PDA

View Full Version : شركة أموك للبترول تصدر شهادات إيداع دولية على نسبة من أسهم رأس المال

Mohamed Youssef
02-27-2017, 15:24
أعلنت شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية "أموك"، عن الموافقة على إصدار شهادات إيداع دولية على نسبة من أسهم رأس مال شركة أموك بما لا يتعدى الحد الأقصى الذى حدده القانون.

وقال عمرو مصطفى رئيس أموك، فى بيان اليوم، إن الشركة تعد أول شركة مصرية تتبع هذا الإجراء، وسيتيح لها الاستفادة من المميزات من إدراجها فى البورصات العالمية خاصة وأن طبيعة نشاطها مرتبط بالنشاط العالمى، بالإضافة إلى منح السهم قدرة على التداول عالمياً.

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية التى ترأسها المهندس طارق الملا وزير البترول على تجزئة القيمة الإسمية للسهم لتصبح جنيهاً واحداً بدلاً من 10 جنيهات وما استتبعه ذلك من تعديل فى النظام الأساسى للشركة

Islamo
02-27-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة .
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري.

abdollahsiar
02-27-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات جيدة اخي ومفرحة عن الاسكندرية ولكل المصريين بالتوفيق انشاء الله لمصر والدول العربية
تقبل مروري أخي

kamelbobo28
02-28-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات جيدة اخي ومفرحة عن الاسكندرية ولكل المصريين بالتوفيق انشاء الله لمصر والدول العربية
تقبل مروري أخي

mohamed elsyed
03-13-2017, 09:35
Feb 13, 2017 - وتعتبر شهادات الإيداع الدولية «GDR's» أداة مالية قابلة للتداول بأسواق ... مال الشركة إلى شهادات إيداع دولية، وبحد أقصى %33 من إجمالى أسهم رأس المال ... بالنسبة للشركات التى تعتزم إصدارها متوقف على أداء الأسهم فى ... الأسهم التى تصدر شهادات إيداع تُعطى انطباعا للمستثمرين بأنها قوية. ... وهبوط السعودية بسبب البترول.
Feb 26, 2017 - شركة أموك للبترول تصدر شهادات إيداع دولية على نسبة من أسهم رأس المال ... وزير الصحة يصل الاسماعيلية للاطمئنان على الوافدين من العريش - اليوم ...

جمال صادق
03-13-2017, 09:37
مشكور على عرذ هذا الموضوع و ارجومناك ان تقو بعرض موضوعات تعليمية فى مجال الفوركس لان الاغلبية هنا فى المنتدى فى احتياج الى تعلم طرق التداول