PDA

View Full Version : كيف اتاجر بمؤشر الستوكاستيك بطريقتي الخاصة

zeze2017
02-28-2017, 00:16
https://www.youtube.com/watch?v=4l3tf_teW68

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف اتاجر بمؤشر الستوكاستيك بطريقتي الخاصة تقبلوووووووووووو مرووووووووووووووورى

tazi larbi
02-28-2017, 00:18
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو الرائع والتجارة بالستك ستيك متعه لانه من المؤشرات التشبع الصادقه ودوما اشاراته صادقه ويعطي نقاط الدخول والخروج مضمونه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:40
شكرا اخي وفعلا الاستوكاستيك من المؤشرات المفيدة جدا وانا بستخدمه إلى جانب
مؤشر البولينجر باند لانه لا يمكن الاعتماد على مؤشر واحد فقط في التداول

hanane hanane
02-28-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع مفيد جدا تحية جميلة بجمال مواضيعك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروريبسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليك ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا المجهود والشرح الوافي الكافي
والمعلومات الكثيره الرائعه والمفيده وجزاك الله خير

hemahack
03-02-2017, 21:57
الســلـام عليــــــكم

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى

snnaky
05-28-2017, 23:09
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟ ايا ما كان نوع المؤشر فكلها تشترك فى انها تابعة للسعر وهذا هو احد اهم اسباب الخداع

ابوفؤاد
05-28-2017, 23:48
طبعا الكلام جيد و يمكن لاى منا ان يحاول و يجرب على اىمؤشرو يتعامل عه الىان يصل الى نتيجه جيده تمكنه من الربح و ان كان هناك من امر عليك ان تعمل به فهو اختيرافضل الصفقات بما يتلائم مع مؤشرك

Ayobe
05-29-2017, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي معك حق في تطور كبير من جهت المتداولين المحترفين أكيد في أساليب جديد للعمل في هذا المجال غير امؤشرات والادوات نتمني الوصول أليه وفقكم لله
تقبلو مروري