PDA

View Full Version : فوركس | ارباح استراتيجيه الراس والكتفين

Mmounir
03-02-2017, 07:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام ارباح استراتيجيه الراس والكتفين
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=nTDITJozHZU

mohamed elsyed
03-02-2017, 09:28
الثلاثه الرابحه.
H & S

نماذج الرأس والكتفين تتكون من نوذجين :

الاول : نموذج رأس وكتفين معدول
الثانى : نموزج رأس وكتفين مقلوب

وسنتناول شرحهما :

الاول : نموذج رأس وكتفين معدول

عاده يتكون فى نهايه اتجاه صاعد ويحوله الى اتجاه هابط
وهوه أشاره جيده للدخول بالبيع .

ومكونات النموذج على الشارت هيى :

1- الكتف الشمال
2- الرأس
3- الكتف الايمن
4- خط العنق

abdallah.2017
03-02-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فعﻻ سمعت الكثير غن تلك اﻻسترتيجية وﻻكن لم اقوم بالعمل بها وﻻكن ليا طريقتى الخاضة بالتخليل والتداول وﻻكن ليس بالقمة بالتداول

snnaky
05-28-2017, 22:01
شكرا على ايضاحك وموضوعك المفيد اكيد بس لسة بردة مش فاهمين المغزى من القسم دة القسم دة مش عشان التعريفات دى
القسم دة عشان نتعلم ازاى نتداول بطرق وادوات لابد من معرفتها وتعلمها هنا ولهذات كان هذا القسم التعليمى اسما ومحتوى فلابد ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم

hanane hanane
06-08-2017, 21:34
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

locos
06-08-2017, 23:26
شكرا اخي الكريم على الشرح والمعلومات المفيدة
نعم استراتيجية الراس والكتفين مثل المثلث يجب البحث عنها في الشارت
وتحليلها جيدا لانها تعطي فكرة على سير الشارت
بقية ايام التداول

omar eldakhly
06-09-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
مجموع فيديوهات جميله جدا و سلسله تعليميه في منتهي الروعه شكرا لك ي صديقي تقبل مروري ي اخي بارك اللله فيك
تقبل مروري ي اخي

Ayman Abdellatif
06-09-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نموذج الراس و الكتفين من النماذج السعرية و اما يتكون بشكل هابط او صاعد و هناك نماذج اخرى يمكن التداول بها ايضا عندما تتكون تحقق ارباح جيدة و منها العلم الهابط او الصاعد و المثلث الصاعد او الهابط

yousee
06-09-2017, 02:04
إن الرأس والكتيفين ليس إسترجية بل نمودج سعري وهدا النمودج ضمن العشرات من النمادج لهدا لا يمكننا أن نعتبره إيسترجية لأنه بكل بساطة هو جزء منها فقط

tahar2015
06-09-2017, 09:02
هذا ليس نموذج رأس وكتفين ياخي من صاحب الفيديو
تقبل مروري وبالتوفيقك لجميع اعضاء المنتدى ان شاء الله

moneer
06-09-2017, 11:36
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع لهذه الاستراتيجية الرائعة الرأس والكتفين وبالتأكيد فهي من الاستراتيجيات الناجحة والمفضلة للكثير من المتداولين الناجحين

bitcoin
06-09-2017, 11:38
اخي الكريم اشكرك على هذا الاسلوب المتبع للتداول لك مع تمنياتي لك بالتوفيق وانجاح وكما اتمنى للجميع التوفيق

Drissi
06-09-2017, 11:47
عموما شكل الراس،والكتفين من الاشكال الانعكاسية مثل العلم الصاعد والعلم الهابط و الكاس والعروة ادا انت تتداول بالاعتماد على اشكال الانعكاسية وعلى المدى الطويل فريم الاربع ساعات فالنتائج ستكون جيدة

engayman
03-24-2020, 22:41
ارباح استراتجييةو الراس والكتفين وكيفية العمل عليها بطريقة قوية واختيا رالوقت المناسب فى التداول عليها من المواضيع التى تفدي المتاجر على العمل بطريقة صححية حيث من النماذج الفنية القوية التى ىتظهر على الشارت فقى التداول لمعرفة نقط الدخول فى الصفقات وبالتوزفيق للجميع فى التداول فى الفوركس

A.mustafa
03-26-2020, 19:53
السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
شكرا على ايضاحك وموضوعك المفيد اكيد بس لسة بردة مش فاهمين المغزى من القسم دة القسم دة مش عشان التعريفات دى
القسم دة عشان نتعلم ازاى نتداول بطرق وادوات لابد من معرفتها وتعلمها هنا ولهذات كان هذا القسم التعليمى اسما ومحتوى فلابد ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم...