PDA

View Full Version : مشكل في المواضيع

zakariacr07
03-01-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

في الأونة الأخيرة أرى الكثير من الأعضاء يقومون بكتابة مواضيع لا فائدة منها و أيضا نجد ردود عشوائية ليست لها أي صلة بالموضوع فأرجوا من الأعشاء الذين يقومون بهذه

الاشياء بتجنبها لكي يستفيد الجميع و لا نضع كل همنها في جمع البونيص بل لكي نستفيد كلنا

mrramy
03-02-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحيه اخى الفاضل فعلا مل من هب ودب بقا بيتكلم وتعليقات ملهاش علاقه اصلا بالمواضيع نرجو اتخاذ اللازم

Arnos
03-02-2017, 16:30
السلام عليكم،
مشكور لطرحك هذا الموضوع، أنا متفق معك تماما وجب على المبتدء أن يفهم أن البونص ليس هو الهذف من هذا المنتدى بل التعلم والإستفاذة، لنفترد أنك جمعت قدر من المال من البونص وأردت أن تستثمره في المنصة المخصصة لذلك وجب عليك كي تجني الأرباح أن تكون ملم بأساسيات الفوركس، وهذا هو هذف هذا المنتدى بكل بساطة نضع فيه مواضيع ومقالات مهمة ويسترسل الأعضاء في الأجوبة وكل ما كانت الأجوبة عديدة نخرج بعدة إستنتاجات.
تقبلوا مروري.

muhammad ismail
03-02-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الهدق من كابه المواضيع دى او الردود عليها بيكون تجميع البونص انت لو مش مهتم بتجميع البون اخى الكيم متخدلش على المواضيع
دى لكن فى ناس لسه مبتدئه بتدور على المواضيع دى عسان البونص

جمال صادق
03-02-2017, 17:09
لا اعتقد انة من الافضل ان نقوم بالردود فقط بل لابد من ان نقوم بانشاء الكثير من الموضوعات التى تتناسب مع عمل المزيد من الافتراضات المعورفة للسوق من وقت لاخر

Saeed EL Sayed
03-02-2017, 17:12
انا موافق علي كلام يا زكريا المفروض المواضيع تكون افادة للكل في تعليم الفوركس مش مجرد جمع بونص بدون اي افادة لان التعليم انفع من البونص بكتير وهو الي بيحافظ عليه من الخساره

waelmma
03-02-2017, 17:13
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فعلا فيه ناس كثيرة
بتعمل ردود من اجل الردود فقط وربنا يوفق الجميع :(:)):))

capoeira
03-02-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاعضاء يتفاعلون فى المنتدى بهدف الحصول على البونص
فقط فلا يهتمون بالموضوعات او الردود فقط البونص

romioromio
03-02-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه المواضيع انا بقراها وبكتب تعليق بان هذا المنتدي خاص بالفوركس فقط واي موضوع اخر ممكن طرحه في منتدي خاص به

mid0killer
03-02-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا والله معظم الناس هنا مش عارف مالهم فيهم ايه بلاقيهم كاتبين كلام ليس له اي صله بالمشاركه اطلاقا لو كنت فاكر انك كدا هتاخد بونص صدقني لو الاداره قفشتك هتزعل منها

waelmma
03-02-2017, 17:37
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك ومنتظرين منك الزيد
والحقيقة انه فعلا هناك ناس تقوم بعمل ردود ليس لها اى علاقة بالموضوع

مروه عصر
03-02-2017, 18:08
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فعلا هناك اشخاص يقومون بالرد لمجرد الحصول على 10 سنت مقابل المشاركات وخلاص ولا يستطيعوا فهم اى شئ وهناك اخرين يقومون بنشر اى مواضيع حتى يحصلوا على البونص ايضا..

Mahamad Mansy
03-02-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... بالفعل هناك موضوعات وتعليقات عشوائية .. لكن انا من جانبي كمبتدىء في الفوركس هنا في منتدى فوركس العرب اعتقد ان كل المواضيع التي رأيتها حتى الان استفيد منها ولو معلومات بسيطة انا في حاجة الى كل معلومة بالفعل .

تحياتي

latraaa
03-02-2017, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخي الكريم يمكننا أن نقوم بالعمل على التعلم و العمل على الموضوع م نخلال ما تم تقديمه م نمواضيع قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

hamadasalama
03-03-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل انا اقرا الكثر من المواضيع ليس لها علاقه بالفوركس ولابد من ادارة المنتدي الكريم الانتباه الي هذه المواضيع

mirinda
03-03-2017, 05:37
اريدك اخى في هذا الكلام فانا كمبدئة ادخل الردود احيانا لاجد ما يفيدنى في الموضوع فلا اجد شيء مفيد واي كلام لا يخص الموضوع وشكر على شيء لا يستحق تماما لعمل رد

abdallah.2017
03-03-2017, 07:45
ﻻكن لديا فكرة ان يكون جزء خاص باﻻخبار العامة بالحياة اﻻقتصدية واليومية بشكل عام لنعلق ونضع الردود فتكون فرصة للتواصل مع اﻻخبار

alonsoo
03-03-2017, 07:52
نعم اخى الفاضل جزاك الله خيرا لاننا فى الاونة الاخيرة نجد اعضاء كثيرون للاسف تم غلق حساباتهم بسبب تلك المخالفات الكبيرة

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الحقيقة انه فعلا فيه ناس كثيرة
بتعمل ردود من اجل الردود فقط هذا المنتدي خاص بالفوركس فقط واي موضوع اخر ممكن طرحه في منتدي خاص به

waelmma
03-03-2017, 08:00
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وارجو من الاعضاء الكرام
ان يقوموا بالرد فى الموضوع نفسه حتى لايعرضوا حسابهم لخطر الاغلاق

doaa sary
03-05-2017, 16:57
فعلا عشان البونص بتلاقى ردود منسوخة او مالهاش علاقة اصلا بالموضوع عموما ده كان زمااان
دلوقتى اى مخالفه بتبقا واضحة والبان بيشتغل مفيش حد يحاوال ينسخ
بالتوفيق للكل

zianitrader
03-10-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...بالفعل اخي الكريم الكريم بعض الاعضاء همهم البونص فقط و ليس المعلومة
على الاقل عليهم احترام الشروط و احتراق سياق الموضوع

forexaly5
03-10-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
للأسف كما قلت أخي هنالك العديد من المتداولين همهم الوحيد هو جمع البونص و التداول للربح هنالك ردود لا علاقة لها بالمواضيع و كذلك لا ننسى مواضيع مستهلكة و منقولة

amanygamal
03-10-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اني اوافقك تماما علي رايك ونصيحتك دي واتمني من الله ان تكون للتعليقات هدف مهم لتوضيحه وايضا المنشوارت يكون لها هدف واضح ليستفيد بيها جميع الاعضاء

ahmedm
03-11-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة بقيت ظاهرة منشرة بشكل كبير رغم النصائح الي بنقولها ليهم وان الردود دي مش هتتحسب لان ادارة المنتدي بتراجع الردود كلها ولا تحتسب الردود الغير مفهومة او المنسوخة كوبي وبست بس لا حياة لمن تنادي

antr
03-11-2017, 02:30
صح الفكرة لو فى حد معندوش موضوع كويس من الممكن يركز فى التعلم ويعلق حتى يفهم وده بيكون احسن والموضيع بتكون فقط للاشياء المهمه

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل انا اتفق معك فيوجد العديد من الردود الغير مفيدة على الاطلاق تقبل تحياتي

waelmma
03-11-2017, 07:34
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من الممكن ان تجد مواضيع كثيرة ليس لها قيمة او الردود
ليس لها اى علاقة بالمواضيع الاصلية والغرض طبعا معروف وهو جمع البونص فقط

lionhmada
03-11-2017, 07:39
فعلا انا بستعجب لما الاقى واحد كاتب الرد بتاعه عبارة عن سطرين تلاتة لا يخصوا الموضوع بشيء , او احدهم يكتب مثلا اذكار دينية كرد للحصول على البونص .

بس في الغالب بجد ناس كتير واعضاء بيردوا ردود واضحة ومفيدة , والناس دي بتفيد وتستفيد بتفيد الاعضاء الاخرين بالمعلومة والمنتدى بأنه يبقى مصدر جيد للمعلومات في سوق الفوركس , ويستفيدوا بالبونص .

nour3iny
03-11-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا ياريت جميع الاعضاء تشارك بموضوعات مفيده للجميع وليس من اجل البونص فقط وعدم تكرار المواضيع

mohamedhammouda
03-11-2017, 18:00
في بعض الأحيان، لا طريق للفوز. إن تعرضت البلاد لعجز في الميزان التجاري، فإن التعويض يكون من خلال الإقتراض العام، وإنشاء جبل من الديون، ولكن ألمانيا أخيراً وجدت نفسها منتقدة بشكل طفيف من قبل المفوضية الأوروبية لأنها حققت فائض تجاري.

Forex-eg
03-11-2017, 18:23
صحيح اخى عندك حق ارى ذالك كثير فى الفترة الاخير

ghost mastar
03-11-2017, 18:47
شكور لطرحك هذا الموضوع، أنا متفق معك تماما وجب على المبتدء أن يفهم أن البونص ليس هو الهذف من هذا المنتدى بل التعلم والإستفاذة، لنفترد أنك جمعت قدر من المال من البونص وأردت أن تستثمره في المنصة المخصصة لذلك وجب عليك كي تجني الأرباح

MOHAMED SAID ELSAYED
03-11-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المشاركه الرائعه والاكثر من ممتازة واتمني ان يكون الاعضاء دائما في استفاده

Mohamed Youssef
03-19-2017, 20:47
صحيح اخى التعليقات تبقى لجلب البونص لا اكثر
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع حقا
اتمنى لك التوفيق والنجاح

nourhan medhat
03-19-2017, 22:56
اخى الكريم
فعلا الاحظ بعض هذه الامور و لكن هذا بسبب البونص فهم يريدون مواضيع اكثر لكتابة تعليقات اكثر و تحقيق اعلى نسبة بونص

michael1
03-19-2017, 23:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا ايضا اتفق معك كثيرا فى هذه الامور التى تتعلق بالتداول على الفوركس
وارجو ان اعرف المزيد عن هذه الاشياء

ayman samy
03-19-2017, 23:21
بسم الله بالفعل اخي الكريم يجب استثمار الفتره التي يتم فيها جمع البونص بأن نحصل علي معلومات حقيقيه ومفيده عن الفوركس وبالنسبه للردود العشوائيه تعرض صاحبها لغلق الحساب

adamarwan
03-19-2017, 23:48
نتمى من الاخوى
ان يطلع الى الافضل وهو ان يتمكون من الافادة بعضهم البعض
وليس الاهم الاول البونص الانه ممكن ان تحصل على هدا البونص
وبلا اى وعى وان تخسر كل هدا الامور
وحظ موفق اخى الغالى

mirinda
03-20-2017, 00:05
فعلا اخى المواضيع المكررة متزايده ورائي أنه إذا لم يتوفر مواضيع هامه يجب طرحها فلا داعى من نشرها افضل

ابوعلى
03-20-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله والله انا بقول كده ولازم المنتدى يتدخل ويعلرف الكلام ده وان شاء الله احنا منشوفش الكلام ده تانى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

أنس أبوعودة
03-20-2017, 00:18
والله صحيح كلامك اخي الكريم وجب التنويه اخي كل الردود عن البونص ونستا الواحد صار يمل الشخص لازم يشوف مواضيع مختلفة ومميزة خلينا نستفيد ويستفيد اكيد هاد الشي مهم وبارك الله فيك على مجهودك اخي العزيز مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
وشكرا

M0hsenalawady
03-20-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الطرح الجيد وتمنياتي لك بالتوفيق

m7med
03-20-2017, 00:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم اري ذلك كثيرا لكن المنتدي يقوم ايقافهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zouga91
03-20-2017, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على طرح هذه النقطة الجميلة ليس في المواضيع التافهة بل ايضا منقولة من مكان اخر فقد طلبت من ادارة رفع من قينة للبونص للمواضيع الحصرية لتحفيز لكن لم اتلقى جوابا واتمنى ان تاخد بعين الاعتبار

hamadasalama
03-20-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي وانا اري مثل هذه المواضيع ولازم اداره المنتدي تنتبه لمثل هذه الاشخاص لان في ناس بتنشر مواضيع لا علاقه لها بالفوركس من الاساس

ahmedmahmoud2017
03-20-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم يوجد العديد من الاعضاء المبتدئين وهمهم الاهم تجميع لونص فقط

mohamed505
03-20-2017, 01:02
عندك حق ولله هوا فعلا فى ناس بتستهبل كتير بس يعنى احنا اينعم داخلين علشان البونص
بس ده مش معناه اننا نكسل حتى فى مل مواضيع وقرائته بعنايه علشان نعرف نرد رد صحيح

ebn masr
03-23-2017, 13:20
دة صحيح ومظبوط وانا معاك فيه علشان كدة لازم ننصح الاعضاء اللى فالمنتدى اللى بيعملوا كطة ونوعيهم ان يقوموا بعمل موضوعات هادفة ولها دور ووجود

akram mohamed obaid
03-23-2017, 19:54
فعلا الهدف من منتدى فوركس العرب هو ليس فقط الحصول على البونص للمتاجرة به لكن يعتبر هو منتدى تعليمي وتدريبي ويمكن الاستفاده من ردود الاعضاء الكرام في تعلم اساسيات ومصطلحات الفوركس

Mr Fathy
03-23-2017, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا الصراحة شايف مواضيع كتيرة جدا يا زعيم فى المنتدى مفيدة جدا والحمد لله كل يوم بستفيد معلومات اكتر

ayouz
03-23-2017, 20:12
السلام عليكم اخي فعلا اتفق معك كي تعم الاستفادة يجب ان نشارك وفق الموضوع المنصوص وفي السياق لا ردود من اجحل البونص فقط اتمنى الاستفادة لكل الاعضاء الكرام انشاء الله

abdeu2016
03-27-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

HANAN59
03-27-2017, 16:02
اخي الكريم انا لسه في مرحله تجميع البونص ولكن لم اري اي مواضيع غير مفيده حتي الان ولكن بالعكس في مواضيع كثيره لاعضاء ذات خبره في هذا المجال وتريد ان تفيد الجميع وانا بصفتي مبتدئه استفدت جدا من هذه المواضيع واتمني التوفيق للجميع

fayadansakr
03-27-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته
صديقي
انت تفعل مثلهم بالظبط لانك كتبت مووع تافه ليسه له قيمه علي الاطلاق و اخزت وقتنا الثمين في رائيك الذي ليس له علاقه بالفوركس

فهمى لاشين
03-29-2017, 15:27
تحياتى
اذهب الى ما تقول وارى ما ترى . الكثير من المشاركات لا تقدم خدمة تنموية
حقيقية وكذلك الردود معظمها لا يخدم اهداف المنتدى ولا تلبى احتياجات الاعضاء
تقبل شكرى

flashytoty
03-29-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اكيد يا اخي احنا بنعمل بونص بس بردو بقرا المواضيع الي متضيعش وقتي لاني اعمل في عمل اخر فا الافضل هو انتقاء المواضيع و كتابه ردود متصله بما يهمك فقط حتى تتجنب التكرار و كمان لا تضيع وقت عملك الاصلي

kariim18
03-31-2017, 21:01
فعلا اخى المواضيع المكررة متزايده ورائي أنه إذا لم يتوفر مواضيع هامه يجب طرحها فلا داعى من نشرها افضل

zeze2017
03-31-2017, 21:04
https://www.youtube.com/watch?v=E9DQXefBVKQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------------الدعوم والمقاومات وكيف يتم رسمها وكيف يتم استخراجها والربح من خلالها(تعلم الفوركس) اعداد احمد الشيخ

medeldon
04-30-2017, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي هده الردود غير المفيدة منها حتى التي
لا تحتسب و قد تتسبب في غلق حساب الشخص الدي يكتبها

مصطفي السيد
04-30-2017, 01:10
معظم الاعضاء يركزون علي الردود لجمع البونص
ويهملون التعلم ومشاهده الفيديوهات والنتيجه هي خسارتهم لهذه البونص

big.pharaoh
04-30-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... للاسف الناس اللي بتعمل كده مش بتراعي قوانين المنتدى فبالتالي هم اقرب للحظر من المنتدى عن المواصله في ذلك

nepester
04-30-2017, 01:18
السلام عليكم
بارك الله فيك
حقا نود ان يكون همنا ليس البونص فقط بل تبادل الخبرات و تنمية و تطوير مهاراتنا في التداول
كما انني اشر في احد مواضيعي طرحت فيه مشكل من هذا القبيل
نريد ان يحيى المنتدة بمواضيع جديدة ففي اغلب الاحياء نجد احياء لمواضيع مند 2012 و 2013 ..
لماذا لا نقوم بتجديد اقسام المنتدى بمواضيع جديدة

Raed_ahmed
05-01-2017, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم صدقت و نتمنى انهم يحاولون قدر الإمكان ان يوجد هناك تنسيق في ردودهم و نتمنى لهم الموفقية

tazi larbi
05-01-2017, 01:13
السلام عليكم نعم اخي هدا مشكل كبير ولو عدنا لمواضيع السنوات القديمة تجها رائعة في الكتابة و الفائدة واردو ايضا قدر المواضيع نتمنى ان يتغير الامر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mony Ezzat
05-01-2017, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انابشوف كتير مواضيع مكرره وكمان مواضيع مش ليها اي لازمه فياريت كل الاخوه الاعضاء يعملوا مواضعع مفيده

tahar2015
05-03-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وارجو من الاعضاء الكرام
ان يقوموا بالرد فى الموضوع نفسه حتى لايعرضوا حسابهم لخطر الاغلاق

eslam-gad
05-03-2017, 21:47
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ebn masr
05-13-2017, 15:52
اكيد دة حاصل وعلينا اننا نقوم باخد هذا فى الاعتبار واننا نعرف انناتتامل ونكتب موضوعات بالشكل السليم الواضح داخل سياق التداولات

Asmaa1203
05-13-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا تشغل بالك بما يفعلة الاعضاء من ردود دع هذا الامر للمشرفين بالمنتدى فقط اهتم انت بنفسك و قدم لنا الجديد حتى ينتفع مما تعلمتة من لم يعلم و ارجو ان تتقبل مرورى

M0hsenalawady
05-18-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
والله معاك حق اخي الكريم في هذا الكلام المحترم ومفيش مواضيع جديدة ذات اهمية كبيره

mostafa ilsawi
05-18-2017, 02:01
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته يجب الالتزام بالقوانين المنظمه للردود وهي ان تكون ردود موضوعيه وفي صميم الموضو المطروح و الا تقل عن سطرين
تقبل تحياتي

fayadansakr
05-18-2017, 02:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لم اقابل اي من تلك المشاكل الهامه يا صديقي التي تتحدث عليها انا اري المقالت رائعه

Hamza El36
05-18-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أتفق معك.............
لكن ما باليد حيلة..
متمنياتي للكل بالربح والنجاح بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

emadomda
02-28-2018, 15:30
من أهم الأسرار التي يجب أن تعرفها بشأن سوق الفوركس هو أن سوق الفوركس يعتبر سوق النفس الطويل، فلا ينبغي مطلقا أن تستعجل أو تتسرع عند القيام بالتداول في سوق الفوركس، وإنما يجب أن تتحلى بالصبر والتأني إلى أقصى درجة ممكنة عند اتخاذ القرارت المتعلقة بالتداول وذلك حتى تستطيع في النهاية أن تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب وتحقق مستويات عالية من الأرباح وتتفادى حدوث أي خسائر. ودائما ما تجد محترفي تداول الفوركس يتحلون بالصبر الشديد عند التداول، ولهذا السبب فهناك مقولة في سوق الفوركس تقول قم بالتداول مثل التمساح، وهذا يشير إلى طريقة التمساح في صيد فرائسه، فهو يقف بعيدا في صمت يترقب فريسته ولا يطاردها أو يجري ورائها مثلما تفعل العديد من الحيوانات الأخرى، وإنما ينقض على فريسته مرة واحدة بعد أن يكون قد درس الأمر جيدا، وعندها يستطيع بسهولة أن ينال من فريسته في الحال ودون تردد. وبالمثل تماما، فإن ما عليك فعله من أجل الوصول إلى صفقات تداول رابحة هي الانتظار ومراقبة الأوضاع من بعيد حتى تحين الفرصة المناسبة لاتخاذ قرار التداول سواء بالبيع أو الشراء، حتى وإن تتطلب منك الأمر

ehabbob
03-03-2018, 02:05
اخى العضو الكريم بالفعل معك حق فى طرحك وانا مع رايك فى تجنب تلك الموضوعات وايضا الاداره تحدث تلك الموضوعات او تفلترها لصالح المنتدى
والله هو المستعان

A.mustafa
09-14-2018, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا صح الفكرة لو فى حد معندوش موضوع كويس من الممكن يركز فى التعلم ويعلق حتى يفهم وده بيكون احسن والموضيع بتكون فقط للاشياء المهمه تقبل مروري...