PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس لحصد اكبر الصفقات + كيف تدير راس المال الخاص بك

Eldawlty
03-04-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح استراتيجيه لحصد اكبر الصفقات وكيفيه اداره راس المال الخاص بيك
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=P9yWWXGuVgY

ahmed megahed
03-04-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح وأود أن أن يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

jacob.11
03-04-2017, 18:29
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و لنا
تقبل مروري

manotripleewry
05-20-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إدارة ممتازة لرأس المال تجني ارباحاً ان شاء الله ،،،مشكوراً جداً اخي الكريم علي هذا الطرح المفيد جداً بالنسبه لي،،،تم عرضه بطريقه سلسله ومبسطة ماشاء الله ،،،يسلمو ايديك ،،،
دائماً أستفيد من معلوماتك القيمه،،،اتمني منك المزيد دائماً ،،،والإضافات التي تضيف لي ،،،،
تحيه خاصه لك ،،،،وعامه لجميع المتداولين في فوركس،،،،وايضاً لمقيمي هذا المنتدي الأكثر من رائع،،،ربنا يوفقكم جميعاً ،،ومن نجاح لنجاح يارب،،،،وكل عام وانتم بخير ،،،

mohamed ebrahim khatab 1
05-20-2017, 09:54
اخى الغالى فى المنتدى انا اتفق معك تماما فى هذا الموضوع فعلا
وان هناك الان حرب العملات فى التداول على الفوركس

shenouda mamdoh
05-20-2017, 12:34
سلام اخى العزيز
فيديو اكثر من رائع واستراتيجية مفيدة جدا وبكل صدق وسهلة جدا جدا انا استفدت منها كتير وطريقة للإدارة المال اكثر من رائعة ربنا يوفقك ويكرمنا معاك
شكرا كتير على تعبك ومجهودك الرائع

Anis Aliouachene
05-20-2017, 12:51
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على على هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري و تحياتي لك اخي الكريم و واصل في نشر الموضوعات المميزة

o123
07-12-2017, 19:19
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع
أنا من أشد المعجبين بهده الإستراتيجية ومتابعها
مند مدة نتائجها جيدة فهي تعتمد على البرايس أكشن بشكل كبير
نتمنى منك المزيد من العطاء لماضيع اخرى

walkerwalker
01-23-2019, 16:27
اولا يجب التطبيق العملى للاستراتيجية وذلك بعد فهم الشروط الخاصة بالاستراتيجية ولا يتم الدخو او التسرع فى دخول الصفقات حتى تكتمل شروط الاستراتيجية فذلك يعتبر من اهم اسباب نجاح اى استراتيجية

alisheta2000
01-23-2019, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على هذاا مالوضوع عسى ان احتاجو يوما ما انتظر المزيد منك وفي النهاية تحياتي لجميع الاعضاء

عبدالرحمن محمد بدوي
01-29-2019, 22:44
بصراحة استراتيجية قوية جدا خصوصا انها تصلح جيدا للتداول اليومي كما انها تدير رؤوس الاموال جيدا علي
الشارت