PDA

View Full Version : القومى للإدارة يعقد مؤتمر "التدريب وبناء القدرات" الثلاثاء بحضور وزيرة التخطيط

Mohamed Youssef
02-27-2017, 15:21
يعقد المعهد القومى للإدارة مؤتمراً، الثلاثاء المقبل، بعنوان "التدريب المستمر وبناء القدرات"، فى إطار المشروعات التى تقوم بها المعهد بمقر وزارة التنمية الإدارية.

يحضر المؤتمر الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والمهندس أحمد كمال شعبان مستشار وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والمدير التنفيذى للمعهد القومى للإدارة، إلى جانب عدد من قيادات المعهد.

Islamo
02-27-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة .
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع.

abdollahsiar
02-27-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك اللله فيك اخي على المعلومات القيمة ويمكن اضافة الدولة حتى نعلم من المقصود بالحديث ونستفيد
تقبل مروري أخي
وفقك الله

kamelbobo28
02-28-2017, 14:01
بارك الله فيك اخي على
معلومات جيدة اخي ومفرحة عن الاسكندرية ولكل المصريين بالتوفيق انشاء الله لمصر والدول العربية
تقبل مروري أخي

mohamed elsyed
03-05-2017, 16:00
5 days ago - "القومي للإدارة" يعقد مؤتمر "التدريب وبناء القدرات" بحضور وزيرة التخطيط - alywm. ... يعقد المعهد القومي للإدارة مؤتمرًا، اليوم الثلاثاء بعنوان "التدريب المستمر ... يحضر المؤتمر الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح ...
Feb 26, 2017 - أسواق المال : يعقد المعهد القومى للإدارة مؤتمراً، الثلاثاء المقبل، بعنوان ... للإدارة يعقد مؤتمر "التدريب وبناء القدرات" الثلاثاء بحضور وزيرة التخطيط.

mostafa1995
03-05-2017, 16:20
افتخر بهذه المؤتمرات التي التي تدعم بنا بخطوة الى الامام ونشجع ونفخر بمثل هذه الاجتماعات
فعلا موضوع جميل وكل الاحترام لهم فعلا