PDA

View Full Version : نصائح مهمة أثناء التداول

zakariacr07
02-26-2017, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

في حين أن الحظ يلعب دوراً كبيراً في تحقيق الأرباح عند تجارة العملات، فإن هناك بالتأكيد تركيبة أكثر تحديداً لكيفية التداول بشكل ناجح. الأمر الأول الذي عليك معرفته هو معرفة حقيقة نفسك. أي نوع من المتداولين أنت؟ هل انتقلت إلى العملات بعد سنوات من بيع وشراء الأسهم لأن الإثارة في أسواق الأسهم كانت كبيرة بالنسبة لك؟ هل دخلت الى تجارة العملات كطريقة لتحقيق دخل إضافي أم تهدف لجعل الأمر عملك الأساسي؟

medeldon
04-30-2017, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا ارغب في جعل تداول العملات
دخلا زائدا و ليس مهنة اساسية في الحياة

muhammad ismail
04-30-2017, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى البدايه اخى الكيرم انا دخلت الفوركس لانى احتاج الكال مش بقدر اشتغل بسبب الدراسه لصعبه وبتاخد كل وقتى وقولت اعتمد على التوصيات لمن فى الاخر
التوصيات راحت وانا مضطر انى اتعلم بنفسى عشان اقدر احقق ارباح

MADOO
04-30-2017, 08:07
اختلف معك اخي زكريا
اذا ان تقول ان الحظ يلعب دورا كبيرا في الربح اذا داخل الفوريكس علي اساس الحظ فيعتبر هذا قمار
اما اذا دخلت الفوريكس بالتعلم والصبر يعتبر هذا هو الطريق الاساسي للنجاح في الفوريكس

ebn masr
04-30-2017, 08:55
كل النصائح دى غاية فى لباهمية والضرورة ولازنة ومهمة اوى علشان كدة علينا جميعا اننا نتعلمها لانه فعلا للمتاجرين او المتداولين بيختلفوا عن بعضهم البعض

zunebha
04-30-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هناك العديد من الاشخاص يستعملون الفوركس بتهور.
لذالك يجب التريث وفهم الامور بارك الله فيك بالتوفيق.

mido elshabrawy
04-30-2017, 10:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل انا عن نفسي لم أتاجر في تداول الاسهم ابدا
و كانت بدايتي من الفوركسو تجاره العملات
و الحمد لله كل يوم اتعلم شئ جديد سولء من المنتدي او من خلال تداولي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

antr
04-30-2017, 10:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه النصائح التى هى اكثر من رائعة وبصراحة كل المضاربين فى حاجة معرفة اى هو الخط الصحيح الى بيكون فى هذه الحالة

alonsoo
05-02-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله واتمنى من الله ذلك ان يكون الفوركس قريبا هو عملى الاساسى وشغلى الشاغل الذى اتحصل منه على معيشتى ان شاء الله تعالى

skylol
05-02-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي في الفوركس لا يوجد شيء اسمه حظ كل شيء يجب ان يكون مدروس اتمنى التوفيق للجميع

AMR ELSISY
05-02-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصائح غاليه وقيمه مشكور على على الخبره والأشياء التى تفيد المبتدئين فى بدايه تداولهم

fouadar
05-02-2017, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه النصائح القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Samira shabban
05-02-2017, 18:50
هناك العديد من النصائح الواجب اتباعها قبل التداول
واهمها التدريب على الحساب التجريبى وايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها
مع تجنب الطمع والتسرع ..

tamermosa
05-02-2017, 18:57
من اهم النصائح التي يجب ان يلتزم بها المتداول في سوق الفوركس ان لا يقامر و لا يخاطر و ان يلتزم بإدارة جيدة لمحفظته المالية ‘ تقبل تحياتي

latraaa
05-02-2017, 19:05
مشكور أخي الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه لاد من العمل على التعلم اخي الكيرم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إ نشاء الله من نتائج راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك

hany osman
05-02-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى الموضوع بالنسبة لى انا الفوركس اصبح هواية فلا اتخيل نفسى فى وقت من الاوقات بدون فوركس حتى لو تكبدت الكثير من الخسائر فما بالك لو حققت مكاسب من وراءة
نتمنى التوفيق لنا جميعا وتقبل مرورى اخى الكريم

fouadar
05-02-2017, 19:28
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس

ibrtaha123
05-02-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم يسدل الستار بعد على الدراما اليونانية ولم تصل أسواق الأسهم الصينية بعد إلى الحضيض، ولكن يبدو أن هذا الأسبوع سيكون مركزاً على الاقتصاد الأمريكي وما لدى رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي جانيت لقوله للمواطنين الأمريكيين.

fouadar
05-02-2017, 20:18
اخي أشكرك على هذه النصائح القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله

mostafa ilsawi
05-02-2017, 23:18
باسم الله الرحمن الرخيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته لكل متداول دخل علي الفوركس هدف من هذا الدخول ولكن في النهايه تصب كل الاهداف و تجتمع في نقطه واحده وهي تحقيق الربح بقدر الامكان لمواجهه المتطلنات الخاصه بالحياه
تقبل تحياتي

big.pharaoh
05-09-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... مينفعش ندخل الفوركس او نتاجر من اجل الاثاره او غيره. لازم. يكون عندك خبره في الفوركس ودخولك يكون من اجل التجاره والعمل وليس الحظ او المقامره او الاثاره. بغض النظر عن ان الفوركس مثير فعلا

M0hsenalawady
05-09-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا انا دخلت مجال التداول في العملات الأجنبية وذلك لزيادة الدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي للحياه ولابد من وجود استراتيجية واضحه الي جانب عدم الطمع

m7med
05-09-2017, 02:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا غير صحيح اخي الكريم الحظ لا يلعب اي دور في الربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

freetrade
05-09-2017, 02:16
مفيش شك انه لا ضمان لاي ربح من هذا السوق عشان كده المتداول لازم يكون عامل حسابه لاي مفاجات فممكن السوق يتحرك بعنف في اتجاه معاكس لصفقتك وبالتالي لازم تكون حاطط امر الاستوب

Mr Fathy
05-09-2017, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم اولا يا زعيم مفيش حاجة فى سوق الفوركس اسمها حظ تانى حاجة انا مشتغلتش قبل كدا فى سوق الاسهم خالص

Abu_Yassin
05-09-2017, 23:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب الحظ ليس له أى دور سواء كبير أو صغير فى تحقيق الأرباح أنما هو العمل الجاد والأجنهاد فى التحليل والألتزام بأستراتيجية التداول ولكل مجتهد نصيب وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Hamza El36
05-10-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا لابد من اجتناب التسرع والغضب والتحلي بالصبر والتركيز....
فالصبر مفتاح الفرج بإذن الله..
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Ayobe
05-10-2017, 02:58
أخي ولله مع حق موضوع ممتاز يجب العمل جيد للوصل لكل طموح وفقكم لله تحياتي
تقبلو مروري

waelmma
05-10-2017, 05:37
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان دراس ة اى صفقة شىء هام جدا
قبل الدخول فيها ومنتظرين منك المزيد من التحليلات وبارك الله فيك اخى

magic777
05-10-2017, 12:56
لابد من اخذ دايما الاحتياطات المهمه وقت العمل ومنها تحقيق الامان في العمل وده بيكون من اتباع طرق جيده للعمل
وده بيكون بعد دراسه جيده

doaa sary
05-10-2017, 16:53
مشكور ع الموضوع لكن
الحظ مش اساسى ف الفوركس لكن موجود
ممكن نقول بنسبة 20او 30%
لكن الاساسى
يكون عندك استراتيجية للعمل
بالتوفيق للجمييع

dias40
05-10-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من اهم النصائح التي يجب ان يلتزم بها المتداول في سوق الفوركس ان لا يقامر و لا يخاطر و ان يلتزم بإدارة جيدة لمحفظته المالية ‘ تقبل تحياتي

Jordan forexyy
06-04-2017, 23:12
اخي الكريم انا هدفي منه هو تحقيق مصدر الدخل الاضافي والثابت ان شاء الله
جميل جدا ان الانسان يضع هدف لما يصبوا اليه وبالكد والاجتهاد ان شاء الله بيوصله تقبل مروري لان الفوريكس لا يعتمد بتاتا على الحظ

nourehab
06-04-2017, 23:48
اسلام عليكم ورحم الله وبركاته اخى الكيرم انا دخلت الفوركس لانى احتاج الكال مش بقدر اشتغل بسبب الدراسه لصعبه وبتاخد كل وقتى وقولت اعتمد على التوصيات لمن فى الاخر
التوصيات راحت وانا مضطر انى اتعلم بنفسى عشان اقدر احقق

مصطفي السيد
06-05-2017, 00:48
معظمنا دخلنا الفوركس لزياده الدخل وحب في الفوركس ورغبه في تعلمه
ويمكن ان يتطور الامر في يوم من الايام الي ان يكون الفوركس هو العمل الاساسي

omar2017
06-05-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه ممتازة وستفيد اي متداول مبتدئ بمجال الفوركس تقبل تحياتي ومرورى اخسي الحبيب وارجو المزيد بعد ذلك

freetrade
06-05-2017, 02:09
نصائح جيدة وارجو كل المتداولين المبتدئين انه يراعو هذه النصائح اثناء تداولهم ويحاولو يتدربو كتير قبل الدخول للسوق وعلي الحساب الحقيقي

amir anwar
06-07-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لا أخي الحظ لا يعتمد عليه المتداولين ممكن البعض لكن ليس جميع المتداولين وهذا خطأ كبير جدآ ان تعتمد علي الحظ لأنه يعتبر انك تدخل هذا السوق كمقامر وليس كمستثمر

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في انا اخي الكريم نصيحه مهمه جدا انا دايما بستفيد من نصايحك جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع وبرجاء تقبل مروري على موضوعك القيم والمميز والمرتب

hooda
06-26-2017, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع هناك بالتأكيد تركيبة أكثر تحديداً لكيفية التداول بشكل ناجح. الأمر الأول الذي عليك معرفته هو معرفة حقيقة نفسك.. تقبل مروري

hussien_naguib
06-26-2017, 17:26
بالنسبه لاكبر نصيحه بقدمها لاعز اخواني الاعضاء المشاركين في هذا الموضوع وبكل المنتدى و حتى اللي فينا تقيدوا اول ما يحالفهم الحظ ويكملوا فانه بالنسبه لي هذا الذي يسمى يناير 2017 فان هذا ليس بتحديد كيفيه التداول بها هذا الاشكال الناجحه ولكن سنوات لشراء الاثاره في هذه الاسهم كانت كبيرا نوعا ما في هذه التجاره طريقه لتحقيق دخل اضافي مهم

Morocco
06-26-2017, 17:43
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

alaa50
06-27-2017, 02:08
مش بحب اناقش دور الحظ فى نجاحنا لانه شئ بعلم الله وتقديره
لكن قدراتنا احنا ومهارتنا فى السوق دا اللى لازم نهتم بيه ونعمل على تنميته وتطويره

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 14:05
السلام الله عليكم اخي الكريم التداول هو عمل كباقي الاعمال الاخرى تتطلب التجربة و الخبرة الضرورية من اجل التغلب على مشاكل الخسارة. في الوقت الدي يعاني منها جزء كبير

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 15:31
من يعتق ان الحظ سبب رئيسي في التداول في اعتقادي لم يتعلم فوركس بعد الشارت لا يسير عشوائيا كما يطن ابعض فكل حركه تتحركها الشارت حاليا بالطبع محسوبة بفضل التحليلات الفنية للشارت

sofiane14
09-14-2017, 15:34
هذا غير صحيح اخي الكريم الحظ لا يلعب اي دور في الربح من الفوركس
و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedyassen
09-14-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اغلب الناس الان بقا شغلهم الفوركس فقط ولكن لازم التفرغ الكامل له لسرع التعلم وانصح البدء بحساب تجريبى

aym
09-14-2017, 18:20
نصائح مهمة اثناء التداول مهم اخى ان نكتسب الخبرة من اصحاب الخبرة الذين سبقونا فىىالتداول فى الفوركس وتشكرك اخى على تقديم مثل هذا الموضوع المهم فى التداول

ahmedyassen
09-14-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اغلب الناس الان بقا شغلهم الفوركس فقط ولكن لازم التفرغ الكامل له لسرع التعلم وانصح البدء بحساب تجريبى

Hossam Abdo
09-14-2017, 19:06
مزنش ان كلامك صح ان الفوركس معظمه حظ هي اكيد فيه شويه حظ بس لازم يكون الواحد بيعرف يحلل ويدرس الوضع كويس ال هو في فيه ............ بالنسبه لدخل الفوركس انا اعتبرهدخل اضافي لحد ما اتيقن واشوف انا هكون بارع فيه ايه طالما انا في مقتبل الحياه :)

ehabbob
09-14-2017, 21:20
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصائحك مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس عند التداول وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

M.R
09-16-2017, 02:06
تحدث كثيرا وخاصة للمبتدئين وذلك الإصابة بعدم التوقع والوهم نتيجة ربحه مبلغ كبير فى ضربة حظ يفكر بان هذا هو الفوركس مجرد حظ ولا يعلم بان القادم سيكون خسارة لانه لم يبدأ بالتعلم

eslam etman
09-16-2017, 14:31
اخى العزيز من اهم النصائح عند التداول هو ان لا تستسلم للطمع وان تتحلى بالصبر وان تعتمد على تحليل فنى سليم وموثوق فيه ليكون طريقك الربح والمكسب واتباع الاساليب القانونية فى التداول واستخدام الاستوب لوز دائما لحماية حسابك من المرجنة

سيد عويس
09-17-2017, 05:31
اهم شئ لا تطمع اخى الكري فى سوق الفوركس وان تحلل جيد وتدخل صفقات رابحه وان لم تعرف تحلل شاهد مواقع توصيات وجروبات
ويوجد قنوات تليجرام ان تشاهد عليها وتتحدث على الصفقات لا تدخل بلوت عالى واهم شئ اهم شئ رئس مالك يكون جيد جدأ
والبعد عن وقت الاخبار مهم جدأ بلتوفيق

ahmedmahmoud2017
09-17-2017, 15:35
لا اتفق معك على الاطلاق فالحظ لا يلعب دور كامل في النجاح بالفوركس من الممكن ان يلعب الحظ مرة او اتنين وليس دائما ما يكون متواجد يجب الوعي الكامل للتداو الامن داخل سوق الفوركس والتعامل مع السوق بطرق علمية وتحليلات فنيه للوصول الى الاحتراف والربح منه

Alaa Khamis
09-30-2017, 21:01
شكراً علي النصيحه اتمني ان ياخذ بها الجميع خاصة المبتدئين
بالطبع لا يمكننا الاعتماد علي الحظ الحظ موجود لكن لا يجب ان نعتمد عليه
يجب ان نتعلم وتتدرب ونضع خطط لادارة رأس المال ومعرفة تقلبات السوق
واتجاهات حركة السعر ومعرفة الوقت المناسب للتداول واختيار الصفقات واشياء كثيره متعلقه بالسوق

algendy
09-30-2017, 23:38
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم صحيح ان الحظ يلعب دور فى نجاح الصفقة او فشلها لكن علينا الانضمام الى المتداولين المحظوظين الذين يتداولون باستراتيجيات لها نسبة نجاح تفوق 60% و هى نسبة كافية للبقاء فى السوق و تحقيق ربح ثابت من تدوال الفوركس باذن الله

zam_bozo
09-30-2017, 23:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أخي الكريم هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص التعرف على النفس قبل التجارة
لهي من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

latifoo
10-19-2017, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا على الشرح و الأفادة.حقيقة هذا المنتدى جيد جدا و مفيد لجميع العرب لدحول بوابة الفوركس و التجارة الألكترونية

احمد نصر 22
10-19-2017, 12:30
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ لا زم اقولخه لحضرتك ان لا يوجد شئ اسمه حظ ف ىتجارة العملات ولكن من اهم النصايح التى ممكن تتقال انك تكون بعيد عن الطمع لان الطمع فى هذا المجال يعرض حسابك للمرجنه لا قدر اللة

Najmi
03-11-2018, 10:52
مرحبا أخي الكريم
صح ينبغي تصنيف نفسك حتى لا تتشتت أنا على سبيل المثال كنت قد اخترت الإشتغال على السكالبنج لكني وجدت بأني ليس مناسبا لي أبدا فتركته بصفة نهائية
تقبل مروري

sirwan jamil ali
03-11-2018, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... في الحقيقة لايوجد حض في الفوريكس الا نادرااا . الامر الذي يجعل المتداول ناجحاا هو قدرته على التحليل الصحيح .. هناك انواع كثيرة للتحليل الفني لذا لو استطعنا دمجها سوف نعرف بداية الحركة ونهاية الحركة وبالتالي جني اكبر مقدار من الارباح في كل صفقة ... وضرري ان لايتجاوز حجم المخاطرة 5% مقابل ان يكون الربح ثلاث اضعاف على الاقل

a7med 2almasry
03-11-2018, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن ازمه اليمن والله يرزقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس الكبير ونسحب الارباح علي خير وسلام ..........................

مصطفى امين
03-11-2018, 15:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
انا دخلت عالم الفوركس ل اتداول فى العملات كهدف اساسى ، لاكتساب ربح اضافى وليس عملا اساسيا ، والان انا اجمع الخبرة واناقش الاصدقاء واقرأ الكتب وفى طريقى لهدفى بإذن الله .. تحياتى :bravo:

manad
03-11-2018, 16:33
اجل اخي الكريم معك حق الحض يلعب دورا مهما في مجال الفوركس لانه رغم الدراسات و التحاليل المختلفة يبقى الحض هو الاساس للربح الانه يوجد العدسد من المتداةلين في مجال الفوركس يحللون ويفسرون مسار السوق و عندما يقومون بفتح صفقات يتعرضون لخسارة كبيرة بسبب قلة الحض لهدا اخي الفاضل انا اتفق معك تماما و شكرا على المعلومة القيمة و تقبل مروري هدى

majed2019
03-11-2018, 16:49
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس عمل يعتبر اضافي والهدف منه الاستثمار والدخل الشهري ،، والبعض استخدمه في الدخل الاساسي وهذا جيد ويحتاج الشخص خبره حتى يكون سوق الفوركس دخله الرئيسي ويعتبر عمل الفوركس 5 من اقوى الاعمال في العالم ولكي يكون دخلك الرئيسي هو الفوركس يحتاج الشخص خبره قويه حتى يتمكن من تحقيق احلامه من سوق الفوركس ....
ونتمنى التوفيق والنجاح والارباح للجميع.

emadomda
03-13-2018, 20:34
شروط نجاح التاجر في تجارة الفوركس
شروط نجاح التاجر في تجارة الفوركس

يعرف كل تاجر من تجار الفوركس ، سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي ، أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط . فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس ، لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها. ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ، ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر. هناك بعض المخاطر ، وهناك بعض المكافآت ، وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع - الأعمال التجارية أو غير ذلك.

تاجر الفوركس هو مالك الشركة

تاجر الفوركس لا يعتبر رجل أعمال فقط وانما صاحب شركة أيضا. ومن الواضح أنه ليس أجير أيضا ، ولكن من الناحية النفسية يمكن اعتباره كذلك ، وينبغي أن يكون لديه ساعات عمل معينة ، عليه الانضباط في العمل لساعات معينة ، والإصرار على هذه الساعات. تاجر الفوركس ليس موظفا الذي يهرب من العمل بساعات إضافية . إذا كنت تواجه يوما صعبا في المكتب ، في معظم الأحيان ، كما هي الحال في أي عمل ، فمن الأفضل أن تذهب إلى البيت وتعود إلى العمل عندما تكون منتعش أكثر. يجب على تاجر الفوركس المتعب إيقاف التداول في فوركس فورا ، حتى يستريح لئلا يتعرض للمزيد من الخسائر ، والذي من الممكن أن يؤدي إلى المزيد من الاحباط وبالتالي المزيد من الخسائر المتتالية

a7med 2almasry
03-13-2018, 21:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل انا عن نفسي لم أتاجر في تداول الاسهم ابدا
و كانت بدايتي من الفوركسو تجاره العملات
و الحمد لله كل يوم اتعلم شئ جديد سولء من المنتدي او من خلال تداولي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Faroukb
03-13-2018, 22:18
السلام عليكم انا عن طريق الفوركس اطمح انشاء الله بالحصول على دخل اضافي ولا يمكنني الاعتماد عليه كدخل اساسي فهو ليس وظيفة تحقق لك دخل ثابت و اعتماده كدخل اساسي بالنسبة لك امر عالي المخاطرة فيمكن لا قدر ماربحته في شهر يضيع في يوم ابدا لا يكن ان يكون مصدر عيش يمكن الاعتماد عليه

A.mustafa
09-11-2018, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذا غير صحيح اخي الكريم الحظ لا يلعب اي دور في الربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية تقبل مروري...

JISI90
09-11-2018, 20:27
من يعتق ان الحظ سبب رئيسي في التداول في اعتقادي لم يتعلم فوركس بعد الشارت لا يسير عشوائيا كما يضن البعض
فكل حركه تتحركها الشارت حاليا بالطبع محسوبة بفضل التحليلات الفنية للشارت