PDA

View Full Version : فوركس إستراتيجية عين الصقر 7 - كيف تعرف الصفقة الرابحة من الخاسرة/

zeze2017
03-03-2017, 13:55
https://www.youtube.com/watch?v=**OEGNf4LhA

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----فوركس إستراتيجية عين الصقر 7 - كيف تعرف الصفقة الرابحة من الخاسرة

ahmed megahed
03-03-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو ومقدم الاستراتيجية

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:39 PM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=**OEGNf4LhA

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----فوركس إستراتيجية عين الصقر 7 - كيف تعرف الصفقة الرابحة من الخاسرة

السلام عليكم
للاسف الرابط السابق لا يعمل ولكن انا بفضل الله استطعت ان ادخل للفيديو من خلال الدخول لليوتيوب وكتابة عنوان الموضوع
وشكرا للاخ صاحب الموضوع وكذلك صاحب الاستراتيجية

forexguid
03-03-2017, 17:00
مشكور على مجهودك في نقل هذا الفيديو لكن لو وضعت الفيدو افضل من
الرابط فقط حتى نشاهده مباشرة في المنتدى افضل من الانتقال الى اليوتيب

sergio2017
10-12-2017, 21:53
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته يجب تجنب الاخبار الاقتصادية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

Elhelbawy
10-12-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

adamarwan
10-12-2017, 23:20
فى العديد من الطرق التى بها ممكن ان تادى الى تحقيق
مجموعة من النتائج الجيد فى السوق
ولكن فى مر لبد من ان تتمكن من ان تفهم لك الاجرائتا التى فى كل خطة
واستراتيجة

fafi9
10-12-2017, 23:26
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع وعلى الفيديو وشكرا لصاحب الفيديو شرح بسيط ومفيد
أتمنى لك ولكل الأعضاء التوفق ونجاح تقبل مروري

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع وعلى الفيديو وشكرا لصاحب الفيديو شرح بسيط ومفيد
أتمنى لك ولكل الأعضاء التوفق ونجاح تقبل مروري

magic10
10-13-2017, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على الأستراتيجة وسوف اطلع والقى نظره عليها واجربها على حساب تجريبى شكراً لك

A.mustafa
01-15-2020, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
يجب تجنب الاخبار الاقتصادية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات بالتوفيق للجميع ....