PDA

View Full Version : كيف يمكنك الربح من الفوركس

azertyguid
03-03-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف يمكنك الربح من الفوركس

الربح من الفوركس ألياته بسيطه للغاية، وهى مشابهه لتلك الموجودة فى الاسواق الآخرى مثل سوق الاوراق المالية او حتى اسواق السلع، لذلك اذا كانت لديك خبرة فى سوق الاوراق ، ستجد ان الآمر لا يختلف كثيرا. هيا بنا….

اذا كنت من ذو الخبرة فى عالم تداول العملات وترغب فى معرفة كيفية الربح من الفوركس، توجه الى الجزء السفلى من المقال

سوق تداول العملات هو عبارة عن تيادل عملة بأخرى على امل (مستخدما ادوات التحليل سواء الفنية او الاساسية) ان يتغير السعر. حتى يتسنى للعملة التى اشتريتها او قمت ببيعها ان يتغير سعرها فتستفيد من فارق السعر، وذلك هو الربح من الفوركس.

على سبيل المثال:

الربح من الفوركس

10000 يورو × 1.18$ = 11.800 $

10000 يورو × 1.25 $ = 12.500 $

وسعر الصرف هو ببساطة قيمة شراء او بيع عملة واحدة مقابل العملات الأخرى ويتحقق الربح من الفوركس عن طريق فارق السعر. على سبيل المثال، سعر صرف الدولار/الفرنك السويسري. يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولار امريكى.
كيفية قراءة اسعار الفوركس

العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى. هنا مثال على سعر صرف العملات الأجنبية لللجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي:

الشكل التالى يوضح البيع والشراء فى الفوركس:

الربح من الفوركس

الشكل السابق يوضح اشكال ازواج العملات فى سوق الفوركس. فالعملة التى على اليسار وهى الجنيه الاسترلينى هى العملة الاساسية التى تبيعها او تشتريها. فى حين ان العملة الاخرى هى ما يجرى عليها المعاملة فى المقابل.

ببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.
الربح من الفوركس : بيع/شراء Long/Short

أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.

إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى الشراء”long ” فقط تذكر شراء =long

إذا كنت ترغب في البيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة االمسعرة)، وتريد عملة الأساس ان تنخفض في القيمة ومن ثم يمكنك أن تشتري مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى

“بيع =Short”. فقط تذكر:

العرض / الطلب = Bid/Ask

والعمليات فى الفوركس تاتى دائما مع سعرين: العرض والطلب، دائما ما يكون سعر العرض اقل من سعر الطلب.

العرض Pid هو السعر الذي يعطيك اياه الوسيط للعملة الاساسية مقابل عملة التسعير. هذا يعني ان هذا افضل سعر متاح لك فى السوق للبيع.

الطلب Ask هو السعرالذى يعطيك اياه الوسيط للعملة الاخرى فى مقابل العملة الاساسية . وهذا يعني أن سعر الشراء هو أفضل الأسعار المتاحة في السوق. كلمة أخرى للطلب Ask هو سعر العرض offer price .

اما الفارق بين سعر العرض والطلب فيعرف بسبريد Spread .

المثال السابق لزوج العملة يورو/الدولار ، سعر العرض هو 1.34568 وسعر الشراء هو34588 1. .يمكنك ان تلاحظ مدى السهولة واليسر فى الفوركس.

إذا كنت ترغب في بيع اليورو، تنقر على “بيع”، وسوف تبيع يورو في 1.34568. اما إذا كنت ترغب في شراء اليورو، فأنقر فوق “شراء”، وسوف يتم شراء اليورو بسعر 1.34588.

الآن دعونا نلقي نظرة على بعض العينات.

ما شرحناه سابقا هو لمبتدىء عالم الفوركس اما بالنسبة لمتداولى الفوركس من ذو الخبرة، لكى تربح من الفوركس عليك:

لا تكف عن التعلم واضافة ادوات جديدة الى ترسانتك فى التداول.
جرب اولا على حساب تجريبى.
عليك اتباع ادارة رأس مال جيدة متضمنه حجم الصفقة ومستوى وقف الخسائر
اتبع استراتيجية تداول بعد تجربتها وتنقيحها فى حسابك التجريبى
قبل بدء يوم التداول عليك مراجعة الاجندة الاقتصادية جيدا للاحداث الهامة.
قبل كل شىء عليك اختيار شركة فوركس جيدة، الرابط التالى سوف يحدد لك الشروط الواجب توافرها فى افضل شركة فوركس

zakariacr07
03-12-2017, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الربح من الفوركس يكون بالتعلم الجيد و القيام بصفقات ناجحة

Mr Fathy
03-15-2017, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الواحد يتعلم كويس ويشتغل على استراتيجية كويسة زى الدعم والمقاومة مع خطوط الترند وان شاء الله هيكسب

nour3iny
03-15-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع طويل بس مفيد وملئ بالمعلومات واهمها هى ان لا تكف عن التعلم مهما وصلت لمستوى عالى من الخبره

m7med
03-15-2017, 18:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتوضحيك لنا اساليب الربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
03-15-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تربح من الفوركس باختيار الوقت المناسب لدخول السوق وذلك يتم
عن طريق تعلم التحليل الفنى واساسيات التداول

antr
03-15-2017, 19:25
شكرا على لافكرة وعلى النشاركه لنا معاكلك بالفكرة وبالتاكيد ان الكثير من الناس فى حاجة الى ذلك لكن التعليم هو اهم خطوة فى السوق ده

muhammad ismail
03-15-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس عبارة عن تجارة اخى الكريم والربح فى التجارة عبارة عن شراء او بيع بسعر مختلف
عن الاخر ومن خلال فرق السهر تقدر انك تحقق ارباح

aboeluosr
03-15-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احسنت اخى فى طرح النصائح والمعلومات
ولكن التعلم ثم التعلم ثم التعلم هذا هو اسا كل شىء فى الفوركس

shimaa3434
03-15-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأيضا الحفاظ على الهدوء النفسي والابتعاد على العواطف السلبية ومثل الطمع والجشع والاستعجال من عوامل نجاح المتداول في سوق الفوركس

zunebha
03-15-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم عالم اففوركس جد شاسع وغريب يحتاج الى معلومات يومية وفهم يومي على منصة التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق اقبل مروري.

latraaa
03-15-2017, 20:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة و التي أرى ا،ه يمكنك أن تحقق الكثير منها إنشاء الله و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

mistro2
03-15-2017, 20:48
موضوع الربح من الفوركس يحتاج اساسا الي فهم معني التداوول والممارسة المبنية علي العلم وكلاهما مرتبط بعامل الفهم السريع لحركة العملة والنقاط المكتسبة بالاضافة الي الخبرة

hosam2020
03-15-2017, 20:49
اولا بتجمع البونص و فى اول الشهر بعد ما يتحول
لحسابك فى شركه انستا فوركس بتبدا التداول
بتشترى و تبيع اسهم و تعقد صفقات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يمكن يمكننا تربح أموال طائلة جدا من التجارة العالمية في سوق البورصة الفوركس هناك العديد من تم فرض رسوم على السحل

bakdz
03-15-2017, 21:00
الربح من سووق الفوركس يا اخي الكريـم يكون بالتعلم و العمل و الثبر على الخسارة و الايتماع الى نصائـح المحترفين في السووق .

Mo7a
03-15-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز والشرح الرائع لكيفيه الربح من الفوريكس وانا اري ان لكي تصل الى ارباح فى الفوريكس يجب عليك اكتساب الخبره اولا لان نسبه الخاسرين اكبر بكثير من الرابحين

مروه عصر
03-15-2017, 21:53
السلام عليكم
الربح من الفوركس يحتاج الى صبر وعدم طمع فى تحقيق ارباح كبيره فى وقت كثير ودون تعلم ودراسه به حتى نستتطيع تحقيق ما نريده ومحاوله ضبط النفس والدرايه بكل شئ عنه حتى نحقق الارباح التى نسعى اليها...

asmaamagdy
03-15-2017, 21:55
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى عندما تقوم بالعمل الجاد النابع من التعلم الشاق والمعرفة الوافية بالتداول وطريقتخ والاحتراف بة

sniper90
03-15-2017, 22:42
لكى تربح من الفوركس لابد ان تكون مضارب ناجح بالتحليل السليم للعملات وإدارة رأس المال السليمة وعدم التسرع فى دخول الصفقات وعدم الطمع
وأن تضع لنفسك استراتيجية جيدة للربح منها وعدم تشتييت نفسك بتوصيات الاخرين وان تكون واثق من نفسك وتحليلك

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للوصول الى الربح من سوق الفوركس بالطبع يجب التعلم جيدا واكتساب الخبرات داخل الفوركس

mostafa1995
03-16-2017, 01:57
الفوركس مش اي حدا بيستمر بالنجاح فيه يجب ان تكون محترف وعانيت الكثير لكي تنجح وجربت الكثير واتمنى ان تفهم ما اقصد بالضبط

s@mou
03-16-2017, 02:06
شكرا اخي الفاضل على المعلومات المفيدة فسوق الفوركس اكبر مجال لربح المال لكن كذلك اكبر مجال لخسارة المال ببساطة مجال صعب وسهل لذلك لابد من التعلم
تقبل مروري والسلام

ابوعلى
03-16-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الربح بالتعليم ووالصبر وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبلالمرور اخى الكريم

ilyestoumi
03-16-2017, 02:19
مشكور على هذا الموضوع
الفوركس عبارة عن تجارة اخى الكريم والربح
فى التجارة عبارة عن شراء او بيع بسعر مختلف
عن الاخر ومن خلال فرق السهر تقدر انك تحقق ارباح

بالتوفيق لجميع الاعضاء

zeze2017
03-16-2017, 02:21
https://www.youtube.com/watch?v=ST7-8SxVrt0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------افضل طرق التداول في الفوركس--------- تقبلووووو مرورى

سيد2017
03-16-2017, 06:38
الربح من الفوركس يا اخى من وجهة نظرى يكون فى اقتناص الفرص الجيدة بالدخول والخروج من الصفقات بشكل ناجح وايضا يكمن فى ادارة راس المال بشكل صارم وعدم الصبر علي الخسارة لوقت كبير وانما يكون باستخدام استوب لوز

waelmma
03-16-2017, 07:41
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا احب فقط الاعتماد على الدعوم والمقاومات
مع بعض المؤشرات زى الموفينج افريج والبولينجر باند :o:p:yahoo:

latraaa
03-16-2017, 13:51
يا اخي الكيرم اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تستفيد الكثير من المعلومات الراقية القيمة إن شاء اللهو الربح أخي الكيرم هو في الساس التجحليل القيم للسوق

magic777
03-16-2017, 14:15
دايما الربح بيكون مرتبط بمقدار الخبره الاساسيه الي انت كونتها دي حاجه واضحه وايضا كما ن بيكون مهم الطريقه الي انت
اخترتها في العمل علشان تواصل بها

mahmoud552
03-29-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممتاز جدا الشرح اخى وفعا لابد من ان نحلل الزوج وان نمشى وراء الاتجاة والصبر فى الصفقات
موضوع مفيد جدا وممتاز بارك الله فيك اخى
نتمنى مثل هذة الموضوعات وننتظر دائما المزيد

bakmosta
03-29-2017, 15:42
الربح من سوق الفوركس يكون بالتعلم الكافي و الكسب الخبرة اللازمة التي تمكن المتداول من فهم هذا السوق و الربح منه يا غالي.

adamarwan
03-29-2017, 16:32
بان تتعلم الادوات التى بها ممكن ان تنطلق فى هدا المجال
لبد اخى من ان تتمكن من ان تترعف على بعض الامور وكدالك
على بعض الاستراتجيات التى منها
ممكن ان تطلق فى هدا الصدد
وحظ موفق

abdallah.2017
03-29-2017, 17:11
انه موضوغ سهل جدا اخى المتداول انك تقتح صفقتك وتتركها للتداول بالصعود والهبوط وتجنﻻ اﻻرباح وبالتوفيق لك وشكرا ....

abdeu2016
03-30-2017, 00:35
السلام عليكم اخواني
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على تقديمك بعض الاسئلة والاجوبة المفيدة امل ان يتطلع عليها اخواني الاعزاء مشكوور اخي
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري

ahmed abdelmomen
03-30-2017, 00:52
اكيد الربح في الفوركس بيعتمد على التغيرات الطفيفة في السعر بين العملات واحنا بنستفيد
من هذه التغيرات في السوق واللي بيسمح بكده هو الرافعة المالية الكبيرة

mr.khalled
03-31-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بتقدر تربح من الفوركس عن طريق جمع البونص من المنتدى
وبعدين تتداول بيهم فالتداول عن طريق التداول فى شراء العملات

M0hsenalawady
04-06-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

mostafa ilsawi
04-06-2017, 23:20
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم يمكنك الربح من الفوركس و ذلك بالتدرب الجيد علي البرنامج التجريبي و تعلم القراءه الجيده للمؤشرات والتحليل الفني
مع تمنياتي بالتوفيق

michael1
04-07-2017, 02:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهاخى النبيل انا ارى ان
الربح فى الفوركس قريب جدا فى التداول على الفوركس وانا
ارى ان التداول بعذ اغلتحليل الصح يكون مربح جدا
وتكون الخسار ة قليلة

بدر اشطيبي
04-07-2017, 02:25
يمكنك اخي تحقيق الارباح من خلال التداول على عقود صغيرة
في البداية في انتظار اكتساب الخبر ة شكرا على المضوع اخي

fifi ghonem
04-07-2017, 13:15
ان الربح من الفوركس يحتاج الي الكثير من التعلم والصبر والجهد لاكتساب الخبرات وجني الارباح وبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

latraaa
04-07-2017, 14:45
و الله يا اخي الكيرم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكن كأن تستفيد من الناتئج الراقية القمية إ نشاء الله و على اية حال المنتدى فيه الثكير من الماوضيع القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك

Mazek
04-07-2017, 14:53
يمكن جني الكثير من الارباح في سوق الفوركس اذا التزمت بادارة راس مال جيدة و براس مال مناسب ليتحمل المرجنة و الابتعاد عن الطمع ستجد انه من السهل تحقيق الربح .

Aymen djouani
04-07-2017, 14:58
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته أخي الكريم ما عليك سوي. التعلم جيدا و تعلم الإستراتيجيات و التحليل بأنواعه ا أنها مهمة جدا و أنصحك بالصبر و التحلي بالذكاء ومشكور تقبل مروري

magic777
04-07-2017, 15:08
اول حاجه لازم تتعلم الاساسيات طبعا وبعد كده تدخل في مرحله التجارب الكتير الاول على الديمو او الحقيقي زي ما انت عاوز
وبعد ده تكون خطتك وتعمل

alonsoo
04-07-2017, 15:13
الربح من الفوركس اخى الفاضل يكون عن طريق اى استراتيجية ناجحة قوية فى السوق حتى يتطيع الحصول على صفقات ناجحة اكثر من الخاسرة

medeldon
04-30-2017, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور صديقي على هدا الموضوع الجميلعن
الفوركس و انا نادم لانني عرفت هد المجال حديثا فقط

mohamed97
05-02-2017, 23:18
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااا
تقبل مروري .... تحياتي..00

abutalia
05-05-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع ويمكننا الربح من سوق الفوركس من خلال توقع سعر ما انه سوف يتحرك باتجاه ما واذا تحرك مع اتجاهك ربحت

cairodevil
05-05-2017, 17:10
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب استخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق و ايضا استخدام الرافعة المالية المناسبة.

omarsh81
05-05-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ومشكووور جدا علاي هاك المقال الرائع
والذي هو مهم لي كمبتدأ في عالم التداول ولكني بجد احتاج لمن ياخذ بيدي ويجنبني الخسارة حتي
اتعلم واصل لدرجة مرموقه في الفوركس

dias40
05-05-2017, 17:50
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور على الموضوع و على الراي, و على المعلومات القيمة يمكنك أن تحقق الكثير منها إنشاء الله و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Manoush
05-05-2017, 21:02
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هذا السبب انك خلاص يعنى جربت مصداقية الشركة وسحب مرة واتنين وتلاتة واصبحت خبير

ابوفؤاد
05-05-2017, 21:08
القنوات التى تقدم الكثير من الخدمات و التى اعمل على التعليم لك هى الافضل لكى تبدء بدايه جيده و الربح من خلال تلك النقاط و الامر الاهم فى هذا ان تحرص على التعامل مع الجهات ذات الموثقيه و العامله على ادراك الامور الصحيحه

المهم
05-05-2017, 21:30
ما هدا يا اخي الكريم و الله اي واحد لو بدا يقرا مضوعك
ممكن لا يكملو لو انه يغمى عليه بالهاوة ....ههههه
على كل حال الربح في الفوركس ليس بالامر السهل خالص اما لو كنت تقصد كيفية فتح الصفقات
فممكن حتى الاحمرة يمكنكم ان يفتحو صفات و لكن هل هي رابحة ام خاسرة
على كل حال عاود مرة اخرى و كرر التعلم في الفوركس فهو جيد لك تحياتي لك و تمنياتي لك بالارباح

Manoush
05-07-2017, 02:32
لفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب استخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق و ايضا استخدام الرافعة المالية المناسبة

waelmma
05-07-2017, 07:37
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان الادارة السليمة لراس المال
هامة جدا وكمان البعد عن لطمع وبارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

WASEM DALLOUL
05-07-2017, 07:42
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا الشرح الجيد حول مبدأ الربح من الفوركس ولكن الربح من الفوركس يحتاج بشكل اساسي الى التعلم الجيد والمستمر وإلى الصبر
وبالتوفيق للجميع

tahar2015
05-07-2017, 07:54
السلام عاليكم ورحمة الله نرجو من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى عندما تقوم بالعمل الجاد النابع من التعلم الشاق والمعرفة الوافية بالتداول وطريقتخ والاحتراف بة

osama147
05-07-2017, 08:09
ان الفوركس اخي شيئ جيد فى حالة ان عملت به بشكل جيد ويمكن ان يكون الطريق الوحيد للربح هوى ان يكون
هناك صفقات الربح اكتر من صفقات الخسارة حتى لاتخسر اموالك يجب ان تتعلم اكتر حتى تصبح خبيرا..

mrramy
05-08-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخىا لكريم على طرحك الجميل والمبسط ولكن ايضا سوق الفوركس خطير ممكن تلاقى نفسك خسرت راس مالك فى لحظه

fouadar
05-08-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
إن عملية جني الأرباح هي بكل بساطة ناتجة عن عملية الشراء بثمن زهيد ومن ثم البيع بثمن أعلى ويكمن ذلك من خلال التغيرات أو التقلبات في سوق صرف العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

drahmedmagdy
05-08-2017, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا عليك بالنصائح عليك اتباع ادارة رأس مال جيدة متضمنه حجم الصفقة ومستوى وقف الخسائر اتبع استراتيجية تداول بعد تجربتها وتنقيحها فى حسابك التجريبى قبل بدء يوم التداول عليك مراجعة الاجندة الاقتصادية جيدا للاحداث الهامة. قبل كل شىء عليك اختيار شركة فوركس جيدة، الرابط التالى سوف يحدد لك الشروط الواجب توافرها فى افضل شركة فوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

moha-star
05-08-2017, 15:27
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

موضوع مميز ورائع بارك الله فيك اخي الفاضل عن هذا المجهود القيم بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

mid0killer
05-08-2017, 15:29
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز وان شاء الله الناس هنا تستفاد فيمكنك الربح من الفوركس عن طريق ادارة راس المال الصارمه اللى تحميك من التمرجن وايضا التعليم الجديد للسوق وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

Raed_ahmed
05-09-2017, 01:54
اخي العزيز ،، نشكرك على كل هذه المعلومات بخصوص الفوركس و ما تحتويه و لكن نسألك ان تكون المواضيع ليست كبيرة للغاية لان من يكون كبيرا الناس أتكاسل ان تقرا و في ذاك الوقت لن يستفيد منه احد
و لك جزيل الشكر و الامتنان

Hamza El36
05-09-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للربح في الفوركس لا بد أن يمون سعر الييع أعلى من سعر الشراء,..
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله
للربح من الفوركس اخي الفاضل يجب ان يكون لك محتوى معرفي حول التحليل الفني مهم لكي لا تقع في المصبدة

Manoush
05-13-2017, 21:07
يجب استخدام التحليلات لمعرفة اتجاه السوق و ايضا استخدام الرافعة المالية المناسبة

fayadansakr
05-13-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك طريقه رائعه و انا اشكرك علي طرحها ساتبعها و اخبرك بالنتائج الاوليه

Manoush
05-15-2017, 02:46

ebn masr
05-16-2017, 23:15
انا بشكرك جدا على ماتقدمت به من معلزمات مهمة ومشروع كبير ومهم وضخم
زى هذا الموضوع

مصطفي السيد
05-17-2017, 00:34
عمل الصفقات وفهم الاساسيات سهل اما الربح في سوق متقلب
فهو الامر الصعب والذي يحتاج الي عمل شاق واجتهاد لا يتوقف

Manoush
05-18-2017, 21:40

skylol
05-19-2017, 01:57

اخي الغالي موصوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير منو اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
05-19-2017, 08:42
الربح في سوق الفوركس يتم اما عن طريق بيع او شراء ازواج العملات والسلع وهذا الامر يتيح لك بتحقيق الارباح في هذه التجارة الكبيره وكذلك الاعتماد على طرق التحليل ومعرفه اتجاة السوق

Mhd nour
05-19-2017, 09:48
السلام عليكم
عمل الصفقات وفهم الاساسيات سهل اما الربح في سوق متقلب
فهو الامر الصعب والذي يحتاج الي عمل شاق واجتهاد
أتمنى لكم التوفيق

ahmed zekry
05-19-2017, 10:06
التدوال في الفوركس يحتاج الي المعرفه وااخبره الكافيه في مجال التداول ومعرفه كيفيه اجراء الصفقات وتحقيق ارباح جيده منها وايضا التداول بزوج عملات مضمون

shimaa3434
05-19-2017, 10:13
أتفق معك كليا على أن إدارة راس المال واتباع خطوات استراتيجية مناسبة بعد تنقيحها من أهم اساسيات التداول الناجح في الفوركس، أتمني لك التوفيق في مجال الفوركس.

sob81
05-19-2017, 10:19
كيف يمكن الربح من الفوركس يكون من خلال العمل فى فتح الصفقات سواء كانت صفقات البيع او صفقات الشراء ولذلك يجب
على المتاجر معرفة متى يتم ذلك

ahmed zekry
05-19-2017, 10:39
الربح من الفوركس سهل وبسيط ولكن يحتاج الي خبره ومعرفه باليات واسترتيجيات التدوال والاعتماد علي المؤشرات والاخبار الخاصه بالعملات والاسعار لتحقيق ربح جيد

nore
05-19-2017, 11:52
اخي الغالي لابد من القراءة الجيده والمشاهده الكثيرة من المواضيع والفديوهات لكي يمكنك الربح من الفوركس وتسلم اخي الكريم لطرح هذا الموضوع

fouadar
05-19-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

AMR ELSISY
05-19-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس فقط هذا الشرح فالفوركس ايضا اعتماد على التحليلات الفنيه والرسومات البينيه التى تصدرها العديد من الشركات والتى تكون متخصصه فيعا

raxid
05-19-2017, 23:03
بما يخص الموضوع فيمكنك ان تربح من الفوركس باختيار الوقت المناسب لدخول السوق وذلك يتم عن طريق تعلم التحليل الفنى واساسيات التداول فقط و شكرا على الطرح ونتمنى التوفيق

rashford
05-19-2017, 23:10
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
الربح و النجاح في الفوركس يكون باحترام قواعد الاساسية لهذا الاسوق و التعلم و كسب الخبرة الكافية و التي تمكن من تحقيق الربح .

Elkorchi
05-19-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تربح من الفوركس باختيار الوقت المناسب لدخول السوق وذلك يتم
عن طريق تعلم التحليل الفنى واساسيات التداول

Manoush
05-20-2017, 00:33

Manoush
05-22-2017, 01:43
ببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.
الربح من الفوركس : بيع/شراء Long/Short

cladiator2007
05-23-2017, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

THEKINGALLHBI
05-23-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع.......
. وشكرا اخواني.........

ahmed housseini
07-12-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الربح من سوق الفوركس يكون بالتعلم الكافي و الكسب الخبرة اللازمة التي تمكن المتداول من فهم هذا السوق و الربح منه يا غالي
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

waelmma
07-12-2017, 08:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واهم حاجة فى
هذا المجال هو معرفة ادارة راس المال جيدا والله الموفق اخى الفاضل

yousee
07-12-2017, 08:32
يمكنك الربح من الفوركس من خلال الصفقات التي تربحها والتي ينجح توقعك لإتجهها أما الناس لا يحسنون توقع ألإتجاه فهم غير جيدين أبدا ولكن مع الوقت سيبدأون بتعلم ويصبحون أكتر تحمسا إحترافية في التعامل مع السوق

Forex-eg
07-12-2017, 10:01
التعلم والقراءة وعدم التسرع والبعد عن الطمع هم اسلحة الربح في الفوركس بشكل عام

capoeira
07-12-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الربح من التداول بسوق العملات يكون طبقا لبعض
الامور الهامة التى تتدخل فى مسائل الربح و الخسارة وأهمها على الإطلاق إدارة المخاطر

فهمى لاشين
07-12-2017, 12:44
بسم الله
شكرا لهذا الجهد التجميعى والذى ذكرنا باساسيات العمل فى الفوركس
واتمنة ان يكون الامر بسيط كما ذكرت الا ان المر يحتاج الى خبرة
وعمل حساب لتحركات صناع السوق
تحياتى

KARIM2017
07-12-2017, 13:19
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك الرائعه
التى تفيد كل الاعضاء

fouadar
07-12-2017, 13:21
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خيرا

elmasry96
07-12-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيي ان هذا الموضوع مهم وشيق ومن الجميل الكتابة فيه خاصة وانك قمت بتوضيح طرق العمل ولكني اظن ان ما ينقص العمل والربح من الفوركس هو التسويق الجيد للعمل في هذا المجال لكي يكتسب مزيد من المصداقية المفتقدة عند العرب من هذا المجال

M0hsenalawady
07-12-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الربح من الفوركس ببساطة هو انك بتشترى عمله بسعر بسيط ثم تبيع بسعر عالي ولكن المهم الاستراتيجية واداره راس المال

othmaneh
07-12-2017, 13:48
شكرا لك أخي الكريم على هده التوضيحات المفيدة

هدير البدري نور
07-12-2017, 13:50
اهم شئ يا اخي الفاضل هو التعليم الجيده والخبره الكافيه
عشان تقدر تحقق الربح اللي انت عوزو من السوق انتظر منك كل ما هو جديد

Mhd nour
07-12-2017, 13:50
تحياتي اخي الكريم و السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته الربح من سوق الفوركس يكون بالتعلم الكافي و الكسب الخبرة اللازمة التي تمكن المتداول من فهم هذا السوق و الربح منه يا غالي و بالتوفيق للجميع

سليم الحمادي
07-12-2017, 13:52
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على هذه المعلومات المهمة والدروس القيمة حول كيفية الربح في سوق الفوركس والعملات وكيفية الاستمرار
فية وتقليل الخسائر
تقبل مروري وشكري

KARIM2017
07-12-2017, 14:04
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الوافر
الذي نتعلم منه كثيرا

adamo92
07-12-2017, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكزدور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز لقد استفدت كثير جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

hamadasalama
07-15-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم ويمكنك الربح من سوق الفوركس من خلال التحللي الفني والتحليل الاساسي وادار راس المال الجيده والله الموفق لكل خير

Mony Ezzat
07-15-2017, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الربح في الفوركس يكون من خلال التعلم الجيد وايضا تكوين مبلغ بونصات جيد للبدء في استثماره وايضا استراتيجية عمل جيده

Badodo
07-15-2017, 19:32
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

michael1
07-15-2017, 21:12
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى ان الربح من التداول
على الفوركس هو امر فى غايه الاهمية بالنسبة لنا فى الفوركس

M.R
07-15-2017, 21:54
اى مجال يمكن ان تنجح فيه بالتعلم ولكن قد يوجد البعض يعطى التعلم بشكل يجعلك تنفر من هذا المجال فعليك البحث عن شخص تتعلم منه بشكل مختصر ومبسط ليضعه على بداية الطريق ابتعد عن التعقيد فالإنسان خلقه الله ووهب له العقل الذى يمكن ان يتعلم به اى علم مهما كان

hooda
08-23-2017, 12:16
كما قولت هو سوق يقام على تبادل العملات انت بتشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى وهكذا في حاله هبوط العمله ومن هنا بيطلع الربح بتاعك.. تقبل مروري

saber mostafa
08-23-2017, 13:35
ليس هناك ربح مستمر في الفوركس فهي مثل التجارة قابلة للربح والخسارة
ولكن يجب علي المتداول ان يقوم بقراء اخبار السوق وعمل تحليل لصفقاته
مع ادارة راسمال ستكون التجارة ممتازه وقائمة معظمها علي الارباح مع وجود خسائر مع ظهور اخبار قويه

bassoumy
08-23-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الغالي علي الموضوع الهام ويمكنني الربح من افوركس من خلال دراسه تحللي فني معين والعمل عليه وباذن الله نقدر نوصل الي اهدافنا

ali ali ali
08-23-2017, 14:16
شكرا لك اخي الكريم لتوضحيك لنا اساليب الربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع
التعلم ثم التعلم ثم التعلم هذا هو اسا كل شىء فى الفوركس

shr
08-23-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الربح بكون عن طريق الشراء عمله وبيعها بسعر اعلى او بيع بسعر عالي وبيع عند سعر منخفض

Nony
08-28-2017, 06:13
اشكرك اخي الكريم عل نصائحك من اهم الاسباب للنجاح في اي شيء لاتكف ابدا عن التعلم .. ويجب البدء اولا في التداول على حساب تجريبي ومحاولة ايجاد خطه جيده لادارة راس المال بشكل جيد متضمنه حجم الصفقه ومستوى وقف الخساره ومحاولة اتباع استراتيجيه جيده ..

magic10
08-28-2017, 06:18
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى طريقة الربح من الفوركس فى هذا الموضوع وعلى هذا المجهود

hassansalwanagy
08-28-2017, 07:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع طويل بس مفيد وملئ بالمعلومات واهمها هى ان لا تكف عن التعلم مهما وصلت لمستوى عالى من الخبره

zam_bozo
08-28-2017, 11:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. موضوع جيد وتم عرض عناصره من قبلكم أخي الكريم بطريقة مفهومة
وأكثر من رائعة وعليه .. لذا فإننا نطالبك الا تتوقف عن عرض مثل هذه الموضوعات المفيدة جارى الضغط على إيقونة الشكر

ehabbob
08-28-2017, 12:31
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة وتقبل مرورى
وجزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sofiane14
08-28-2017, 13:01
وأيضا الحفاظ على الهدوء النفسي والابتعاد على العواطف السلبية
ومثل الطمع والجشع والاستعجال من عوامل نجاح المتداول
في سوق الفوركس

Hassan Nor
08-28-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم شكرا لك على هذه النصائح المهمة و الغالية من أجل استخدامها في عمليات التداول في سوق الفوركس و أيضا احب ان أضيف إليك أن العامل النفسي هو أهم العوامل المؤثرة في تداولك اليومي في سوق الفوركس.

doaa sary
08-28-2017, 16:40
موضوع مميز ومفيد للمبتدايين
ازاى تكسب وتحسب ارباك بسهولة
اذا بيعت والسعر هبط او اشتريت والسعر صعد
وربحك اللوت حجم العقد ف عدد التيك بروفت النقط اللى بتحددها
بالتوفيق للكل

one12
09-04-2017, 19:06
اذا لم تدرس وتفهم التحليل الاساسي والفني والشموع فادرسهم ويكفي فهمهم 50% فقط وليس لدرجة الاحتراف ليس مهم ولكن للعلم فقط والمساعدة البسيطة في متاجرتك ثانيا ان تتحلى بروح المغامرة وثالثا ان يكون لك راس مال لا يقل عن خمسة الالف دولار او عشرة الاف دولار وهو المفضل ولا يزيد عن خمسة عشر دولار وممنوع ان تبقي في محفظتك اكثر من هذا المبلغ لدى اي شركة تتعامل معها حتى لو كان صيتها قوي بالمصداقية فاحذر ورابعا ان تتاجر بالسوق ساعة يوميا فقط لا اكثر

Mohamed Khemili
09-04-2017, 19:38
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الارباح حقيقية في سوق فوركس و استمرارها ليس بامر هين لذا يجب تدرب و فهم جيدا الية عمل سوق و تدرب على طريقة عمل واضحة و مدروسة

محمد حافظ 120
09-05-2017, 17:37
اخي الكريم اعتقد انك بالفعل قد وضحت كيفيه الربح من الفوركس وانا اري ان الربح في الفوركس بكون عن طريق زياده سعر البيع عن سعر الشراء في حاله ارتفاع السوق والعكس في حاله انخفاضه... والفكره التي يتمحور حولها الامر هي توقع متي يرتفع السعر وتشتري او ينخفض فتبيع

one12
09-05-2017, 23:31
اذا لم تدرس وتفهم التحليل الاساسي والفني والشموع فادرسهم ويكفي فهمهم 50% فقط وليس لدرجة الاحتراف ليس مهم ولكن للعلم فقط والمساعدة البسيطة في متاجرتك ثانيا ان تتحلى بروح المغامرة وثالثا ان يكون لك راس مال لا يقل عن خمسة الالف دولار او عشرة الاف دولار وهو المفضل ولا يزيد عن خمسة عشر دولار وممنوع ان تبقي في محفظتك اكثر من هذا المبلغ لدى اي شركة تتعامل معها حتى لو كان صيتها قوي بالمصداقية فاحذر ورابعا ان تتاجر بالسوق ساعة يوميا فقط لا اكثر وعند الحصول على الهدف تخرج فورا ولا تعود لة الا باليوم التالي وهذة النفقطة تشكل 70% من الاهمية فاحذر الهدف اليومي ما بين عشر نقاط وعشرين نقطة فقط واذا طمعت فاعرف مسبقا انك من الخاسرين والطمع من شيم الناس لذلك معضمهم من الخاسرين فعليك بكبح الطمع لديك ما سوف تربحه خلا ل ساعة يوميا يوازي اضعاف ما يربحة المضاربون خلال ايام او حتى اسابيع بادارة راس مال 10% فقط فلو قلنا انك دخلت عقد واحد بقيمة 100$ النقطة وبربح عشر نقاط يعني الف دولار يوميا اي ما يعادل عشرين الف دولار شهر للعلم انة كان حلم من احلام حياتى الكبرى ان امتلك ذلك المبلغ في يوم من الايام وبحمد الله اصبحت املك والملك لله اضعاف مضاعفة لهذا المبلغ

Iheb1302
09-06-2017, 03:18
مرحبا بك أخي الفاضل لكى تربح من الفوركس لابد ان تكون مضارب ناجح بالتحليل السليم للعملات
وإدارة رأس المال السليمة وعدم التسرع فى دخول الصفقات وعدم الطمع بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

m.abdo1020
09-06-2017, 03:52
الربح من الفوركس ليس بالمعضله ولكن التسرع والطمع عند رؤية الارباح يجعل المتداول يخسز راس ماله سريعا جدا وهذا ما يؤدي الي اغلاق حسابه او مرجنتها مبكرا لانه لم يدرس خطته جيدا علينا الاهتمام بالنفسيه ايضا بجانب التعلم

احمد نصر 22
09-06-2017, 10:08
السلام عليكم اخي الكريم موضوعك مهم جدا ولكنه بحاجة لشرح اكتر واوفي حتي يتسني المتداول المبتدئ ان يفهمه جيدا ولمن. أحب اقولك ان اول طريقه هيا الصبر وعدم الخوف وتاني حاجةً هيا التعلم

abo.tali.wtalin
09-09-2017, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم
انا من وجهة نظرى التعليم واجب للربح فى الفوركس وعليك بالدخول الى الاقسام التعليمية
وكمان فى فيديوهات على اليو تيوب
وتبعد عن الطمع والتسرع دول اكتر الاسباب للخسارة فى مجال الفوركس

mohamad ahmed 21
09-11-2017, 01:56
اخواني في المنتدي
يمكننا الربح من الفوركس اذا صبرنا على الصفقات مع التركيز
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

اخواني في المنتدي
ممكن ان نربح من الفوركس اذا تحركنا مع حركة السوق وليس العكس
التوفيق للجميع

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:29
مرحبـــــــا ;)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي عزيز موضوع متداولوطويل مع الاسف ...
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وفقك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتيـــ...

احمد نصر 22
10-13-2017, 01:42
السلام عليكم اخي الكريم موضوعك مهم جدا ولكنه بحاجة لشرح اكتر واوفي حتي يتسني للمتدول الجديد ان يفهم الموضوع الخاص بك ومع انى لا افضل ابدا ان يكون هناك استرتتيجه خاصه بشخص اخر ناخذها جميعا لان هذا غير صحيح فى هذا المجال

amine saddiki
10-13-2017, 02:09
اخي الكريم موضوع طويل بس مفيد بالمعلومات واهمها هى ان لا تكف عن التعلم وبالتوفيق للجميع

castoil
10-13-2017, 08:11
التطبيق المستمر لكل ما تتعلمه على الحساب التجريبى يساعدك على الربح من سوق العملات - كما أن عليك التعامل بروح رياضية مع السوق و لا تحاول الانتقام منه أبدا بل عليك فهم تصرفاته و تكون ردود أفعالك عليها فى قمة المرونة

aym
10-13-2017, 09:33
كيف يمكن الربح من الفوركس من المواضيع الجيدة التى تهم كل متاجر فى اىفوركس حيث يجب على المتاجر امتيار الطرقة الجيدة التى ينم التداول بة والتى تساعد الكثير فى التداول

waelmma
10-13-2017, 09:54
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان الربح من الفوركس
عملية سهلى اذا قدرت تحدد بالظبط اين الدعوم والمقاومات وقبل ذلك عرفت كيف تدير راس مالك ادارة حكيمة وصارمة والله الموفق اخى

forexone1
11-01-2017, 04:21
يمكن ان اربح من سوق الفوركس من خلال الكثير من الاستراتيجيات الناجحه جدا او الاستراتيجيات الربح او منها الدعم والمقاومه و البرايس اكشن و لكن يجب علينا ان ندرك هذه الاستراتيجيه على الحساب التجريبي اولا

dedodedo
11-01-2017, 17:24
موضوع جيد ومشكور عليه ان شاء الله يستفيد منه الاعضاء

DrMaged
11-01-2017, 19:15
السلام عليكم

للربح من الفوركس فهناك المئات بل الألاف من الاستراتيجيات والتى من الممكن ان تعطيك نسبة من الربح وتختلف نسبة الربح حسب كل استراتييه ولكن النسب متقاربه طبقا لطريقة عمل وفكرة كل استراتيجيه لكن هناك عوامل اخري يجب الحديث عنها مثل الالتزام بادارة راس المال والحفاظ على اعصابك ونفسيتك اثناء التداول حيث هناك العديد من المتداولين ممن يخسرون رؤوس اموالهم بسبب عدم التحكم في مشاعرهم واعصابهم

هدير البدري نور
11-01-2017, 19:54
اظن ان الامر بسيط لكنه محتاج الي وقت كبير جداا
هو اننا نتعلم كل ما يخص الفوركس من الالف للياء انتظر منك كل ما هو جديد

Najmi
01-25-2018, 10:42
مرحبا أخي الكريم
كلها نصائح مهمة خاصة منها تلك التي ترتبط بتعلم طريقة تداول مربحة لأن الربح من المجال هذا
يقتضي احتراف طريقة مربحة في التداول .. فحاول أن تتعلم الأسلوب الذي يناسبك
تقبل مروري وتحياتي

kariim18
01-26-2018, 18:47
الربح من الفوركس ليس بالمعضله ولكن التسرع والطمع عند رؤية الارباح يجعل المتداول يخسز راس ماله سريعا جدا وهذا ما يؤدي الي اغلاق حسابه او مرجنتها مبكرا لانه لم يدرس خطته جيدا علينا الاهتمام بالنفسيه ايضا بجانب التعلم

elsiafy
01-26-2018, 18:58
من الموضوع المهمه التي تقدم افكار ومساعده لكل محتاجيها فببساطة تجارة الفوركس هى بيع او شراء عملة اخرى فى مقابل ما تملك من عملة، وتلك احدى طرق الربح من الفوركس.
الربح من الفوركس علي طريقه وضع استراتيجيات للثفقه فا الربح يتحقق بنائ علي الخبره التي يكمنها المتاجر والمعرومات الواسعه حول المجال وعالم الفوركس والتداول

mayor
01-27-2018, 04:36
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس عبارة عن شارت ومتابعات فنية للحركة واخبار ومتابعة لاحوال المال والاقتصاد في البلاد الكبري اقتصاديا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 04:38
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين بــســـم الله الــرحـــمـــن الـــرحـيــماكيد فانه الشركة تدعم سحب الارباح عن طريق حوالات بنكية والحد هو 300 دولار امريكي تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 04:46
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس عبارة عن شارت ومتابعات فنية للحركة واخبار ومتابعة لاحوال المال والاقتصاد في البلاد الكبري اقتصاديا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
01-27-2018, 04:53
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره لا يوجد أي تدخل من قبل الشركة في تنفيذ الأوامر (No Dealing Desk). والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 07:15
تحياتي لكم أخي الكريم اظن أن أفضل طريقة للأعتماد على التحليل الأساسي هي عن طريق موقع فوركس فاكتوري أو دايلي أفكس أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
01-28-2018, 01:58
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة اللهسوال جميل ضروريانا جديد في مجال الفوركسولا اعلم في الموضوعواتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
01-28-2018, 02:00
السلام عليكم اخي الكريم سلم ياغالى على هذا التوضيحولكن لماذا اتحمل 25 دولار عمولة سحب وربما يكون المبلغ المسحوبصغير جدا ولكنى بقوم بالسحب على مونى بوكرز ثم على حسابى البنكىمقابل عمولة لا تتعدى ال 3 دولار فايهما افضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 02:02
حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال . عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع

mayali
01-28-2018, 02:08
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره والميكرى الى النقطة تساوى 0,10 والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-28-2018, 02:29
كثير من الأطباء النفسيون يدركون حقيقة ان هناك مجال جديد يتفتح أمام أعينهم – الان بإمكانهم معالجة المتداولون الذين يصل عددهم إلي الملايين في كافة أنحاء العالم ويتزايدون كل يوم . وبما ان اغلب المتداولون يحلمون بان يكونوا ناجحون مثل جورج سورس وغيره من مشاهير المتداولين , فان المجال الجديد يبدوا واعدا ومربحا إلي حدا كبير .

amonyaa
01-28-2018, 04:42
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

lolo2014
01-28-2018, 05:09
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

myaer
01-28-2018, 18:23
السلام عليكم اخي الكريم مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
01-29-2018, 01:13
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره Sep 2013 والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
01-29-2018, 19:58
مرحبا اخي قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
02-26-2018, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ما عليك سوي ان تتعلم جيدا وتعلم الإستراتيجيات والتحليل بأنواعه أنها مهمة جدا و أنصحك بالصبر و التحلي بالذكاء ..

freetrade
02-26-2018, 15:12
الربح من الفوركس يحتاج انك تكون عندك القدرة علي تحليل حركة السعر علي الشارت بفريماته الكبري والصغري حتي تستطيع توقع حركته المستقبلية
وتدخل في صقة وتترك السعر ينهيها علي ربح او خسارة مقبولة ومحسوبة بوقف الخسارة

Abd Errahim
02-26-2018, 17:49
اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين بــســـم الله الــرحـــمـــن الـــرحـيــماكيد فانه الشركة تدعم سحب الارباح عن طريق حوالات بنكية والحد هو 300 دولار امريكي

kkk
02-26-2018, 20:40
الفوركس يا اخي الحبيب سوق ضخم جدا وسوق عملاق جدا وتحقيق الارباح فيه ليس بالامر البسيط كما تعتقد ولكن تحقيق الارباح يجب ان يكون مدروس جدا ولكي يستطيع المتداول ان يحقق الارباح الكبيره في مجال الفوركس يجب ان يستند الي الاستراتيجيه الجيده والتي تحقق مزيد من الارباح كذلك يجب ان يعتمد علي التحليل الجيد الفني والكلاسيكي وكذلك تحقيق الارباح في الفوركس يحتاج الي التعلم الجيد ويحتاج الي اتقان الفوركس ويحتاج ايضا الي اتباع الاستراتيجيات واتباع القنوات التحليليه الجيده واتباع كبار المحللين يا اخي الحبيب كذلك يجب ان يكون لديك رأس مال محترم تقدر من خلاله ان تحقق الارباح

footaall
02-26-2018, 22:18
الربح من الفوركس يرتبط بعديد الامور المهمة والتي لها اهمية كبيرة في عالم الفوركسوحسب اعتقادي للربح من الفوركس يجب
الصبر
عدم النقباد وراء طموحنا في الربح
تعلم الفوركس بشكل جيد
التعلم على الحساب التجريبي للشركة قبل البدء في التداول على الحساب الحقيقي

emadomda
02-26-2018, 22:47
عدم وضع خطة والإلتزام بها
هذه النقطة تبدو واضحة للغاية. فالأمر لا يتعلق فقط بوضع الخطة الخاصة بالتداول، و لكن ينبغي عليك أيضا امتلاك العديد من الخطط و الإبقاء على بعض المرونة فيها أيضاً. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تقوم بالتداول كل يوم، فيجب أن يكون لديك طريقة خاصة بك تستخدمها للتقرير في كل يوم من أيام التداول، أي زوج من أزواج العملات سوف تتداوله؟. و لكن، إن كان زوج العملات الذي اخترته لا يتحرك، بينما باقي الأزواج الأخرى تنطلق، فربما عليك الآن إعادة التفكير بشأن قرارك بدلاً من "الإلتزام بالخطة" دون تفكير، ومن خلال السماح لنفسك بإمكانية تغيير رأيك مرة كل ساعة تقريبا. فهذه خطة، و لكنها خطة تتضمن العديد من المرونة الهيكلية.

عدم التفرقة ما بين التخطيط والتنفيذ
من السهل أن نقوم بوضع الخطة الناجحة على الورق، و لكن قد يكون هذا الأمر مختلفاً تماماً عندما يتعلق بالتطبيق الفعلي لتلك الخطة. المثال الجيد لهذا الأمر هو وضع الخطة الخاصة بالقيام بالمئات من التداولات خلال عام تقريباً، وأن تتوقع انخفاض حسابك بنسبة -20% عندما تمر بسلسلة تتكون من 20 صفقة تداول خاسرة. ربما تقوم بعمل اختبار رجعي ليوم واحد تقريبا وتقرر أن هذه الخسائر تعتبر مقبولة. ومن المحتمل أن تشعر بشعور مختلف تماماً عندما تقضي عدد من الأسابيع أو حتى الأشهر في خسارة الأموال الحقيقية بشكل متكرر، وأن تشاهد حسابك يتقلص يوم بعد يوم. لا يوجد حل جيد لهذه المشكلة، ولكن عليك فقط أن تدرك أن قضاء عدة أشهر من الوقت خلال ساعة تقريباً لا يعتبر تمرينا نفسياً جيداً لأوقات التداول السيئة

manad
02-27-2018, 01:33
لقد فمت ستبسيط الموضوع اخي الكريم جيدا و اجل معك الحق الربح من الفوركس يحاج الى استراتجيات قوية و خبرة في التداول ة اضافة الى دالك الابتعاد عن الطمع و عدم التداول عكس تجاه السوق وادا تم تطبيق دالك جيدا كن على يقين سياتي الربح