PDA

View Full Version : الاخوة الخبراء طلب عاجل

muhammed.abdo
03-04-2017, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في بعض الاحيان يكون مؤشر الستوك استيك في تشبع بيعي 0.0000 في بعض الازواج على الفريمات الصغيرة مثل الدقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة هل يمكن الاعتماد عليها في صفقات اسكالبينغ ام لا . وعلى اي فريم يجب الاعتماد على هذا المؤشر
ايضا بالنسبة الى الموفينج افريدج على اي فريم يجب الاعتماد عليه اثناء اختراق السعر له او اثناء كسره
بانتظار اجاباتكم
بالتوفيق للجميع

ahmed megahed
03-04-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز لا يمكن ان اقول انه يجب الاعتماد على المؤشرات فقط بل هي جزء من استراتيجية كاملة تضم حركة السعر واتجاهه وايضا وقت التداول والاخبار الفائته او القادمة بمعنى انه لا بد ان يكون لك استراتيجية ويكون المؤشر جزء منها

doaa sary
03-04-2017, 15:28
طب والاستوكاستك ده لوحدة بس انا ضد استخدام مؤشر واحد بس ف الدخول دة اولا ثانيا لو هتشتغل سكالبنج يبقا الفريم من 5 لربع ساعه وف الصفقات الطويلة يا4سعات ياديلى

Zinou0008
03-04-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة اخي الكريم انا لم افهم شيئا مما ذكرت يمكن لاني جديد في هذا المجال ولم استثمر بعد في موقع انيستا
بالتوفيق للجميع

freetrade
03-04-2017, 16:34
انا شخصيا لا اعمل بالاسكالبينج لانه غير مسموح به في شركة انيستا ولان حسابي صغير ومتواضع ولا يتحمل المجازفة العالية واما الاستوكاستك فيعطي نتائج جيدة علي الشارت ال 4 ساعات

khaled212
03-04-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
شخصيا لا افضل الاسكابينج لانه يعتمد علي رصيد ضخم والمبتدئيين لا يستطيعون العمل بهذه الاستراتيجية
ويفضل البدء بتوصيات تحقق ربح دون مجازفة .
تقبل مروري ............

Ayman Abdellatif
03-04-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الاسكالبينج له شروطة و استراتيجياتة فاذا اردت التداول بالاسكالبينج يفضل فريم ال15 دقيقة من نقطة دخول قوية اما الموفينج ف بالطبع يختلف فى اعداداتة تبعاً للاستراتيجية المستخدمة و فى كل الاحوال تداول مع الاتجاة و ليس ضدة

muhammed.abdo
03-06-2017, 04:18
السلام عليكم
اشكركم جميعاً على النصائح المفيدة بالطبع لا استخدم الستوك استيك لوحده في تداولي ولدي استراتيجيات عديدة لكل زوج او سلعة لكن سؤالي كان واضحاً بأن مؤشر الستوك استيك في تلك الفريمات اذا كان في حالة تشبع هل يمكن الاعتماد عليه مع المؤشرات الاخرى ام لا . و الهدف من سؤالي هو الفائدة للجميع

bebars zolfakar
03-06-2017, 04:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل المؤشر لوحدة مش هينفع لازم برضوة تعرف فى التحليل الاساسى
ولو هتدخل صفقات سريعة يفضل 5 دقايق اما لو طويلة 4 ساعات
تقبل مرروى وتحساتى
شكرا لكم