PDA

View Full Version : عودة سحر نصر من بيروت بعد المشاركة فى منتدى الأعمال المصرى اللبنانى

Mohamed Youssef
02-27-2017, 12:53
عادت مساء اليوم الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى والاستثمار قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت بعد المشاركة فى منتدى الأعمال المصرى اللبنانى.

وقال مصدر بوزارة الاستثمار، إن الوزيرة ستتابع صباح السبت عددا من الملفات المتعلقة بعملية ميكنة العمل فى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المتعلقة بالمجمع الاستثماري، إضافة لعدد من الملفات المتعلقة بقانون الاستثمار.

وكانت الوزيرة التقت عددا من المسؤلين فى حكومة لبنان للترتيب لانعقاد اللجنة المصرية اللبنانية فى القاهرة مارس المقبل.

kamelbobo28
02-28-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على
معلومات جيدة اخي ومفرحة عن ولكل المصريين بالتوفيق انشاء الله لمصر والدول العربية
تقبل مروري أخي

mohamed elsyed
03-13-2017, 09:43
Feb 22, 2017 - تتوجه الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مساء الأربعاء، إلى العاصمة اللبنانية «بيروت»، في زيارة لمدة يومين، للمشاركة في ملتقى ...
Feb 23, 2017 - كرمت مجموعة الاقتصاد والأعمال اللبنانية، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على ... ... وتأتى زيارة نصر إلى بيروت بهدف بحث تعزيز التعاون الاقتصادي بين ... تشكل اليوم المعبر الوحيد للمنتج اللبناني باتجاه أسواق الخليج، بعد .... وأضاف: "للبنان موقع استراتيجيّ واقتصاد حرّ وهو بلد منفتح على ...

mohamed morshed
03-13-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جزيرا لحضراتكم ونرجو لسيادتكم دوام الصحة والعافية والله الموفق و المستعان