PDA

View Full Version : للمبتدئين فقط

zouga91
02-27-2017, 22:56
من ريريد تتعلم للفوركس !!؟
-اغلق على نفسك وادري..
- اقرا كتب اوشاهد فيديوهات فاليوتوب .
- املا راسك جيدا .. ولا تدع احد يقولك اشتري كي الح
- لاتنسى المعلومة ولاتنتظر ان تاتيك بدون بدل اي مجهود
- هدا المجال مليى بنصابة (بائعي التوصيات .. الدوراة .. والاستراتيجيات )
- تيق فنفسك .ولاتهتم ولاتستمع للمحليلن وتحاليل المجموعات عللى الفايس...
- والاهم من ذلك غير عقليتك ولا تتبع القطيع اتمنى لكم التوفيق:):)

alonsoo
03-01-2017, 09:00
بارك الله فيك اخى الفاضل زوجا بالفعل هناك نصابين كثيرين فى سوق الفوركس ولابد للفرد منا توخى الحذر حين الدخول الى عالم المال

Mo7a
03-01-2017, 10:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على النصائح الغاليه وفعلا لابد من التعلم واكتساب الخبره وعدم الاستماع للمشكوك في معلوماتهم وبذل المجهود فى التحليل الجيد والصبر وعدم الطمع

مروه عصر
03-01-2017, 11:42
السلام عليكم
فالمبتدئ يجب عليه حتى يتمكن من العمل بالفوركس ان يتعلم كل شئ عنه ويتابع الفديوهات على اليوتيوب حتى يتمكن من تحقيق الارباح التى يريدها من خلاله العمل به ........

Zinou0008
03-01-2017, 12:39
مشكور اخى على هدا الموضوع اخى الكريم فعلا هدا الموضوع اخى
يستحق هده النصائح الغاليه وفعلا لابد من التعلم واكتساب الخبره
ومشكور لك وتقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hosam2020
03-01-2017, 12:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه للمبتدئين لازم تقوى نفسك فى مجال الفوركس
بان تشاهد الفيديوهات اللى بتشرح عنه و تقرا كتب عنه

midobols
03-01-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا متفق معك أخي هناك مجموعة من الادوات التي تساعد الشخص في التعلم
و يجب الحدر من المتلاعبين و النصابة لأنهم ينتهزون قلة تجربة المبتدئين

ramyelbadry
03-01-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الموضوع وبالفعل نصائح مهمه يجب ان يتبعها كل مبتدئ فى مجال الفوركس
ويجب ايضا الصبر وعدم التسرع لتحقيق الارباح

soltanarab
03-01-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...اتفق معك اخي في هده المعلومات مشكور على الموضوع و النصائح المفيده. على كل متداول الاعتماد على نفسه لتعلم و الاحتراف حتى يحقق ارباح بمجهوده الشخصي

fouadar
03-01-2017, 13:38
اخي ان مجال الفوركس يحتاج وقتا لكي تتمكن منه فعلى المتداول ان يكون على اضطلاع تام بالاخبار
وان تثق بنفسك والا تتبع احدا لكن يجب ان تاخد الوقت الكافي للتعلم

ahmedeepo
03-01-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على النصائح الغاليه وفعلا لابد من التعلم واكتساب الخبره وعدم الاستماع للمشكوك في معلوماتهم وبذل المجهود فى التحليل الجيد والصبر وعدم الطمع

smartawi
03-01-2017, 13:43
جيد يا اخي الموضوع فعلا رسالة جد مهمة لكل مبتدا في الفوركس لان الكثير منا يتبع الكثير بلا اي عقل
بالتالي لابذ من الاعتماد على النفس والثقة فيها والاهم من ذلك كله اننا نجتهد في البحث والتعلم والتدرب

latraaa
03-01-2017, 19:21
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكيرم لقد تم تقديم الكري من المواضيع القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

hamadasalama
03-02-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي المحترم فان القراءه والتعليم ومشاهده الدروس والتمرين علي الحساب التجريبي اهم الاشياء للاحتراف

المهم
03-02-2017, 11:33
بالنسبة لي مجموعة ملومات جيدة و صوصا الدي يريد ان يتعمق في الفوركس و ممكن
يجعله مصدر رزق بالنسه له يعني عمل اساسي
و لكن النقطة التي اعجبتني فعلا انه الواحد لا يتبع القطيع و هده هي النقطة الجيدة
فلو الواحد كان يعرف اي المجموعات اقوى المشترين او البائعين راح يدهب مع المجموعة الاصغر
لانها هي التي رايحا تربح

sob81
03-02-2017, 11:42
فعلا يجب على المتاجر معرفة جيدة بالفوركس وذلك من خلال التعلم والاهتمام بالفوركس واختيار الصفقات المناسبة للتداول
والتى تتناسب مع راس المال جيدا

doaa sary
03-04-2017, 18:55
تعلييم الفوركس البداية
للجمييع
حساب تجريبى ديمو
ونبتدى نشتغل بقا واحدة واحدجة شهرين تلاتة
نقرا كتب نشوف فيديوهات
بالتوفيق للكل

zakariacr07
03-04-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أظن أن مشاهدة الفيديوهات أحسن من قراءة الكتب أخي الكريم و بالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 19:22
اكيد اللي عايز يتعلم هيتعلم خصوصا مع وجود النت وفي كتير من الفيديوهات والكتب
ومن الافضل عدم الاعتماد على التوصيات لان في اغلبها بتكون نصب خصوصا المدفوعة منها

Rozeta
03-13-2017, 02:37
نعم اخي فالمعلومه التي تاتي بمجهود فهي من الصعب ان تنسي وتكون متوفق بيها دايما

muhammad ismail
03-13-2017, 21:30
فعلا اخى الكريم الافضل انك تعتمد على نفسك افضل خصوصا فى المجال ده وانك تتعلم بنفسك كل حاجه
لكن فى حاله وجود توصيات حقيقيه ايه المانع من العمل بها

bakdz
03-13-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على المتداول المبتدا ان يتعلم هذه الامور بطيعية الحال لكي لا يواجه مشاكل فيما بعد في المتاجرة في هذا السوث و يكون من الناجحين .

skylol
03-13-2017, 21:43

اخي الغالي بالفعل كلامك صحيح وهيك بتكون غصبت نفسك على تعلم الفوركس وبالوتفيق للجميع في سوق الفوركس

أنس أبوعودة
03-13-2017, 21:53
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح المهمة بالتأكيد من يريد التعلم ويدخل في مجال الفوركس والربح والكسب لا بد من من الاعتماد على النفس من خلال البحث والتعلم وبذل الجهود للوصول الى الهدف المراد تحقيقه ويجب البحث عن الفيديوهات التي تتحدث عن هدا المجال حتى الوصول الى افضل نتيجة وشكراا لكم.

adamarwan
03-13-2017, 22:41
واهم الامرو اخى لبد من ان تفهم الطريق
التى يتم تتداول بها ان تيتعد عن التداول الالى وكدالك التوصيات
الى ان تتمكن من ان تجمع الادوات الكافية
لتداول
وحظ موفق

fouadar
03-13-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mr Fathy
03-13-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم انت استاذ والله لازم فعلا الواحد يتعلم الاول كويس ويتعلم كل حاجة فى الفوركس وميديش دماغه لحد ابدا

HANAN59
03-13-2017, 23:02
اشكرك علي التوضيح كيفية التعامل والتداول الفوركس لان اكيد كتير من المبتدئين يريدوا مثل هذه المعلومات لكي يكون عندهم الخبره الكافيه في الدخول إلى سوق الفوركس

capoeira
03-13-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ يجب ان يقوم به المبتدئين هو دراسة التحليل الفنى
و القيام بفتح حساب تجريبى لإتقان أدوات التحليل و اساسيات التداول

سيد2017
03-15-2017, 07:03
فعلا يا اخى كلامك مهم جدا فيوجد العديد من المبتدئين من يقوما باختصار الطريق ويتبعوا من يقدموا التوصيات ويرى انه يفعل الصواب ولكن هذا غير صحيح فيجب عندما تقوم بالتداول ان تكون انت صاحب القرار سواء بالبيع او الشراء لكى تكتسب الخبرة فى الفوركس

waelmma
03-15-2017, 08:09
:)):)):)) اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الدراسة والاجتهاد فى تحصيل المعلومات شىء هام جدا وربنا يبارك فيك اخى

Samira shabban
03-18-2017, 00:17
الحقيقه انا اتفق معك لان هذه النصائح مفيده جدا وعن تجربه
ويمكن العمل بها بمنتهى البساطه اهم شئ الصبر على الدراسه ..

فهمى لاشين
03-18-2017, 16:52
الذى تقول فيه الكثير من الصواب
وخاصة الحذر من النصابين وبائعى الوهم وهم كثيرون
ولا يصح لاى مبتدأ ان يركن الىالنصابين طمعا فى الارباح
ولكن عليه بالدراسة والتدريب والمشاركة فى منتديات جاد مثل فوركس العرب

medeldon
04-30-2017, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هده المجموعة من النصائح
انا اقوم بالعمل بها كمشاهدة الفديوات و مطالعة كتب الفوركس

ali gamal
04-30-2017, 15:42
شكرا اخي على النصائح الغاليه وفعلا لابد من التعلم واكتساب الخبره وعدم الاستماع للمشكوك في معلوماتهم
ويجب ايضا الصبر وعدم التسرع لتحقيق الارباح

abutalia
04-30-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النصائح والمعلومات القيمه للمبتدئين في سووق الفوركس والفعل المبتدئين في حاجه الي مثل هذه المواضيع الرائعه

Drissi
04-30-2017, 15:49
الفوركس هو السهل الممتنع هناك استراتيجيات بسيطة جدا البساطة هي أسلوب حياة في الفوركس.
اعرف قوة العملة أي التحليل التقني. اعرف اتجاه السعر انتظر تشبع مؤشر الاستو استيك ودخل في صفقة بلوت قليل ووقف الخسارة يراعي حجم حسابنا فلا نخسر إلا 2%في كل صفقة خاسرة

mid0killer
04-30-2017, 16:44
اخي الفاضل النصيح ان تتعلم ومشكوووووووور على الشرح الممتاز للمبتدئين فقط لازم تتعلم ومن افضل المواقع لتعلم المبتدئين هو موقع www.**solve.com والتوفيق للجميع باذن الله

black2015
04-30-2017, 16:58
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع للمبتدئين فقط
في انتظار المزيد . شكرا لك

almajek22
04-30-2017, 17:02
فعلا يا اخي من ارد النجاح في هذا المجال عليه الابتعاد عن الاكسبرتات والتدوال اللي ونسخ الصفقات وادراه الحاسبات من خلال شخص اخر ولاعتماد علي التوصيات وعليه ان يتعلم ويتعلم حتي ان خسر في ابدايه ستكون خسائر نافعه لانه سيوف يتعلم منها

nour3iny
04-30-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تعلم الفوركس يحتاج الى ذهن صافى والابتعاد عن المغريات التى من شانها ان تخسرك تقبل مرورى

mido elshabrawy
04-30-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز علي كل متداول مبتدئ ان يتعلم جيدا و يبتعد عن موضوع التوصيات و ان يحاول ان يتدرب علي التحليل بنفسه بدون الاعتماد علي احد
لان بالفعل هذا السوق ملئ بالنصابين ومدعي العلم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

asmaamagdy
04-30-2017, 18:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصح كل مبتدئ ان يتجه لسماع لفيديوهات لكبار الخبراء لكى يستفيد جيدا

mohamed shams
04-30-2017, 20:27
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم هذه النصائح يجب على المبتدئين ان ينفذوها
وياخذوها على محمل الجد ولا يستعجلوا
بالتوفيق

rayzigar
05-01-2017, 12:34
افضل شيء يا اخي ان الواحد يكون مار من مراحل التعلم النظري والتطبيقي ومتدرب ومجرب في الحسابات التجريبية قبل العمل الحقيقي
السبب في رايي المتواضع انه التسلح بالمعرفة والخبرات هو اساس التحكم في السوق نسبيا طبعا والادارة للحساب بالشكل الجد صحيح

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 00:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم انا مبتدأ بس اتعلمت من مواضيعكم بجد بلغ فيها مفيدة جدا جدا وكلها بأدنى والله الموفق المستعان للجميع
و برجاء تقبل مرورى

number1
05-02-2017, 01:04
نصيحه فنيه ل اي مبتدئ ابدا الاول بالتعلم والدراسه لفترات سته اشهر وحاولت اتفرج على فيديوهات كثيرا من اليوتيوب تعليميه في مجال الفوركس وفي نفس الوقت تقوم بتجميع البونص خلال هذه المده ستجد مبلغ محترم يمكن ان تتداول اول وتكسب منه

drahmedmagdy
05-02-2017, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هناك نصابين كثيرين فى سوق الفوركس ولابد للفرد منا توخى الحذر حين الدخول الى عالم المال لذلك على كل متداول الاعتماد على نفسه لتعلم و الاحتراف حتى يحقق ارباح بمجهوده الشخصي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mahmoudnaser
05-02-2017, 02:11
السلام عليكم نصيحتي لاي متداول مبتدأ التعلم علي حساب تجريبي واختيار استراتيجية واحدة والعمل عليها لانا كثير الاستراتيجيات يؤدي الي المرجنة
تقبل مروري

Manoush
05-02-2017, 02:35
ومشكور لك وتقبل تحياتى

zakija
06-30-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

mrmrmrmr
06-30-2017, 11:45
فعلا هذا المجال يوجد به نصابين للادارة الحسابات ونصابين لسحب الاموال الخاصه بك ونصابين يبيعون لك دورات لشرح الفوركس أكثر مجال يوجد به نصابين

zunebha
08-02-2017, 14:30
نعم اخي هذه هي طريقة العمل على اي مبتديء اكتساب الخبرة اولا ولو بالقليل عن طريق التعلم اليومي من الفيديوهات وتعلم وتنويع في الاستراتجيات وطريقة التحليل الفني والاساسي مع يمكنك ان تتعلم بواسطة حساب تجريبي تتعلم طريقة التداول وادخل الاوامر.

abdelloo31
08-16-2017, 15:58
فعلا اخى الكريم الافضل انك تعتمد على نفسك افضل خصوصا فى المجال ده وانك تتعلم بنفسك كل حاجه
لكن فى حاله وجود توصيات حقيقيه ايه المانع من العمل بها

MomoNafai
08-16-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صدقت أخي و الله صدقت فهده الاساسيات هي أساس التعلم و الدهاب بعيدا في هدا المجال

المهم
08-16-2017, 17:10
من ريريد تتعلم للفوركس !!؟
-اغلق على نفسك وادري..
- اقرا كتب اوشاهد فيديوهات فاليوتوب .
- املا راسك جيدا .. ولا تدع احد يقولك اشتري كي الح
- لاتنسى المعلومة ولاتنتظر ان تاتيك بدون بدل اي مجهود
- هدا المجال مليى بنصابة (بائعي التوصيات .. الدوراة .. والاستراتيجيات )
- تيق فنفسك .ولاتهتم ولاتستمع للمحليلن وتحاليل المجموعات عللى الفايس...
- والاهم من ذلك غير عقليتك ولا تتبع القطيع اتمنى لكم التوفيق:):)

ماهدا كله يا اخي الكريم
الفوركس كان في القديم اما لاان فيجب البحث عن الربح الجديد
فمثلا الخيارات الثائية ايضا فيهل ربح جيد جداا للدي يتعلمها و هي لا تحتاج الى راس مال كبير
موفق اخي و ارابح جيدة سلامي الحار

ehabbob
08-16-2017, 17:12
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات لكى يستفيد بها الاعضاء اطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

Ahmed403
08-16-2017, 17:18
السلام عليكم
فالمبتدئ يجب عليه حتى يتمكن من العمل بالفوركس ان يتعلم كل شئ عنه ويتابع الفديوهات على اليوتيوب حتى يتمكن من تحقيق الارباح التى يريدها من خلاله العمل به ........
تقبل مروري

ابوفؤاد
08-16-2017, 17:55
ليس المعنى انك تلاى الكل يشترى ان لا تتابع القطيع و انما هناك اوقات لابد انتتابع الصفقات و ترى اذا ماكانت المصلحه تصب فىالتعامل مع سير القطيع او السير عكسها و غالبا السير مع القافله يؤمن مالك

Mostafa ahmed7
08-16-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فكرة الموضوع كويسة بصراحه لاننا لازم نتعلم ونقراء ونشاهد حاجات كتير تخص التداول والفوركس عشان نبقي من اصحاب الخبرة

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 23:23
بارك الله فيك اخى الفاضل زوجا بالفعل هناك نصابين كثيرين فى ماركت الفوركس ولابد للفرد منا توخى الانتباه حين الدخول الى عالم الثروة

cairodevil
08-27-2017, 02:47
أهم الأمور التي يجب أن تكون على علم بها قبل بدا استثمارك هو أن التداول في العملات عملية استنتاجية في المقام الأول و الأخير و قد ينطوي على حركات و تقلبات عنيفة في بعض الأحيان مما قد يجعل المستثمر عرضة لخسارة جزء من أو كل المبالغ المستثمرة. لذا ينصح بعدم استثمار أية مبالغ لا يستطيع المستثمر تحمل خسارتها.
ومن أهم النصائح التي لابد التجنب من أهم الاسباب المؤدية للفشل في سوق العملات وهي:

الطمع
بكثرة العقود والامساك على الصفقات الرابحة لفترات طويله والأمل في زيادة الربح وحتى اذا كان الربح الحالي أكثر من كافي وعدم وضع الستوب. مثلا، اوقات الواحد يدخل صفقات رابحة 100% ويطلع منها خسران والسبب هو الطمع.

الخوف
اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوق وحتى لو كانت لفترة جدا بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران.
وللتذكير- إن المتاجرة بنجاح ليست أمراً سهلاً. فهي تتطلب الوقت، والمعرفة بالسوق وفهم السوق وقدراً كبيراًُ من السيطرة على النفس.

تحديد الوقت الذي تريد المتاجرة فيه
يدخل العديد من التجار إلى السوق بدون تفكير في الوقت الذي يودون الخروج فيه، فقبل كل شيء، الهدف هو تحقيق الربح, يجب على الشخص أن يقدر في ذهنه الحركة التي يتوقعها, إنه من المهم أن تعرف الفترات الزمنية المختلفة التي تدخل فيها المراكز المالية المختلفة السوق وتخرج منه حيث أن هذا يوجد قدراً أكبر أو أقل من التقلب ويمكن أن يؤثر على حركة السوق.

حاول ان تدخل السوق ولا تكون ناوي على هدف
يعني بدون ما ترى شكل السوق ايه اليوم وتقول اليوم حسب 10 نقاط يعني 100 دولار او 100 نقطه يعني 1000 دولار ( في الحساب الكبير وليس المصغر ) ولكن شوف السوق اولا وحدد اهدافك وكم نقطه فممكن تكـسب نقطه واحده او تطلع غير كـسبان فلابد من وضع استراتيجية ولكل شخص استراتيجية تصلح معه ولا تصلح مع غيره.

mohamed gmnw
08-27-2017, 19:22
من اراد الاحتراف اجتهد وسعي اليه ام الذين يتداولون من خلال التوصيات سيظلون مكانهم دائما
ينتظرون الفرص تأتيهم من غيرهم وقد تكون في غير ميعادها ام المتداول الحقيقي هو من يعتمد علي نفسه

zam_bozo
08-27-2017, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم .. حقيقة هذه إرشادات في غاية في الأهمية لإجراء التداول وحقيقة
لا أتخيل أن تاجرا يمكن أن يستغني عنها مهما كانت استراجيته التي يعمل بها

Ahmed403
08-27-2017, 20:08
ومشكور لك وتقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري اخي الكريم

sofiane14
08-28-2017, 15:35
أخى الكريم انا مبتدأ بس اتعلمت من مواضيعكم بجد بلغ فيها
مفيدة جدا جدا وكلها بأدنى والله الموفق المستعان للجميع

M.R
08-28-2017, 21:38
مجال تداول العملات فى الفوركس يحتوى على مخاطرة وبتالى يجب على المبتدء ان يمون حريصا على التعليم والعمل على تدوين كل ما يتعلمه وتدوين كل خطأ يقع فيه حتى يستطيع التعلم من كل شى

M0hsenalawady
08-28-2017, 21:54
نعم يا اخي الكريم كلامك مضبوط جدا خاصة للمبتدئين ويجب علينا الاخذ بعين الاعتبار التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس والصبر وعدم التسرع

hazem123
08-28-2017, 22:37
بارك الله فيك اخى الفاضل زوجا بالفعل هناك نصابين كثيرين فى سوق الفوركس ولابد للفرد منا توخى الحذر حين الدخول الى عالم المال

Muhammed Mustapha
08-31-2017, 03:11
يا أخي الكريم ان الطمع و الرغبة في تكون ثروة في وقت قصير هو سبب رئيسي في عملية النصب في سوق الفوركس و هذا هو الخيط الذي يلعب عليه المحتال و ثاني سبب هو عدم التقني في اختيار الوكيل أو الشركة التي سوف تتعامل معها في سوق الفوركس.

waelmma
08-31-2017, 10:26
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب الدخول الى القسم التعليمى اخى الفاضل
وهتجد الكثير من الفيديوهات المفيد التى يمكن ان تستفاد منها فى معرفة مبادىء الفوركس والله الموفق ان شاء الله

A.mustafa
05-01-2018, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
واهم الامرو اخى لبد من ان تفهم الطريق
التى يتم تتداول بها ان تيتعد عن التداول الالى وكدالك التوصيات
الى ان تتمكن من ان تجمع الادوات الكافية
لتداول ...

moha-star
05-01-2018, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الكريم علي كل متداول مبتدئ ان يتعلم جيدا و يبتعد عن التوصيات و ان يحاول
ان يتدرب علي التحليل بنفسه بدون الاعتماد على احد للحصول على استراتيجية معينة لاتباعها

emadomda
05-01-2018, 16:14
تداخل ساعات العمل .

مع هذه العدد الكبير من المراكز المالية حول العالم , فان فرص التجارة ستكون أفضل حين تتداخل ساعات عمل سوقين أو أكثر , علي سبيل المثال , فان الأسواق في نيويورك ولندن يتداخلان من الثامنة صباحا إلي الثانية عشر مساءا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة. فيما أسواق لندن وطوكيو يعملان معا في الفترة من الثالثة صباحا حتى الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أسواق سيدني وطوكيو يتداخلان من السابعة مساءا إلي الثانية صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . هذه الساعات المتداخلة تعد الوقت الأفضل للتداول حيث تكون أحجام التداول ( السيولة) في اعلي درجاتها

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 16:25
مشكلة المشاكل هى الانتظار لما انتظر الصفقة او التوصية من احد به>ه الطريقة سوف يتحكم بى سوف يفضل ان يتحكم بى طول العمر لمادا لا اتعلم اليس لى عقل مثله لمادا لا اعلم واعرف الامور جمعيا المفروض ان اعتمد على نفسى