PDA

View Full Version : عرض مغري لكل مبتدأ في الفوركس

khaledusto
03-04-2017, 14:17
اذا كنت مبدأ في الفوركس و لا تحسن التداول فالحل عندي، كل ما ستفعله هو نسخ متداول محترف في انستا فوركس و حتى اسهل عليك ايضا المحترف موجود لكنك سيرسل له 20 بالمئة من الارباح التي سيحققها لك، اقل شيئ يجب ان يكون في حسابك 50 دولار باذن الله سيكون ربح اليومي اقل شيئ 5 دولار.
ارجو التواصل مع على الخاص لمزيد من التفاصيل

soliman12
03-04-2017, 14:37
اذا كنت مبدأ في الفوركس و لا تحسن التداول فالحل عندي، كل ما ستفعله هو نسخ متداول محترف في انستا فوركس و حتى اسهل عليك ايضا المحترف موجود لكنك سيرسل له 20 بالمئة من الارباح التي سيحققها لك، اقل شيئ يجب ان يكون في حسابك 50 دولار باذن الله سيكون ربح اليومي اقل شيئ 5 دولار.
ارجو التواصل مع على الخاص لمزيد من التفاصيل

اعتقد مخالف اخى الكريم ولكن نتواصل معاك ونتمنى يكون فيها خير انا مشترك مع اخونا حمادة والحساب يعنى مكسب

قليل افضل من خسارة كبيرة

شكرا ليك وبلاش تزعل

ahmed megahed
03-04-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا اظن يجب ان يكون في الحساب 50 دولار ربح او ايداع غير البونص هل هذا صحيح

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الكلام ده محفز جدا للمبتدئين بس هيتم عمل الكلام ده أزي وهل النوضوع محتاج بس اني انزل البرنامج ولا محتاج مني متابع برده

eslam-gad
04-02-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Hell Rozar
04-03-2017, 09:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك احي على العرض المغري لكل مبتدا كتير وهذا ما قولتلو هو الاساسيات فكثير من الاخوه المبتدئن الذين يقعون ضصحية وفريسة سهله للخضااره وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك شكرا لك مرة اخري

mohamed 9883
04-03-2017, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع شركه انستا فوركس من الشركات الجيدة.يمكنك الربح منها اكثر من 5 $ في اليوم.

mido elshabrawy
04-03-2017, 10:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اناعن نفسي افل ان يتعلم المتداول كيف يربح بنفسه و بأسلوبه الخاص
افضل مليون مره من ان يقوم بنسخ صفقات احد دون درايه منه عن ما يحدث و كيف يحدث
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

beshoy adel
04-03-2017, 17:08
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك علي هذه المعلومات القيمه ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي.........

saidassouik
04-03-2017, 17:18
شكرا لك على المعلومات الرائعة واصل مواضيعك و لا تفاصل
و كل التوفييييق لجميع المتداولين و اربااااااح وفييييرة
و السلام عليكم