PDA

View Full Version : تعلم كيفيه استخدام الاكسبيرتات - مترجم

Eldawlty
03-02-2017, 07:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو مترجم يشرح كيفيه استخدام الاكسبيرتات
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=msbQ2wnhCq8

mohamed elsyed
03-02-2017, 09:29
الفنيه
المؤشرات الفنيه هي احد الخطوات التي تستطيع تتبع السوق من خلالها. لكن من اجل ان تصنع احد تلك المؤشرات لابد من دراسه لغه الميتا تريد هنا في الفيديو يمكنك انشاء روبورت بسهوله فتعرف كيف تنشأ الاكسبيرت الخاص بك من اجل توصيات مضمونه للتعرف علي روبورت النسر عيناك الملقتان علي ال

abdallah.2017
03-02-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعﻻ اخوانى اﻻعضاء والمتداولين جميعاى فخقا منتدى يستحق الخمس نجووم واﻻكثر من ذلك لنشر المعلومة وتعلمه لنا بطرق شتى

Mmounir
03-02-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شكرا جزيلا لك علي شرحك المحترم عن الاكسبرتات ولكن يجب الحذر منه باداره راس مال صارمه واختيار اكسبرت قوي ومضمون وليس اي اكسبرت من اي متداول

zizoo99
03-02-2017, 12:48
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على هذا الشرح البسيط فالاكسبرت هو باختصار برنامج و يكون مبرمج على اساس توافر شروط معينهفاذا توفرت فيمكنك صفتح الصفقة تلقائيا

him
03-02-2017, 16:00
المؤشرات الفنيه هي احد خطوات التي تستطيع تتبع السوق من خلالها لكن من اجل ان تصنع احد تملك المؤشرات لابد من دراسه لغه الميتاتريد هنا في الفيديو ويمكنك انشاء روبورت بسهوله فاعزف كيف تنشا الاكسبرت الخاص تقبل مروري

Zinou0008
03-02-2017, 16:01
الســـلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر لك أخي الكريم على هذه النصيحة، و وفقك الله وقادم مواضيعك إن شاء الله
في انتظار نصائح أخرى
و السلام عليكم.

ahmed megahed
03-02-2017, 17:44
أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على ما تفضلت به وإرفاق الترجمة مع الشرح فشكرا جزيلا لك

hany1978
03-02-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع تعلم كيفيه استخدام الاكسبيرتات النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

hanane hanane
03-02-2017, 23:28
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

zizoo99
03-03-2017, 11:19
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالكسبرت هو اداه برمجيه يتم برمجتها بطريقة معينه بشروط معينه فاذا توافرت هذه الشروط تم فتح الصفقة تلقائيا

him
03-03-2017, 12:53
بارك الله فيك علي تعليم كيفيه استخدام الاكسبيرتات النصائح المهمه والغاليه التي تساعد المبتدائين وانا واحده منهم وتحياتي لك علي كتابه هذا الموضوع يالترفيق لكم

aymansaleh
03-03-2017, 12:55
الاخ الكريم الدولتي
استخدام الاكسبيرت يحتاج الى خبره وحنكه كبيره من المتداول ولا يجب ترك الاكسبيرت يعمل بدون متابعه ورقابه لأنه في النهايه برنامج الي وليس لديه مرونه لمواجهة تقلبات الاسواق
تقبل مروري

MONNAS
03-03-2017, 17:13
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع لموضوع كيفيه استخدام الاكسبيرتات
وعلى هذا الشرح البسيط

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي
عندما تقوم باختبار احد اكسبيرتات التداول وتعرف كيف سيتصرف في أوضاع السوق لهذا سيكون من المفضل استخدام الاكسبيرت الذي يعمل على صكوك التداول

bebars zolfakar
03-04-2017, 08:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
استخدام الاكيبرتات سهل جدا بتخش علية بتعمل allow لاعداتة للتدال الالى وتحدد اللوت المراد دخول الصفقة بية وبتسيبة مفتوح على الفى بى اس
خلى بالك الاكسيبرت لايستطيع التعامل مع الاخبار الاقتصادية الهامة ويمكن ان يضيع الحساب فى دقايق معدودة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

him
03-05-2017, 00:36
الموشرات الفنيه هي احد خطوات التي تستطيع تتبع السوق من خلالها لكن من اجل ان تصنع احد تملك الموشرات لابد من دراسه لغه الميتاتريد هنا في الفيديوهات ويمكنك انشاء روبورت بسهوله تقبل مروري وتحياتي لكم

xmenflis1
04-09-2017, 01:31
مرحباً
شكراً على إضافة
استخدام الاكسبيرت يحتاج الى خبره وحنكه كبيره من المتداول ولا يجب ترك الاكسبيرت يعمل بدون متابعه ورقابه لأنه في النهايه برنامج الي وليس لديه مرونه لمواجهة تقلبات الاسواق
بتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
04-09-2017, 01:41
من الاستراتيجيات المهمة بالنسبة للمتداول و التي تعتمد على الاكسبرتات
و البرامج لكن ليس افضل من العمل بشكل منفرد شكرا على الموضوع