PDA

View Full Version : استراتجية اساسية ٢ الموفينج البسيط

soliman12
03-01-2017, 15:03
احدى استراتيجيات فوركس البسيطةهى استراتيجية الموفينج البسيط او المتوسط المتحرك البسيط والتى سنستخدم فيها نفس مبادىء الاستراتيجية اولى.

استخدم الاطار الزمنى الذى يناسبك وترى فيه الافضل بالنسبه لك ( ساعة واحدة، يوم واحد او اى شارت اخر)

المؤشرات: ( مضاعفات 7)

المتوسط المتحرك البسيط 7 SMA
المتوسط المتحرك البسيط 14 SMA
المتوسط المتحرك البسيط 21 SMA

استراتيجيات فوركس – قواعد دخول السوق:

الشراء: عندما يمر المتوسط المتحرك 7 بالمتوسط المتحرك 14 فى اتجاه المتوسط المتحرك 21 متقاطعا معه فى اتجاه صاعد.

البيع: عندما يمر المتوسط المتحرك 7 بالمتوسط المتحرك 14 فى اتجاه المتوسط المتحرك 21 متقاطعا معه فى اتجاه هابط.

استراتيجيات فوركس – قواعد الخروج:

قم بالخروج من السوق عندما يعود خط المتوسط المتحرك البسيط 7 ويلامس المتوسط البسيط 21.

استراتيجيات فوركس الاساسية # 2 استراتيجية الموفينج البسيط
استراتيجيات فوركس – المزايا:

مرة اخرى هو ذو اعدادات سهلة للغاية ولا يتطلب ان تقوم بأى حسابات او دراسات جانبية. ويمكن لتلك الاستراتيجية ان تؤدى الى نتائج طيبة للغاية اثناء التحركات القوية للسوق. يمكن ايضا ان نبرمج استراتيجية فوركس تلك ونتداولها اتوماتيكيا.
استراتيجيات فوركس – العيوب :

تتطلب الاستراتيجية المراقبة يشكل دورى حسب الاطار الزمنى المختار، يمكن ان تتأكد اشارة المؤشر المتحرك البسيط بعد ان يتشكل ويكتمل بار السعر فى الوقت الحالى ويٌغلق. او بكلمات اخرى عندما يتوقف المتوسط المتحرك البسيط عن التغيير ويعطى اشارة ثابتة، يمكن للمتداوليين ان يعتمدوا على تلك المعلومات لفتح صفقات جديدة.

lbebulk
03-01-2017, 16:13
مشكور أخى العضو الكريم على هذه الدروس التعليمية والأستراتيجية التى قدمتها لنا
واستمر الى المام دائما بموضوعاتك التعليمية المفيدة والمميزة
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

Zinou0008
03-02-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
شكلها استراتجيه جيده هل انت تتدربت عليها فتره علي الديمو وكم نسبه نجاحها و شكرا على الاسترتجية القوية لانها تناسب الفريم الصغير الذى افضل التعامل معة

mahmoud552
03-16-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتجية تكملة للاستراتجية الجزء الاول بصراحة حاجة تحفة جدا
موضوع رائع وبصراحة افادنى شخصيا كثيرا
و جزاك الله كل خير على مجهوداتك
تقبل مرورى

manotripleewry
05-10-2017, 17:59
اعجبتني جدداااااا صراحة ،،،،متابع استراتيجية الموفينج البسيط دائما،،،
اشكرك علي هذا الموضوع بالاضافة للتفاصيل المهمه الموجودة خلاله،،،
تكرمت اخي،،،
لك مني مزيد الشكر
تحياتي،،،

جمال صادق
05-10-2017, 18:39
الموفينج افريج هو من اهم المؤشرات المرتبطة بتحركات الاسعرا فى اوقات عديدة و لابد من مراعاة التحكات التى تتم بصورة سريعة على اساس معروف و ممكن

naderbronto
05-10-2017, 19:23
شكرا على الاسترتجية القوية لانها تناسب الفريم الصغير الذى افضل التعامل معة
وانا لا احب الصفقات السوينج لانها للمستثمرين وليس لنا ف انا من عشاق الاسكالبينج
بالتوفيق لنا جميعا