PDA

View Full Version : استراتيجية فيبوناتشي و RSI

zeze2017
02-27-2017, 15:39
https://www.youtube.com/watch?v=gCK1g54XKiU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استراتيجية فيبوناتشي و RSI

mohammed2016
02-28-2017, 23:58
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

zizoo99
03-07-2017, 14:11
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على هذه الاستراتيجية و لكن للعلم هذه استراتيجية معروفة و تقليدية جدا فهى لا تمثل و لا تضيف جديد فاستخدامها لا يمثل اى ابتكار و لا تمثل نسبه ربح عالية

aki
03-07-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على شرح هذه الاستراتيجية الجميلة جاري التجريب على حساب ديمو واتقانها لمعرفة نتائجها.
حظ موفق

sob81
03-07-2017, 15:07
استراتيجية الفيوبناتشي مع مؤشر ال rsi يعتبر من الاستراتجيات القوية التى تستخدم الفيوبناتشي حيث لة استخدامات كثير تستطيع
من خلاله معرفة مناطق الدخول فى الصفقات

ashrafpepo9
03-25-2017, 14:03
مؤشرات تحليل الفوركس مثل "المتوسطات المتحركة" و "مؤشر العشوائية" بشكل عام أن تندمج في سوقٍ ما. قد لا تعمل هذه المؤشرات بالضرورة في جميع الأوضاع السوقية، و ليست لديها أي خصائص داخلية يجب على السوق الإلتزام بها. إلا أن ما سبق من الادوات المهمة جدا في التحليل الفني وبيمتاز بمصداقية مستوياته الى حد كبير
تقبل مروري اخي الغالى

ashrafpepo9
03-28-2017, 13:32
النسبه الذهبيه دي تقدر تعمل بها استراتيجيات جيده جدا جدا وتقدر تشتغل بها زي ما انت عاوز بالضبط بس مهم جدا ان المتاجر يكون
عارف بيعمل بيها ايه وازاي يشتغل بها

foot
03-28-2017, 13:34
السلام عليكم
موضوع خمفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ...........................

ashrafpepo9
03-30-2017, 15:00
العمل باستخدام فيبوناتشي ممتاز للغاية وانا عن نفسي بستخدمة في التحليلات بتاعتي كلها لانه من افضل الادوات الموجودة للتحيل...... والله الموفق

snnaky
03-30-2017, 15:12
مشكور اخى العزيز على الجهد الرائع و لشرح وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق ولكن تحذيرى هو الأعتماد كليا على الأستراتيجيات دون اخذ الحذر فليست كل الأستراتيجيات ناجحة طول الوقت ومافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية الأستراتيجيات السوق بيقتلها لأن السوق بيغير من قواعدة دايما يعنى الناس اللى بتبنى استراتيجية على الخبر احب اقولك ان كتير من الأوقات تلاقى الخبر مش ماشى مع السعر والناس اللى بتبنى استراتيجية على مؤشرات حتلاقى المؤشر عامل تشبع بيع والسعر واخد فى وشة وطالع ومكمل اية الداعى متعرفش

mohamed morshed
03-30-2017, 15:48
#############********************
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان

ashrafpepo9
04-05-2017, 01:38
اخى الفاضل شكرا لك على هذا الموضوع ولكن انا لا اتاجر بأستخدام الفايبوناتشى فقط انا استعملة كفلتر فقط للصفقات اتمنى لك التوفيق والنجاح وفى انتظار المزيد
تتكون النسب من الأعداد المتسلسلة التالية :
1, 1, 2, 3, 5, 8, 13, 21, 34, 55, 89, 144

alalbet
04-13-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خطوط الفيوناتشى فكرتها باختصار : أنه بعد تكون ترند صاعد أو نازل ، لا بد وأن يعود السعر للتصحيح (اي معاكسة الترند) . وهنا يأتي دور هذه الخطوط لتحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

ANESS
04-15-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على هذا الطرح المفيد أخونا الكريم ، شرح مبسط وقيم لاستراتيجية فيبوناتشي ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك
تقبل تحياتي