PDA

View Full Version : قوعد اساسية في التداول لكل مبتدئ

muhammed.abdo
03-03-2017, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم سأقدم عن تجربة و بعد الكثير من الخسارات بعض القواعد الرئيسية و السهلة للتداول. بسم الله نبدأ:
1- تحديد القمم و القيعان
2- متابعة اخبار الفوركس والبيانات الصادرة عن البنوك المركزية
3- تحديد نسبة مخاطرة تناسب حسابك مثلا انا بمحفظة 500 دولار افتح خمسة صفقات كل صفقة بحجم 0.01 بايقاف خسارة 30 نقطة و هدف 50 نقطة
4- عدم فتح الصفقات في منتصف الدورة السعرية بل الشراء من القيعان و البيع من القمم
5 - اترك الصفقة تأخذ مجراها بنفسها ولا تجلس امام الشاشة ابدا لانك قد تقفل الصفقة على خسارة قبل وصولها الى ايقاف الخسارة فعلى الاغلب لاتصلها و تخسر الخسارة مع الربح الذي كنت ستجنيه
6- اذا رأيت بأن صفقتك دخلت الربح احجز الربح بوضع ايقاف الخسارة عند نقطة الدخول و اجعل ايقاف الخسارة متحركا بالضغط بالزر الايمن على خط الايقاف الاحمر و اختيار كم نقطة تريد ان يلحق ايقاف الخسارة السعر الحقيقي

اتمنى لكم الفائدة
اخوكم محمد عبدو

mohamed momen dafa
03-03-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه اللهوبركاته
اخي الكريم اشكرك جدا علي تقديم كل هذه الاقتراحات والتعزيزات لنا من اجل التقدم في التداول ومن حسن الحظ اني شاهدت هذه المشاركه
حتي استفيد منها شكرا جدا جدا لك علي هذا الكلام الجميل والنصائح المفيده :bravo:

Ayman Abdellatif
03-03-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الذى احتوى على نصائح ناتجة عن تجربتك مع الفوركس فى الحقيقة كل ما جاء به موضوعك صحيح مراقبة الصفقة على الشارت قد تغير فى اتخاذ القرار و افضل شئ للتحليل هو فعلا تحدي نقاط الدعم و المقاومة و بالتوفيق

muhammed.abdo
03-04-2017, 03:19
السلام عليكم ورحمه اللهوبركاته
اخي الكريم اشكرك جدا علي تقديم كل هذه الاقتراحات والتعزيزات لنا من اجل التقدم في التداول ومن حسن الحظ اني شاهدت هذه المشاركه
حتي استفيد منها شكرا جدا جدا لك علي هذا الكلام الجميل والنصائح المفيده :bravo:

شكرا لمروركم العطر اخي العزيز واتمنى لو يقوم الاخوة بوضع خبراتهم في التعليقات والردود حتى نستفيد و نفيد بعض و تكتمل القواعد الاساسية في التداول امام الجميع و دمتم بود

Aboaoudi
03-04-2017, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على المعلومات القيمه التى استفدت منها كمبتدئ فى فى الفوركس

bebars zolfakar
03-04-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
قواعد مهمة لكل متداول لابد من العمل بها والاخذ بها ولابد ان يكون لكل متداول استراتيجية يطبقها واهم شئ يجب ان يكون له هدف يعمل بة وان يحافظ على نفسة من الاطماع
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

Mmounir
03-04-2017, 08:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا ع شرحك هذه القواعد المهمه جدا للتداول لكل مبتدئ واعتقد شي للتداول هو ادارة صارمة لراس المال

rashford
03-04-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم تلك هي اهم القواعد الاسايسية التي يجب على المتداول ان يغهمها و ان يتبعها لكي يكون ناجحا في اسوق و يصل الى مستوى الامحترفين .

hanane hanane
03-05-2017, 01:29
*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..