PDA

View Full Version : فوركس | الفرق بين التحليل الفني والاساسي

Mmounir
02-28-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام الفرق بين التحليل الفني والاساسي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=d_GpHn9MkfE

doaa sary
03-24-2017, 01:19
فيديو مهم جداا والتحلييلين مهمين جدا
لاكن يفرقو عن بعض
التحليل الفنى علم كبير
يدرس حركة السعر السابقه عن طريق المؤشرات والترند لاين
التحليل الاساسى بيعتمد ع الاخبار الاقتصادية

Adnan Mustafa Kamel
03-24-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الفيديو جميل ولاتفرقة الجميلة بين التحليل الفنى والاساسى وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

bakdz
03-24-2017, 14:07
أكيد يوجد فرق بين التحليل افني والتحليل الاساسي في سوق الفوركس يا اخي الكريــم بالتححليل الفني يعتمد على الدعوم و المقاومات و الاتجاع االعام للترندات اما الاسسيس فيعتمد على الاخبار فقط.

ahmed megahed
03-24-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا

leila yekhlef
03-24-2017, 16:20
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ .

abdollahsiar
03-24-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على كل ما قدمته من معلومات قيمة في هذا الفيديو وارى انه يجب الدمج بين النوعين حتى يتمكن التاجر من الاستفادة من السوق جيدا وتكون التوقعات صحيحة
تقبل مروري أخي
وفقك الله

snnaky
06-02-2017, 19:32
هناك فروق كثيرة ولكن الأهم هو ان التحليل الخبرى الناتج عن التحليل الأساسى هو صاحب الكلمة العليا فى حركة السعر بلا منازع لتصل الى مستوى النخبة في مجال تجارة الفوركس, فانه يتعين عليك ان تثق بذاتك وبما تعلمته في مجال تداول العملات. فيجب ان تكون لديك النية ان تتخذ كافة قرارات التداول بنفسك بدلا من ان تعتمد على افكار او قدرات شخص اخر( أو في عدم وجودهما). بالقطع فانه بكل الأحوال سيلزمك ان تهيئ نفسك بشكل كامل قبل تخاطر بأي جزء من اموالك.

mohcine amari
06-02-2017, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الفني يعتمد على قراءة حركة الاسعار عبر حركة البيانيةة للشارت ام الاساسي فيعتمد على قراءة الاوضاع الاقتصادية للعملة و من الاحسن الدمج بينهما للحصول على نتائج قوية

nore
06-02-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه والتحليل الفني يعتم علي القراءه لحركه الاسعار وتقبل مروري