PDA

View Full Version : راي شخصي عن موشر داو

zouga91
03-02-2017, 13:22
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب اظن ان الداو جونز ارتفاعه غير معقول ولا معنى له، مايحدث لايبشر بخير ، لان الاقتصاد الامريكي منثلا في الناتج الخام لايرتفع ويتراجع وقيمة المشتقات المالية حوالي 27 مرة الناتج الخام الامريكي، الناس يلهثون وراء السراب، كانهم الى نصب ، يذكرني قوله تعالى ، وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنَ السَّمَاءِ فَتَخْطَفُهُ الطَّيْرُ أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ، الرياح ستهوي بالداو جونز أجلا أو عاجلا مجرد راي شخصي :(:(:(.

doaa sary
03-04-2017, 18:54
ماليش ف المؤشرات خالص عشان افيدك نشوف راى الخبراء والناس اللى بتداوال ع المؤشرات يفيدوك
هو انستا فيها داو وداكس والجو ده
سمعت ان المؤشرات لازم حساب من 300 دولار
انا بفضل العملات
بالتوفيق ليك

latraaa
03-04-2017, 19:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و اا أحترم قرارك و رايك و أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن اسشء الله، كما اتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله أخي الكريم

skylol
03-13-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الغالي ارتفاع مؤشر داو غير مبشر ابدا اتمنى ان يتحين الوضع في الايام القادمة بوالتوفيق للجميع

ebn masr
03-20-2017, 13:27
فى الحقيقة يجب متابعة كافة الامور الخاصة بمسألة مؤشرات التداولات والانتاجات وغيرها من المؤشرات والامور التى. تخص ذلك علشان نقدر اننا نتعلم

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي العزيز اشكرك على ابداء رأيك الشخصي حول مؤشر داو وهو علمي ومنطقي اتمنى لك التوفيق

smartawi
03-20-2017, 13:44
لابذ من بناء قررا الدخول يا اخي على كذا سبب وفرص قوية حتى يكون التداول قوي ودقيق وناجح
من جهة اخرى الخسارة امر وارد في اي وقت ومكان فلازم الاعتماد على دقة الاهداف والكمال على الله من حيث الربح او الخسارة

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومات هذا الطرح مميزة جدة وطرح منسق ومرتب انا كمبتدا بستفاد من تلك المعلومات
برجاء تقبل مرورى

hooda
07-31-2017, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مايحدث لايبشر بخير ، لان الاقتصاد الامريكي منثلا في الناتج الخام لايرتفع ويتراجع وقيمة المشتقات المالية حوالي 27 مرة الناتج الخام الامريكي. تقبل مروري