفيق أن شاء الله في التداول

capoeira
03-15-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الصفقات لا يتم التدخل بها الا اذا كنت قد اعطيت امر
جنى الارباح او امر ايقاف الخسارة و لكن غير ذلك تستمر الصفقة كما هى

mhd99
03-26-2017, 01:00
اذا كنت فاتح صفقة لا تغلق الا اذا اغلقتها بنفسك او تمرجن الحساب وانصحك ان تستخدم الستوب لوز تجنبا للمشاكل
التي قد تحصل بسبب انقطاع التيار الكهربائي وحتى تحمي الحساب من المارجن

Hala Abdo
03-26-2017, 02:28
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لا حضرتك الصفقة بتفضل مفتوحه لحد ما الكهرباء ترجع او الانترنت و تبدأ تكمل الصفقة

ashmawey
04-14-2017, 20:44
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

المهم
04-20-2017, 16:47
اكيد ىالصفقة رايحة تستمر اخي الكرم
و لهدا فلازم دائما ان تستعمل وقف الخسارة و الاستوب لوز يعني في حالة
ما انقطع التيار الكهربئي تكون صفقاتك في امان يعني
تضرب الهدف او تضرب الاستوب لوزززززززز

Lante
04-20-2017, 17:22
لا تلغى الصفقة اخي الا اذا قمت باغلاقها بنفسك وانصحك ان تستخدم امر وقف الخسارة لتحافظ على حسابك وتحميه من المارجن اذا انقطع التيار الكهربائي او حدثت مشكلة في النت

medeldon
04-30-2017, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و وبركاته لا يتم الغاء الصفقة بعد الانقطاع الا ادا
قمت بالغاءها انت و قم بعمل وقف الخسارة لتفادي خسارة كل شيئ اثناء الانقطاع

haitham salama
04-30-2017, 02:36
سوف تستمر الصفقة يا اخى الكريم، ولكن أنصحك وضع أستوب لوز فى أى مضاربة تقوم بها خوفا من أنقطاع التيا الكهربى كما حدث معك أو من خلال الصفقة تعكس عليك فيمكن أن يعرض حسابك إلى المرجنة وخسارة كل ما تملك

waelmma
04-30-2017, 07:50
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الصفقة مستمرة
سواء كان التيار موجود ام لا ولاتغلق الا اذا ضربت الاستوب او البروفت او اتمرجن حسابك

ebn masr
04-30-2017, 08:29
انت طالما قمت بعقد الصفقة خلاص تظل الصفقة مفتوحة الى ان تقوم الصفقة بالاغلاق سواء بالخسارة او الربح وشكرا لهذا الموضوع المثير

zunebha
04-30-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
طبعا عند تدخل امر الصفقة فانها لا تنقطع فقط راعي رأس مالك بالستوب لوز.
بالتوفيق اخي الفاضل ومزيد من النجاحات تقبل مروري.

mr.khalled
04-30-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
الصفقه بتفضل شغاله عادى فى المنصه لحد ما انت تدخل وتقفلها
اتمنى لك التوفيق

mrramy
04-30-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الصفقه تستمر اخي الكريم حتي تضرب الهدف او الاستوب لوز وطبعا خطر ان انت متحطش استوب... تقبل مروووري

فهمى لاشين
04-30-2017, 12:52
حياك الله
اذا انقطع التيار او النت فان الصفقة لا تغلق ولكنها تستمر فى طريقها عادى
ولذلك لا تهمل امر وقف الخسارة ادا وكذلك لا تهمل امر جنى الارباح
حتى لا تتعرض لخسارة كبيرة
لك تحياتى

it manager
04-30-2017, 14:07
اخي الكريم طالما فتحت الصفقة ليس لها اي علاقة بانقطاع التيار الكهربائي لان الصفقة قمت بتنفيذها علي سرفرات شركة انستا

freetrade
04-30-2017, 14:10
الصفقة لا تنتهي وبتفضل مفتوحة علي سيرفرات شركة الوساطة طالما انت لم تحدد لها مستويات لجني الربح ووقف الخسارة وبالتالي مهم جدا الحذر من مثل تلك المواقف

mostafa ilsawi
04-30-2017, 14:32
باسم الله اللرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الصفقه ليس لها علاقه بانقطاع الكهرباء و تستر و من هنا تتضح اهميه الستوب لوس
تقبل تخياتي

hany osman
04-30-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى على الموضوع طالما السيرفر اخذ الامر منك فهو شغال ولا علاقة بانقطاع الكهربا اما اذا لم ياخذ السيرفر الامر فهو غير موجود

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-30-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله. الحرامي عندما يدخل إلى الشقة لا يترك فيها أي شيء لكان لا وجد حراس و كاميرات مراقبة. لن يدخل نفس الشي في الفوركس هامش الخاسرة

ali gamal
04-30-2017, 15:09
اخي الكريم لا يتم اغلاق الصفقه الا لو انت اغلقتها او وصلت لنقطه الربح او توقف الخسارة لذلك يجب دائم العمل بهم

almajek22
04-30-2017, 15:12
لا الصفقه سوف تستمر يا اخي لذا عليك ان تفعل اوامر التيك بروفيت والستوب لاوز دائما حتي تحصن نفسك من الخساره الكبيره وحتي تضمن مكسبك فيمكن ان يصل السعر الي ارتفاع جيدا ويحقق اراح ولكنك لاتري بسبب انقطاع الكهرباء ويعود بالهبوط

mid0killer
04-30-2017, 15:15
لا يا اخي الغالي لا تلغي لانها ليست مسجله على الكمبيوتر زي مثلا جدا انت نزلت بوست على الفيس بوك باستخدام الانترنت هل البوست لو الكهرباء قطعت وخلاص نزل بتفتح تلاقيه اتمسح اكيد لاء هيا بقي كدا فى سيرفر خاص بالمنصه وحسابك هو اللى بيتحكم فى الحوار دا

جمال صادق
04-30-2017, 15:17
من الممكن ان اقول لك استخدم الاستوب لوز و لكن هناك الكثير من الاوقات يكون فيها استخدام الاستوب لوز من الطرق التى تعمل على الخسارة و فقدان نسبة كبيرة من الحسايابات

anaboda
04-30-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم بمجرددخولك الصفقه بتفضل شغاله لحد ما تفتح انت وتخرج منها الصفقات مبتبقاش ملزومه بالنت لما النت يشتغل بتقدر تخرج منها وتشتغل عادى جدا

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 17:21
بالنسبة للصفقة لن تغلق الا اذا قمت باغلاقها
لان المنصة مرتبطة بالشركة و لا يمكن ان يقع خلل من هذا النوع وتقبل مروري

waelmma
05-03-2017, 17:25
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقة بتظل مفتوحة سواءكان
فيه كهرباء ام لا او انك قافل الكمبيوتر او لا ولاتغلق الا اذا ضربت استوب او بروفت او اغلقتها بنفسك

Hamza El36
05-04-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا تغلق الضفقة إلا إذا أغلقتها أنت,...
لذا ينصح باستعمال الستوب لوز...
متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك..

mhd99
05-25-2017, 21:48
تستمر الصفقة اخي ولا تغلق في حال انقطع التيار الكهربائي لذلك يجب عليك دائما الحذر ووضع الستوب لوز والتيك
بروفيت لحماية الحساب من المارجن في حال انقطع التيار الكهربائي

shr
05-25-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..ألصفقه مش مربوطه مع جهاز او مع اتصالك بلالنترنت فبالتالي الصفقه هتكمل حتى لو مش واضع ستوب لوس يا صديقي وشكرا...تقبل مروري

ahmedhathout
05-29-2017, 15:13
أخي الكريم الصفقه مستمره الى ان تغلقها بنفسك حتى لو اغلقت المنصه ستكون مستمره
فعليك باغلاقها او استخدام حد الخساره والربح

zakariacr07
06-04-2017, 02:20

الصفقة تستمر أخي الكريم سوى كانت رابحة أو خاسرة و يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة في كل صفقة لكي تتجنب هذا الأمر

tahar2015
06-04-2017, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الصفقه تستمر طبعا حتى لو حساب تجريبي تبقى الصفقه مستمره
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

emadomda
03-08-2018, 14:24
عندما تقرر المتاجرة بالسوق الدولية للعملات ستقوم بالبحث عن شركة وساطة تسمح بالمتاجرة بالعملات بنظام الهامش وسنتحدث عن أهم الأمور التي يجب أن تسأل عنها قبل فتح حساب مع شركة وساطة .

وعندما تختار أحدها .. ستحتاج لمراسلتها عدة مرات لتعبئة نموذج الاشتراك وتحديد نوع الحساب الذي تريد أن تفتحه وهل هو حساب عادي Standard account أم حساب مصغّر Mini account , وبعد أن تنتهي من إجراءات التسجيل وهي على أي حال مبسطة جداً سترسل لك الشركة رسالة بالبريد الإليكتروني تخبرك بموافقتها عن تسجيلك وإنك أصبحت أحد زبائنها .

بعض شركات الوساطة حديثاً أصبحت تجمع نوعي الحسابين في حساب واحد يسمى أحياناً الحساب الشامل Universal account حيث يمكن أن تشتري لوت مصغر أو عادي من نفس الحساب كما يمكنك أن تجمع بينهما .

فمثلاً يمكنك أن تشتري 2.3 لوت وهذا يعني أنك تشتري 2 لوت عادي و3 لوت مصغر في صفقة واحدة
في الشركات التي تفصل بين نوعي الحسابات العادية والمصغرة لا يمكنك أن تفعل ذلك أما في الحساب الشامل فهذا ممكن

asmaamagdy3
03-08-2018, 14:38
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق انصح الى عندهم مشكلة ان يتجهوا الى الادارة

mostafa24fa
03-08-2018, 15:14
إنقطاع التيار يا أخي المحترم لا علاقة له بالصفقات المفتوحة فلا تخف لان أوامر حسابك كيفما كان نوعها لا ترتبط بأي تيار كهرباءي .هي ترتبط السيرفر والشبكة والسيستيم الموجود على حسابك
وشكرا

ehabbob
03-10-2018, 23:43
اخى العضو الكريم الحساب الديمو مثل الحقيقى فى كل شى عاده راس المال فى الديمو مال وهمى والحقيقى مال حقيقى اما عن الصفقه فلو اعطيت امر التنفيذ المباشر فهى فى قيد الاستمرار حتى تعود اليها مره اخرى ويمكن بعد العوده ان تعطيها امر ايقاف الخساره او اخذ الربح
والله ولى التوفيق

Faroukb
03-11-2018, 00:41
اهلا و سهلا بالتأكيد الصفقة لن تغلق اذا انقطع التيار الكهربائي ولقد سبقني احد الاعضاء ووضح لك ان كمبيوترك فقط الذي انطفئ وان المنصة متصلة بالشركة و نصحك دائما بتعيين امر وقف الخسارة و انا معه تماما فيما قال
بالتوفيق,

A.mustafa
09-12-2018, 07:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لا تقلق اخي بهذا الموضوع و ملوش علاقه التياار الكهربي
الصفقه مش بتتقفل الا اذا كنت حضرتك انت قفلتها
لا تقلق تقبل تحياتي..