PDA

View Full Version : أسألني لماذا نخسر باستمرار في الفوركس

zeze2017
02-26-2017, 02:05
https://www.youtube.com/watch?v=nPH6N2F6LmM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أسألني لماذا نخسر باستمرار في الفوركس

mnaouar
02-26-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لكم على هذا الدرس الرائع و المبسط أسألني لماذا نخسر باستمرار في الفوركس
انا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

zunebha
02-26-2017, 14:50
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هدا هو مشكل اي عضو جديد يبحث على التالق بالفوركس ولا يبحث عن المنهاجية الصحيحة ويتبع اهواء نفسه لدالك فهو يخسر ويهوى .
على كل حال بارك الله فيك على الموضوع المميز وجزاك الاه كل هير بالتوفيق وتقبل مروري

bebars zolfakar
02-27-2017, 06:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بنخسر علشان مافيش تعلم ولا دراسة
بنخسر بسبب الطمع
بنخسر بسبب عدوم وجود هدف لتحقيقة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

makhlof
02-27-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخساره بسبب الطمع او الخوف او عدم وجود اسس منهجيه للعمل او عدم التعلم بشكل جيد

charlizlix
02-27-2017, 11:08
مشكل اي عضو جديد يبحث على التالق بالفوركس ولا يبحث عن المنهاجية الصحيحة ويتبع اهواء نفسه لدالك فهو يخسر ويهوى .
على كل حال بارك الله فيك

zizoo99
02-27-2017, 11:10
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فاسباب الخسارة كثيرة جدا و لكن من اهمها نقص المعرفة و قلة الخبره الخاصة بالمتداول خصوصا المبتدئ و التهور و الدخول فى هذا المجال دون سابق معرفة

doaa sary
03-23-2017, 16:15
فيديو قوى ومهم جدا لاسباب الخسارة اللى بنقع فيها
انا عن نفسى عندى الخطة والاستراتيجية وفاهمه السوق وقديمة فية لكن عيبى الوحيد وعيب قاتل
اللوت
مبعرفش اتحكم وادخل بلوت صغير
مفيش ادارة راس مال

ANESS
03-23-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الفيديو التثقيفي لأسباب الخسارة ، بالفعل أجدها أسباب موضوعية و منطقية للخسارة في الفوركس وكثيرا مايقع فيها المستثمرون الجدد
تقبل مروري

snnaky
06-02-2017, 18:03
التعلم من الأخطاء امر فى منتهى الأهمية فهو اول طرق النجاح ان تعرف ماهى اخطاءك ماهى نقاط ضعفك حتى تقضى عليها ولهذا عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه