PDA

View Full Version : تقيم مناطق العرض والطلب--

zeze2017
03-02-2017, 14:42
https://www.youtube.com/watch?v=cN6bXOudOEM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---- تقيم مناطق العرض والطلب ---- تقبلوووووووووووو مرورى

saged
03-02-2017, 15:07
من المعلوم والمعروف ان العرض والطلب هى التى تحرك السوق وتعتبر استراتيجيه تحديد مناطق العرض والطلب من الاستراتيجيات المربحه اذا ماتم اتقانها
حيث من المعروف انه كلما زاد الطلب ارتفع السعر والعكس

ahmed megahed
03-02-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو ومقدم الاستراتيجية

hany1978
03-02-2017, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع تقيم مناطق العرض والطلب النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

hanane hanane
03-02-2017, 23:32
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

zizoo99
03-03-2017, 11:18
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمناطق العرض و الطلب هى بمثابه مناطق مجمعة لخطوط الدعم و المقاومة و التداول عليها بمثابه التأكيد و الفرص الكبيرة

aymansaleh
03-03-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
مناطق العرض والطلب تعتبر طبعا مناطق مقاومه ودعم, ولتقييم هذه المناطق لابد من مراجعة عدد مرات اصطدام السعر بها وارتداده منها وعدد المرات الاكثر يدل على قوة هذه المنطقه
تقبل مروري

zunebha
03-03-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي موضوع جد مهم فعلا لقد استفدت كثيرا والله افتخر لاني عضوة بهدا المنتدى.
بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع تقبل مروري.

MONNAS
03-03-2017, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم على شرحك الاكثر من رائع
وفعلا لتقييم هذه المناطق لابد من مراجعة عدد مرات اصطدام السعر بها وارتداده منها

mohamed momen dafa
03-03-2017, 17:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...
نعم اخي يجب مراعات اختلاف الاسعار بين الحين والاخر حتي لانتعرض للخساره الطائله في معظم الاوقات ...
واود ان اشكىك علي هه المشاركات الرائعه التي تقدمها لنا في هذا المنتدي خصوصا في قسم المبتدئين فنحن نشتفيد منكم الكثير والكثير

Mahmoud salman
03-03-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اشكرك لاني قد استفت من هذا الموضوع كثيرا وخاصه الردود ستفت منها ايضا وبالتوفيق للجميع وشكرا

him
03-05-2017, 00:33
يجب مرعات اختلاف الاسعار بين الحين والاخر حتي لا نتعرض للخساره والطائلت في معظم الاواقات بارك الله فيك علي هذه المشاركه الرائعه التي تقدمها لنا في هذه المنتدي خصوصا في قسم المبتدئين فنحن نستفيد منكم تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع