PDA

View Full Version : عدم الخلط بين الفوركس والنفسية

mahmoud552
02-28-2017, 17:44
المفتاح الرئيسي لتحقيق أرباح في سوق تبادل العملات الأجنبية هو تجنب القرارات العاطفية وان تتبع بكل عناية الإستراتيجية التي تضع في اعتبارها كل من الظروف الحالية والتاريخية للسوق . الاستماع إلي ما تقوله أمعائك ليس أبدا الطريق للنجاح في سوق الفوركس, ان هذا الأمر قد يكلفك خسارة أموالك . تجارة الفوركس تتسم بدرجة عالية من التقلبات والتي تحمل قدر كبير من المشاعر المتباينة . العواطف يمكنها ان تؤثر علي قرارات تداولك إلا إذا كان لديك إستراتيجية مخططه مسبقة وان تبقي ملتزما بها بغط النظر عما تراه يحدث في هذه اللحظة . لذا فان العوامل الرئيسية للنجاح في سوق الفوركس تبقي هي النظام والتحليل والمثابرة .

Hala Abdo
03-02-2017, 02:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشاركك الرأي استاذ محمود بانه يجب عدم خلط النفسية و العاطفة عند التداول او العمل في منتدى الفوركس و يجب على العضو يفكر جيدا بعقله قبل عاطفته

mrramy
03-08-2017, 09:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اشاركك الراى اخى الكريم فكثيرا ما تختلط النفسيه بالسوق والناتج تكون خسارة كبيرة للمتداول فيجب فصل النفسيه عن المتاجرة ...تقبل مرووورى

saroonah
03-08-2017, 11:49
التداول في الفوركس يعتمد بشكل أساسي على نفسية المتداول فلا يجب ان يتهور او ان يتسرع بفتح صفقات او إغلاقها بسبب انه زعلان او متضايق او يريد ان يربح بوقت قصير يجب عليه التاني ودراسة الصفقه من كل النواحي

richard7164
03-08-2017, 16:27
أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن الفوركس والمفتاح الرئيسي لتحقيق أرباح في سوق تبادل العملات الأجنبية إستفدت منه وتعلمت منه الكثير
سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك ومواضيعك القادمة

tamermosa
03-08-2017, 18:48
أكيد اللي يقدر يحدد له استراتيجية واضحة و طريقة يمشي عليها
و مايدخلشي مشاعرة و لا عواطفه في قراراته ان شاء الله حيقدر يجنى ارباح

grow
03-08-2017, 19:07
والله يا اخي النفسيه ف الحسااب الحقيقي
بذاات بتبقا متوتره جدااا عشاان احنا بنبقا خايفين من الخسااره
ودا بيخلي نفسيتنا متدهوره خاالص انتظر منك المزيد بارك الله فيك تحيااتي لك بالتووفيق

hosam2020
03-08-2017, 19:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب ان تكون نفسيتك و أعصابك هاديه اثناء المتاجره
فى الفوركس لان حالتك النفسيه هتاثر عليك

him
03-08-2017, 19:38
النفسيه في الحساب الحقيقي بدات بتبقا متوتره جدا عشان احنا بنبقا خايفين من الخساره وده بيخلي نفسيتنا متدهوره خالص انتظر منك المزيد تحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

him
03-09-2017, 23:21
ارجو من الخبراء في هذا المجال او من المبتدائين اللي تم توجيهم يفيدوني ويدلوني علي اول الطريق اذا كانت ماده عمليع اوكورس وكمان نفسيه المتداول عامل كبير للفوركس
تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

ارجو من الخبراء في هذا المجال او من المبتدائين اللي تم توجيهم يفيدوني ويدلوني علي اول الطريق اذا كانت ماده عمليع اوكورس وكمان نفسيه المتداول عامل كبير للفوركس
تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق للجميع

grow
03-09-2017, 23:26
نعم يا اخي كلام صحيح
بس الواحد بيبقا غصب عنه يا اخي خصووصا
ان التوتر والخوف من الخساااره بيخلينا متوترين جدااا مشكوور لطرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك

Mahamme
03-10-2017, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نعم اخي يجب على المتداول ان يكون في حالة تامة من الهدوء وان يكون في فمة تركيزه لانه اذا كان مشغولاً باشياء اخرى اثناء عمله وتداوله هذا يرجع بالسلب ويأتي عليه بالخسارة

shenouda mamdoh
03-10-2017, 11:17
التداول فى الفوركس محتاج اعصاب من حديد لان فى ثوانى ممكن تلاقى نفسك واقع تحت ضغط ولا تستطيع اتخاز القرار المناسب

him
03-10-2017, 12:59
ارجو من الخبراء في هذا المجال او من المبتدئين اللي تم توجيهم يفيدوني ويدلوني علي اول الطريق اذا كانت ماده عمليه او كورس وكمان نفسيه المتداول عامل كبير للفوركس تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

him
03-10-2017, 20:19
ارجو من الخبراء في هذا المجال او من المبتدائين للي تم توجهم يفيدوني ويدلوني علي اول الطريق اذا كانت ماده عمليه او كورس وكمان نفسيه المتداول عامل كبير للفوركس
تقبل مروري وتحياتي لكم

Ahmed youssef elgareb
03-12-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
الخلط بين الفوركس ونفسية التداول قد يعرضك لمخاطر كبيره يجب عليك البدء بالصبر والتمرينات النفسيه والتحكم فى الانفعالات وردود الافعال عند التداول حتى لا تتداول باعصابك وتداول بحرفيه وبقدراتك الفنيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سندباد
03-12-2017, 21:29
معادلة النجاح في الفوركس
حسن ادارة راس المال + الصبر = الارباح
ان شاء الله
طبعا مع التعلم والاستفادة من تجارب الاخرين

grow
03-12-2017, 23:30
نعم يا اخي يجب اننا منخلتطش بين الفوركس
والنفسيه ونبعد عن التوتر وكذلك الطمع والتسرع ونضع اداره راس مال ناجحه واستراتيجيه
انتظر منك المزيد بارك الله فيك