PDA

View Full Version : عضوية جديدة وأحتاج لتوضيح

Pages : [1] 2

salam
03-03-2017, 22:21
السلام عليكم.. أنا عضوة جديدة في المنتدى وأتشرف بهذه العضوية.
لدي سؤال وهو: أرسلت لي شركة أنستا ببياناتي عبر الإيميل ووجدت أن كلمات السر التي في الأيميل ليست هي التي أدخلتها أنا يدويا عند التسجيل؛ فأيها التي أعتمدها عند تعاملي مع الشركة؟ أيضا ما الفرق بين:
Trader password & Investor password ومتى أستخدم كل واحدة منهما؟

skylol
03-12-2017, 23:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك لانها مشكلة غريبة انت تواصل مع الدعم الفني وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
03-13-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ال trader password جى اللى انت بتستخدمها فى تسجيل الدخول للفوركس لحسابك
اما ال investor password تقريبا بتستخدمه فى حاله الدعم الفنى للشركه

akkouche salah
03-13-2017, 23:36
السلام عليكم اخي
مشكور على الموضوع أعتقد أنه لا يجب الخلط بين باسووردات
حساباتك المختلفة لأن لكل حساب باسوورد مختلف عن الأخر

zakariacr07
03-14-2017, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي الكريمة trader password تستخدميها عند الدخول على حسابك في أنستا فوركس و كل المعلومات الأخرى تستخدمينها عند الإتصال بالدعم و يطلبوا منك المعلومات

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:45
هي بتبقى trader وهو ده الباسورد الخاص بيكي اللي بتدخلي بيه على المنصة وكده
اما الباسورد التاني فلو حد عايز يتابع صفقاتك من غير ما يقدر يتحكم فيها

مروه عصر
03-14-2017, 00:52
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا السؤال فانا عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات عن هذا حتى استطيع ان افيدك بها واتمنى من الاعضاء افادتك ..

doaa sary
03-15-2017, 17:13
اخى الكريم البالسورد اللى انت اختارتو
هو هو اللى هتدخل بية ىع صفحتك بانستا فوركس
وع الميتاتريدر لاكن الانفستوزر دجة باسورد المشاهده يعنى لو حابب تفرج حد ع صفقاتك وحسابك بدون مياخد بيناتك بالتوفيق ليك

abdallah.2017
03-15-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استخدمى التى سجلتى بها وﻻكن كلمة السر اﻻخر هيا طلمة سر المتابعه للحساب فقط وعليك التواصل معى للشرح والتوضيح .

zunebha
03-15-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل لن تندم بالانضمام الى هدا المنتدى العريق ماعليك الا بالعمل اليومي والاجتهاد في جمع البونص حتى ينتقل الى حسابك بالفوركس في بداية الشهر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهخم باسيورد فى الباسوردات المرسله بالطبع هو باسورد الفون تقبلي تجياتي ومرورى

m7med
03-15-2017, 18:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اخي الكريم تغير كلمة المرورو دون اي مشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

grow
03-15-2017, 18:50
الباسورد اللي حضرتك اختارته هو هو الباسورد
اللي هتخش بيه حساابك ف شركه انستا
وع الميتايدر لكن الانفستوزر ده باسورد لو حاابب تتفرج ع صفقاتك تقبل مروري

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.........استخدمى التى سجلتى بها وﻻكن كلمة السر اﻻخر هيا طلمة سر المتابعه للحساب فقط وعليك التواصل معى

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب بحضرتك فى المنتدى والباسورد اللى هتسجلى بيه دخول على موقع شركة انستا فوركس وأيضا هتربطى بيه حسابك بالمنتدى مع حسابك بشركة أنستا فوركس هو trader password

hamadasalama
03-16-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اي ما كان فان كلمه السر التي ارسلت لك علي الميل هي الكلمه التي سوف تستخدمها في الحساب والله الموفق

ابوعلى
03-16-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التريدر باسورد دى بتاع حسابك انت ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المروراخىالكريم

ilyestoumi
03-16-2017, 02:08
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا السؤال فانا عضو جديد بالمنتدى
راسلي الدعم لاعادة تعيين الكلمات السرية
و ان شاء الله خير
بالتوفيق و تقبلو مروري

سيد2017
03-16-2017, 06:44
اهلا وسهلا بك فى الفوركس وفى شركة انستا فوركس بالنسبة لباسورد التاجر بتستخدمه للدخول الى حسابك على منصة التداول وعلى موقع انستا فوركس اما باسورد الزائر او المستثمر لكى يطلع اى احد على الصفقات الموجودة فى حسابك ولا يستطيع ان يتحكم فى حسابك

waelmma
03-16-2017, 07:35
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان كلمة السر التريدر هى كلمة سر
اللى انت وضعتها بنفسك عند التسجيل اما الانفسيتور فهى التى تعطيها لاى شخص علشان يرى صفقاتك بدون ان يستطيع ان يغير اى شىء فى الصفقات

creatorman1978
03-16-2017, 07:57
جرب الدخول باللى انت سجلت بها وبالنسبة ل Trader password دى هى اللى انت بتفتح بيها المنصة ..
اما Investor password دى لمتابعة الحساب لو اردت ان تعطيها لشخص للمتابعة فقط دون ان يكون لدية امكانية فتح او اغلاق اى صفقة

patchika
03-16-2017, 10:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركته inves... pswerd هو خاص بامتداول الدي تريد تريه كيف تتداول او كيف تعمل و لا يمكنه فته هوا اي صفقة عن طريك تلك كلمة السر يكتفي بالمشاهدة فقط
2 trader pswrd هي خاص بك انت لدخول والتداول و فتح الصفقات و غلق و غيرها و تكون خاص بك انت فقط

محمدفؤاد
03-16-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى trader password تستخدميها عند الدخول على حسابك
في أنستا فوركس و كل المعلومات الأخرى تستخدمينها عند الإتصال بالدعم و يطلبوا منك المعلومات

antr
03-16-2017, 15:37
هى كلمة مرور للزائرين وكلمة مرور للمضار الى هو tredra يعنى خلى بالك من حاجة زى كده انت تاخدى بتاعت المضارب الى انتى كتبتيها الزائر هما بيحددوها

latraaa
03-16-2017, 18:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومة التي تقدت بها و أتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثير م الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

hunter_world
03-18-2017, 02:15
انا متهيقلي انك ممكن تكلم الدعم او مشرفين المنتدي فيم وضع البسوردات دا ولكن انا عن نفسي مش اقدر فيدك بشي عشان مش اضرك اخي

alonsoo
03-19-2017, 21:21
اخى الفاضل هناك اثنان باسوورد احدهما للدخول الى المنصة اما الاخر وهو ما يسمى بالانفيزتور هو ان اراداحد ان يطلع على ادائك يدخل من عليه ليرى الصفقات دون المساس بالصفقات ابدا

Mr Fathy
03-21-2017, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم يبقى انت ممكن يا زعيم تراسل الشركة من تانى وتخليهم يبعتولك باسوورد جديد عشان تعرف تدخل على حسابك

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الانفزتور او باص وورد الانفزتور هو للزوار ولا يشكل على حسابك اي خطر جدا و يجب ان تعطيه لكل واحد يطلبه منك ان كنت ترغب في ان يتابعك

Hala Abdo
03-24-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
انا كمان حصلت معاية نفس المشكلة و من الواضح ان انستا مش بتقبل كلمة سر طويلة و طبعا هنستخدم كلمة السر الموجوده في الميل اللي اتبعت

asmaamagdy
03-24-2017, 02:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك بما انت مبتدئة ان تقرئى جيدا عن علم الفوركس والتداول وتسمعى لخبراء الفوركس وان تتعلمى التداول الجيد على حساب ديمو حتى لا تخاطرى من البداية بحسابك وراس مالك

azzedine
03-24-2017, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله

اخي العزيز لطلما ان لديك البريد الالكتروني ليس هنك خطر و ايضا يمكنك طلب الدعم من الشاركة و اتمنى ان تكون وضعت رقم الهاتف في لحساب كي يتصلو بك بتوفق

nour3iny
03-24-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
Trader password ده اللى بيتم بيه الدخول للمنصه والحساب بانستا اما Investor password فهذا للمشاهده

ahmedmca
03-25-2017, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل في الحقيقة مشكلة غريبة بعض الشيء

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 21:26
تريدر باسورد هو الباسورد الي هتستخدمه لتسجيل دخول حسابك علي المنصه لكن لو حد عاوز يشوف الصفقات بتاعتك بدون التحكم في حسابك هتديله ال investor باس

tamermosa
03-25-2017, 21:29
أخى الفاضل التريدر باسورد و هو الأهم و هو اللي حضرت بتدخل بع على صفحتك الشخصية و الميتاتريدر
اما الانفيستور باسورد فده علشان لو حد من اصحبك عايز يتفرج على صفقاتك

eng.medhat2017
03-25-2017, 21:48
اختى الكريمة فى اتنين رقم سرى واحد ليكى بتفتحى بية حسابك وتتحكمى فيه تحكم كامل اما التانى فدة للمشاهدين يعنى يشوفو صفقاتك بدون ما يقدرو يعملوا صفقات او يعدلوا بيانات

MohamedMoamen
03-25-2017, 22:45
انت تعتمد على الباسورد اللي الشركة باعتتهولك على ايميلك لان هو ده الايميل الصحيحة
ولو حصلت مشكلة اثناء الدخول ممكن تسأل الدعم الفني للشركة

isloislam
03-25-2017, 22:48
اختي الكريمة البالسورد اللى انت اختارتو
وع الميتاتريدر لاكن الانفستوزر دجة باسورد المشاهده يعنى لو حابب تفرج حد ع صفقاتك وحسابك بدون مياخد بيناتك بالتوفيق ليك

M0hsenalawady
03-25-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انصحك بالتواصل مع الدعم الفني للشركة وتمنياتي لك بالتوفيق

zeze2017
03-25-2017, 23:02
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

M0hsenalawady
03-25-2017, 23:02
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 10:02 PM ----------

اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

فهمى لاشين
03-31-2017, 19:09
بسم الله
1- Investor password هذا يخص الزائر للاطلاع دون تدخل او تحكم
2-Trader password للدخول الى المنصة واجراء العمليات
ارجو لك التوفيق

bakmosta
03-31-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريـم يجب عليك ربط عصويتك هذه مع حساك في شركة اسنت افوركس لكي تستفيد من بوصن الردود الذي تقدمه لنا الشركة.

aber
03-31-2017, 20:26
تحياتي لكم اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aboeluosr
03-31-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتمدى على المعلومات التى وصلت اليكى فى اختى الكريمة
فهى البيانات التى يعترفون بها ارجو ان اكون قد افدتك

y4x
03-31-2017, 23:12
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيماخي الكريم بشكل عام هو سوق تداول العملات لكن يطريقة مدروسةهو نظام تحكم براس المال بطريقة مبتكرة تحليلية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-31-2017, 23:13
مرحبا اخي مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح الغالية ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان الالتزام هو السبيل الوحيد الى تحقيق النجاح فى هذا السوق الضخم تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-31-2017, 23:14
وأعتقد، خطر له كل من رجال الأعمال على هذا الكوكب، الفوركس هو أكثر الأعمال جديرة بالاهتمام ومحفوفة بالمخاطر. تداول العملات الأجنبية هو خطر على الإطلاق، معرفة أكبر المناسبة، وكذلك الممارسات يسلب محفوفة بالمخاطر لذلك، يمكنك بالتأكيد تعلم، وكذلك التجارة مقبض تحليل في الفوركس ثم يمكنك الحصول على الانجازات.

mayali
03-31-2017, 23:15
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryam ahmed
03-31-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لكي تدخلي إلى حسابك الشخصي يجب عليكي التسجيل من خلال Trader password اما الباسوورد الاخرى فليس لدي علم بها
بالتوفيق و النجاح

nader6
03-31-2017, 23:16
تحياتي لكم فعلا انت حطيت ايدك على اهم نقطة فى الفوركس و هى اننا نتقبل الخسارةو ده بيخلينا قادرين على التحكم فى عواطفنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوفؤاد
03-31-2017, 23:17
اذا كان من الممكن الدخول للحساب بالباسورد المعطى لك من الممكن ان تغيرها الى ما تريد
من غرفه العميل و الباسورد الاول هو للتدوا و اما الثانى فهو ليتمكن اى احد من متابعه احساب الخاص بك عن نعد

monya0
03-31-2017, 23:22
مرحبا اخي الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-31-2017, 23:22
تحياتي لكم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

capoeira
03-31-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مرة اسمع هذا الامر ولكن من الممكن ان تقومي بمحاولة فتح الحساب
بواسطة كلمة السر التى قمتى باختيارها وإذا فتح الحساب تمام اما اذا لم يفتح استخدمت الاخرى

aliali
03-31-2017, 23:58
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية تحياتي اخي او تقبل مروري

michael1
04-01-2017, 00:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
ان طبعا يجب عليك ان تعتمد على الايميل المرسل
لك من ادارة الموقع فهو الصح اكيد
وارجو ان اكون افدتك

monya0
04-01-2017, 00:13
تحياتي لكم شكرا على الاجابات من الاعضاء الكرام و ارجو المزيد من التوضيح في هداالمجال و اشكركم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
04-01-2017, 00:54
مرحبا اخي يا اخي الحبيب مفيش شك ان افضل اوقات التداول بتكون من الواحدة وحتى الساعةالسابعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 01:01
تحياتي لكم شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزةتقبل تحياتي الاخويةوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 01:44
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hamadasalama
04-01-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي المحترم هذه بيانات الحساب بتاعك الذي سوف تستخدمه فيما بعد والله الموفق للخير

aber
04-01-2017, 02:33
السلام عليكم اخي الكريم كانت التقرير البنك انكلترا إيجابيا في الأربعاء و بيانات البطالة الجيدةالاتحاد الأوروبي. يستمر صدور مؤشر مديري المشتريات و المؤشرات الأخرى في البلدان الأخرى. انخفضت الاوامر الصناعية في المانيا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 02:35
الحلو كل واحد إذا كان لدي معرفة كبيرة مما كنا نفهم بسهولة كل شيء، وجعل استراتيجية وخطط جيدة أيضا مهارة لطيفة ......... ونعمل مع لنا مما كنت incresae هنا الكثير من الأرباح لتجارة النقد الاجنبى هو المال القصيدهبالانجليزي عمل، وإذا أفعل العمل الجاد من نتخذها هنا بسهولة الكثير من المال .....

mghorab90
04-01-2017, 02:40
مرحبا اخي انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

تحياتي لكم المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بهاوهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذايدر على المختصين أرباح ممتازة تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
04-01-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم كفاية الواحد يعرف ان الفولكس هو سوق لبيعوشراء العم?ت والحقيقة تن النت ساهم بشكل كبير جدا فى انتشار عذا السوق ولو? النت كنا مازال الفوركس مجهول لنا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 05:50
تحياتي لكم مخاطر الفوركس هو انه من الممكن ان تخسر كامل حسابك بالتالي تخسر اموالكلذلك ينصح دائما بالتعلم جيدا قبل الدخول الي الحساب الحقيقي في الفوركستحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 05:53
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 05:54
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة يا الرفعةعموما الرافعة نقمة ونعمةلكنني لا يمكنني الاستغناء عنها ولم تم الغائها من الفوركس ساعتزل تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-01-2017, 05:55
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 05:56
أعتقد إذا كنا لا تتاجر مع العواطف ونحن سيجعل نتائج جيدة وسوف نبني توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإيجاد نظام تجاري جيد ومربح مصنوعة من مؤشرات جيدة

ayh
04-01-2017, 05:57
مرحبا اخي الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2017, 05:58
مرحبا اخي أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرإختيار الوقت المناسب ل الدخول ل الصفقة أخي الغالي مهم ل الغاية في نجاحأو فشل الصفقة وكذلك إختيار أوقات إفتتاح الجلسات مهم ل الغي ل وجود سيولة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 06:31
مرحبا اخي خطوط الترند هي على الارجح من أكثر طرق التحليل الفني بساطة والأكثر شيوعا.خطوط الترند او الاتجاه العام Trend lines هي خطوط ترسم بشكل مائل أعلى او أسفل السعر للتعرف على الاتجاه العام الحالي (او على المدى القريب او المتوسط او البعيد) للسعر وتساعد على كشف انعكاس مسار الاسعار واستمراره في نفس الاتجاه. تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-01-2017, 06:35
مرحبا اخي اخى الفاضلمشكور اخي علي هذا الموضوع الاكثر من ممتاز في الفوركس والمفيد جدافانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اتعلم واقرا واكتسب الخبرات كي استطيع البدء في المتاجرهواستفيد جدا من مثل هذه الموضوعات التى تقدم لنا معلومات قيمه عن عالم الفروكس ويزيد من استيعابنا لهتقبل تحياتى اخي الفاضلبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 06:44
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-01-2017, 09:07
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت طبعا بتستعمل التريدر باس وورد
اما الانفسيتور دى بتعطيها الى شخص اخر علشان يشوف صفقاتك بدون ان يغير فيها شىء

Mohamed Adel Refaat
04-01-2017, 10:13
التريدر باسوورد تستخدمة للدخل على حسابك
و انفستور باسوورد تستخدمه عند اﻻتصال بالدعم الفنى

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخى
التريدر باسوورد تستخدمة للدخل على حسابك
و انفستور باسوورد تستخدمه عند اﻻتصال بالدعم الفنى

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

اود ان انصحك نصيحة فقط
ان مجال الفوركس واسع جدا فﻻ تبدا به اﻻ لو كان لديك خبرة و لو كانت قليلة
هذه نصيحة لكى ﻻ تضيع اموالك
و شكراً
اللهم اجعله في ميزان حسناتنا

Lante
04-01-2017, 21:37
هو اللى هتدخل بية ىع صفحتك بانستا فوركس

khaled212
04-01-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تعتمد الشركة علي نظام أمن لكل الاعضاء وأذا ما أدخل أحد المسجلين الجدد كلمات سر ضعيفة ففي بعض الاحيان تتخذ الشركة بتصنيع كلمات سر خاصة بالعضو الجديد فلا تقلقي .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

flashytoty
04-01-2017, 23:35
السلام عليكم.. أنا عضوة جديدة في المنتدى وأتشرف بهذه العضوية.
لدي سؤال وهو: أرسلت لي شركة أنستا ببياناتي عبر الإيميل ووجدت أن كلمات السر التي في الأيميل ليست هي التي أدخلتها أنا يدويا عند التسجيل؛ فأيها التي أعتمدها عند تعاملي مع الشركة؟ أيضا ما الفرق بين:
Trader password & Investor password ومتى أستخدم كل واحدة منهما؟

الاخ صاحب البوست الباسورد الي في الايميل هو الصحيح و انا حصلي كدا و بستخدم الي في الايميل و في لوج ان تكتب رقم الحساب و ليس اسمك و احتفظ بالميل افضل لان في كل معلوماتك

ayh
04-02-2017, 15:23
تحياتي لكم منتدى mt5 المهم جدا للتاجر الحصول على جميع المعلومات لمعرفة الأعمال. إذا كان التاجر يتعلم في في هذه المقالة يجب ان التجارة باستخدام التخطيط داخل هنا. ذلك لأن التاجر الحقيقي يجب أن يتداول باستخدام الصبر في هذه التجارة معينة. نقدر ذلك. تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-02-2017, 15:24
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم الفوركس كنز ثمين في الانترنت لكن الطع يفسده و يفسد مخططك و يقودك الي التهلكةالفوركس ثروة لازم نستغلها اخواني الكرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-02-2017, 15:24
الفوركس هو عمل أكثر ربحية في العالم، وأنه جعل المال matching.if يمكنني الحصول على الصحيح التعلم وتطوير المهارات لدينا بعد ذلك كسب في trade.it الفوركس هو تجارة مربحة وأستطيع الممارسات في العادية.

menaa
04-02-2017, 15:26
مرحبا اخي نورت المنتدى اخى الكريمكان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجاليارب حد يقدر يفيدك من الاعضاءوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-02-2017, 15:35
تحياتي لكم اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا لازلت في طر التعلم وبصراحة انا اعاني من الخسائر مند فترة طويلة نسبيا ولني لن افشل بادن الله وساحاول اكثر فاكثر ، شكرا جزيلا اخي على هذه النصائح المهمة جدا وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-02-2017, 15:38
السلام عليكم اخي الكريم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 15:44
مرحبا اخي أخي الكريم أظن أنوا مفيشحساب ميني أستاندر في شركة أنستا فوركسأرجوا أن أكون قد أفدتك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-02-2017, 16:10
مرحبا اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

s@mou
04-02-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على المشاركة ليستفيد الجميع، تستعمل ترايدر باسوورد لان الانفيستور للناس الدين يريدون متابعة متاجرتك والتعلم منها، الاولى هي بياناتك وهي التي تدخل للتدتول بها.
بالتوغفيق لجميع الاعضاء في المنتدى تقبل مروري واسللام.

mghorab90
04-02-2017, 16:25
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمنه للله اليورو دولار خسرت معه الكثير و كذلك ربحت منه القليل و قد أنهكني دماغيا و بالفعل أخي في أزواج أخرى محترمة بس اليورو دولار يبقى الزعيمربنا يوفقنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 17:02
مرحبا اخي معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 18:44
تحياتي لكم الله يبارك على هذا الموضوع المفيد والرائع حقا افادني كثيرا بعد قرائته كلهاتمنى من الجميع قرائته وفهم معناه جيدا فهو محفز للغاية وكذلك يجب ن لا ننسى ان الفوكس ليس بالتجارة السهلة فبالعكس هي كثيرة المصاعب تحتاج للصبر والابتعاد عن الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-02-2017, 18:46
تحياتي لكم - السير، 18/157.- مدرسة الإمام الحافظ أبي عمر ابن عبد البر في الحديث والفقه وآثارها في تدعيم المذهب المالكي في المغرب. إعداد أ/ محمد بن يعيش ط/1414هـ - 1994م، 1/186-187. نال بها درجة الدكتوراه في العلوم الإسلامية من دار الحديث الحسنية ( المملكة المغربية ). بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-02-2017, 18:48
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطة بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-02-2017, 19:00
تحياتي لكم أسهل حل هو إبتعاد على الطمعوعدم التسرع وتكوين رئيس مال سليمومع الوقت سوف تعرف عدة طرق في ربحبتوفيق لك ولنا أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 19:01
الفوركس هو عمل أكثر ربحية في العالم، وأنه جعل المال matching.if يمكنني الحصول على الصحيح التعلم وتطوير المهارات لدينا بعد ذلك كسب في trade.it الفوركس هو تجارة مربحة وأستطيع الممارسات في العادية.

sherouk88
04-02-2017, 19:24
السلام عليكم اخي الكريم الشبهة يا اخي في اشياء محدودة في الفوركس زي التبييت والتداول علي المعادن دول حرام وفيه احاديث ثبتت كده تماماواللي فيه شبهة هو موضوع الرافعة المالية علي انك بتتداول بمبلغ اكبر مما تمتلك تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-02-2017, 19:35
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بك اختي الكريمة في هذا المجال الرائع الذي دخلت فيهالمرجو ان تذهبي الى المنتدى التعليمي ستجدين كل شيئ هناك من مصطلحات لتعلمها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-02-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفرق بين الاسوردين بالطبع هو باسورد المشساهدة للاعضاء والاخر لك للتداول به بالطبع

sherouk88
04-03-2017, 02:17
مرحبا اخي السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم .. مشكور على الطرررح وعلى الموووضوع امل ان يتفاعل معك الاخوة بامر الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-03-2017, 02:20
مرحبا اخي انا مش بحسب الحاجات دي بامانة يعني انا اللي يهمني الدخول بمخاطرة كويسة يا كبيرة يا مخاطرة قليلةحسب نوع الصفقة واهميتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-03-2017, 02:20
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منهجزاك الله خيرا واشكرك .تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-03-2017, 02:24
مرحبا اخي اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 02:25
مرحبا اخي لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-03-2017, 02:46
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بك يا غالي موضوع قصير جدا , بس انا ممكن انصح حضرتك بتجنب المتاجرة بعقود كبيرة حتى لا تضع الحساب في دائرة المارجن كولبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-03-2017, 03:18
السلام عليكم اخي الكريم ... اخي لعلها كانت اخبار مفاجئه جعلت الين يصعد هكذا و انصحك ان لا تتداول في اوقات الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-03-2017, 03:23
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهيبدو انك لم تتعلم شيئا من حساب الديموانصحك ان لا تتاجر و ركز على التعلمتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 02:55
تحياتي لكم ليس له تشريع فى مصر واعتقد ان السبب فى انه بيكونفى خوف من خروج العمله الصعبه فى مصر بسبب الخسارهف ى السوق او اى سبب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 02:55
مرحبا اخي المتاجرة بجم لوت كبير يعرض راس المال لمخاطرة عالية وقد يسبب الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-08-2017, 02:59
مرحبا اخي المتاجرة بجم لوت كبير يعرض راس المال لمخاطرة عالية وقد يسبب الخسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fifi ghonem
04-08-2017, 03:20
حقيقة اخي الفاضل المشكله غريبه جدا واعتقد ان الدعم الفني سيفيدك اكثر فا من الافضل التواصل معه وسوف تحل مشكلتك انشاء الله وبالتوفيق للجميع

s@mou
04-08-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع لقد سبق واجبت على هذا السؤال يجب عليك ان تدخل بحسابك الرسمي لا بحساب المشاهدة، لان حساب المشاهدة للزوار فقط من يريدون مشاهدة صفقاتك.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام تحياتي.

forexaly5
04-08-2017, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
عند السحب سوف تستخدم كود السحب و عند دخولك للمنصة سوف تحتاج لكود المنتداول بالتوفيق

Mazek
04-08-2017, 03:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. لا اعرف بالضبط ماذا تستخدم بس يجب عليك الاتصال بالدعم الفني و سيتم اجابتك علي جميع الأسئلة بكل وضوح.

ahmedmahmoud2017
04-08-2017, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب حفظ هذه البيانات فى مكان امن لان هذه التعاملات داخل انستا ستكون بذلك البيانات عند السحب

waelmma
04-08-2017, 08:08
;););) اهلا وسهلا بك اخى الفاضل عضوا جديدا لكن احب اقولك ان كلمة السر اللى هتستخدمها
هى التريدر باس وورد اما الانفستور دى علشان الناس الاخرى اللى عايز تفرجهم على صفقاتك بدون تعديلل

abouseada
04-08-2017, 11:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اخى الفاضل اعتقد ان investor password بتستخدم فى حاله الدعم الفنى لو عندك مشكله فى حسابك بينما trader password فبتستخدم فى الدخول لصفحتك الشخصيه لاجراء الصفقات و خلافه ... و الله اعلم ...شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-08-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الفرق بين باسوورد المتاجره ده باسوورد يتيح لك عند التسجيل به فتح واغلاق الصفقات اما باسوورد الانفيستور ده باسوورد مشاهده من يقوم بالدخول به يشاهد فقط الصفقات المفتوحه ولاكن ليس له صلاحيه بالتعديل

sherouk88
04-08-2017, 16:26
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اين هو العنوان الذى تتحدث عنه ..ارجو اخى الكريم ان لا تنقل الموضوعات نقلا اعمىبحيث لا يستفاد القارىء ولا المنتدى بشكل عام فالموضوعات المنقوله حرفيا بهذه الطريقه التى لا تفيد تعرضك للايقافتحيتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-08-2017, 16:27
الربح من المتاجرة في الفوركس هو تماما يعتمد على المعرفة الصحيحة، والخبرة، والتوازن. إذا كان لديك رصيد كاف ثم يمكنك فتح العديد من التجارة نتيجة لذلك يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

monya0
04-08-2017, 16:28
السلام عليكم اخي الكريم تستطعين التعلم من المنتدىفي فسم التعليم هناك دوراتتسهل لكي البدايه في المجال جدابالتوفيقــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــ اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 16:32
السلام عليكم اخي الكريم كذلك أعتقد أنك تتحدث بمعنيين واحد هو أن هذا busienss من السهل جدا فقط أولئك التجار الذين يأخذون الفائدة الكاملة في it.they اختار دائما للتجارة فقط ذلك الوقت عندما يجدون ذواتهم أعد لذلك والحصول على الربح في مقابل والثانية ليست سهلة لهؤلاء التجار الذين ليسوا أذكياء بكثير، ولا يمكن فهم الأمور الفنية لهذا العمل ولكنها لا تزال تحاول. تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-08-2017, 16:34
تحياتي لكم لك مني أفضل الشكر اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائعاتمني للجميع الاستفاده منه والعمل على أقوي النقاط الرئيسيه التى تهدف الي الاستفساااراتمني للجميع الربحتقبل مروري ?? اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-08-2017, 16:36
السلام عليكم اخي الكريم هناك خطر في كل مكان تقريبا. حياتي هو محفوف بالمخاطر أيضا. صفر خطر اكتساب الصفر. قد حصلت على كل عمل واحد للخطر. على الرغم من أن أمتنا لا يرجى اتخاذ مخاطر عالية ثم التوازن ستكون صفرا. عادي الشخص القلب التاجية يجب ألا تأخذ خطر بسبب الفوركس ليست مجرد أعمال جديرة بالاهتمام ولكن أيضا حضور حرق. ونحن قد ينخفض ??في أموالي من مخاطر حمل ذلك أن تضع في اعتبارها عن الاستثمار. تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 16:38
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 16:40
تحياتي لكم ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-08-2017, 20:20
تحياتي لكم اخى الكريم من المعروف ان الارباح بيتم تحديدها من خلال الشراء من اقل نقطة وصل اليها السعروالبيع من اعلى نقطة وصل اليها السعر ومن هنا تحقق الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-08-2017, 20:22
السلام عليكم اخي الكريم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-08-2017, 20:23
مرحبا اخي . اسمحلي أن أقول كلمة بخصوص الطمع فإني أراه خلقا غير جميل حتى ولو كان سببا في بعض الأحيان إلى تحقيق الارباح لأن الطمح إن حقق لك ذلك في الأولى فسيؤدي بك إلى الخسارة في الثانية أو الثالثة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 20:24
مرحبا اخي انا لسة مبتدا ولان اقدر اعطيك الاجابة الصحيحةتقبل يااخى مرورىو وبا اللة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-08-2017, 20:26
تحياتي لكم اخى الكريم كلنا هنا اخوه ولا اجد احد الاعضاء يقصر فى تقديم يد العون الى المحتاجين وما وجد احد طلب مساعده الا وجدت معظم الاعضاء يلبى طلبه ويرد على اسئلته .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 20:29
مرحبا اخي اخى الفاضل الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-08-2017, 20:30
نعم أنا أتفق معك تماما يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح

monya0
04-08-2017, 20:33
مرحبا اخي الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-08-2017, 20:37
مرحبا اخي الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sinaa
04-08-2017, 20:43
السلام عليكم اخي
مشكور على الموضوع أعتقد أنه لا يجب الخلط بين باسووردات
حساباتك المختلفة لأن لكل حساب باسوورد مختلف عن الأخر

aboeluosr
04-08-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتمدى على كلمة المرور التى ارسلتها لكى شركة انيستا لانها
هى المعروفة لديهم واى كلمة سر اخرى لن يقبلوها اختى اتمنى ان اكون قد افدتك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله .بجب عليك الاتصال بالدعم الفني للشركة في شركة انيستا فوركس يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات

sherouk88
04-08-2017, 23:42
تحياتي لكم الخاطرة الغير محسوبة و العالية فهذا شئ خطير جدا في تجارة الفوركس اما ان كنت تقصد المخاطرة بنسبها المعقولة و المحسوبة فهذا جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 23:43
مرحبا اخي حاول تخلي المارجن نسبته كبيرة كل ماتكون كبيرة كل مابتكون صفقاتك صحيحة وبتكون نسبةمرجنة الحساب قليلة جدا وكده بيكون افضل للحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-08-2017, 23:44
مرحبا اخي سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي. تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-08-2017, 23:44
مرحبا اخي اخى الفاضل انا انصحك بان تكمل رأس مالك 100 دولار حتى تستطيع ان تتداول دون قيودوان تعوض اى خسارة والعياذ باللهولا تدخل اى صفقة باكثر من 10 % من رأس مالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 23:47
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-08-2017, 23:50
السلام عليكم اخي الكريم كتاب جون ميرفي كتاب قيم وفيه متنفس من يود التعلم والتدرب في مجال التداول في الفوركس والبورصاتخاصة الوصايا لالعشرة التي في الكتاب وان جون ميرفي ينصح بشدة بالمؤشر الموفبنج لانه كان سببا في نجاحة في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 23:51
مرحبا اخي باسم الله الرحمان الرحيم و في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب ؛ اخي مشكو ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك ور جدا على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-08-2017, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم اخى عليك فى البداية التوجهه الى القسم التعليمى فى المنتدىومحاولة التعلم الجيد للفوركس قبل التداول بالحساب الحقيقى اتمني اني اكون فيدتك اخي

med faiz
04-08-2017, 23:56
أعتقد أنه لا يجب الخلط بين باسووردات
عند الدخول على حسابك في أنستا فوركس و كل المعلومات الأخرى تستخدمينها عند الإتصال بالدعم و يطلبوا منك المعلومات
وهو ده الباسورد الخاص بيكي اللي بتدخلي بيه على المنصة وكده

rana2012
04-09-2017, 02:22
السلام عليكم اخي الكريم .... السوال دة مش يهمنا كتير ك متداولين لان الموضوع ببساطة لا يمكن توقع مين اول ناس تداولت في الفوركسبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 04:06
تحياتي لكم أخي الكريمالأصل في الأشياء جميعها الإباحة فلا تحريم إلا بنصلو عندك أي دليل أو فتوى بتحريم الفوركس فقله وساعتها نشوف أدلة وبراهين من أفتى بذلك أما لو لم توجد فتوى أو دليل قطعي بتحريم فالأصل الإباحةوالله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 04:10
السلام عليكم اخي الكريم يشرفني الرد على هذا الموضوعقواعد اساسية في عالم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 04:16
السلام عليكم اخي الكريم نعم ان وقت الاخبار القويه يكون نسبه الخساره فى التداول اكثرف انا افضل اخى التداول فى وقت الاخبار الضعيفهف انا كمبتدىء احاول ان ابتعد عن الاوقات التى تسبب الخطر و المجازفه حتى اتجنب الخساره فى البدايات بالرغم من انها شىء لابد منه مع كل متداول فى مجال الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-09-2017, 04:16
تحياتي لكم طبعا تعلم الفوركس هو بداية الرحلة في مجال الفوركس ولازم تكون اساسية ودقيقة من المتاجرالسبب يا اخي ان البداية دوما ما تكون صعبة وجد اساسية للاستمرار بالشكل الصحيح مستقبلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 04:26
مرحبا اخي لو عاوز تنجح في سوق الفوركس لازم تتبادل معانا الخبراتواعتقد ان انت ممكن تقولنا لو انت نجحت في حاجه تقولنا عملتها ازاي واحنا كمان بحيث نفيد بعضونرجو التفاعل تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:40
السلام عليكم اخي الكريم اد اف اكس من افضل شركات الفوركس وتداول العملات و شركة اتحاد اف اكس تأسست ... يختلف سوق الفوركس عن بقية الأسواق المالية من حيث أن التداول بداخله يتم على ... في أسواق تداول الفوركس، بالإضافة إلى بعض الصفات الهامة التي يجب أن تتحلى بها ... ب اتحاد اف اكس ك موقع تداول عملاق بم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 06:25
مرحبا اخي انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 06:36
مرحبا اخي اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام ........ بالفعل معلومات جيده لمعرفه من اين ياتى المكسب ومن اين تاتى الخسارة ومعرفة طرق التداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 07:04
مرحبا اخي اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 07:45
تحياتي لكم الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 10:43
تحياتي لكم لما افتح الصفحة تجيني هاته الرسالة 403اعتق ان الحساب لم يعد موجود الو بيه مشكلة , ياربت تنسخ رابط اخر شغال . تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 20:13
تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 20:14
السلام عليكم اخي الكريم اخي مشكور على الموضوع الرائع ان شاء الله نستفيد منها.تحياتي..... تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 20:15
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاته... الفوركس مخاطره تتمثل في المتاول نفسه ققلاما تجد متداول يدير راس ماله بشكل جيد و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 20:17
مرحبا اخي الربح العائم والخسارة العائمة يا أخي الفاضل هي موجودة في المنصة وتظهر في أسفل المنصة وهي موجودة أمام كلمة equity فإن كانت الصفقة تمشي في اتجاه الربح فتسمي ربح عائم ، فلو أغلقت الصفقة هكذا يسمي ربح وليس ربح عائم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

capoeira
04-09-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ان يكون الباسوورد الذى تم ادخال كان بشكل خاطئ منك و على العموم قم بتجربة
كلمة السر التى تم ارسالها اليك اذا استطعت الدخول الى الحساب اذن فهذه هى كلمة السر حاليا واذا لا ادخلى بكلمة السر الاخرى

sasa11
04-09-2017, 22:26
تحياتي لكم الشبهة يا اخي في اشياء محدودة في الفوركس زي التبييت والتداول علي المعادن دول حرام وفيه احاديث ثبتت كده تماماواللي فيه شبهة هو موضوع الرافعة المالية علي انك بتتداول بمبلغ اكبر مما تمتلك تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 00:30
مرحبا اخي التحليل هام للجميع حتى للمبتدئين الذين لم يبدأوا المتاجرة بعدفهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداول تعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-10-2017, 01:17
تحياتي لكم اخى المتاجرة في وقت الاخبار من اهم واخطر اسباب الخسارة والفشل التي يصاب بها المتاجر لذلك يج تجنب فتح الصفقات اثناء صدور الاخبار والانتظار الى حين هدوء السوق اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 03:04
مرحبا اخي الفوركس هو ذلك مربحة كثيرا عن الذي يعرف التداول إضافة إلى أنه يمكن أن تكسب من هذه الأعمال قبل انضمامه التجارة الحقيقية في محاولة لتعلم الفوركس جيدا ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل ل هذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على مكاسب ..... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-10-2017, 03:48
تحياتي لكم هناك فى الفوركس العديد من الاسباب التى تؤدى بنا الى الخسارة فى هذا المجال مثل التجارة فى اوقات عدم وضوح فيها السوق و ايضا نقص المعرفة و المعلومات التى تساعد التاجر فى الابتعاد عن الخسارة ايضا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 03:48
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 03:57
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 05:03
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

eng.medhat2017
04-10-2017, 05:06
اخى الكريم شركة انستافوركس بتديلك رقمين باسورد واحد علشان تدير به حسابك وتعمل صفقات وواحد للمشاهدة فقط لكن لا تستطيع منه عمل صفقات

aber
04-10-2017, 05:07
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا بالنسبة لنا ولكن هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا في العالم، وهذه الأعمال يريدون وقتا كبيرا للتعلم الإنفاق وإذا كنت حقا بصدق تعلم حتى ذلك الحين يمكنك تحقيق الربح في تجارتك في المستقبل.

mido elshabrawy
04-10-2017, 05:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
ااولا اهلا و سهلا بكي اختي العزيزه عضوه جديده في منتدانافوركس مصر
ثانيا بالنسبه لموضوع بيانات الحساب فان كل البيانات تم ارسالها لكي كام ذكررتي و باسورد الاتريدر هو الباسورد الخاص بكي لكي تفتحي به المنصه و تتداولي علي حسابك
و الانفسيتور باسورد هو باسورد للمشاهدين ان ارادو رؤيه حسابك و الصفقات المنفذه عليه دون تنفيذ او اغلاق اي صفقات
تقبلي مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aber
04-10-2017, 06:50
مرحبا اخي فعلا الربح العائم والخسارة العائمة هي انها صفقات لم تقم باغلاقها لكن ممكن ان تستفيد منها لو ركزت جيدا كان الخسارة تبدا تكبر ممكن ان تقوم بغلق نصف العقد ان كنت تامل عودة السعر وبهامشه تفتح صفقة معاكسة وتربح في نفس وقت انك تنظر الخسارة العائمة ان تعود الى الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

hosam2020
04-10-2017, 06:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مرحبا بك اخى الفاضل
سوف تجد الكثير من المعلومات اللى هتفيدك
فى القسم التعليمى فى منتدى فوركس العرب

myaer
04-10-2017, 17:58
مرحبا اخي اخى الفاضل الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-10-2017, 18:48
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريماشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العملاتمني لك التوفيق و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-10-2017, 18:48
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي العزيز شكرا على الموضوع نعم هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية تتمثل في ان الفوركس يمكن ترك الصفقة لسنوات ادا كان حسابك يستحمل عكس الاخرى تكون هناك مدةمحددة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 18:51
مرحبا اخي سلام عليكم اعتقد ان الفوركس هو الافضل على الاطلاق لما يتميز بة من الكثير من المميزاتكما انة مبنى على العلم والتعلم والدراسة والتحليل وليس التداول العشوائى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mostafa1995
04-10-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>>>> قم بالتواصل مع الدعم الفني وهم سيساعدوك اكثر وبالتفصيل سيقولون لك كل شيء

rana2012
04-10-2017, 19:05
تحياتي لكم تعلم ثم تعلم ثم تعلملا تدخل هذا السوق حتى تكونمتعلم لهذه التجارة سوى من اليوتيوباو المنتديات والمواقع الخاصة او من خلالالحساب التجريبي عندها سوف تكون قادرا على خوصالتجربة بنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-10-2017, 21:37
تحياتي لكم بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول المخاطرة قد تكون حلااجابك اخى الكريم واقولانا شخصيا رأيي انه ليوجد تاجر ناجح بغير مخاطرةالمغامرة والمخاطرة هما سر النجاح في التجارة تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 22:34
مرحبا اخي التداول فى سوق الفوركس ليس مقتصرا على الاشخاص فقط ... بل هناك كيانات تدخل فى هذا المجال ..لذلك نعتبر نحن كالسمك الصغير بجانب المحيطات ... بالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-10-2017, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي يكون اتفعيل من الموقع نفسه وليس من الايميل بل هو بالشكل السهل و ليس بالامر المعقد الذي يعتقده اغلب الناس

abd elhamed
04-10-2017, 23:01
اخى الكريم البالسورد اللى انت اختارتو

Bastof
04-10-2017, 23:16
في الحقيقة لقد حققت بعض الاستفادة من خلال قرائتي لهذه المشاركة الرائعة واتمنى ان يحقق الجميع مبتغاه في تجارة الفوركس،لكن يجب على الجميع اتخاد جميع الاحتياط قبل الدخول في هذا المجال

mostafa ilsawi
04-10-2017, 23:19
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم يجب عليك ان تستخدم البيانات التي ارسلت اليك علي الايميل حيث انها هي المعتمده في التعامل كما انه يجب عليك استخدام التريدر باسوورد
مع تمنياتي بالتوفبق

myaer
04-11-2017, 03:19
مرحبا اخي فعلا اخي الكريم اغلب الخاسرين في الفوركس يفتقدون الى الاداره الجيده لراس المال والتخطيط السليم ونقص المعرفه بامور الفوركس وعدم وجود خطه محكمه وناجحه لتحقيق اهدافهم جاعلين الفوركس كلعبه القمار وهذا الشيئ يجعلهم يخسرون اموالهم بالكامل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-11-2017, 04:19
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضلمشكور اخي علي هذا الموضوع الاكثر من ممتاز في الفوركس والمفيد جدافانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اتعلم واقرا واكتسب الخبرات كي استطيع البدء في المتاجرهواستفيد جدا من مثل هذه الموضوعات التى تقدم لنا معلومات قيمه عن عالم الفروكس ويزيد من استيعابنا لهتقبل تحياتى اخي الفاضلبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-11-2017, 04:20
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم لا يمكن تغيير نوع الحساب بعد تسجيل الحساب فاذا اردت فعليك ان تقوم بفتح حساب اخر المهم يبقى التعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح من حلال كسب الحبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-11-2017, 04:21
السلام عليكم اخي الكريم هو علشان تحقق ربح من الفوركس لازم تعرف ازاى الفوركس اساسا شغال وازاى اربح منهلازم فى البدايه تتعلم اسسايات وقواعد المضاربه فى السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-11-2017, 04:22
تحياتي لكم أسهل حل هو إبتعاد على الطمعوعدم التسرع وتكوين رئيس مال سليمومع الوقت سوف تعرف عدة طرق في ربحبتوفيق لك ولنا أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-11-2017, 04:29
مرحبا اخي الطريقة تبدوا جيدةومع الاستمرار والتطويرفيها سوف لن تحتاج الى غيرهابالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 05:24
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

one
04-11-2017, 07:41
السلام عليكم اخي الكريم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-14-2017, 03:34
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

kalimiro0
04-15-2017, 21:29
أخي الكريـم يجب عليك ربط عصويتك هذه مع حساك في شركة اسنت افوركس لكي تستفيد من بوصن الردود الذي تقدمه لنا الشركة

ebn masr
04-16-2017, 01:53
لازم انك تقوم بالتحديد الصحيح بالتقديم للعضوية ومنةثم فتح حساب فى المنتتدى باسم وباسورد بكون خاص بيك بعغضوية خاصة

abutalia
04-16-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص البونص فحضرتك بتفتح حساب في شركة انستافوركس من النوع بورتال فوروم وتربطته بحسابك في المنتدي من خلال صفحتمك الشخصيهع وتبدا المشاركات

mostafa1995
04-16-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. مستحيل اختي الكريمة
يعني كل ما ارسل اليك عبر الميل صحيح
تاكدي من كل شيء ااذا صحيح حطي نسخ لصق
وشوفي

amenaali
04-16-2017, 04:57
السلام عليكم اخي الكريم و الله يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي اقوله لك، لقد كثر اللغط و العمل على الموضوع، ارى انه لابد من التحليل الجيد و العمل المضني و اشراك جميع الفاعلين في الموضوع من اقتصاديين و علماء دين حتى نصل إلى رأي واحد و صواب، بالتوفيق إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

elmister
04-17-2017, 10:35
السلم عليكم ورحمة الله
هذه المشكله غريبه جدا وانا لا استطيع ان افيدك في هذه المشكله
انصحك ان تقوم بزيارة الدعم
حتي يوضحو لك هذه المشكله
تقبل مروري حبيبي الغالي

midobols
04-17-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
استخدمى التى سجلتى بها وﻻكن كلمة السر اﻻخر هيا طلمة سر المتابعه للحساب فقط وعليك التواصل معى للشرح والتوضيح .

Adham345
04-17-2017, 10:51
السلام عليكم.ورحمه الله وبركاته
مش هقدر افيدك لان انا جديده مثلك
بس مجتليش الي بتقولي عليه هو جالي رقم الحساب والرقم السري والسيرفر والبين كود لكن مجاليش اكتر من باسوورد واحد
ان شاء الله تكوني عرفتي الفرق ووصلتي لحاجه
بالتوفيق

myaer
04-18-2017, 01:31
تحياتي لكم التهور سي جدا في الفوركس لان الخسارة وقتها هتبقيكبيرة لازم تتريث----------------------------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 01:37
السلام عليكم اخي الكريم من المؤكد انها بتختلف من شخص لاخر وعلى حسب استراتيجية التداولسواء كانت طويله او متوسطه او قصيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 01:39
تحياتي لكم بنسبة لموضوع الخسارة فيجب علينا ان نخسر القليل بربح الكتير ليحصل التعويض و شكرااا اتمني اني اكون فيدتك اخي

medeldon
04-18-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لم افهم ههده المشكلة اخي
اسال الدعم في الشركة سيفيدونك اكثر و بالتوفيق

big.pharaoh
04-18-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بتعتمدي التريدر باسورد الدخول الى حسابك وفتح صفقات انما الانفيزيتور دا للمشاهده فقط بدون تنفيذ صفقات

sasa11
04-18-2017, 01:45
تحياتي لكم انا و على حسب علمي ان النساء ليس لديهم عقلية الربح من الانترنت وغيرها من هذه الامور التي نلاحظها فعلا في واقعنا و لكن يوجد منهن من تتقن هذا المجال ورمضان كريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
04-18-2017, 04:36
استخدمى التى سجلتى بها وﻻكن كلمة السر اﻻخر هيا
طلمة سر المتابعه للحساب فقط وعليك التواصل
معى للشرح والتوضيح

amenaali
04-18-2017, 06:17
مرحبا اخي اخى الكريمطبعا انه هناك العديد من الفوراق بين الازواجو التي هي تكون فيها العملات حقاتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-18-2017, 06:29
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلنعم يمكنك البدء ب عشرة دولار واقل ان تستطيع او اكثر المهم في ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 06:31
تحياتي لكم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 07:30
تحياتي لكم أخي الكريمانت قلت انهم يقمون بسحب الفائدة بطريقة غير مباشرة اذن لماذا النضام الاسلامي اذن اخي الكريم من الصفقات لم يخصم اي شيئ اخي الحبيب الله اعلم ب النيات انا اتادول بحساب اسلامي بدون فائدة اما ان كان في الخفاء هم يتعاملن كذة اذن نحن بريئون من هذا الامرو الله أعلم و الله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-18-2017, 20:41
تحياتي لكم هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 21:02
مرحبا اخي لل وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اولا الصبر اخي الكريم دا من اهم الاشيا في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

adamarwan
04-18-2017, 21:05
من الافضل اخى ان تتمكن من ان تتواصل
مع الدعم الفنى لكى تتمكن من ان تحل هدا المشكل
وان تتمكن من ان تتوصل بالابيانت التى بها تدخل
وحظ موفق

houarisat
04-18-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا فتلك المعلومات ليست معلومات تسجيلك وإنما هي معلومات دخولك للمنصة الخاصة بالتداول ميتاتريدر
وبالنبة للباسووورد الأول للمتداول للدخول في الصفقات والأخر للمستثمرين يعني تعطيها لأي أحد يريد ان يراقب صفقاتك دون أن يفتح أي صفقات في حسابك

ebrhim
04-18-2017, 21:08
تحياتي لكم انا كذلك افضل التداول اليدوي افضل من التداول الي لان التداول الي يمكن ان يخطى في اي لحظة وفي اي وقت كان تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-18-2017, 21:11
تحياتي لكم فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-19-2017, 04:54
تحياتي لكم إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-19-2017, 04:55
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم علي المعلومات الاكثر من رائعة وفعلا عاوزة اقولك ان الحساب الاسلامي هوه الخالي من اي فوايد سواء فوايد تبييت او سويب او غيرهعلشان كده احنا كلنا بنفضل الحسابات الاسلامية لانها خالية من الفوايد تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-19-2017, 04:58
السلام عليكم اخي الكريم بص بدايه الفشل فى السوق هى الاحلام اللى غير واقعيهيعنى خلى هدفك التعلم فى البدايه دون الاتفكير فى المليون والكلام ده والله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-19-2017, 21:32
تحياتي لكم أخي قبل دخول السوق وبدايت المتاجرة على حسب حقيقي أنصحك بالبدايت بحساب دمووإكتشاف أدوات تحليل الشارة ثم إختيار إستراتجيت تتماشى معك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Drissi
04-19-2017, 21:43
اختي الكريمة البيانات التي ارسلت اليك عبر الايميل هما :كلمة سر حسابك في انستا واسم المستخدم يمكنك استخدامهما للدخول إلى حساب الموقع أو المنصة اما password invest أي كلمة سر المستثمر فهو كلمة.سر يمكنك إعطائها لمن شئت للاطلاع على،صفقاتك في المنصة دون القدرة على تغيير أي شئ

shr
04-19-2017, 21:45
ترايدير باسورد هي كلمه السر الرئيسيه لحسابك اما انفستور باسورد هي كلمه مرور الزائر لا اعرف استخدامها بالضبط لكن ترايدر باسورد هي التي تستخدم لتسجيل الدخول

ebrhim
04-19-2017, 23:07
تحياتي لكم لا ينصح بالمتاجرة وقت الاخبار حيث ان المتاجرة وقت الاخبار من الاوقات الخطيرة التي قد تعرص راس المال الي الخطر فمن الافضل المتاجرة بعد صدور الاخبار وبالتالي سيكون تاثير الخبر واضح لنا ونستطيع تحديد الاتجاة بسهولة اتمني اني اكون فيدتك اخي

tazi larbi
04-19-2017, 23:10
السلام عليكم كلمة السر هn لتريدر الاخرى هي للمستثمر ولكي تدخل انقلها على ورقة او كوبي باست او قم بتغييرها من موقع انيستا واكتب كلمة تستطيع تدكرها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amenaali
04-20-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yaseranwer
04-20-2017, 09:41
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

lareen
04-20-2017, 19:56
الرافعة المالية تسمح لمن يمتلك رأس مال صغير بالدخول في صفقات بأضعاف مالهلكن احذر الاستخدام الخاطئ له و لا تتهاون بترك صفقتك دون استوب لوز صحيححتى لا تجد المارجن زائرا لحسابك

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

مرحبا اخي يجب انه كل شى يقدم النف للاخير حيث فى الفورسك اكدي سوف نتدالو المنعفةبالتى فى لفوركس اكد سف يكون فية خبرت مع الوق وكل تار اكيد سوف نجصل على الخبرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 20:06
السلام عليكم اخي الكريم مش لازم يخليني غني انا هدفي مثلا انه يغطي احتياجات شخصيه فقط مش دخل رئسييكل واحد وهدفه وطموحه ويكون عارف هو عايز ايه من الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-20-2017, 20:15
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

latraaa
04-20-2017, 21:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم أخي الكريم و تقحيقي الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و بالنسبة للتعليم أخي الكريم يمكنك أن تستفيد من الأمور من خلال المنتدى

Manoush
04-20-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ال trader password جى اللى انت بتستخدمها فى تسجيل الدخول للفوركس لحسابك
اما ال investor password تقريبا بتستخدمه فى حاله الدعم الفنى للشركه

Rozeta
04-21-2017, 00:41
اعتقد انك تستخدم الا جاتلك في رسالة لانها اكيد هيا الا صح او جرب الاتنين وشوف انهي الصح

amir anwar
04-21-2017, 00:49
جرب أخي ان تدخل بواسطة كلمة السر التي ارسلتها الشركة إليك لأنها هي الصحيحة ثم غيرها من الداخل
و الفرق بين تريدر باسورد هو الذي يتم الدخول بواسطته ميتاتريدر 4 و شكرآ

mmahmoud2017
04-21-2017, 00:57
اخي الكريم لا استطيع افادتك في هذا الموضوع ولكنك من الممكن ان تسأل الخبراء في الفوركس واتمنى لك التوفيق

lareen
04-21-2017, 04:06
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انت ما زلت مبتدئ و عليك التعلم اولا ثم يمكنك من كتابة المواضيعهده القواعد ليس لها أي أساس لتكون ناجحو انصح اي مبتدئ بالتعلم ثم التعلم اولابالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-21-2017, 04:12
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرةانا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-21-2017, 04:14
السلام عليكم اخي الكريم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-21-2017, 07:32
مرحبا اخي شكرا لك يا استاذنا الفاضل على هذه المعلومات الجيده والممتازة وبارك الله فيك ووفقك للخير انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
04-21-2017, 10:27
مشكور اخي الكريم على هذه التوضيحات الرائعة التي لا بد منها في الفوركس بشكل عام والتي من شئنها ان ترفع الكفائات العربيةاتمنا ان نرى مواضيع مثل هذه

mayo2345
04-21-2017, 10:28
اخي الكريم ام بعد مشكور علي الترجمه دي اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك التوفيق