PDA

View Full Version : إستراتيجية تداول مربحة ومضمونة

Mmounir
03-02-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه تداول مريحه ومضمونه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=haMPdJEUNpc

zizoo99
03-02-2017, 13:05
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فيا اخى كل الاستراتيجات الصغيرة و المعتمده فى الاساس على مؤشرات فنيه فهى استراتيجات تافهة و لا تفى بالغرض ابدا و يمكنك الغاؤها من حياتك

snnaky
05-28-2017, 22:44
شوف مافيش متداول ضامن السوق بدرجة 100% مهما كان محترف كلنا فى النهاية بنخضع للمفاجأت او انعكاسات غير مرغوبة ولكن ليس هذا هو المهم ولكن الأهم هو كيفية التعامل مع مثل هذة الحالات وانا شخصيا اتعامل معها بسياسة النفس الطويل وحسن الأدارة والتبريد والتعزيز فى التبريد
يعنى اظل على تمسكى بالصفقة الأساسية مع عمل تبريدات فى عكس الصفقة الأصلية الى حين العودة الى مسارى الأصلى فيكون التعيزيز لتعجيل الربح

hanane hanane
06-08-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي
...................

locos
06-08-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الاستراتيجية الرائعة والشرح بالفيديو الممتاز خاصة
انها تشبه ما استعمله انا عن نفسي من مؤشرات
بالتوفيق لك وللجميع في الربح من الفوركس

omar eldakhly
06-09-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيهمربحه و مضمونه سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي

yousee
06-09-2017, 02:37
حتى لو كانت هده الإسترتجية مضمونة ومربحة فأدا لم تكون مرفقة بإدارة رأس المال ستكون الخسارة كبيرة في حالة الخسارة

tahar2015
06-09-2017, 08:56
فعلا استراتيجيه رائعه مشكور على الفيديو
تقبل مروري وبالتوفيقك لجميع اعضاء المنتدى ان شاء الله

moneer
06-09-2017, 12:25
اخي الكريم اشكرك على موضوعك الرائع ولكن اخي الكريم كل الطرق او اغلبها للتداول ناجحة ولكن للتداول شروط واهمها ادارة رأس مال صارمة وناجحة

sob81
06-09-2017, 12:40
استراتيجية مضمونة ومربحة مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية التى تفيد الجميع فى التتداول والتى تساعد الجميع ويجب على المتاجر
تجربة هذة الاستراتجية على الحساب الديمو

engayman
03-24-2020, 22:23
استراتيجية تداول مربحة جدا فى التداول من المواضيع التى تفيد المتاجر فى الدخول فى الصفقات القوية ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التاداول والعمل على تجربة الاستراتيجية الاول على الحساب التجريبي الى ان يتقن المتاجر التداول علية ويجب على المتاجر العملع لى ادارة راس المال القوية على الشارت

A.mustafa
03-26-2020, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
مافيش متداول ضامن السوق بدرجة 100% مهما كان محترف كلنا فى النهاية بنخضع للمفاجأت او انعكاسات غير مرغوبة ولكن ليس هذا هو المهم ولكن الأهم هو كيفية التعامل مع مثل هذة الحالات وانا شخصيا اتعامل معها بسياسة النفس الطويل وحسن الأدارة والتبريد والتعزيز فى التبريد
يعنى اظل على تمسكى بالصفقة الأساسية مع عمل تبريدات فى عكس الصفقة الأصلية الى حين العودة الى مسارى الأصلى فيكون التعيزيز لتعجيل الربح...