PDA

View Full Version : استراتيجية للمضاربة السريعة ( جوكر )

zeze2017
02-28-2017, 01:07
https://www.youtube.com/watch?v=_36UcMqzV4U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استراتيجية للمضاربة السريعة ( جوكر ) تقبلوووووووووووو مرورى

hemahack
03-02-2017, 21:31
جوزيت من الخير اكثره ومن العطـاء منبعـه لاحرمنـا البآريء وإيـاك ـأوسـع جنانـه دمت بسعاده مدى الحياه جزاك الله خيـر بارك الله في جهودك وأسال الله لك التوفيق دائما وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة وأن يثبت الله أجرك ونفعا الله وإياك بما تقدمه

hanane hanane
03-02-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أقوى خدعة وحيلة خطيرة لعملها على الوتساب لأصدقاءك | ستجعله يفقد عقله النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

zizoo99
03-03-2017, 10:58
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكنى يا اخى لا افضل التعامل نهائيا مع الاستراتيجيات التى تتعامل مع المؤشرات الفنيه نظرا لعدم وجود تحليل فنى

aymansaleh
03-03-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه زيزي
استراتيجية الجوكر هي اسم جديد لم يمر على مسامعي من قبل, سوف اشاهد الفيديو واعطيكي رأي بكل صراحه وحياديه وفي انتظار المزيد
تقبلي مروري

mohamed momen dafa
03-03-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفتضل بكل الحب والتقدير
اشكرك علي هذه المشاركه الرتئعه التي شاهدتها الان في هذا الفديو الرائع
انها اشتراتيجيه افدتنس الكثير والكثيى خصوصا انني مبتدا من فتره قصيره
شكرا جدا جدا جدا :bravo:

him
03-03-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله بارك الله فيك علي هذه المشاركه الوائعه والتي شاهدتها الان فيرهذا الفيديو الرائع انها استراتجيه افدتنس الكثير والكثير خصوصا انني مبتدا من فتره قصيره بارك الله فيك تحياتي لك

MONNAS
03-03-2017, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل استراتيجية للمضاربة السريعة ( جوكر )
و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

Mahmoud salman
03-03-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اشكرك لاني قد استفت من هذا الموضوع كثيرا وخاصه الردود ستفت منها ايضا وبالتوفيق للجميع

him
03-05-2017, 00:06
استراتيجيه الجوكر هي اسم جديد لم يمر علي مسامعي من قبل سوف اشاهد الفيديو اعطيكي رائي بصراحه وفي انتظار المزيد وانا استفت من هذا الموضوع كثيرا وخاصه الردود استفت منها ايضا تقبل مروري

ahmed megahed
03-05-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو ومقدم الاستراتيجية

zunebha
03-05-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا فيديو ممتاز ويشرح الاستراتجية جيدا.
بارك الله فيك على المجهودات اليومية بالتوفيق.