PDA

View Full Version : التحليل الفني : 28/02/2017 AUSTRALIA 200

dragon de feu
02-28-2017, 14:39
AUSTRALIA 200
االتوقعات :
المستوى المستهدف : 5711.4384
الفترى المتوقعة : 4 ساعات

التحليلي الفني :
حركة هبوط سعري محتملة باتجاه مستوى الدعم 5711.4384 خلال الـ 4 ساعات التالية.

المؤشرات الفنية :
المتوسط المتحرك (MA) يتجه نحو الاسفل

مستوى المقاومة :
( B ) 5759.36144 ساعات مستوى تقلُّب عالي

مستوى الدعم
( A ) 5711.43844 ساعات مستوى تقلُّب منخفض

ahmed megahed
02-28-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على المؤشرات الهامة خاصة اهتمامك بالمؤشرات غير الامريكية والتي من الممكن ان نجد فيها بعض الفرص الجيدة

imadsuarez96
03-01-2017, 01:41
بسم الله الرحمان الرحيم تحليل مميز ومنظم بارك الله فيك اخي الكريم ربي يجازيك على اقتراحاتك الرائع باتوفيق اخي الغالي

mumj5005
03-01-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي العزيز على التحليل الجميل انشاء الله في تقدم مستمر.

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي العزيز على التحليل الجميل انشاء الله في تقدم مستمر شكرا جزيلا.

dragon de feu
03-02-2017, 13:46
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على المؤشرات الهامة خاصة اهتمامك بالمؤشرات غير الامريكية والتي من الممكن ان نجد فيها بعض الفرص الجيدة

بسم الله الرحمان الرحيم تحليل مميز ومنظم بارك الله فيك اخي الكريم ربي يجازيك على اقتراحاتك الرائع باتوفيق اخي الغالي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي العزيز على التحليل الجميل انشاء الله في تقدم مستمر.

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي العزيز على التحليل الجميل انشاء الله في تقدم مستمر شكرا جزيلا.

لا شكر على واجب اخواني و احبائي في الله ان شاء الله سنساعد بعضنا البعض في تخطي الصعاب بتبادل المعارف بيننا و نشر الروح الاخوية لايصال المعلومة وان شاء الله يستفيد جميع الاعضاء من الخبرات المتبادلة
واشكركم جزيل الشكر على الاطراء وان شاء الله المزيد في المستقبل القريب بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي الخالصة لكم جميعا

dragon de feu
03-03-2017, 14:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

اشكرك اخي الكريم على هذا الاطراء و على مرورك الطيب اسعدني ذلك، اوافقك الراي على ان التحليلات الجيدة والفهم الجيد لها تمكن المتداول
من معرفة سلوك السوق و كذا معرفة المسار القادم الذي قد يتحرك اليه السعر والذي بدوره يساهم في تحقيق اهداف وصفقات ناجحة بنسبة 80 بالمئة
بالتوفيق وحظ اوفر للجميع
تقبلوا تحياتي