PDA

View Full Version : فوركس | سر استراتيجيه جان

Mmounir
03-01-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام سر استراتيجيه جان
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=ZRe63VDeCt8

mohamed elsyed
03-01-2017, 10:49
والتى جعلته يحقق ثررة تخطت 50 مليون دولار، وسميت طريقته بإسمه "زوايا جان للتداول" وهى من إحدى أدوات التحليل الفنى فى سوق الفوركس المضمونة والأكثر فاعلية فى تحقيق المكسب، وهو صاحب المقولة الشهيرة "متى ما عرفت كيف تستخدم الوقت مع السعر فأنت تعرف كيف تتاجر"، وفيما يلى سنعرف آلية عمل زوايا جان وإستخداماتها:

آلية عمل زوايا جان

إن جميع الأدوات والأنظمة الفنية المستخدمة للتداول فى الفوركس تعتمد دائمًا على النظر إلى النماذج السابقة ودراستها بشكل جيد حيث أنها من المؤكد أن تتكرر فى المستقبل، زوايا جان إعتمدت أيضًا فى طريقتها على نفس المنطق ولكن كانت رؤيته مختلفة فى كيفية ظهور الأنماط حيث أنها تسمح لك بتحديد نقاط الدخول والخروج ومن ثم تعزيز فرص

zizoo99
03-01-2017, 11:43
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فجان طبعا من العلماء المشهورين فى مجال الفوركس و انه قام بابتكار التحليل الزمنى كما ان الفيديو يشرح كيفيه التعامل مع شبكة جان و ليس هذا بسر

ahmed megahed
03-01-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو ومقدم الاستراتيجية الاستاذ انور بدران

Zinou0008
03-01-2017, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.
أنا أول مرة حقيقة اقرأ عن هذه الإستراتيجية ولقد اعجبتني كثيرا وساجربها ان شاء الله
اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري