PDA

View Full Version : ADX استراتيجيات سكالبينج #1: مؤشر

soliman12
03-04-2017, 14:18
لكى تقوم بعمل سكالبينج بشكل فعال بأقل وقت ممكن، يحتاج متداول فوركس سكالبينج الى معرفة متى يكون السوق فى تريند جيد ومتى يكون الانتظار محدقا فى منصة التداول، امر غير ذو جدوى.

لكى تتعرف اكثر على مدى قوة اتجاه السوق استخدم مؤشر ADX ( مؤشر متوسط الاتجاه)

مؤشر متوسط الاتجاه لا يظهر التريند الحالى فى السوق، هو فقط يظهر قوة التريند الحالى للسوق، اذا ما كان المؤشر تحت 20 فهو يشير الى ان التريند ضعيف. اما اذا كان اعلى من 20 فالتريند يكتسب قوة جديدة اما اذا كان فوق 40 – يشير الى تريند قوى.

نعم ألامر بهذه البساطة – يكون سكالبينج ضعيف عندما يكون السوق ضعيف، عندما يكون مؤشر متوسط الاتجاه تحت 20 – فهو الوقت لفعل اى شىء غير سكالبينج. لا تجلس امام شاشة كمبيوترك متسببا فى ضياع وقتك.

ahmed megahed
03-04-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

jacob.11
03-04-2017, 18:20
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و لنا
تقبل مروري

ashrafpepo9
03-29-2017, 14:43
سكالبينغ كان طريقة رائعة اتبعها بعض الاخوة المحترفين في اقتناص الفرص. لكن غير منصوح بها بالنسبة للذين لا تدرسون تحركات السوق
تحياتي .......

mohamed morshed
03-29-2017, 15:40
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

yaseranwer
03-29-2017, 21:20
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

khaled212
03-29-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل إستراتيجية مؤشر ADX استراتيجيات سكالبينج يكون السوق فى تريند جيد على مدى قوة اتجاه السوق هو فقط يظهر قوة التريند الحالى للسوق .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

zunebha
03-29-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله الاستراتجية تبدو مبسطة سنحاول تجربتها.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

soliman12
03-29-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تسلم يا رياسة ارى المشاهدة

aym
03-29-2017, 23:14
استراتيجية اسكاليبنج قوية مشكور اخى على تقديم هذة الاستراتيجية المهمة فى الطرق التى يمكن التتداول بة ويجب اولا التعلم جيدا كيفية العمل على هذة
الاستراتيجية واختيار اماكن الدخول فى الصفقات القوية

ashrafpepo9
03-31-2017, 13:46
حسب الازواج التي سنعمل عليها وهذا جدول بالأزواج التي سيتم العمل عليها مع الفريم المستخدم لكل منها ونقاط الربح

eurusd M30 15 pips
gbpusd M30 20pips
usdjpy M30 15pips
usdchf M30 10pips
usdcad H1 20pips

eslam-gad
04-05-2017, 10:39
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ebrith
04-05-2017, 20:50
Hello my friend
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لك.
تقبل مروري أرجوك

Hell Rozar
04-06-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم شكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة ADX استراتيجيات سكالبينج #1: مؤشر
القوية والمربحة سوف اقوم بتجربتها
اذا كانت جيده سوف اوفيك بالنتائج وشكرا لك جاري التجربه

beboalbab520
04-06-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بك اخي العزيز وشكرا لك على استراتيجيتك الروعة استراتيجية ( ADX استراتيجيات سكالبينج #1: مؤشر)اتمني انها تكون كويسة وان شاء الله سوف اقوم بتجربتها لمدة شهر للتاكد من النتائج الخاصة بها
دمت بخير اخي العزيز والسلام عليكم