PDA

View Full Version : سؤال

zakariacr07
02-25-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هل النجاح في الفوركس يقتصر على فهم كل شيء بخصوص الفوركس أو فهم الاساسيات فقط تنفعك أثناء التداول و تحقيق الربح

m7md97
03-05-2017, 18:22
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

big.pharaoh
03-05-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... يفضل طبعا انك تعرف كل كبيره وصغيره عن سوق الفوركس لكن بشكل مبدئي تقدر تتعلم ٥٠٪ تحليل فني و ٥٠٪ تحليل اساسي
واهم شيء تتعلم ادارة رأس المال

Mr Fathy
03-05-2017, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم اى نجاح فى الفوركس اكيد يا زعيم بيتعلق اننا نكون اتعلمنا ازاى نشتغل عليه صح يعنى استراتيجية كويسة دى اهم حاجة

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 18:47
لا طبعا الاساسيات دي الي الكل بيبدا بيها ومينفعش حد يتداول من غيرها لكن ازاي تقدر تنجح في السوق دا الي بيعتمد علي مدي معرفتك عن امور السوق وكل ما تتعلم من اخطائك اكتر كل ماهتكون قادر علي الربح اكتر

latraaa
03-05-2017, 19:28
يا اخي الكريم لكي تكون متاجرا قويا في هدا العالم الكبير أقول لك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم و انصحك بالعمل على الموضوع من خلال المنتدى و ما تم تقديمه فيه من معلوامات راقية و قيمة إن شاء الله،

hamadasalama
03-05-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النجاح في الفوركس محتاج اجتهاد يا اخي في الدراسه والقراءه واستخدام الاساليب والمتاجره علي التجريبي اولا قبل الحقيقي

Samira shabban
03-06-2017, 19:38
لن يستطيع اى متداول مبتدئ ان يعرف كل شئ عن الفوركس
مره واحده
ولكن بالتدريب ومواصله الدراسه ستعرف معلومات كثيره بالتدريج ...

grow
03-06-2017, 20:22
النجاح ف الفوركس يا اخي
يقتصر ع مدا فهمك للتداول ف السوق
يجب عليك التعلم والممارسه الجيده والتدريب ع حسااب تجريبي
لحد ما توصل للخبره الكافيه وبعدها بس تقدر تتداول ع حساب حقيقي
اتمنا اكون افادتك بالتوووفيق

nerimen
03-06-2017, 20:31
السلام عليكم
أخي أنا مبتدئة و المبديئين مثلي بنتعلم هنا كيفية العمل و بنتدرب لحين منصير جاهزين لندخل التداول
لما يصير عندنا مبلغ جيد إن شاء الله نتداول في الفوركس ونحصل على أرباح
أتمنى أني أفدتك و بالتوفيق لك وللجميع
سلام

mido elshabrawy
03-06-2017, 21:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز لا يهم ان تتعلم كل شئ عن الفوركس او كل اساليب التداول
و لكن يجب ايضا ان يكون لديك ألمام بما انت تفعله و لا تتصرف بعشوائيه
و يجب عليك أكثر ان يكون لديك خطه اداره رأس مال لكي تنجح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MOHAMED SAID ELSAYED
03-06-2017, 21:13
الـــــســـلام عـــليكم ورحــمــة الله وبــركــاتــه..........يجب عليك التعلم والممارسه الجيده والتدريب ع حسااب تجريبي لكى تنجح

mohamedhammouda
03-06-2017, 22:18
قد يكون هذا الجزء ممل بعض الشيء بالنسبة للعديد من المستثمرين, ولكن من المهم أن يكون لديك بعض المعرفة الخلفية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس وذلك حتى يتسنى لك معرفة سبب وجود هذا السوق وكيف وصل إلينا

skylol
03-06-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل لك ان تتعلم كل شيء عن الفوركس لان ذلك سيجعلك محترف اتمنى التوفيق للجميع

tamermosa
03-06-2017, 23:17
الفوركس بحر هائج لو اترميت فيه حتغرق ، بس لو استخدمت
وسيلة كويسه كطريقة للتداول معقولة ساعتها حتقدر تحقق مكاسب كويسة

Gooo
03-06-2017, 23:51
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

MohamedMoamen
03-07-2017, 00:06
ليس من الضروري فهم كل شيء بخصوص الفوركس فهو بحر واسع من المعلومات
ولكن على الأقل عليك تعلم الأساسيات واختيار أحد طرق التحليل والنماذج التي تعمل عليها

m7med
03-07-2017, 00:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
للنجاح في الفوركس اخي الكريم يجب عليك التعلم جيدا حتي تنجح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

doaa sary
03-09-2017, 19:40
الاساسيات والتحليل الفنى واستخداام الميتاتريدر
وبعض المنصطلحات
دى البداية للجمييع
وطبعا متنساش راس مالك
تعمل بونص
بالتوفيق ليك اخى الكريم وةلجمييع المبتدايين

ahmedm
03-09-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس محتاج ممارسة كبيرة جدا قبل الدخول الي الحساب الحقيقي وصحيح كلامك الاساسيات شئ مهم جدا ويجب عليك ان تتقنها جيدا بالاضافة الي باقي جوانب الفوركس من مؤشرات واستراتيجيات وخلافه

ayman samy
03-09-2017, 23:54
بسم الله اخي الكريم فهم اساسيات التداول مهم ولكني لا أعتقد انه كافي فقط لتحقيق فيجب اتقان استراتجيه واتقان القدره علي تطبيقها حتي تتمكن من تحقيق الارباح في الفوركس

Abdouemad
03-10-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الافاضل
لا يقتصر النجاح فى الفوركس على فهم الاساسيات والمصطلحات المهمة وانما للنجاح فى الفوركس يجب ان تكون مراست صفقات وتداولات كثيرة وتعلمت فتح صفقات بنفسك

ashmawey
03-23-2017, 21:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

بدر اشطيبي
03-23-2017, 21:19
اعتقد حسب تجربتي المتواضعة في التداول ان النجاح في هذا المجال
يقوم على الضبط النفسي للانفعالات التي تنتابك كمتداول تجاه السوق

adamarwan
03-24-2017, 00:09
اولا الفهم والامر التاتى ان تدرك اون تجر
الامور التى تقع فى بالك بهدا الامرو ممكن ان تسنفيد العديد
من المعرات فى هدا المجال
وان تتداول حسنا
وحظ موفق

Hala Abdo
03-24-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا لازم تكون فاهم كل شئ و كل ما يخصه لكن ممكن في البداية تعتمد على الاساسيات

fayadansakr
03-24-2017, 00:47
السلام عليكم اخي العزيز
يقتصر علي فهم الاساسيات و البداء بالمضاربات البسيطه و التعلم من الاخطاء و الاعضاء الاخرين
و شكرا علي سؤالك

nour3iny
03-24-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاساسيات تمكنك من المتدوال لكن فهم كل شئ تمكنك من التدوال والابتعاد عن المخاطر واكتساب المزيد من الخبره

فهمى لاشين
03-24-2017, 15:00
السلام عليكم

حياك الله
ان تتعلم كل شىء فى الفوركس فهذه مرحلة ستأتى عندما تقرر ان تتفرغ للفوركس مثلا
لكن المطلوب فى البداية هو الالمام باساسيات الفوركس وهى ايضا ليست قليلة ولكنها قد تكفى لتحقيق الاهداف الاولية كمبتدأ ثم تنطلق

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عليك بتعلم اساسيات التداول والبحث المكثف عن تعليم الفوركس بشكل حلقلت من البداية حتى لا تضيع بها

Samira shabban
03-24-2017, 21:54
السلام عليكم ...
طبعا الفوركس عالم كبير جدا وفيه الكتير لكى نتعلمه ونتقنه
يمكن البدء بتعلم المبادئ والاساسيات للفوركس ومع مرور الوقت والتدريب
على الحساب التجريبى ستتعلم وتفهم كل شئ عنه ..

abutalia
03-26-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي هناك اساسيات في التداول وادارةراس المال الصارمه وعدم التسرع في التحيل وعدم الطمع

s@mou
03-26-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس يتميز بوفرة النقوذ فيه، وللنجاح فيه يجب ان تختار استراتيجية ناجحة وتكون في متناولك لتعلمها وفهمها، ثانيا ادارة راس المال وهي اهم شيء في الفوزكس حيث يجب على المتداول ان يقسم راس ماله في التداول ولا يقامر.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله ةبركاتة
الفوركس مهم فعليك فهم كل شىء فى للافضل ولتداول افضل سكر اخى على موضوعك وبرجاء تقبل مرورى

Samira shabban
04-04-2017, 02:25
اكيد انت فى بدايتك فى مجال الفوركس لن تستطيع ان تعرف كل شئ عنه
ولكن الافضل ان تبدا من الاساس يعنى تتعلم الفوركس من البدايه وتتدرب
على الحساب التجريبى ومع الوقت بالتدريج ستجد نفسك تعرف كل يوم الكثير عنه ..

ahmedmahmoud2017
04-04-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على الاقل فهم اساسيات التداول والتواصل خطوه بخطوه داخل السوق والتحليل تقبل تحياتي

ebn masr
04-04-2017, 23:30
لا هناك امور اخرى لازم يتم تعلمها ومعرفتها جيدا علشان كدة لازم اننا نتعرف على مافة تلك الامور التى تخص مجال الفوركس والعمل فيه جيدا

ghost mastar
04-05-2017, 00:15
لا طبعا الاساسيات دي الي الكل بيبدا بيها ومينفعش حد يتداول من غيرها لكن ازاي تقدر تنجح في السوق دا الي بيعتمد علي مدي معرفتك عن امور السوق

Samira shabban
04-05-2017, 23:18
فى البدايه اخى الكريم لن تستطيع ان تعرف كل ما يتعلق بالفوركس
مره واحده ولكن يجب عليك معرفه اساسياته ومبادئه لكى تستطيع فهمه والتدرب على الحاب التجريبى ...
ومع الوقت ستجد نفسك تتعرف الى كل الفوركس ..

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم الفوركس مجال واسع وكل يوم تكتشف اشيغء جديدة فلابد لك ان تثابر على التعليم الجيد بهذا المجال

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 23:44
:bravo::bravo::bravo::tie:
:bravo::bravo::bravo::happy:
جزيت الجنه
وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 23:48
مره واحده ولكن يجب عليك معرفه اساسياته ومبادئه لكى تستطيع فهمه والتدرب على الحاب التجريبى ...
ومع الوقت ستجد نفسك تتعرف الى كل الفوركس ..
مشكووووووووووووووووور
:bravo::bravo::bravo:
لا طبعا الاساسيات دي الي الكل بيبدا بيها ومينفعش حد يتداول من غيرها لكن ازاي تقدر تنجح في السوق دا الي بيعتمد علي مدي معرفتك عن امور السوق

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

مرحبا بك اخى الكريم
وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3

abouseada
04-08-2017, 11:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اخى الفاضل اعتقد ان سوق الفوريكس كله قائم على علم المضاربه و العلم دة بيعتمد على حاجات كتير منها اقتصاديه بنقدر نجسبها و منها سيسيه و منها اجتماعيه كمان ...هى الفكرة كلها انك تحاول تحصل على المعلومات اللى تقدر تلمها او هكذا اظن ...شاكر ليك تقبل مرورى

zeze2017
04-08-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------اخى الكريم

الفوركس سوق كبير يعتمد فى الاساس على راس مال بادارة صارمة مدروسه جيدا واحترام الدعوم والمقاومه على حد سواء من خلال رسم الترند سواء الصاعد او الهابط وتحديد نقط الدخول والخروج من الصفقه -------------------------تقبلوووو مرورى

Samira shabban
04-08-2017, 12:45
اخى الكريم الفوركس مجال كبير جدا ولن تستطيع معرفه كل معلوماته مره واحده
ولكن يجي عليك تعلم الميادئ والاساسيات ومع الوقت بالتدريج ستجد نفسك تتعلم كل شئ عنه ..

ghost mastar
04-08-2017, 14:03
لا طبعا الاساسيات دي الي الكل بيبدا بيها ومينفعش حد يتداول من غيرها لكن ازاي تقدر تنجح في السوق دا الي بيعتمد علي مدي معرفتك

amanygamal
04-08-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
نعم بالتاكيد للنجاح في فوركس هو التعلم وايضا الممارسه المستمره والتعلم من اخطاء الاخرين وتجنبها مع تحديد وقت معين للممارسه الفوركس

saidassouik
04-08-2017, 14:42
لا طبعا الاساسيات دي الي الكل بيبدا بيها ومينفعش حد يتداول من غيرها لكن ازاي تقدر تنجح في السوق دا الي بيعتمد علي مدي معرفتك عن امور السوق وكل ما تتعلم من اخطائك اكتر كل ماهتكون قادر علي الربح اكتر

yaseranwer
04-08-2017, 14:43
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Abu_Yassin
04-08-2017, 15:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز فهم الأساسيات وحده لا يكفى للنجاح بسوق الفوركس فيجب تعلم الفوركس جيدا وأسس التحليل الفنى والأساسى وتأسيس أستراتيجية وخطة تداول وتجربتها وأتقنها قبل التداول الحقيقى

latraaa
04-08-2017, 15:14
يا اخي الكريم الجاح في الفوركس ليس بالمر الصعب و ليس بالأمر السهل في نفس الوقت و عليه انصحك أخي الكريم بالعمل على التريث و التعلم القيم أولا لكي نصل إلى ما يمكننا انصل له إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي. وكلما كان كان بحث سريع في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة

marwa94
04-08-2017, 15:33
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء كما تفعل انت الآن تماما .

Ahmedhumeda
04-08-2017, 15:40
السلام عليكم

Ayman Abdellatif
04-08-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الفوركس علم مثلة كباقى العلوم يحتاج الى تعلم الشق النظرى منه ثم تطبيقة عملياً حتى تثبت المعلومة النظرية و كلما مارست الفوركس عملياً لزادت خبرت فيه

forexaly5
04-08-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
النجاح في الفوركس له شروط عدة و متشابكة فيما بينها على سبيل المثال لابد أن يكون لك رأسمال محترم لابد أن تكون لك شخصية قوية في التداول و تجيد جيدا التحليل

Samira shabban
04-09-2017, 19:37
كمبتدئ فى البدايه عليك تعلم المبادئ والاساسيات للفوركس
وبالتدريج سوف تتعلم طريقه التداول وانواع التحليل والمؤشرات

kariim18
04-22-2017, 18:01
مره واحده ولكن يجب عليك معرفه اساسياته ومبادئه لكى تستطيع فهمه والتدرب على الحاب التجريبى

elmister
04-25-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد
اخي الحبيب اعتقد ان النجاح في مجال الفوركس يعتمد علي التعلم الجيد واتقان هذا المجال وكذلك يعتمد علي رأس المال يجب ان يكون كبيرا ويكون للفرد المتداول استراتيجيه حتي يستطيع التداول من خلالها
تقبل مروري وشكرا

mid0killer
04-25-2017, 14:45
اكيد يا غالي انا طلما بربح يبقي خلاص هحتاج ايه يبقي طلما انا مش بربح بالسوق يبقي ادور على التعليم الصحيح بالسوق وكيفية التداول عليه ولو تريد موقع لتعليمك خذ هذا عن تجربه www.**solve.com

azzedine
04-25-2017, 15:59
اخي الكريم اشكرك على المشركة النجح يجب عليك الدرسة و ان تبدل بعض الجهد على المجال للحصول عليه وتعلم ادارة راس مالك و بعض الصبر

hamadasalama
04-26-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته لا يا اخي فان سوء التداول عبر العملات الفوركس هو سوق صعب جدا يكفي ان اقولك انه اكبر تداول يومي بالعالم بما يقدر ب 4 تريليون دولار

abo.tali.wtalin
04-26-2017, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
ايون كل شىء للنجاح يقف على الاجتهاد والعمل وعدم التسرع
وكمان تجنب الطمع والله الموفق للجميع
برجاء تقبل مرورى

magdylotfy2
04-26-2017, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك بنتعلم هنا كيفية العمل و بنتدرب لحين منصير جاهزين لندخل التداول لما يصير عندنا مبلغ جيد إن شاء الله نتداول في الفوركس ونحصل على أرباح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

michael1
04-26-2017, 22:55
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان من الممكن
ان تنجح فى التداول على الفوركس بالخبرة الكبيرة التى تكتسبها

fifi ghonem
04-26-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخي الفاضل لكي تتعلم كل شئ في الفوركس تحتاج اعوام من التعلم والدراسه فيمكنك الاعتماد علي الاساسيات حاليا
تقبل مروري

hany osman
04-26-2017, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى فانا اعتقد انة ليس عليك معرفة كل شئ فى الفوركس حتى تكون ناجح بل هناك اساسيات يجيب مهما حصل ان لا تتنازل عنها لانة بتنازلك عنها قد يودى الى خسارة حسابك بالكامل
ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى جعلة الله فى ميزان حسناتكم

mostafa ilsawi
04-26-2017, 23:20
ياسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هناك اساسيات للنجاخ في الفوركس مثل التدريب الجيد علي الحساب التجريبي معرفه قراءه الشارت و اتجاه السعر و التحليل الفني كل هذه الادوات تعينك علي التداول اما معرفه كل شئ عن الفوركس هذا ياتي مع الوقت و الخبره
تقبل تحياتي

big.pharaoh
04-26-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يفضل معرفة الاساسيات طبعا وواحده واحده هيبقى عندك خبره ان شاء الله مع الممارسه

Mohamed Alnagar
04-26-2017, 23:29
ياسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هناك اساسيات للنجاخ في الفوركس مثل التدريب الجيد علي الحساب التجريبي معرفه قراءه الشارت و اتجاه السعر و التحليل الفني كل هذه الادوات تعينك علي التداول اما معرفه كل شئ عن الفوركس هذا ياتي مع الوقت و الخبره
تقبل تحياتي

tazi larbi
04-26-2017, 23:52
السلام عليكم الفوركس بحر عميق ومن المستحيل فهمه كله لكن فهم بعض المؤشرات والبايات فقط سيفيد في العلم والتداول الجيد والربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
04-27-2017, 00:05
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع العمل على الفوركس ليس له دروس محدده
فالاستراتيجيات متجدده ويجب العمل على التعليم المستمر
بالتوفيق

ahmed abdelmomen
04-28-2017, 14:53
طبعا لازم يكون في نوع من الخبرة الاساسية قبل التداول والتحليل وبعد كده المهم
هي نفسية المتداول وقدرته على التحكم في نفسه اثناء التداول لان هو ده اللي بيفرق

KARIM2017
04-28-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل من الافضل تعرف كل شئ حول هذا المجال
ومن بعد ذلك تبدا التداول الصحيح بدون اي مجازفه تذكر

Samira shabban
04-28-2017, 16:23
فى البدايه اخى الكريم عليك ان تفهم مبادئ الفوركس واساسياته
لانك لن تستطيع انتفهم كل ما يخصه مره واحده ولكن بالتدريج مع الوقت ستجد
نفسك تتعلم ل يوم معلومات جديده

medeldon
04-30-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته النجاح في الفوركس يحتاج الى صفات تجعلها مرسوخة
فيك كالصبر و عدم الطمع + امور تعليمة كالتحليل الفني و ادارة راس المال

haitham salama
04-30-2017, 02:50
فى البداية فهم الأساسيات فى سوق الفوركس كيفية إدارة رأس المال وكيفية التعامل مع الميتا فور والتحليل الفنى والتحليل الأساسة ، وبذلك سوف تضع أولى قدمك فى سوق الفوركس ، ثم تعلم بعد ذلك أستراتيجة رائعة وجرب الأول فى حساب تجريبى وبعد ذلك سوف تنجح أخى الكريم، ولو حققت فى الحساب التجريبى مكاسب أبدأ فى التداول فى حساب حقيقى

alonsoo
04-30-2017, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى الفاضل الامر بيرجع الى ان ده علم انما لو انت اتعلمت استراتيجية واحدة بس مثلا
ونجحت معاك يبقى شكرا كدا متتعبش نفسك فى متابعة اى شئ جديد

muhammad ismail
04-30-2017, 06:55
كل شئ اخى الكريم لو فهمت كل شئ تقدر تختار الافضل وتتجاول بيه اما اذا عرفت الاساسايات يبقى انت بتتاجر بنظام واحد
فقط مش بيتغير وده ممكن يفشل فى اى لحظه

Samira shabban
04-30-2017, 20:00
طبعا انت فى البدايه بتركز على المفاهيم الاساسيه ومبادئ الفوركس
وادواته وتتعلم طريقه التداول وانواع التحليل ومع الوقت ستجد نفسك
تتعلم شئ جديد كل يوم عن الفوركس ..

ahmedmahmoud2017
04-30-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اهم شئ ان تكون فقاهم التداول الاساسي والتحليل الفني الهام جدا بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

فوريكسي
04-30-2017, 22:45
اخي ركز على اساسيات الفوركس هذا الاهمم شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمى الله وبركاته

ابوفؤاد
04-30-2017, 22:48
التعامل مع الفوركس لابد ان يبدء عندما تعلم ما هو و تقتنع تمام بالكره و لكن ليس باى ما حقيقى قبل العام على الاقل و اسف ان كان هذا محبط للبعض و لكن عن تجربه النتائج تكون جيده بعد العام

tahar2015
05-04-2017, 08:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله اخي الكريم فهم اساسيات التداول مهم ولكني لا أعتقد انه كافي فقط لتحقيق فيجب اتقان استراتجيه واتقان القدره علي تطبيقها حتي تتمكن من تحقيق الارباح في الفوركس

ebn masr
05-04-2017, 11:26
اى صغيرة او كبيرة داخل هذا السوق لازم نتعلمهاونعرفها جيدا ومن خلال تلك الاشياء نسيطر. ع السوق ونعرفه ونعرف ازاى التداول وازا ى نقرا السوق

alaa50
05-04-2017, 11:49
اكيد الجزء الخاص بفهم السوق بيكون مهم جدا
لكن الاهم من الفهم هو القدره على تنفيذ اللى فهمته بدون فقد سيطره على مشاعرك لان اى قرارات عاطفيه بتكون خاطئه

Samira shabban
05-04-2017, 17:44
السلام عليكم ..
طبعا فى البدايه عليك ان تتعلم الاساسيات فى الفوركس ومع الوقت والتدريب
على الحساب التجريبى ستتعرف على كل ما يتعلق بالفوركس

rayzigar
05-05-2017, 12:56
الافضل يا اخي تعرف كل شيء بخصوص الفوركس كان اساسي او فرعي فلا يهم ممكن تحتاجه او يساهم في نجاح من عارف
اصلا يا اخي لازم تكون عارف كل شيء عن الفوركس حتى تقدر تساعد الناس الي ممكن تسالك عن تلك الامور التي تراها غير اساسية

latraaa
05-05-2017, 13:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك و للجميع أن العمل على النجاح في الفوركس أخي الكريم أن النجاح في الفوركس هو أمر ضروري و لكن لابد من توف رشرط التعلم إن شا ءالله

Raed_ahmed
05-05-2017, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
اخي العزيز النجاح في الفوركس يجب ان تتعلم كل الفوركس و ليس الأساسيات فقط لان الفوركس يعتبر مدرسة بل اكثر
اتمنى لنا و لكم التوفيق

zunebha
05-05-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لا يااخي فالفوركس في تغيير يومي لا يقبل المغامرة.
فقط يجب الحذر ثم الحذر بالتوفيق تقبل مروري.

AMR ELSISY
05-05-2017, 17:27
اظن ان النجاح فى اى شئ يتمحور حول تعلم كل شئ خاص بهذا المجال والدوافع والطموح التى تمتلكها لكى تكتمل عناصر النجاح وبالتوفيق ان شاء الله

el7agga
05-05-2017, 17:58
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الاكثر من رائع عن سوق الفوركس الكبير والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول عبر سوق الفوركس ونسحب ارباحنا منه بسلام

هدير البدري نور
05-05-2017, 19:24
التعليم اهم اساسيات التداول ف الفوركس كل ما عليك هو وجودك
ف القسم التعليمي الخااص بالمنتدي ومن هنا تتعلم كل شئ وتبدء تتداول ع حسااب تجريبي

murad11
05-23-2017, 18:25
فهم اساسيات التداول مهم ولكني لا أعتقد انه كافي فقط لتحقيق فيجب اتقان استراتجيه واتقان القدره علي تطبيقها حتي تتمكن من تحقيق الارباح في الفوركس

sinaa
05-24-2017, 23:10

Hammad1971
05-24-2017, 23:12
بسم الله العزيز الكريم وشكرا على طرح الموضوع القيم وانصح بعدم الاستمرار ف التداول يعني بشكل مستمر بلا نهايه حتى الخسارة انما يومين ف الاسبوع كفايه والله الموفق

Asmaa1203
05-24-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الممارسة فى للتداول سوف تعرفك مالا تعرفة عن الفوركس مع الوقت و عليك تعلم الاساسيات و البداية بادارة راسمال قوية حتى تحافظ على راسمالك

M0hsenalawady
05-25-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز اعتقد ان من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا ودراسة الفيديوهات والشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني مع الصبر وعدم التسرع والافراط في التداول

tolin
05-25-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....لتنجح فى الفوركس عليك أن تتعلم كل شئ عنه وتصير عليه حتى تكون عندك الخبرة الكافية فيه

noobir
05-25-2017, 01:11
يعتبر ادارة راس المال اخى الكريم من اهم الاشياء فى الفوركس
بل هى كل شىء وافضل شىء ولوحدها كفيلة بان تحقق لك ارباح

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا يجب فهم الاساسيات ويجب تعلم الفوركس بشكل كبير وهنقدر نربح ان شاء الله كويس من التعلم اكيد

Samira shabban
05-26-2017, 00:02
طبعا فىى البدايه يجب ان تتعلم الاساسيات وطريق التداول الصحيحه
ومع الوقت ستجد نفسك تتعلم كل يوم معلومه جديده لان الفوركس عالم كبير لا يمكن ان تتعلمه دفعه واحده ..

number1
05-26-2017, 00:03
النجاح في سوق الفوركس يحتاج الى التعلم و يحتاج الى الدراسه الطويله و يحتاج الى التحليل الفني الدقيق و احتاج الى التعامل على حساب تجريبي لمده طويله من الزمن وبعد ذلك اذا ما نجحت تستطيع ان تتحول الى حساب الحقيقي باموال الحقيقيه و تربح منها الكثير من الاموال

zakariacr07
05-26-2017, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من الأحسن فهم كل شيء عن الفروكس أخي الكريم لكن هذا ليس بالضروري يمكنك الإعتماد على أساسيات الفوركس فقط لتحقيق النجاح

beshoy adel
05-26-2017, 00:19
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Mony Ezzat
05-26-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا يجب على حضرتك فهم كل شيء في الفوركس لكي تستطيع النجاح فيه وتحقيق الارباح ان شاء الله

Doaa hassan
05-26-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
لا طبعا الفوركس يعتمد على الفهم والتعلم فى كل شى وليس حاجه واحده ولا الأساسيات
علشان يتحقق النجاح والربح

chadi
05-26-2017, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على حضرتك فهم كل شيء في الفوركس
لكي تستطيع النجاح فيه وتحقيق الارباح ان شاء الله
تقبل مروري .....

ahmedmahmoud2017
05-26-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الاقل فهم الاساسياتن فقط وليس كل شئ الاهم تعلم الخلاقة والدخول الى الصفقات والخلاوج منها تقبل تحياتي

Hamza El36
05-26-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولا لا بد من فهم الأساسيات...
ثانيا الفهم التام يتحقق بالممارسة...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم شىء فهم كل حاجة
والاهم هو ادارة راس المال والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

big.pharaoh
05-27-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعرف شيء عن كل شيء وتخصص في شيء يعني شوف الفوركس كله بيكلم عن ايه وبعدين ادرس نوع تحليل واحد

bassoumy
05-30-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تفهم السوق وتخسر برده لابد ان تكون فاهم كويس جدا وبتعرف تدير كويس جدا لكي تحقق الارباحوتستمر في السوق

Mony Ezzat
05-31-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازمن تعرف كل شيء عن الفوركس عشان تقدر تكون خبير في التداول وتقدر تحقق الارباح من الفزوركس

ahmedhathout
06-15-2017, 16:57
الاساسيات فقط مش هتخليك ناجح في هذا المجال لذلك ينبغي عليك التعلم باستمرار مع التداول باحجام صغيره
الى ان تشعر انك قد اتقنت السوق

Reem1
07-06-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عشان تقدر تتداول لازم تتعلم الاساسيات في الفوركس وعشان تنجح لازم تتعلم كل شي انصحك تدخل القسم التعليمي في المنتدي هيفيدك

mohamed gmnw
07-26-2017, 16:24
في اي مجال فان الاساسيات هي التي تحدد كل شئ ولاكن مع مرور الوقت سيتعلم المتداول كل شئ بخصوص
هذا المجال ولتحقيق النجاح علية ان يتعلم الاساسيات اولا ثم بعد ذلك مواصلة التعلم

abdallah.2017
07-26-2017, 16:48
النجاح بتلفوركس يعتمد على شئ اساسى وهو الخبرة والتعليم الصحيخ عن التداول والدخول للصفقات اى تحليلها ..

ahmedmahmoud2017
07-26-2017, 17:44
بالطبع النجاح في الفوركس يجب ان يكون مبدئيا بفهم الاساسيات بالاضافة الى النضج التدريجي لتعلم الفوركس كليا وانو اع التحليلات من اجل الوصول من مبتدي الى محترف كبير داخل الفوركس

M.R
07-26-2017, 23:19
الأفضل ان تأخذ فكرة عابرة عن كل كبيرة وصغيرة فى هذا المجال ولكن ستقتصر دراستك على اساسيات التداول التى ستسمر فى العمل بها فى عملية التداول ولابد ان تعمل على تطوير نفسك والوقوف على نقاط الضعف الموجود

eslam etman
07-27-2017, 20:14
يا اخى النجاح فى فوركس يعتمد على تعلمك الجيد للفوركس ودراسته بجدية وتعلم التحليل الجيد لسوق العملات والعمل على ايجاد استراتيجيات جيدة للتداول والعمل بادارة راس مال صارمة وعدم الطمع والسعى الى الثراء السريع

2017wydadi
07-30-2017, 22:47
ومع الوقت ستجد نفسك تتعرف الى كل الفوركس

احمد فوكس
07-30-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بالطبع الاساسيات واجبة التعلم وحتى وان كنت ستعمل بالتوصيات فهى ليسة اختيارية ولكن ما يميز متداول عن الاخر من حيث النجاح فى الصفقات هو تعلم خبايا الفوركس ويتعلم طريقة تفكير صناع السوق عندها ستصل الى مبتغاك ولكن يمكنك التداول ب 60% من فهمك لسوق الفوركس ولكن اهم شئ هو ادارة راس المال
بالتوفيق

yousif200
07-30-2017, 23:42
لا طبعا النجاح في الفةركس يعتمد علي عدة اشياء وهي الفهم الكلي وليس الاسياسات
فقط فاي نقطة ولو كانت بسيطة في نظرك بتفرق في تحليل الصفقات

omar2017
07-31-2017, 02:53
للاسف الفوركس سوق عملاق والنجاح به يب ان يتوفر به العديد من الشوط اهمها ادارة راس المال والتعلم الجيد للوصول الى طرق ربحية جيدة بالطبع تقبل تحياتي

alaa mohamed
07-31-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
ممكن فهم الاساسيات واتقان استراتيجيه معينه والتدرب عليها جيدا اخى الكريم ....تقبل مرورى

عمرو سعد
08-01-2017, 05:29
النجاح في مجال الفوركس والتداول والربح من الانترنت يحتاج من الشخص ان يكون لديه المعرفه بكل كبيره وصغيره لان ذلك يزيد من قيمه ربحه ويقلل من الخسائر

ehabbob
08-29-2017, 15:23
التعلم لا يقتصر على فهم كل الفوركس الفوركس كبير اوى فى حجمه لانه يضم مؤشرات واستريجيات واساسيات التعامل فى البدايه وبرنامج او منصه التداول وغيرهاا من الادوات والطرق فى التعامل معه
بالتوفيق للجميع فى المنتدى انشاالله

capoeira
08-29-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان فى حاجة الى التعلم اولا وبعد ذلك التطبيق على الحساب
التجريبى و بعد ذلك انت من ستجيب على هذه الأسئلة بنفسك ولكن هكذا لن تتقدم خطوة

abo.tali.wtalin
09-10-2017, 02:09
اخى الفاضل مفيش حاجة اسمها اساسيات فقط يجب ان تتعلم كل شيء فى مجال الفوركس
الفوركس كل يوم بنتعلم منو حاجة جديدة تعليمو مبيخلصش ومازلنا تلاميذ فوركس وبنتعلم

waelmma
09-10-2017, 05:07
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النجاح فى الفوركس بيعتمد وبصفة اساسية على
التحكم فى ادارة راس المال وكمان عدم الطمع وعدم المبالغة فى استخدام الرافعة المالية واستخدام الدعوم والمقاومات

Mo7a
09-10-2017, 07:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالطبع اخي كل ما كانت خبرتك اكبر كل ما كانت احتمال ارباحك اكبر وابتعادك عن الخسائر ولاكن بالقليل من الاساسيات وفهم التحليل الفني والتحليل الاساسي يمكنك من دخول صفقات ناجحه ولاكن يجب عليك العمل باسلوب اداره راس مال جيد لتقليل المخاطر

saber mostafa
09-10-2017, 14:04
عليك اولا ان تعمل حساب تجريبي ثم تتعلم كيفية التعامل علي المنصه وكيفية استخدامها ثم يجب عليك
ان تتعلم التحليل الاساسي المتعلق بالاخبار ثم التحليل الفني المتعلق بحركة اسعار العملات
هذه من اهم الادوات التي يجب ان تتعلمها في سوق الفوركس

capoeira
09-10-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يحتاج منك فى البداية الى التعلم
و التطبيق من اجل اكتساب الخبرة و النجاح فى اقتناص الفرص التى تظهر فى السوق باستمرار

Nony
09-10-2017, 14:20
وعليكم السلام ورحمة الله.. اعتقد انه الافضل تبدأ بتعلم الاساسيات وتكمل واحده واحده يعني تبدأ بحساب الديمو لتفهم الفوركس افضل بعد ان تتعلم الاساسيات لان افضل تعلم هو التعلم العملي وخد وقتك في التعلم ولا تتعجل .. تقبل مروري

medo mohamed
09-10-2017, 14:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ان التعليم هو جزء من الفوركس ولاكن يبقى التنفيز انت تعلمت وهذا جيدا" ولكن هذا نظرى يبقى العملى والعملى هو ان تطبق ما تعلمته على الحساب التجريبى اولا قبل الفعلى وتعرف على استراتيجيات كثيره وطبقها على الحساب التجريبى حتى تجد الاستراتيجيه الناجحه التى تتجه بك الى الربح وتجنبك الخساره

مصطفي السيد
09-10-2017, 18:04
الفوركس يحتاج الي فهم الاساسيات التي تقودك الي النجاح
اما اذا شتت نفسك وفكرك لتعلم كل شيء فسيتوه فكرك ولن تستطيع ان تكون نظرتك الخاصه

zam_bozo
09-10-2017, 20:35
وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته .. النجاح في الفوركس لايلزم فيه فهم كل شيء بخصوص الفوركس
لان أحدا لا يستطيع تعلم كل شئ عن اي شئ ، وانما يكفي فهم الاساسيات فقط التي تنفعك أثناء التداول و تحقيق الربح

maryam ahmed
09-10-2017, 23:08
الفوركس هو علم واسع و سوق متقلب يحتاج الى دراسة جيدة و تدريب مستمر و تعلم اساليب التحليل المختلفة لسهولة توقع التغير القادم في الاسعار بقدر الامكان

mostafa1995
09-10-2017, 23:18
لا اعرف قد تختلف وجهة نظري عن الاخرين
الفوركس اخي طبعا فهم ودراية يجب ان تعلم وان تكون على دراية للتحليل الاساسي والفني وان تعرف تدير راس مالك
وبراس المال مهم جدا تقدر تدخل بلوت مناسب
باختصار لازم تتدرب على الديمو وتبدا الحقيقي بمبلغ صغير
عشان تدرب وتعرف كل شيء
الفوركس عالم مش سهل

جمال صادق
09-10-2017, 23:36
ليس الاعتماد على طريق بعينها هى الحل فى التداول فى سوق الفوركس و لكن لابد من ان نعتبر ان كل الطرق يمكن ان تستخدم معا للتوصل الى نتائج افضل فى السو قو الاستفادة منها

محمد حافظ 120
09-11-2017, 01:22
في رايي ان التعلم واخد الخبره هو يمثل الجزء الاكبر من التداول ولكن هناك جزء اخر مهم في التداول وهو يتمثل في شيءان هما المهاره الشخصيه والحاله النفسيه للمتداول... الحاله النفسية للمتداول: حيث يجب ان يبتعد المتداول عن السوق عندما تكون حالته النفسيه سيئه والعكس صحيح ولا يجب ايضا ان نجعل التداول يؤثر علي حياتنا الشخصيه... اما المهاره الشخصية تتمثل فى حسن التصرف واتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات الصعبه... وانا اري انها يمكن اكتسابها عن عن طريق الممارسه واكتساب الخبره في التداول

omar2017
09-11-2017, 02:56
بالطبع دعنا نتفق ان فهم الاساسيات داخل الداول يجب التعامل معها اولا ومن ثم اتقان التداول على الحسابات التجريبيه والبدء في الادارة السليمه لحسابك بلدون ادني قلق بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
الفوريكس يحتاج الى دراسات كبية وعمل وجد يا أخي ... شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

احمد نصر 22
10-13-2017, 01:34
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اى مجال فى الدنيا اساه الاول والاخير هو العلم وشف اليابان وصلت لايه من خلال العلم ولكن فى هذا المجال اهم شئ فى الاساس لو عندك اسا حتقدر تمشى فى السوق خطوة خطوة واوعى تخش المجال من غير ما تتعلم على الاقل الاساسيات

castoil
10-13-2017, 08:51
سوق الفوركس يحتاج منك إلى التعلم و الكثير من التعلم و التطبيق فكلما تتعلم شئ عليك الذهاب و تطبيقه مباشرة حتى تتقنه و تفهمه و تستطيع تطويره و إضافته إلى طريقتك فى التداول و هذا يعنى أنك لن تتوقف عن التعلم حتى لو كنت محترفا

magic10
11-01-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب ان تعرف اكثر من الأساسيات وتستخدم استراتيجيه مناسبة وقد تعدل عليها وتحدثها بنفسك من اجل التداول بنجاح

بدرال
11-01-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله النجاح في الفوركس هو العبقرية في التداول وامتلاك حس المغامرة المبنية على الدكاء و تقصي الاخبار والخروج باستنتاجات تنفع في التداول و فتح الصفقات التي ستكون ناجحة بتوفيق مع استراتيجية محكمة

boshra
11-01-2017, 02:21
ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره لا اعرف الفرق بين الاثنين بس غالبآ بيكون في حجم الاسبريد والرافعه الماليه وقيمة الايداع والفوركس تعلمه ليس سهل

amine saddiki
11-04-2017, 01:30
الاساسيات دي الي الكل بيبدا بيها ومينفعش حد يتداول من غيرها لكن ازاي تقدر تنجح في السوق دا الي بيعتمد علي مدي معرفتك عن امور السوق وكل ما تتعلم من اخطائك اكتر كل ماهتكون قادر علي الربح اكتر

Najmi
01-24-2018, 22:05
مرحبا أخي الكريم
الأساسيات تدخلك إلى هذا العالم تعرفك عن شاطئه فقط وبعض المعطيات الأولية عنه لكن صدقني لا شيء سيفيدك
أكثر من الأرتماء في أحضان هذا البحر وتعلم فنون السباحة والبقاء على قيد الحياة بالإعتماد على نفسك
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
03-04-2018, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد انة ليس عليك معرفة كل شئ فى الفوركس حتى تكون ناجح بل هناك اساسيات يجيب مهما حصل ان لا تتنازل عنها لانة بتنازلك عنها قد يودى الى خسارة حسابك بالكامل ..

imad murabiti
03-04-2018, 18:51
في الحقيقة فهذا المجال ليس بالمجال السهل والذي يمكن اخد التجربة منه بسهولة وانا اتحدث معك من منطلق شخصي وتجربة شخصية لكن ان اردت لك الافضل فسؤقول لك لا تتسرع فالافضل ان تتعلم عى مهل متشرع في التطور على مهل ثم تنتقل في هذا المجال درجتا درجة حتى تصل الى مبتغاك باذن الله وان تابرت وعملت بجهد وكد فلن يخيب الله املك انشاء الله

Ahmed-Hassan
03-06-2018, 00:37
اخى التعلم هو اساس النجاح وايضا الاستمرار فاهم من النجاح بعض الاوقات هو الاستمرار
فانصح الجميع بفتح حساب تجريبى للتعلم علية دائما وهنا فالمنتدى يوجد قسم تعليمى يحتوى كل
شئ حول عالم الفوركس...