PDA

View Full Version : استراتيجيات سكالبينج # 7: ثلاث مؤشرات

soliman12
03-04-2017, 14:23
زوج العملة: العملات الرئيسية.

الاطار الزمنى: شارت دقيقة واحدة.

يجب ان تتداول هذه الاستراتيجية فيما بين 2 ص الى 5 ص بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 8 ص الى 12 ظ ، ومن 7.30 م الى 10 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

رجاء لا تقوم بأى صفقات سكالبينج، 30 دقيقة قبل اطلاق الاخبار الاقتصادية الهامة او ساعة بعد تلك الاخبار.

المؤشرات :

مؤشر البولينجر باند
مؤشر القوة النسبية RSI
مؤشر ADX

استراتيجيات سكالبينج – اعدادات الدخول:

انتظر حتى يتحرك السعر الى ما فوق او تحت خطوط البولينجر، RSI يتحرك الى ما فوق 70 او الى ادنى من 30 ، ADX اصغر من 32 ، كل تلك الاشارات يجب ان تجتمع.

قم بالشراء اذا ارتفع السعر فوق خط البولينجر الاعلى، RSI ارتفع فوق خط 30 وADX اصغر من 32 فى نفس الوقت.
قم بالبيع اذا تحرك السعر اعلى من خط البولينجر العلوى , RSI اتجه الى ما تحت حط 70 و ADX اقل من 32 فى نفس الوقت.

استراتيجيات سكالبينج : اعدادات الخروج:

هناك ثلاث اختيارات :يمكنك الخروج عند تحقيق مستهدف 6 بيب او عندما يلمس السعر الخط الاوسط او عندما يلمس السعر خط البولينجر المضاد له.

استراتيجيات سكالبينج – مستوى وقف الخسائر:

قم بوضع أمر وقف خسائر 7 بيب ادنى امر الشراء او اعلى امر البيع.

ahmed megahed
03-04-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

sob81
03-04-2017, 14:47
ايضا استخدام يعض المؤشرات فى التتداول بطريقة الاسكاليبنج يعابر مهم جدا للمتاجر ونشكرك اخى على تقديم مثل الاستراتيجية
المناسبة التى يمكن الربح بواسطتها

Eldawlty
03-04-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذه الخطوات البسيطه السهله الموضحه لاستراتيجيه سكالبينج هذه الاستراتيجيه المربحه المضمونه انا كمبتدئ متعطش الي هذا الشرح المبسط شكرا اخي
تقبل مرورى

jacob.11
03-04-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة
بالتوفيق لك و لنا
تقبل مروري

ashrafpepo9
04-04-2017, 01:26
يجب على متداول سكالبينج ان استراتيجية سكالبينج فعالة، تمكنه من استغلال تلك الفرص التجارية بسرعة كبيرة...............