PDA

View Full Version : قرار الغاء بونص

zouga91
03-03-2017, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورححمة الله ةبركاته اعضاء منتدى فوركس جمعة مباركة هل صيحح انه هناك قرارصارم من هيئة الرقابة البريطانية fca ومعظم هيئات الرقابة المالية القوية بالغاء البونص علي الايداع فاي شركة الوساطة تعطيك بونص ارجو من اخوان البحث عنها جيدا في مواقع الرقابة وتاكيد هل الخبر صحيح ام كادب وشكرا:(:(

zakariacr07
03-07-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الله أعلم أخي الكريم و لم أسمع هذا الخبر من قبل بخصوص إلغاء البونيص على الإيداع

hosam2020
03-07-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أظن ان هذا قرار غير صحيح فاغلب تجار الفوركس يعتمدو
على البونص كراس مال لهم فى القيام بالتداول

Ayobe
03-07-2017, 19:38
لله اعلم اخي لم اسمع هذا الخبر عن آلغاء البونص ممكن تكون أيشاعات فقط ارجو انا لا يكون هذا صحيح بتوفيق للكل
تحياتي

latraaa
03-07-2017, 19:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي يمكنك من خلاله أن تقوم بما تريد إ نشاء الله من معلومات راقية و قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

smartawi
03-07-2017, 20:20
لا يمكن في رايي يا اخي لان الاعضاء اصلا لم يتوصلوا باي امر بخصوص ايقاف حملة البونص هذه
انا ارى انه المنتدى والشركة مستفيدين من الحملة والاعضاء اكثر بالتالي لا ارى انه هناك سبب لايقاف العمل في المنتدى وحملة البونص

muhammad ismail
03-08-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اخىالكريم مسمعتش عن الموضوع ده وان فى حاه الغاء البونص هتكون فى مشاكل
كبيرة لان اغلب المتداولين بيعتمدو على البونص كراس مال

ahmedmahmoud2017
03-08-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم اعتقد ان هذا القرار خاطئ بالمره لم اسمع عنه من قبل تحيالتي

Gooo
03-08-2017, 02:49
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

nour3iny
03-08-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا اظن انه قرار صحيح لان البونص على الايداع يكون من انواع الدعايه للشركات فان كان القرار صحيح فهذا سيقلل من العملاء

romioromio
03-08-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله لا اعلم هذذا القرار ولكن اعتقد انالبونص يكون من شركة الوساطه هي التي تقوم بايداعه في حساب العميل والله الموفق

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 18:44
الحقيقه اخي الكريم انا اول مره اسمع الموضوع دا ومعنديش فكره عنه لكن معتقدش انهم يعملو حاجه زي كدا لان دي بتجلب العملاء وبتخدم الشركه انها تجلب متداولين

latraaa
03-08-2017, 18:53
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم لم اسمع بهدا المر من قبل أخي الكريم و ارى انه لابد من العمل على تقديم المعلومات الصحيحة لكي نتجنب الإشاعات أخي الكيرم إن شاء الله

doaa sary
03-09-2017, 16:03
معتقدش يتلغى لان وجودنا بالمنتدى من اجل البونص لو مفيش بونص مفيش حد هيفكر يعمل ردود ويتعب نفسو ويكتفى بالتصفح وخلاص اعتقد اشاعه وان شاتء الله يفضل شغال ع طول لانة فاتح بيوت

shimaa3434
03-09-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل لا أظن بأنه سوف يتم إلغاء البونص لأنها تعتبر وسيلة جذب العملاء لشركات الوساطة والمشاركة في التداول من خلالهم

zianitrader
03-10-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, في الغالب هذا مجرد اشاعة فقط و لا يمكن لهيئة الرقابة على ما اضن ان تتدخل في الحملات
الاعلانية للشركات لهذة الدرجة, بحيث ان البونص يدخل في العرض التي تقدمها الشركات لتشجيع المتداولين للاشتراك فيها

مروه عصر
03-10-2017, 19:01
السلام عليكم
لا نعرف عن هذ ا المضوع شئ ولكن هذا خبر غير صحيح لاننا الى الان نحصل على البونص من الشركه ولما يقم اى احد بالغائه ونحن الى الان نحصل عليه ...

capoeira
03-10-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا ادرى فى الحقيقة صحة هذا القرار من عدمه ولكن فى حالة صحته ما
السبب فى الالغاء وعلى كل حال فالامر غير مؤثر بالنسبة الينا

stethoscope
03-10-2017, 19:16
مفيش اى حاجه من الكلام ده حصلت والناس ملها بتاخد البونص وبيعترفوا انه افصل ميزة وهدية من المنتدى اذا ان هذا يعنى ان هذا الخبر مجرد شائعات ليس لها اساس من الصحة

hosam2020
03-10-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا ادرى فى الحقيقة صحة هذا القرار من عدمه ولكن فى حالة صحته ما
السبب فى الالغاء وعلى كل حال فالامر غير مؤثر بالنسبة الينا

alatn123
03-10-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
قرات موضوع سابقا حول هذه النقطة , ارجو من الرب ان لا يتم تطبيق هذا القانون و الا ستضطر الانستا الى الغاء البونص
بالتوفيق يا غالي

skylol
03-10-2017, 20:05

اخي الغالي خبر سيء جدا بكل صراحة لا ادري اذا كان ذلك سيؤثر على شركة انستا ام لا اتمنى التوفيق للجميع

lionhmada
03-10-2017, 20:10
ما زالت الكثير من الشركات تعمل بالبونص , ممكن في الفروع اللي ترخيها قبرصية , وممكن يتفعل القرار في الفروع الخاصة ببريطانيا .

عامة وصلتلي ايميلات بهذا المعني من بعض الشركات العاملة في سوق الفوركس .

ابوعلى
03-10-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لا اعرف وليس لدى معرفه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

mnar
03-10-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... اخي الكريم بصراحة انا لم اسمع في هذا الخبر من قبل الرجاء من لدية التاكيد ان يخبرنا وان شاء الله بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

tamermosa
03-10-2017, 21:51
واضح انها اشاعة اخى الفاضل ، فلا انا و لا أى عضو من الاعضاء
اللى ردوا سمعوا بهذا الخبر ، عموما سوق الفوركس مليان اشاعات ، تقبل تحياتي اخي الفاضل

zunebha
03-10-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي خبر مفجع انا لا اضن ان الشركة سوف ترجع عن قرارها لان البونص من الامور المتفق عليها من الاول.
اتمنى ان يكون هبرك غير صحيح بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

Mr Fathy
03-10-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا اول مرة اسمع الكلام وبعدين ازاى اصلا يلغوا البونص على الايداع امال لو كدا هيعملوا ايه معانا احنا ؟

tolin
03-11-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......فى شركات مازلت تعطى بونص على الايداع ولم يتم الغاءه وشركة انستا بتدى بونص من غير ايداع

medosytara
03-11-2017, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

الموضوع جيد جدا بالنسبع لاعضاء ، اتمنى من جميع ان يكون استفاد من هذا الطرح ، وارى ردود جميله وجميعها تغنى عن باقي ردود

بالتوفيق للجميع

ahmedm
03-11-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو مافيش اصلا بونص ثابت علي الايداع بدليل انه بيختف من شركة وساطة للتانية وفي الاصل البونص علي الايداع بيكون لتحفيز المتداولين علي الايداع والتداول من خلال شركتهم صراحة او مرة اسمع الكلام ده

drahmedmagdy
03-11-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان لله اعلم اخي لم اسمع هذا الخبر عن آلغاء البونص ممكن تكون أيشاعات فقط ارجو انا لا يكون هذا صحيح بتوفيق للكل

Ahmed youssef elgareb
03-11-2017, 00:40
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرار الغاء البونص هو قرار صعب لكثير من المبتدئين وصغار المتداولين

MohamedMoamen
03-11-2017, 00:54
لا يا أخي الكريم لم يتم إلغاء البونص في المنتدى سواء البونص على الإيداع
أو البونص مقابل المشاركات في المنتديات التابعة لإنستا مثل منتدى فوركس العرب

Mohamed Youssef
03-11-2017, 01:08
فى اعتقادى خبر غير مؤكد وغير صحيح
لان كل شركات الوساطة تعتمد على البونص
يمكن اعادة النظر فى الموضوع بطريقة اخرى
موضوع جيد للطرح

grow
03-11-2017, 01:31
لا اظن يا اخي انه قرار صحيح
ع الايدااع يكون انواع الدعاايه للشركات
فان كان القرار صحيح هذاا هيقلل جدااا من العملاء تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم هذه المعلومه اول مره اسمه بها للاسف ولا اعلم عنها شيئا

لخضر
03-11-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صراحة لم اسمع بهذا الموضوع قط اضن ان امر الغاء البونص غير صحيح لانه من بين الاسباب التي تشجع العملاء للتسجيل في بعض الشركات التي تقدم البونصات
بالتوفيك

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات خاطئة جدا للاسف ويجب الرد من احدج مشرفي المنتدى والتاكيد على العملاء

waelmma
03-11-2017, 08:31
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وعلى حد علمى ان شركة انستا لاتزال
تعطى بونص على عمليات الايداع وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ayman samy
03-11-2017, 08:36
بسم الله اخي الكريم لا اعتقد ان هذا الخبر صحيح ولم اسمع بيه من قبل وان كان صدر هذا القرار كنا سنري رد مدوي في كل مكان خاص بالفوركس وشكرا

dadanada
03-11-2017, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لا اظن بان الخبر صحيح لان معظم المتداولين يتاجرون بالبونيص اظنها مجرد اشاعات حاول ان تعمل وتجتهد ولا تنظر لما يكتب ويقال

بالتوفيق والنجاح لك ولكل اعضاء فوركس

ابوفؤاد
03-11-2017, 09:13
لم اسمع بمثل هذا الامر الا منك الان و ربما يكون بالفعل لكن انا لا تفرق معى قفالبونص دائما ما يكون عير مفيد و يم التعامل معه كمسمار جحا فىالحسا تحكم الركه بمالى و لا احب التعامل معه

Ayobe
03-11-2017, 09:35
أخي ولله لا أظن ان هذا قرار غير صحيح فاالاكثير من تجار الفوركس يعتمدو
على البونص كراس مال لهم فى القيام بالتداول ولله أعلم .تحياتي
تقبلو مروري

alonsoo
03-11-2017, 09:50
السلام عليكم اخى الفاضل هذا قرار خاطئ للاسف ولا تعيره اى اهتام ابدا لاننى اتعامل مع اكثر من شركة والى الان عروضهم متاحة

Bassem Hassani
03-11-2017, 10:10
بعض الهيئات الرقابية تقوم بالمراقبة بشكل صارم وقوى على شركات الفوركس ومن ضمنها شركات الفوركس التى تقدم بونص بدون ايداع
فهو يدعوا العديد من الاشخاص إلى التداول فى اسواق المال عالية الخطورة بدون اى خبرة ومن ثم يكلفهم خسائر من اموالهم الخاصة .

محمدفؤاد
03-11-2017, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى لا اظن انه قرار صحيح لان البونص
على الايداع يكون من انواع الدعايه للشركات فان كان القرار صحيح فهذا سيقلل من العملاء

saroonah
03-11-2017, 13:00
لم اسمع بهذا القرار إلى الآن فالبونص هو يعتبر دعاية جيدة للشركة وجذب المستثمرين من كل مكان فإذا الغي البونص لن يكون هناك مجال للتداول إلا لأصحاب الأموال والايداع

antr
03-11-2017, 13:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بصراحة مسمعتش حاجة زى كده خالص ولا اظنها صحيحة لان اى شركة دى حرية شخصية ليها باعطاء البونص

Forex-eg
03-11-2017, 16:18
هذا غير صحيح اخى وبالدليل ان بكل مشاركة تكسب المزيد من البونص

m7med
03-11-2017, 16:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا القرار غير صحيح اخي الكريم برجاء مرجعة المصدر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
03-11-2017, 16:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أول مرة أسمع عن خبر ألغاء البونص من موضوعك وأظنه خبر غير صحيح فمثلا شركة أنستا فوركس بتقدم بونص من خلال المنتدى فلو فى نية لألغاء البونص كان أكيد هينزلوا خبر على المنتدى

mohamedhammouda
03-11-2017, 16:31
السلطات الإسلامية توافق على أن تبادل العملات تحت ظروف معينة يعتبر أمر جائز، هناك بعض الخلاف بشأن الظروف التي تجعل منه حلالاً. سوف نقوم بفحص المواضيع واحداً تلو الآخر بعد النظر إلى أقوال الرسول عليه الصلاة والسلام، في هذا الموضوع:

"الذهب بالذهب والفضة بالفضة والبر بالبر والشعير بالشعير والتمر بالتمر والملح بالملح مثلا بمثل سواء بسواء يدا بيد فإذا اختلفت هذه الأصناف فبيعوا كيف شئتم إذا كان يدا بيد"

ashmawey
03-29-2017, 23:45
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

stethoscope
03-30-2017, 02:43
السلام عليكم يا اخى البونص لا يتم إلغائه أن البونص موجود ويحول فعلا من الشركة فى بداية كل شهر يبقا أن هذا الخبر ليس سليم تأكد من المصدر وجرب وهتشوف بنفسك

kamelamin
03-30-2017, 15:46
مرحبا مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي يمكنك من خلاله أن تقوم بما تريد إ نشاء الله من معلومات راقية و قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس يتميز بالعديد من شركات التداول بالعملات و شركات الوساطة المالية العالمية عليك أن تبحث عن السمسرة

eng.medhat2017
03-30-2017, 15:54
اخى الكريم الكلام ده كله غلط فى غلط ودى مجرد اشااعات لان كل الشركات بتدى بونص بس بطرق مختلفة مش بس شركة انستافوركس

flashytoty
03-30-2017, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورححمة الله ةبركاته اعضاء منتدى فوركس جمعة مباركة هل صيحح انه هناك قرارصارم من هيئة الرقابة البريطانية fca ومعظم هيئات الرقابة المالية القوية بالغاء البونص علي الايداع فاي شركة الوساطة تعطيك بونص ارجو من اخوان البحث عنها جيدا في مواقع الرقابة وتاكيد هل الخبر صحيح ام كادب وشكرا:(:(

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يعني البونص انهي الي هيتلغي الي بيكون من الردود في المنتدى و لا المقصود بونص تاني ممكن حد يوضح يعني البونص من الردود دا حاجه اصغر من ان هيئه الرقابه البرطانيه تهتم انها تلغيه

abdallah.2017
03-30-2017, 16:36
ﻻ اعلم حقيقة هذ اﻻمر وﻻكن علينا التتبغ ومعرفة حقيقة اﻻمر فانا بانتظار الرد من اﻻعضاء وشكرا للجميع من يتفضل بالشرح لنا وشكرا.

black2015
03-30-2017, 16:52
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع قرار الغاء بونص
في انتظار المزيد . شكرا لك

medosytara
03-30-2017, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اخي الرجاء قبل طرح الموضوع كتابه المصدر الخاص بالخبر حتى نعلم مدى صداقيه وان يكون خبر جديد

بالتوفيق للجميع

ali gamal
03-30-2017, 17:11
الله أعلم أخي الكريم و لم أسمع هذا الخبر من قبل بخصوص إلغاء البونيص على الإيداع
لا اظن انه قرار صحيح لان البونص على الايداع يكون من انواع الدعايه للشركات

ahmedmahmoud2017
03-30-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو قرار قوي جدا وصدمه لكل شركات الوساطع المالية ولكن لن يتم تنفيدغ بعد تقبل تحياتي

magedaly007
03-30-2017, 17:31
اخى اعتقد انه لا يوجد مثل هذا القرار وانا لم اسمع به اطلاقا وليس له وجود
وان كان فهو خطأ كبير جدا وسيؤدى الى نزوع الكثير عن الإيداع فى اسواق البورصات

capoeira
03-30-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اين اتيت ايها الصديق بتلك المعلومة اظن انها غير دقيقة لان العرض عبارة عن مزايا تقوم الشركة بتقديمها
كنوع من التسويق وهو امر مشروع و اذا حدث و امرت هيئة الرقابة البريطانية بذلك فالشركات ستحذف هذه العروض من مواقعها على الفور
وهذا لم يحدث

Rozeta
03-31-2017, 01:49
الحقيقة اخي انا اول مرة اسمع عن هذا ولكن انا لا اعتقد ان ممكن دا يحصل لان اكثر الشركات والمتداولين يعتمدون علي البونص

ashmawey
04-21-2017, 23:28
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mostafa1995
04-21-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اولا قبل ان تقرا شيء تأكد من المصدر معلومة لحياتك اخي لكي تتعلم :)
ثانيا وما الخطا بالبونص
ثالثا : لكي تعلم اخي المحترم كل الشركات تعطيك بونوص ولكن الذي يميز شركة انستا تعطيك قبل التداول
والباقيات بعد التداول
لذلك هي مميزة عن غيرها :)

فهمى لاشين
04-21-2017, 23:51
حياك الله
فلسفة البونص وفلسفة الرافعة المالية لا يمكن الغائها لانها وسيلة الجذب الاولى
للتجار الجدد فى هذا السوق وعلى العموم نحن فى انتظار حقيقة ما سمعت

tazi larbi
04-21-2017, 23:58
السلام عليكم اخي لم اسمع الخبر واعلانات والدعاية مستمر ة الى يومنا هدا لا اظن ان هيئات الرقابة تتخد مثل هدا القرار لان البونص نوع من الدعاية للشركة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
04-22-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش الكلام ده يا غالي لان الموضوع ظه اصلا خارج عن يد الرقابه لان دي دعايه خاصه بالشركات وليس للرقابه شأن فيها

sinaa
04-22-2017, 00:30
لله اعلم اخي لم اسمع هذا الخبر عن آلغاء البونص ممكن تكون أيشاعات فقط ارجو انا لا يكون هذا صحيح بتوفيق للكل
تحياتي

بدر اشطيبي
04-22-2017, 00:44
اخي اعتقد ان مسال البونص لا طائل منها بحيث ان المتداول
لا يستفيد الكثير من البونص مادام ان الشركة تحسبه لوحده شكرا لك

asmaamagdy
04-22-2017, 00:46
السلام عاليكم ورحمة الله ونرجو من الله حسن التوفيق
الغاء انهى بونص يا اخى الذى تحققه لكى تتداول به ام البونص الذى تخسره او تكسبه ارجو التوضيح

rayzigar
04-22-2017, 12:45
لا اظن ذلك يا اخي فما علاقة اللجنة الرقابية بريطانية او غير ذلك في الوسيط الي يريد اعطاء بونص على الايداع للعميل في شركته
لا يمكن في رايي الامر ولو اني مبتدا في المجال ولا خبرات عالية لي اما استبعد حصول هذا الامر الي اصلا يظهر انه غير منطقي

gagpost
04-22-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الخبر انا اول مرة اسمعه منك انت اخي الكريم الرجاء مراسلة الادارة حول التأكد من صحة الخبر ام لا وبالتوفيق لك اخي الكريم

Mhamedos
04-22-2017, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم, والسلام عليكم ورححمة الله وبركاته. أخي هذه معلومات تثار من هنا و هناك. وما يتم الإعلان
عنه من طرف الشركة هو المرجع والأصل

medeldon
04-30-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا اضن ان هدا الخبر
صحيح فلا يمكن ابدا الغاء البونيص لان الشركات ستخسر العملاء بهده الطريقة

Najmi
01-06-2018, 13:24
مرحبا أخي الكريم
الخبرغير صحيح ويبدو أنه مجرد إشاعة فحتى اليوم ما تزال الشركات تعطي مقابل على الإيداع .. ولم يتم إلغاؤه كما تفضلت
تقبل مروري

Abo Hamdy
01-06-2018, 13:31
الشركات كلها غير بعض بالاضافة الي ان التراخيص بتختلف من شركة للتانية واظن ان الخبر كاذب والدليل اننا اهو دلوقتي ومع ذلك فيه الكثير من عروض البونص المستمرة سواء كانت على الايداع بنسبة ما او بدون ايداع او بدون ايداع ولكن لسحبها يتطلب منك ايداع مبلغ ما واظن ان دي حاجة في ايد الشركة وبتجذب من خلالها عملاء جدد ومش من حق الرقابة انها تحذف او تلغي حاجة زي كده ابدا

emadomda
03-29-2018, 23:03
كتبت مقالاً قبل فترة وجيزة عن كيفية إمكانية نمو حساب بقيمة 10,000$ إلى مليون دولار خلال بضعة سنوات من التداول في فوركس. وجد الكثير من المتداولين هذا الأمر صعب التصديق. يبدو من المنطقي أن نعتقد بأن تحقيق مثل هذه الثروة بحاجة إما إلا مهارات إستثنائية أو حظ إستثنائي أو مزيج من الأمرين.

في الواقع، أن تصبح متداول رابح في فوركس من خلال إنماء حسابك بشكل إستثنائي لا يحتاج إلى مهارات إستثنائية بأن تكون "مصيباً". الأمر يتطلب فهم للإحتمالات الإحصائية و الإنضباط الحديدي و الأعصاب القوية، بالإضافة إلى الرغبة في قبول المخاطرة و خسارة التداولات. الحجم الحقيق لأي ربح محتمل يمكن تحقيقه في السوق يعتمد دائماً على الحظ، و لكن يمكن إختيار ما إذا كنت سوف تكون معرض له أم لا.

في هذا المقال، سوف أقوم بالكشف عن بعض الطرق الإستثنائية للدخول في التداول، و أن أظهر كيف يمكنك إستغلالها و إعطاء نفسك فرصة جيدة لتحقيق الأرباح. إنها أفضل طريقة للدخول في التداول التي رأيتها في حياتي، و هي مجربة و مختبرة.

من المهم بداية أن تفكر بالمخاطر و كيفية منع الوقوع في خسائر كبيرة، و كيفية فهم لماذا أأن محاولة أن تكون "مصيباً" في التداول سوف تعمل في العادة على الحد من أرباحك بدلاً من زيادتها

ammar2000
05-31-2018, 20:29
في الحقيقه هذا الموضوع غير صحيح لان البونص متاح للجميع و هناك عروض جديده من شركه انستا فوركس للتجار الجدد

salijiji0
07-19-2018, 00:52
لا اظن انهمن مصدر رسمي اخي لان البونص على الايداع يكون من انواع الدعايه للشركات فان كان القرار صحيح فهذا سيقلل من العملاء
و اصلا جل العملاء يتداولون من راس مال بونص