PDA

View Full Version : أسباب اساسية تمنعك من تحقيق المال عند التداول

zakariacr07
02-26-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أسباب اساسية تمنعك من تحقيق المال عند التداول

1-التداول الزائد

2-عدم إدارة المخاطر بشكل صحيح

3-عدم فهم مكان وضع نقاط التوقف

4-التداول بناءً على الأخبار

5-عدم اتباع الخطة

alonsoo
03-07-2017, 07:19
فعلا كل ما سبق حقيقى واخص بالذكر التداول وقت الاخبار لما له من مساوئ ايضا على من يتداول عن طريق تحليلاتها من وجهة نظرى

waelmma
03-07-2017, 07:37
:(:(:( تمام اخى الفاضل والحقيقة انا احب اتعامل او اضيف
انه لابد من الدخول مع اتجاه الترند وبارك الله فيك اخى :)):(

شورما
03-07-2017, 07:39
التداول وفقا للاخبار من اخطر انواع التداول ولكن قد يكون مربحا جدا لي من يجيد استخدامه

doaa sary
03-08-2017, 18:56
فعلا اسباب كتير بتمنعنا من المكسب
واللوت العالى كمان كل مانعلى ونخسر هنقلق ان الحساب قرب يروح لكن لو اللوت صغير هيتحمل اى انعكاس
بالتوفيق للكل

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 19:21
اشكرك علي النقاط المهمه الي ذكرتها الي بتاثر علي اي صفقه ونجاحها بالتاكيد موضوع مهم جدا اتمني ان المبتدئين يستفادو منه
واتمني التوفيق والارباح للجميع

latraaa
03-08-2017, 19:23
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يستفيدون من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخ يالكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

richard7164
03-08-2017, 19:34
أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن الأسباب الاساسية التي تمنعك من تحقيق المال عند التداول إستفدت منه وتعلمت منه الكثير
سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك ومواضيعك القادمة

nerimen
03-08-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على الموضوع المميز أوافقك الراي أخي و إتسفدنا من الموضوع كثيرا سلمت يداك
وبالتوفيق للجميع في العمل وجني الأرباح
السلام و تحياتي

minamon
03-08-2017, 19:45
فعلا كل ما سبق حقيقى واخص بالذكر التداول وقت الاخبار لما له من مساوئ ايضا على من يتداول عن طريق تحليلاتها من وجهة نظرى

grow
03-08-2017, 19:58
كلام صحيح يا اخي الفاضل
وكمان يا اخي عدم اداره راس المال بطريقه صحيحه
ويجب علينا وضع استراتيجيه ناجحه مضمونه
تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع تحيااتي

وائل احمد
03-08-2017, 20:06
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته كلامك صحيح اخي ولكن النقطة قبل الاخيرة وقضية التداول وقت الاخبار ممكن ان تكون مفيدة لكثير من الناس للتداول عند الدخول مع الخبر اذا كان سلبي او ايجابي

smartawi
03-08-2017, 20:09
فعلا يا اخي وفي رايي المتواضع لو جمعنا كل الاسباب ممكن نلاقيها مرتبطة بقلة المعرفة ونقص التعلم
هذا الامر يجعلنا امام الحقيقة الكبرى وهي انه لازم نتعلم لانه العلم اساس التقدم والرقي في اي مجال ان شاء الله حتى الطبخ الان صار بالعلم ممكن تصير طباخ جيد

yousseff
03-08-2017, 20:17
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع
وبالتاكيد كل هذا صحيح لان من الممكن ان يفيد المبتدءين

zunebha
03-08-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
كلنا نرغب في تحقيق ارباح غير متناهية في الفوركس.
ولكن الخطط كلها في تغييير يوميا شكرا على كل حال.

khalidtrader
03-08-2017, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع المميز أوافقك الراي أخي لقذ إتسفدنا من الموضوع كثيرا,,
تحياتي

مروه عصر
03-08-2017, 20:40
السلام عليكم
اسباب اساسيه تمنعك من تحقيق المال بالتداول عدم الخبره الكبيره بالتداول واحوال السوق والتداول وقت الاخبار يؤدى الى التعرض للخساره فى هذا الوقت......

mido elshabrawy
03-08-2017, 20:51
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك اسباب تمنعك من تحقيق المال عند التداول
و بالفعل لقد ذكرت اسباب قويه جدا و من اهمها التداول الزائد اليومي
و عدم معرفه اماكن وضع جني الارباح و التيك بروفيت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ayman Abdellatif
03-08-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على الموضوع عن اسباب عدم تحقيق ارباح و التداول ايضاً ضد الاتجاه و فتح صفقات عكسية قد تؤدى الى المزيد من الخسارة عسى ان يستفاد من هذا الموضوع باقى الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس و بالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-08-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم انا معاك يا زعيم فى كل ده ان عدم ادارة المخاطر والصفقات كويس كمان الطمع والدخول بلوتات عالية جدا انما ليه الاخبار ؟ رغم انى شايفها احسن الاوقات فى الشغل

skylol
03-08-2017, 22:08
السبلم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي كل ما ذكرته صحيح ولا تنسى ايضا عدم التعلم والتسرع في التداول وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
03-08-2017, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسباب كتيرة منها الطمع فى التداول ودة اكبر سبب للخسارة بالاضافه الى قله الخبرة فى الفوركس
وعدم وجود ادارة لراس المال فى الرافعات الماليه عاليه

tamermosa
03-08-2017, 22:19
بالفعل كلها اسباب تؤدى الخسارة و على رأسها التداول الكتير الزائد عن اللزوم
و عدم إدارة المخاطر بشكل صحيح و نسيان الاستوب لوس

khalihanna
03-08-2017, 22:44
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع الجيد ونتمنى لكم التوفيق وننصح بنشر كل ماهو مفيد لنا جميعا

ragab012
03-08-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلان الااسباب التى قامت بذكر
هى التى تمنك من التدوال وتحقيق المال
لكن نيسيتى اهميه شيى هو الطمع

mohamedhammouda
03-08-2017, 23:19
قبل البدء في تجارة العملات، قم باختيار الحساب ونسبة الرفع التداولي التي تشعر بالراحة معها. ولكن قبل فتح الحساب الحي، عليك أن تنفق على الأقل عدة أشهر في دراسة النظام والممارسة من خلال الحساب التجريبي. أغلبية الوسطاء يقدمون هذا الحساب التجريبي ويوفرون الأموال الإفتراضية للتداول بها. فقط عندما تشعر بالراحة الكاملة تجاه قدراتك التداولية عليك الإنتقال إلى حساب تداولي حقيقي.

asmaamagdy
03-08-2017, 23:21
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على طرحك لهذا الموضوع اى المقال المتميز وحقا المبتدء والخبير قد استفاد حقا شكرا جزيلا

m7med
03-08-2017, 23:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
معك حق اخي الكريم اضف الي ذلك الطمع و الدخول السريع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

shatta
03-08-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك
لاتبخل علينا من مواضيعك
السلام عليكم ورحمة الله

hamza222
03-08-2017, 23:37
اخى الكريم ان من الاسباب الاساسيه التى تمنعك من تحقيق الارباح اثناء التداول هو لعدم امتلاك استراتيجيه قويه او الفشل اثناء ادارتها ويجب التداول عندما تتوفر لديك توصيات تداوليه كذلك لابد من التاكد من عدم الثقه الزائده والقفز عائدا الى السوق بسكل سريع

akkouche salah
03-08-2017, 23:39
السلا عليكم
مشكور على الموضوع أعتقد هاته هي الاسباب الرئيسة للخسائر في السوق ضف إليها
الطمع الزائد عن حده ما يجعلك تخسر أغلب ما تربحه

shatta
03-08-2017, 23:41
السلام عليكم
كلام صحيح يا اخي الفاضل
وكمان يا اخي عدم اداره راس المال بطريقه صحيحه
ويجب علينا وضع استراتيجيه ناجحه مضمونه
تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع تحيااتي
وارجو تقبل مرورى

Abu_Yassin
03-09-2017, 01:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد كل النقاط اللى ذكرتها صحيحة فعدم أتباع أستراتيجية فى التداول ألى جانب التحليل الاخبارى والفنى ده بيؤدى الى التداول بعشوائية وعدم معرفة نقاط الدخول والخروج على الصفقات

M0hsenalawady
03-09-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح الجيد

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

اخي الكريم من أهم النقاط التي ممكن أن تؤدي إلى الخسارة هي التداول أثناء الاخبار

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

bakdz
03-09-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمة اللهتعالى وبركاته
أخي الكريـم يوجد العديدي من الاساب التي تأدي بالمتداول الى الخسارة في سوق الفوركس و مع الوقت تأدي به الى الفشل و الخروج من السوق نهائيا.

ahmedm
03-09-2017, 22:50
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي علي هذه النصائح الغالية وبالفعل عدم ادارة المخاطر بشكل جيد اكبر سبب في تمرجن الحسابات يعني مع اغراءات السوق ممكن الواحد يدخل بلوت عالي ولو السعر انعكس يطير الحساب

mahmoudegymedia
03-09-2017, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا

مشكور لمجهودكم

بالتوفيق انا لسه جديد وبجرب بس بصراحة شجعتوني كتير ويارب اتعلم منكو ومزيد من التقدم

شكرا لكل فريق العمل

سيد2017
03-10-2017, 07:17
انا ارى انه من اهم اسباب عدم بقاء الربح هو الدخول الى سوق الفوركس اكثر من مرة مع العلم انك فى المرة الاولى حققت ربح منها وثانيا الثقة الزائدة التى من الممكن ان تؤدى بك الى الشراء من منطقة مقاومة والسعر يعكس عليك بعد كده

محمدفؤاد
03-10-2017, 10:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى فعلاً موضوع مهم عن الأسباب
الاساسية التي تمنعك من تحقيق المال عند التداول إستفدت منه وتعلمت منه الكثير

hamadasalama
03-10-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي انك لازم تدير حسابك وتدير المخاطر الذي من المتوقع الوقوع فيها وتجنب الطمع والتسرع

latraaa
03-10-2017, 14:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على النصائج الراقةي القمية التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثر م الناتئج الراقية القمية غن شاء الله، بالتوفيق لك

amanygamal
03-10-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيلا فانه موضوع مهم ونصائح مهمه يجب اتباعها وانا اوافقك الراي تمام في تلك النصائح ولكن من وجهه نظري المتواضعه ان اكثر سبب فعلا هو عدم إدارة المخاطر بشكل صحيح وذلك لانه من المهم حسن الاداره للمال .

magic777
03-10-2017, 14:45
عدم فهم تحركات الكبار في السوق يعني مش يكفي انك تكون محلل جيد او خبير في التحليل لا لازم تعرف السوق ماشي ازاي وتعرف
تفكير الكبار علشان تدخل معاهم

samir123
03-10-2017, 14:48
شكرا أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يستفيدون من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخ يالكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nour3iny
03-10-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كل الاسباب دى بتضعف منك فى الصفقات لانك بتكون داخل صفقات بطريقه خاطئه تقبل مرورى

latraaa
03-10-2017, 15:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و بالنسبة للمبادئ الأساسية أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم منها لكي نحقق ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

thewaytosucsess
03-10-2017, 16:08
فعلا اخى الكريم ان من اهم اسباب فشل المتداول كثرة التداول وعدم معرفة نقاط الدخول والخروج
ايضا عدم احترافية ادارة راس المال وادارة المخاطر
لذلك يجبفهم السوق جيدل قبل الشروع فى التداول بالاموال الحقيقة

capoeira
03-10-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السبب الرئيسى لعدم ربح المال من التداول وهى بعد المتداول
عن تعلم التحليل الفنى و اساسيات التداول

magic777
03-18-2017, 23:25
هو مفيش اسباب غير قله الخبره اخي وطبعا من المهم جدا تحسين الخبره بالعمل والتدريب المنتظم على الحساب الديمو قبل
ما نقرر نعمل على الحقيقي

mohamed shams
03-18-2017, 23:30
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا نود شكرك على المعلومات القيمه من اجل المبتدئين
واود ان ازيد عليك ان من يعمل بخطه معينه هى من اسباب الفشل ايضا
لانها تحتاج لتارجت وقد يمرجن حسابك
بالتوفيق

nourhan medhat
03-19-2017, 00:02
اخى الكريم
مشكور على هذه النقاط المهمة فعلا يحب على اى متداول ان يحنفظ فى نوت بهذه المعلومات حتى لا يقع فريسة للسوق

adamarwan
03-19-2017, 00:08
اهج الخطوات التى لبد من ان تتبع لكى تتمكن
من ان تنح فى السوق
ان تتمكن من ان تدرك المعاف بتاعك فيه
من هدا الامر ممكن ان تحقق العديد من النتائج المحقق
وحظ موفق

mazen3mara
03-19-2017, 00:10
انا في الحقيقة جديد في هذا المجال لم اعلم الكثير فيه ولم يكن لي خبره سابقة مع الفروكس لكن فيه الكثير من االاخوه الكرام يساعدونك انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

kariim18
03-20-2017, 17:47
الاسباب كتيرة منها الطمع فى التداول ودة اكبر سبب للخسارة بالاضافه الى قله الخبرة فى الفوركس
وعدم وجود ادارة لراس المال فى الرافعات الماليه عاليه

midobols
03-20-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي انا لا استعمل المؤشرات لانها ترسم نفسها مع السعر انا اعتمد على الدعوم والمقاومات والترندات المكسورة وزوايا جان

ziedncir
03-20-2017, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

aboeluosr
03-20-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة واشساء اخرى اخى لم تقولها مثل الطمع وعدم
الانضباط النفسى والتسرع اشياء اخرى معنوية تءثر على المتداول

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك اخي على طرح بعض الاسباب التى تقف عائقا اما تحقيق الاهداف في الفوركس ودمت بخير

michael1
03-20-2017, 21:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا
اتفق معك فى هذه الامور التى تكون سلبية على المتداول
فى سوق الفوركس ويجب ان نبتعد عنها نهائيا

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك استاذي الكريم على طرحك اسباب عدم النجاح في تحقيق الربح من الفوركس ودمت برعاية الله

stethoscope
03-20-2017, 23:51
فعلا انك قمت بذكر اسباب أساسية كلها مرتبطة ببعضها تسبب الخسارة لذلك يجب تجنبها تمام عن دخول التداول ومعرفة الجو المناسب لتداول بيه فرص تحقيق أرباح فعلية شكرا لك على المشاركه المفيده

capoeira
03-21-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السبب الرئيسى لعدم تمكن العديد من المتداولين تحقيق ارباح هو
عدم القدرة على ادارة رؤوس اموالهم وحساباتهم بنجاح وبشكل امن

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 03:44
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا هم اسباب كافية لعدم الربح وبرجاء عدم التسرع فى التداول جزاك الله كل خير والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

Mazek
04-08-2017, 03:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. كلامك صحيح لو التاجر اتبع ادارة مخاطر صارمة سيحقق الارباح بالتاكيد ..

beshoy adel
04-08-2017, 04:39
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

ahmedmahmoud2017
04-08-2017, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التداول بكثرع وبدون وعي وتسرع يودى الى الحسائر الكبيره بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

فهمى لاشين
04-08-2017, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أسباب اساسية تمنعك من تحقيق المال عند التداول

1-التداول الزائد

2-عدم إدارة المخاطر بشكل صحيح

3-عدم فهم مكان وضع نقاط التوقف

4-التداول بناءً على الأخبار

5-عدم اتباع الخطة

حياك الله
اشكرك على هذا التجميع السمى الذى يقتل فرص الربح فى الفوركس واضيف
6- عدم وجود هدف محدد
7- الطمع والاندفاع
8- التحلى بخصائص نفسية سلبية

zeze2017
04-08-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------ اخى الكريم

الاسباب الاساسية التى تمنع اى متداول من تحقيق الربح هى الطمع وعدم ادارة راس المال الذى يحتاج الى دراسه وفهم وعدم مخاطرة فلابد من التجربه على فتح حساب تجريبي واختيار رافعه ماليه منخفضه حتى يستطيع التحكم فى النفسيه من الطمع وليك اخى الكريم بالصبر لان كل شئ يهبط لابد ان ياتى عليه اليوم ويصعد مره اخى تقبلووووو مرورى

Mo7a
04-08-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح اهم نقاط عدم تحقيق ربح جيد فى التداول ففعلا من يقوم بقتح صفقات بدون تحليل جيد تكون النتائج دائما مخالفه للتوقعات

yaseranwer
04-08-2017, 14:02
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

M0hsenalawady
04-08-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه

hany ahmed
04-08-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ديه اسباب رئيسية للخسارة و اهمها عدم وجود خطة و عدم معرفه ما نريد من تحقيقه و عدم معرفع ما الامور اللازمه لتحقيق النجاح و بالاخص فى جال الفوركس و التداول

marwa94
04-08-2017, 15:31
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء كما تفعل انت الآن تماما .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس شركة انيستا فوركس يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم. في كل ما عليك النظرة الثقيبة و المجال الرايع في مجال الفوركس

medeldon
04-12-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على النقاط المهمة المفيدة جدا لي كمبتدء في الفوركس و نأمل في دروس اخرى

magdylotfy2
04-12-2017, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فعلا كل ما سبق حقيقى واخص بالذكر التداول وقت الاخبار لما له من مساوئ ايضا على من يتداول عن طريق تحليلاتها من وجهة نظرى الأسباب الاساسية التي تمنعك من تحقيق المال عند التداول إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك ومواضيعك القادمة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

شبه منحرف
04-12-2017, 18:34
اشكرك اخى الكريم على ذكرك لمعظم الاسباب الشائعة التي تؤدي الى الخساير للمتداولون في سوق الفوركس ومن اهم هذه الاسباب هي التداول الزائد وايضا الطمع الزائد عن حده في سوق الفوركس

fouadd19
04-20-2017, 16:45
عدم فهم تحركات الكبار في السوق يعني مش يكفي انك تكون محلل جيد او خبير في التحليل لا لازم تعرف السوق ماشي ازاي وتعرف
تفكير الكبار علشان تدخل معاهم

zeze2017
04-20-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
هذه الاسباب الاساسيه التى تمنعك من تحقيق المال عند التداول فعلا سليمه جدا وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات هام جدا ايضا حتى لا نقع فى الخساره شكرا يا اخى على طرحك لهذا الموضوع الهام تقبلووو مروووررى

fayadansakr
04-20-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركانه اخي الكريم
لمه ديه اسباب عدم الربح امال الناس بتربح ازاي انا كنت فاكر ان دول الاساس للربح

yousee
04-20-2017, 17:23
يوجد أسباب عدة التي تجعل المتداول لا يحقق الأرباح كأنه يقوم بالدخول بلوت عالي في الصفقة رغم أن لديه رأس مال صغير

مصطفي السيد
04-20-2017, 17:35
التداول بناء علي الاخبار وحدها يفشل كما ان التداول
بناء علي التحليل الفني وحده يفشل ايضا يجب الجمع بين الاتنين

rayzigar
04-24-2017, 13:32
في الواقع الكثير من الامور التي تمنع الواحد من تحقيق النجاح منها ما يخص المتاجر اصلا ومنها ما يخض السوق لا علاقة للول بها
انما على الاقل الواحد منا لازم يتاجر باحترافية عالية ويتخلص من ان يكون هو سبب الخسارة بادائه واخطائه خاصة تلك البدائية

zakija
06-26-2017, 07:32
السلام عيكم رحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

emadomda
03-24-2018, 13:09
یكون مرتفع .
أما إن أردت أن تقوم بذلك بنفسك فلا بد أن تھیئ نفسك لسنوات من البحث والدراسة والتدریب حتى تتمكن من التقییم السلیم لأداء
الشركات .
42
أما في العملات فلضخامة ھذا السوق ولأنھ لا یتأثر أساساً إلا بمعطیات الاقتصاد الكلي فإن المسألة تكون أسھل بكثیر وبما لایقاس .
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أیضاً الكثیر من البحث والممارسة إلا أنھا لا تتطلب أن یكون لدى المتاجر تلك
الخلفیة الاقتصادیة والمحاسبیة التي تحتاجھا أسواق الأسھم لیكون المتاجر ناجحاً .
لذا تجد الكثیر من المتاجرین الناجحین في سوق العملات ینتمون لخلفیات لیست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فھناك
متاجرون ھم في الأساس مھندسون أو أطباء أو موظفین أو طلاب .
لا نرغب أن تفھم من ذلك أن المتاجرة بالعملات مسألة في غایة السھولة , طبعاً لا .. ولكننا نقصد أن الجمیع حتى من لیست لدیھم
خلفیة اقتصادیة كبیرة یمكنھم بالممارسة والخبرة والاطلاع المعقول أن یكونوا متاجرین ناجحین خلافاً للأسواق الأخرى

emadomda
03-24-2018, 13:14
لى جميع هذه الأسئلة سوف تحدد ما إن كان لديك نهج متسق وهادئ في حياتك. إن كنت تفكر بطريقة معينة بشكل متسق ودائم، إن كنت منتبهاً ومركزاً، فإن جميع هذه العادات الحياتية سوف يكون لها تأثير على نجاحك في تداولات فوركس.

من البديهي، أنه كما أننا لا نرغب بأن نرى قائد الطائرة نعساً ومتثائباً، لا يمكنك الحصول على الكثير من الثقة في الوسيط الذي لا يمكنه التركيز على الشاشة. احصل على الإتساق في النوم الجيد والأكل والرياضة بشكل منطقي، فإن هذه العادات سوف تجعل منك شخصاً أكثر اتزاناً وفي النهاية متداول ناجح أكثر.

يشير الإتساق إلى أن لديك خطة وبأنك تلتزم بشكل عام بهذه الخطة، وتقوم بالتداول بناءاً على ذلك النمط. كيف يمكن أن نعلم إن كانت الإستراتيجية ناجحة؟ حسناً، هناك إجابة واحدة فقط تتمثل في اختبارها بشكل متكرر. إن استمريت بتغيير استراتيجيتك، كيف سوف تعلم إن كانت تلك الإستراتيجية ناجحة أم لا بالأساس؟ الحكمة لدى المتداولين الخبراء تشير إلى أن عليك أن تمنح أي استراتيجية مدة 6 أشهر لكي تثبت نجاحها أو فشلها

mohamed kamal fadel
03-24-2018, 14:20
هذه من اهم 5 نقاط فى التعامل فى مجال الفوركس لو طبقتها صراحة
ستكون ناجح فى الفوركس خصوصا ادارة راس المال وهى تعتبر استراتيجية

amine saddiki
03-24-2018, 16:03
نعم هده كلها اسباب تمنعك من تحقيق الربح لكن هناك اسباب اخرى و هي إدارة راس المال و الطمع و عدم التعلم و شكرا

majed2019
03-24-2018, 16:09
اسبام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اسباب عدم تحقيق المال من الفوركس هو كثر الصفقات التشتت في دخول الصفقات ، عدم أداره رأس المال الحكيمه ،، قله الأيداع ،، التحليل العشوائي التي تسبب في خساره المال وعدم تعويضها بأداره حكيمه ،،

hady sayed
03-24-2018, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
فعلاً موضوع مهم عن الأسباب الاساسية التي تمنعك من تحقيق المال عند التداول إستفدت منه كثير
شكرا علي مجهودك و اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

majed2019
03-24-2018, 16:16
اسبام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اسباب عدم تحقيق المال من الفوركس هو كثر الصفقات التشتت في دخول الصفقات ، عدم أداره رأس المال الحكيمه ،، قله الأيداع ،، التحليل العشوائي التي تسبب في خساره المال وعدم تعويضها بأداره حكيمه ،،

manotripleewry
03-24-2018, 16:24
فعلا كل ما ذكرته حقيقى وصحيح وهما الاسباب الرئيسيه
ف التسرع والطمع الذى يجعلنا نتداول كثيرا
يجعلنا نقع فى اخطاء كثيره بسبب تسرعنا حتى نربح المزيد ولكن للاسف نتعرض للخساره

Najmi
03-24-2018, 16:46
مرحبا أخي الكريم
أضف إلى كل ما ذكرته التسرع في الدخول إلى الحساب الحقيقي من الأساس لا ينبغي الدخول إليه أبدا غلا بعد مدة لا تقل عن ال6 أشهر ف الديمو
تقبل مروري

Abd Errahim
03-24-2018, 18:51
الكثير من الامور التي تمنع الواحد من تحقيق النجاح منها ما يخص المتاجر اصلا ومنها ما يخض السوق لا علاقة للول بها انما على الاقل الواحد منا لازم يتاجر باحترافية عالية ويتخلص من ان يكون هو سبب الخسارة بادائه واخطائه خاصة تلك البدائية

migoo
03-24-2018, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
من وجهه نظري المتواضعه ان السبب الرئيسي ف عدم الاستطاعه من تحقيق الارباح
هو ان كل واحد مستعجل وعايز يفتح الصفقه ويقفلها ف خمس دقايق ويحقق ميت دولار ودا امر مستحل
ف نصيحه مني اهم صفه لازم توجد ف المتدوال الناجح هي الصبر

smartwolf
03-24-2018, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي اتمنئ تطون بخير
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك يارب
لاتبخل علينا من مواضيعك استفدت يا غالي

A.mustafa
04-25-2018, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل كلها اسباب تؤدى الخسارة و على رأسها التداول الكتير الزائد عن اللزوم
و عدم إدارة المخاطر بشكل صحيح و نسيان الاستوب لوس...

amir2018
04-25-2018, 12:20
اسباب الخساره في سوق الفوركس هي عدم التعلم الجيد للتحليل الفني وعدم استخدام
استراتيجيات في التداول وعدم اداره راس المال التي تحمي الرصيد من الخساره الكبيره