PDA

View Full Version : استفسار بخصوص العملات الالكترونية

شورما
03-02-2017, 02:14
السلام عليكم اعضاء ومشرفي موقع فوركس العرب

كنت اود ان اسالك حول العملات الالكترونية هناك الكثير من الاعضا المتخوفين منها و منهم من يشجعني عليها

وانا لا لزت مبتدئ ولكني لا اقوم با المتجره عليه الي في الحساب الديمو او الوهمي فقط

ولكن اريد ان اخذ با نصحكم في هذا الموضوع هل التجاره علي العملات الالكترونيه افضل من بقيت العملات هل تتوفر استرتجيات خاصه لها لاني

عندما اري تحليلها با النسبة لي العملات الاخري هي مجنونه جداً اكثر من النيوزلندي المجنون حتي :woo:

وهل الاسترتجيات المعروفه سواء الجديده او القديمه قد تجدي نفعا مع هذه العملات

اسف اذا قد اكثرت من الاساله ولكني لا اذل جديدا في عالم الفوركس و احول التعلم قدر المستطاع حتي اكون قاعده اساسيه لي اتدول به
واجني خبراتي منها
وشكرا جزيلا لكم

doaa sary
03-04-2017, 19:31
اخى الكريم الموضوع بسيط يخوفك لية
اطلب اثبات سحب من اى حد هيوريك انا معايا واى حد يشكك ف المنتدى او انستا يبص ع تاريخ تسجيلى واستمرارى بالمنتدى
بالتوفيق ليك

smartawi
03-04-2017, 19:37
العملات الرقمية يا اخي هي الان باتت معروفة واهمها كما تعلم البيتكوين الي صار سعره اعلى من الذهب
انا شخصيا استريت عملة سويسرية رقنية لن اقول عن اسمها ربما يكون الامر مخالف للقوانين في المنتدى انما الاهم انك تسال يا اخي قبل اي شراء لهذه العملات اسال عن الشركة الي انتجت وتعدن العملة وعن برنامجها وكل ما فيه علاقة بمصداقية الشركة

احمد فرحان منصور
03-04-2017, 19:39
البيتكوين هو الثورة الجديدة في الاقتصاد الجديد

zakariacr07
03-04-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي الكريم إجمع البونيص و تداول على وزوج اليورو دولار و إبتعد عن المعادن بالتوفيق

MohamedMoamen
03-04-2017, 19:58
بخصوص العملات الالكترونية فأنا لا أفضل على المستوى الشخصي التداول
على هذه العملات الالكترونية مثل البيتكوين نظراً لحركتها الغير مفهومة
وأفضل التعامل على أزواج العملات العادية

tolin
03-04-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......انا لاافضل العملات الالكترونية ولمنى افضل العملات العادية وانصحك بالتعامل بالعملات العادية

maye
03-04-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظري اعتقد ان التعامل والتدوال في ازواج العملات العادية افضل
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

ahmedmca
03-07-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بطبع اخي في عملات الاكثر تداول عليها اي التي تكون فيها سيولة عالية

grow
03-07-2017, 00:27
ف متداولين يا اخي مبيستحبوش العملات الالكترونيه للتداول
من اهم العملات ف سوق الفوركس هو اليورو والدولار الاسترليني
انصحك ان تستمر مع الحسااب التجريبي لحد ما توصل للخبره العاليه

وائل احمد
03-07-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لا داعي للخوف فانا موجود مع اشخاص يعملون بالمنتدى منذ فترة طويلة وهو من الرابحين والمنتدى والشركة ذلت مصداقية عالية اتمنى لك تداولا رابحو

m7med
03-07-2017, 00:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتداول علي العملات الاساسية افضل من العملات الكترونية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-07-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول علي العملات الالكترونية شئ في غايه الاهميه والخطوره في نفس الوقت ولكن هو خطوه مهمه نحو الارباح

muhammad ismail
03-08-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اخى الكريم انا متاجرتش قبل كدة على العملات الالكترونيه ومش ناوى انى اتاجر
بيها لانى معرفش عنها حاجه وكمان مش بفضلها

medeldon
04-30-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التداول في العملات فرصة جيدة لربح و
البيتكوين يعتبر اقوى عملة الكترونية و يوجد الكثير من العملات كال دوج كوين و اليثريوم و غيرها

alonsoo
05-01-2017, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العملات الاليكترونية اخى الفاضل اعتقد انها البيتكوين او السويس كوين وحاجات كتير بتظهر جديدة فى السوق

waelmma
05-01-2017, 07:48
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله ففيك وعلى حد علمى لايوجد تجارة على عملة البيتكوين
ولكن فقط يمكنك تحويل ارباحك على حسابك فى البيتكوين وميزته ان اسعار التحويل منخفضة بالنسبة للغير

antr
05-01-2017, 12:09
انت مثلا تقصد بالمضاربة عليها مثلا فى منصة انستا مثل البتكوين فى مقابلة الدولار ولا فى مواقع المضاربة عليها هى فقط حاول ان توضح

ebn masr
05-01-2017, 12:13
انا اول مرة بصراحة اعرف انه فى حاجة اسمها عملات اليكترونية انا اعرف انه العملات بتكون ازواج متواجدة داخل المنصة ومن خلالها بيتم التداول

saibah
05-01-2017, 14:11
السلام عليكم
العملات الالكترونية هى المستقبل فهى فى ارتفاع مستمر
بالنيبة للعملات التقليدية وارجو من الاعضاء الايتفاضة فى شرح
كيفية تحصيلها

mid0killer
05-01-2017, 14:47
اخي الفاضل العملات مشجعه جدا علىا لمتاجره عليها واذا كنت من المبتدئين بالمجال فلا انصحك ابدا بالدخول الى هذا العالم بدون اخذ خبره وتعلم فقط ادخل على هذا الموقع لتتزود بالعلم www.**solve.com

ابوفؤاد
05-01-2017, 14:53
التدوال الذذى يت علىاعملات الكترونيه الى الان هوطير ة السب ان تلك العملات حديثه العهد و بالتال ى فان الامر يكون صعب التوقع و بالغالب تلك العملات سوفترتع الى اكثرمما هى عليه بناء عالىالعرض و الطلب

AMR ELSISY
05-01-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا كل هذا الخوف وانت تتاجر من حساب ديمو او وهمى ادرس وتعلم الفوركس جيدا ولا تقلق من شئ وانت فى مرحله الديمو عندما تنتقل الى الحساب التجارى ابدا بتمعن كل خطوه

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم البلتكوين افضلهم اخي بتداول بثكرة بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

zunebha
05-01-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي لا تقلق اصلا اساس سوق الفوركس هو هذه العملات.
اعرف فقط تتعامل معها عند الصفقات بالتوفيق تقبل مروري.

Mohamed Youssef
05-01-2017, 15:39
ابدا اتعلم وابدا اتداول ومتخافش توكل على الله اولا
موضوع جيد واتمنى المزيد من مواضيعك هذه
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

mohamedhammouda
05-01-2017, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته العملات الرقمية اصبحت الان ثروة حقيقية تفوق الذهب مثل عملة البتكوين التي يرجح وصول ثمنها ل الفين دولار مستقبلا لذا ينصح التداول بها لكن مع اخذ الاحتياط لان هناك عملات ترتفع و تنخفظ دون سابق انذار

Lante
05-01-2017, 17:52
انا شخصيا استريت عملة سويسرية رقنية لن اقول عن اسمها ربما يكون الامر مخالف للقوانين في المنتدى انما الاهم انك تسال يا اخي قبل اي شراء لهذه العملات اسال عن الشركة الي انتجت

drahmedmagdy
05-01-2017, 18:44
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اطلب اثبات سحب من اى حد هيوريك انا معايا واى حد يشكك ف المنتدى او انستا يبص ع تاريخ تسجيلى واستمرارى بالمنتدى من اهم العملات ف سوق الفوركس هو اليورو والدولار الاسترليني انصحك ان تستمر مع الحسااب التجريبي لحد ما توصل للخبره العاليه مشكور اخى وتقبل مرورى بارك الله فيك ووفقك فى التدوال والنجاح انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

Manoush
05-02-2017, 02:53
العملات الرقمية يا اخي هي الان باتت معروفة واهمها كما تعلم البيتكوين الي صار سعره اعلى من الذهب
انا شخصيا استريت عملة سويسرية رقنية لن اقول عن اسمها ربما يكون الامر مخالف للقوانين في المنتدى

Hamza El36
05-02-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته.
ما عليك إلا الفيام بطلب سحب من أحد محترفي المنتدى............
حنى يطمإن فلبك...
والله أعلى وأعلم
بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-02-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا اتداول اطلاقا على هذه المعادن مثل البتكوين او ماشابه بسبب عدم استقرارها بالسوق بالطبع تحياتي

waelmma
05-02-2017, 06:43
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتقد ان العملالات الالكترونية
غير مسموح بالمتاجرة بها حت الان ولكن ممكن فقط ان تقوم بتحويل الارباح لها

Raed_ahmed
05-05-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز لا يوجد ما يخوف في الموضوع ببساطة انا سأسألك ما هو الشي المخيف في الفوركس لا شي طبعا و لكن يجب ان تكون على حذّر دائما لان لا يوجد شي مضمون في الفوركس

ahmedmahmoud2017
05-05-2017, 02:38
السلان عليكم ورحمة الله وبركاته العنلات الالكترونية مقل البتكوين او الدجكوين او ما شابه يجب اليبعد عن تداولهم بسبب حجم النقطة تقبل تحياتي

Mr Fathy
05-10-2017, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم اى مشروع فى الدنيا محتاج دراسة جدوى عشان كداىلازم تتعلم الاول كويس عشان تنجح فى السوق ده

mido elshabrawy
05-10-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان التداول علي العملات الالكترونيه مثل البيت تكوين و غيرها من العملات
مثله مثل التداول علي الدولار و اليورو و الين
و لكن المهم في كل ذلك قدرتك علي تحليل السوق و معرفه تحديد الاتجاه العام للزوج الذي سوف تتداول عليه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mahmoud552
05-10-2017, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله
التداول اخى فى العملات الاجنبية مهم جدا وشى فى جزء من المغامرة
القوية ولكن ايضا يوجد به الكثير من المخاطر
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

azzedine
05-11-2017, 00:55
اشكرك على المشاركة اخي الكريم لا انصحك بها لانها ليس لديها تحليل اخباري يعني مجهولة كيف ستطيع دراسة العملة و لا يوجد عليا اجندة اقتصادية

ebn masr
05-11-2017, 02:17
بالنسبة للعملات الاجنبية وازواجها او استفسارها والعملات الاليكترونية المتواجدة على الانترنت وفى البورصات والعملات وشكرا لك اخى

elmister
05-26-2017, 07:55
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعداهمها كما تعلم البيتكوين الي صار سعره اعلى من الذهب.. تقبل مروري وشكرا

mahmoud552
05-26-2017, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى اذا كنت خايف فى الفوركس ما تدخل فى المجال افضل
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

tahar2015
05-26-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عادي يمكن تحليلها والتداول عليها طبعا تحركها اصعب من العملات العاديه لاكن اقترح عليك اقتراح اخر وهو ان تستثمر فيها يعني تشوف اي عمله الترونيه رخيصه وتشتري كميات منها وتتركها
بالتوفيق لك وللجميع

raxid
05-26-2017, 22:55
العملة سويسرية رقمية اشتريتها من قبل لن اقول عن اسمها ربما يكون الامر مخالف للقوانين في المنتدى انما الاهم انك تسال يا اخي قبل اي شراء لهذه العملات

M.R
09-04-2017, 00:13
لا احد يتخوف من هذه العملات والكثير من يتداول فيها ولكن مش معنى ارتفاع سعرها فيعني الانخراط والذهاب للتداول فيها فلابد من الانتظار حتى يظهر قوتها اما العالم

ehabbob
09-04-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة ولا سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
الله المستعان

medo mohamed
09-04-2017, 00:52
اخى ان العملات الالكترونيه مثل البيتكوين او العملات الاخرى التى تشبهه يوجد الكثير من الاشخاص يعملون عليها سواء بالتعدين او بالتداول عليها ولها قبول وفير من الاشخاص ولاكن اخى انصحك بالتداول على العملات التى نعرفها مثل زوج اليورو/ دولار والعملات الرئيسيه الاخرى

abo.tali.wtalin
09-04-2017, 00:53
اخى الفاضل عليك بالتجارة بعملات الاكتر ثباط وقوة مثل اليورو دولار
والله الموفق المستعان للجميع

zam_bozo
09-04-2017, 22:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. عملات ايه الاليكترونية اللي بتتكلم عنها وبتقول لنك بتتداولها على الديمو
هذه العملات ليست اليكترونية انها عملات حقيقية ولا يوجد الا عملة اليكترونية واحدة فقط في العالم هي البتكوين وهذه لم يتم التداول عليها أبدا
أخي العزيز رجاء قليل من التركيز

M0hsenalawady
09-04-2017, 23:20
وعليكم السلام يااخي الحبيب
طبعا اخي الكريم في عملات إلكترونية او رقميه مثل البيتكوين والاثريوم مثلا من العملات القويه جدا في السوق خاصه البيتكوين سعره وصل ٤٠٠٠ دولار وشركة انستا فوركس بتتعامل بالبيتكوين في الايداع والسحب

ahmedmahmoud2017
09-05-2017, 01:11
العملات الالكترونيه اشتهرت في الاونه الاحيره واصبحت تمثل ثروه قومية كبيره جدا بالطبع يجب الوعي الكامل للتعامل معها بكل رزانه لانها مثل البلونه المنفوخة اللي ممكن ان تفرقع في اي لحظة مثل البتكوين وصل سعره الى 5000 دولار امريكي

eslam-gad
09-06-2017, 15:20

الاخوة الافاضل لكم مني جزيل الشكر علي ما تقدمونه لنا من شروحات ودروس مفيدة لكي نتعلم منها
وننتظر منكم المزيد لكي نستفيد من خبراتكم
واتمني لكم التوفيق الدائم
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:54
شرح مفييييييييييييييييد ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

tazi larbi
10-17-2017, 01:01
السلام عليكم اخي ان كنت تقصد العملات الرقمية فهي الوم لها صيت وتساوي الاف الدولارت ولها منصات خاصة للتداول اما ان كنت البنوك والعملات الالكترونيه فنحن هنا نسحب ومالنا يصلنا اخي شكرا على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emadomda
03-11-2018, 20:17
ولكن إذا كانت الأسعار تعكس كل المعلومات السوقية فإنه لن يكون هناك حافز لشراء المعلومات من المحللين حيث يستطيع الجميع استنتاج المعلومات من اتجاه الأسعار مجانا، ولكن إذا لم تشتر المعلومات فإن السوق لن تعكس تلك المعلومات، لذلك يجب أن توجد جهة تشتري تلك المعلومات، ولحل هذه المعضلة قام كلا من قام كل من غروسمان وستجلتز (Grossman & Stiglits,1976) بتطوير نموذج افترض فيه أن الأسعار إنما تعكس المعلومات جزئيا فقط ولذلك يقوم بعض المتعاملين في السوق بشراء المعلومات حتى يكونوا مطلعين على الاتجاه المستقبلي للسوق بينما يختار الآخرون استنتاج المعلومات من التحركات السعرية الحالية، ويعوض المتعامل المطلع عن تكلفة المعلومات بحصوله على ميزة نسبية مقارنة بالمتعامل غير المطلع.

وفي حالة التوازن يتلقى المتعاملون المطلعون معلومات جيدة عن بعض الأصول للشركات التي يتعاملون في أسهمها فيقومون بالشراء بكميات كبيرة فترتفع الأسعار، بينما يشاهد المتعاملون غير المطلعين ارتفاع الأسعار فيستنتجون أن هناك معلومات جيدة عن تلك الأصول، فيبادرون بالشراء ولكن بأسعار أعلى من المتعاملين المطلعين أي بتكلفة أكبر وكذلك في حالة الأخبار السيئة يبيع غير المطلعين بأسعار أقل من المطلعين وبذلك تكون خسارتهم أكبر

A.mustafa
09-11-2018, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
العملات الرقمية اصبحت الان ثروة حقيقية تفوق الذهب مثل عملة البتكوين التي يرجح وصول ثمنها ل الفين دولار مستقبلا لذا ينصح التداول بها لكن مع اخذ الاحتياط لان هناك عملات ترتفع و تنخفظ دون سابق انذار تقبل مروري...