PDA

View Full Version : افضل مؤشر سكالبينج فى الفوركس

Eldawlty
03-04-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح افضل مؤشر سكالبينج في الفوركس
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=u329xCdkNu8

jacob.11
03-04-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و لنا
تقبل مروري

bahij mohamed
03-04-2017, 20:27
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده الاستراتيجية جزاك الله خيرا اخي
الاستراتيجية تعتمد على الاستوكاستك فقط انا لا اظن ان مؤشر واحد كفيل بتحقيق الربح

ashrafpepo9
04-04-2017, 01:35
ادا اردت ان تتاجر عن طريق المدى الطويل فيجب ان يكون راس مالك اكثر من 300 دولار و التجارة تكون بلوت صغير فحتى لو تدبدب السعر لن تخسر الكثير.....

soliman12
04-17-2017, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
االاستكواتيك قليل الكذب مشكور
اسالكم دعوة لى فقط ولوالدى بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mousbaddagui
04-17-2017, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حفضك الله ورعاك .وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة لتحليلك الفني المتقن فضل مؤشر سكالبينج فى الفوركس
فعلا تحليل قيم ومعلومات جيدة ومتميزة حتفيدنا انشاء الله في التداول وحض موفق للجميع
مــع فائق احترامي لك

Mahmoud salman
04-17-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

khl99999lil
04-17-2017, 15:23
الفيديو رائع وشرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

almajek22
04-17-2017, 15:43
اخواني احزرو من فضلكم فقد سمعت كثير اتن الاسكالبينج ممنوع في شركه اسنتا فوركس وممكن يؤدي الي اغلاق الحساب او عدم استلام الاموال عند طلب سحب الاموال ارجو الحزر من لاكسالبينج وان لاتكون الصفقات اقل من خمس دقائق

moha-star
04-17-2017, 15:54
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

ان ستوكاستيك يعد من المؤشرات الرائعة لدوي الاشتغال على السكالبينج لكن مع ذلك يجب احترام

المحفطة لانه افضل شيء هو ادارة راس المال

تقبل مروري

saidassouik
04-17-2017, 19:04
الفيديو رائع وشرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

azzedine
04-18-2017, 02:05
اخي العزيز موضوعك رائع سكالبينج فى الفوركس جيد و مربح ولكن ننحن نتعمال معى انستافوريكس اخاف ان تقفل الصفقة في اقل من 5 دقائق لدلك يبدو الامر صعب قليلا

Mahmoud salman
04-18-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه انا شخصيا. كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

samir85
04-18-2017, 10:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وننتظر منك المزيد من المشاركات و المواضيع التي
ستفيدنا في تعلم الفوركس
تقبل مروري اخي

zeze2017
04-18-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
فعلا من افضل المؤشرات التى تعاملت بها هو المؤشر اسكالبينج لنه يعمل على الساعه ويوجد به ستوب لوز اوتوماتيكى واعرف كثير من الناس ربحو بسبب هذا المؤشر موضوع رائع واتمنى المزيد تقبلووو مرووورى

hosam2020
04-18-2017, 10:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
السكالبينج يحقق لك ارباح جيده جدا و لكن فى
نفس الوقت هو نظام خطر فكن على حذر عند
التعلمل معه

yaseranwer
04-18-2017, 11:38
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

chlor
04-18-2017, 12:35
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ شكرا لك على الموضوع وعلى المؤشر ولكن يجب الحذر في استعماله فشركة انستا فوركس لا تدعم السكالبنج وقد تتعرض لحظر حسابك وفقدان أموالك. ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

ramisayed04
04-18-2017, 16:16
استراتجية الاسكالبنج رائعة وفيها الكثير من الفرص
ولكنها ايضا خطيرة على المبتدائين وتحتاج لتركيز عالى
شكرا اخى الكريم على الاضافة

o123
07-12-2017, 19:24
مشكور اخي الكريم علي الفيديو الرئع
وجزاك الله كل خيرا واتمني ان الجميع يستفاد من هذا الفيديو
وننتظر منك المزيد

shadry
07-13-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح.. فيديو جيد للتعلم وسهل التعلم للمبتدئين ونرجو اضافة المزيد من الفيديوهات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري

NAbIL33
01-30-2018, 20:30
ان ستوكاستيك يعد من المؤشرات الرائعة لدوي الاشتغال على السكالبينج لكن مع ذلك يجب احترام
ن تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء

fati01
01-31-2018, 00:39
السلام عليكم ، شكرا عن هذا الفيديو الذي يشرح هاته الاستراتيجية و لكن بحكم اني جديد في المجال فأني أحتاج اعدادات المؤشرات المستعملة
أو هل يمكن الاعتماد على الاعدادت الافتراضية

و شكرا جزيلا مرة أخرى على الفيديو

abutalia
01-31-2018, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي المؤشر علي الرعغم اني بحب التحللي طويل المكدي لكن لا يوجد اي مانع في تحجربه المؤشر ولو فعلا بيحقق نتايج جيده هنستخدمه في الحسابالحقيقي والله الموفق لكل خير وربح كبير من السوق

zam_bozo
01-31-2018, 21:18
إن الإستراتيجية التي شاهدتها بالفيديو لا أبالغ إن قلت أنها أكثر من رائعة واستطعت بالفعل
أن آخذ منها بعض الأفكار الدقيقة لإكمال الإستراتيجية الخاصة بي بما يجعلها أكثر دقة في تحقيق النتائج المرجوة منها

Lassaad1983
02-01-2018, 02:42
استراتيجية تعتمد على 3 مؤشرات على الإطار الزمني ربع ساعة

الإطار الزمني : ربع ساعة M15
العملات : كل الأزواج.
المؤشرات المستخدمة:
(Bollinger Bands (20, 2 –

Envelope 14 –

Stochastic 14, 3, 7 –

قواعد المتاجرة:
– قواعد الشراء:

عندما يصعد السعر متجاوز المستويات الأدنى من مؤشر Bollinger Bands و Envelope، انتظر حتى يحدث صعود للسعر من مستوى 20 على مؤشر Stochastic

– قواعد البيع:

عندما يهبط السعر متجاوز المستويات العليا من مؤشر Bollinger Bands و Envelope، انتظر حتى يحدث هبوط للسعر من مستوى 80 على مؤشر Stochastic

جني الأرباح: 10 : 15 نقطة.
وقف الخسارة: 2 : 5 نقاط.

محمد محمود احمد
02-16-2018, 00:27
الاسكالبينج من افضل واحلى الاستراتيجيات اللى ممكن العمل عليها وتعطى افضل النتايج ماشاء الله صحيح بيكون ربحها نقط قليله لكن مضمون نوعا ما

ahmed_sawalhy
02-16-2018, 22:38
حفضك الله ورعاك .وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة لتحليلك الفني المتقن فضل مؤشر سكالبينج فى الفوركس
فعلا تحليل قيم ومعلومات جيدة ومتميزة حتفيدنا انشاء الله في التداول وحض موفق للجميع
مــع فائق احترامي لك ان ستوكاستيك يعد من المؤشرات الرائعة لدوي الاشتغال على السكالبينج لكن مع ذلك يجب احترام

alasfarahmad
02-16-2018, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا لكريم، يعتبر مؤشر السكالبينج من المؤشرات الهامة المتعلق بالنموذج شبه المستقر، فيلاحظ أن حركة السعر حركة بطيئة جدا، والتغيرات فيها محدودة، ولكنه ينطوي على أخطار كبيرة تتمثل في أن الحركة تبقى مستقرة لفترة من الزمن، ويبني المتداول على أساس ذلك صفقات بيع وشراء، ولكن في لحظة غير متوقعة يمكن أن يتجه السعر بسرعة إلى الارتفاع أو الانخفاض، مما يعني أن العمل بهذا المؤشر توجب على المتداول أن يكون ملما بهذا المؤشر وعارفا بتفاصيله، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

antr
02-18-2018, 11:06
المشكلة فى سكالبينج انه ممنوع فى الشركة يعنى من الممكن الحساب بتاع البونص بتاعك فى الشركة يتقفل خلى بالك وبعدين لازم تعرف ان اهم حاجة فى شروط الشركة هو ان تكون الصفقة 5 دقايق على الاقل

mostafa24fa
02-28-2018, 15:24
مؤشرات سكالبينج يعني هي مؤشرات لازم المتداول البسيط والمحترف ان يعرفها ويدرس طريقتها لكي يكون في استعداد لجميع الاحتمالات واتمنى النجاح للجميع يا رب
مشكور أخي على الفيديوا

walkerwalker
03-17-2018, 20:24
مؤشر سكالبينج المؤشرات فى الاسكالبينج ليست جيدة ودايما بتدى اشارات غلط ودايما بيبقى فى انعكاس بيسبب ضرب الاستوب لان الاسكالبينج بيبقى الاستوب بتاعو قريب وعدد النقاط قليل فمش دائما بتنجح