PDA

View Full Version : استراتيجيات سكالبينج

soliman12
03-04-2017, 14:16
ستراتيجيات سكالبينج
استراتيجيات سكالبينج
استراتيجيات فوركس الاساسية :

استراتيجيات سكالبينج اكتسبت شعبية كبيرة فى ايامنا هذه. ونحن هنا فى فوركس فور ارابس نرحب بك لاكتشاف مجموعتنا المجانية والمتزايدة من استراتيجيات سكالبينج فى الفوركس.

حقا ان تداول سكالبينج به شىء من المخاطرة، شأنه فى ذلك شأن الكثير من الاسواق التجارية الاخرى.

لكن اذا فٌعل بشكل صحيح فأن فوركس سكالبينج يوفر عناء المخاطر المالية الناتجة عن التداول كنتيجة للاحتفاظ بالصفقات لفترة قصيرة من الوقت وكذلك الرصد المستمر للسعر وجمع ارباح سريعة كلما سنحت الفرصة.

السادة المتداولون انتبهوا رجاءا فأن استراتيجيات سكالبينج التى نقوم بنشرها على صفحاتنا هى لاغراض تعليمية فقط . اما التداول فهو خاضع لترجمة وفهم كل متداول والتى ربما تختلف من شخص الى اخر. ربما تزداد نسبة مستويات المخاطرة بشكل كبير بسبب ضغوطات السوق، يمكنك ان تستخدم الافكار او/و عدل منها لكى تتناسب مع اسلوبك فى التداول فى العملات، ولكن بالطبع على مسئوليتك. ننصحك اولا ان تجرب تلك الاستراتيجيات فى حساب تجريبى قبل ان تبدأ تطبيقها باموال حقيقية.

الآسكالبينج هو متعة. تعلمه جيدا قبل البدء فى تجربته.

ahmed megahed
03-04-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

bahij mohamed
03-04-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
صراحة الآسكالبينج من افضل الطرق للربح خصوصا وقت الاخبار رغم صعوبتة ومستوى خطره المرتفع

jacob.11
03-04-2017, 18:16
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و لنا
تقبل مروري

ashrafpepo9
03-29-2017, 13:43
معظم متداولى سكالبينج يحتفظون بصفقاتهم لفترة قصيرة جدا لا تتعدى دقيقة واحدة.
ولدت شعبية سكالبينج من رؤية انه نظام امن للتداول ..

ashrafpepo9
03-31-2017, 12:58
سلام عليكم اخي مشكور على هذه الاستراتيجية الرائعة أنا استخدمها ولها نتائج ممتازة أنصح الجميع بتجربتها ....

eslam-gad
04-06-2017, 00:25
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

manotripleewry
06-06-2017, 18:44
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات هذي بالفعل ‏من اهم الاستراتيجيات
‏شكرا لك شكرا جزيلا مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق الباهر إن شاء الله
‏كل عام وانت بخير أعادة الله عليكم رمضان بالخير واليمن والبركات

noureddineelachabi
06-13-2017, 13:05
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على المقال
لكل متداول فلسفته الخاصة في التداول هناك من يعشق السكالبينغ والاخر سوينغ

walkerwalker
10-29-2018, 17:51
نشكرك على هذا المجهود الرائع فعلا من الاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل بها وتحقيق ارباح رائعة منها ولاكن اهم شىء الصبر وعدم الطمع فهم من وجة نظرى اساس النجاح فى الفوركس والالتزام بالاستراتيجية