PDA

View Full Version : شرح المؤشرات الفنيه فى الفوركس وكيفية الربح منها وأفضل الاستراتيجيات

Eldawlty
03-04-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو لشرح المؤشرات الفنيه في الفوركس وكيفيه الربح منها وافضل الاستراتيجيات
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=02rtu6Wgrag

aymansaleh
03-04-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
فيديو ن المؤشرات الفنيه الموجوده في المنصه او الخارجيه, هي بلا شك يوجد منها اقوي والمفيد ولكن انا شخصيا لا افضل استخدام المؤشرات الكثيره
تقبل مروري

mido elshabrawy
03-04-2017, 10:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخيي الكريم علي مجهودك الرائع في البحث عن ك ما يفيد الاعضاء
و رفعك لهذا الفيديو الجيد الذي يفيد كل مبتدئ يريد الدخول اليع الم الفوركس و فهم ما هي المؤشرات الفنيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sob81
03-04-2017, 11:09
شرح المؤشراتالفنية وكيفية التتداول بها على سوق الفوركس موضوع مهم ومن غير المؤشرات الفنية لا يمكن معرفةالاتجاهات المتوقعة للسرع ولذلك يفضل للمتاجر اختيار المؤشراتالقوية التى تساعدة فى تحديد مناطق الدخول فى الصفقات

ahmed megahed
03-04-2017, 14:23
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو ومقدم الاستراتيجية

Zinou0008
03-04-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
لا يوجد مؤشر نستطيع الاعتماد عليه 100 /100 كل المؤشرات في بعد الأحيان تصيب والبعض الآخر تحبي
على كل حال مشكور

freetrade
03-04-2017, 16:24
مشكور علي الفيديو اللي اكيد موجه للمبتدئين اللي لازم يكون عندهم خلفية عن التعامل مع المؤشرات وكيفية استخدام تلك المؤشرات في تحليل السوق

amanygamal
03-04-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
شكرا جزيلا علي ذلك الفيديو الرائع والممتع والذي يتسم بالسهوله واليسر في شرح المعلومات وشكرا علي ذلك المجهود المبذول في الشرح واتمني منك ان تستمر في ذلك الشرح لكي يستفيد بيه جميع الاعضاء بما فيهم انا اشكرك اخي العزيز .

khaled212
03-04-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
يسعدنا مشاركاتك الرائعة التي تفيد كل عضو من أعضاء المنتدي وعلي كل مبتدي متابعة هذه الفيديوهات الرائعة التي تفيد
دائما .
تقبل مروري ............

khalihanna
03-04-2017, 18:01
اشكرك اخي الكريم على مقطع الفيديو القيم وطبعا مثل هده المشاركات فتفيدنة كتيرا ونتمنى التوفيق للجميع