PDA

View Full Version : استراتيجيات سكالبينج # 6 : استراتيجية البيفوت

soliman12
03-04-2017, 14:22
الفكرة وراء استراتيجات سكالببينج عن طريق مستويات النقطة المحورية هى بسيطة جدا. النقطاط المحورية هى مستويات ممتازة للدعم والمقاومة. السعر الحالى او اللحظى يأتى ويلمس النقاط المحورية ثم يرتد عنها مثله مثل الكرة المطاطية. الان لما لا نستفيد منها؟

قواعد استراتيجيات سكالبينج بالنقاط المحورية فى الفوركس هى فى غاية البساطة:

احسب النقاط المحورية اليومية لزوج عملتك المفضلة. لكى تحسب ذلك استخدم المعلومات من 05:00 مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى 05:00 مساءا فى اليوم التالى بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

اجلس وراقب شارت دقيقة واحدة. كن صبورا. دع السعر يلمس اى من تلك النقاط المحورية، او على الاقل يقترب بنحو بيب واحدة من تلك المستويات. صدقنى، سوف تًعوض عن صبرك هذا، السعر يلمس النقاط المحورية حوالى 90% من الوقت. بالطبع 90% كثير. هنا يمكنك الدخول للسوق اكثر مما تتوقع.

ضع أمر وقف خسائر 3 بيب + السبريد على كلا جانبى خط المحور. اجنى ارباح كلما بدا لك. عادة ما اغلق صفقتى خلال اكتمال اول شمعة لدقيقة واحدة بمجرد ان افوز بغنيمتى.

ahmed megahed
03-04-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

jacob.11
03-04-2017, 18:26
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و لنا
تقبل مروري

ashrafpepo9
04-04-2017, 01:26
أي صفقة أقوم بها لازم أضع لها استوب لوز ولكن لم أضع الاستوب لوز في وقت صدور الاخبار فقط نظرا للارتدادات التي تحدث في السوق

manotripleewry
06-07-2017, 11:57
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) صباح النور :) مشكور اخي الكريم علي هذا التوضيح الخاص باستراتيجيات سكالبينج انا متابعها جدا ومن مفضليها ،،واشكرك ايضاًً علي تحديد القواعد الخاصه بها
بهذا الشكل المنسق جدا والوجيز ،،،،شكرا لك واتمني لك النجاح والتوفيق بحياتك العلميه والعمليه ،،،

noureddineelachabi
06-16-2017, 12:01
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
سكالبينغ معشوق المتداولين والبحت عن الربح السريع وقاهر صناع السوق

sob81
06-16-2017, 13:03
استراتيجية اسكاليبنج مهمة مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية ويجب على المتاجر ان يجرب الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة جيدة
ويعرف النتائج التى يحصل عليها

zoka1101
06-16-2017, 13:56
شكرا لك صديقى العزيز على هذه المعلومه بس ياريت لو كنت نزلت سكرين شوت توضيحي كانت هتسهل على كثير من الناس وكانت المعلومه هتكون واضحه اكثر
تقبل مرورى صديقى العزيز وشكرا لك

nore
06-16-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن استراتيجيات سكالبينج ونريد المزيد من الشروحات

walkerwalker
11-18-2018, 15:53
لا بد اولا ان تكون الاستراتيجية قوية التى يتم العمل بها ولابد من ان تكون الاستراتيجية تحقق نقاط اكثر من النقاط التى توضع فى الاستوب حتى اذا ضربت الصفقة استوب يكون هناك تعويض من صفقات اخرى

عبدالرحمن محمد بدوي
12-22-2018, 17:52
استراتيجية البيفوت من الاستراتيجات القوية جدا في سوق الفوركس حيث انها تعطي نتائج قوية جدا علي الشارت وارباحا قوية ولكن كل استراتيجية وتحتاج الي إدارة راس مال صارمة والالتزام بنقاط دخولها وخروجها حتي لا نقع في فخ الخسارة لقدر الله