PDA

View Full Version : استراتيجيات سكالبينج # 12: بريكاوتس 5 دقائق

soliman12
03-04-2017, 14:28
حدى استراتيجيات سكالبينج البسيطة والسهلة والتى تعتمد على عدة مؤشرات.

الاطار الزمنى: خمس دقائق.

زوج العملة: يورو/دولار امريكى، جنيه استرلينى/دولار امريكى، دولار استرالى/دولار امريكى.
المؤشرات المستخدمة:

المتوسط المتحرك الآسى 10 EMA,
المتوسط المتحرك الآسى 50 EMA,
خطوط البولينجر (30، 2)
البارابوليك سار (0.03، 0.2)
مؤشر القوة النسبية (14) RSI ( مستوى الشراء 60، مستوى البيع 40)
مؤشر الماكد (12، 26، 9)

استراتيجيات سكالبينج – قواعد الدخول:

الشراء:

عندما يكسر سعر الشمعة المغلقة خط البولينجر العلوى ويكون المتوسط المتحرك 10 اعلى من 50، ومؤشر القوة النسبية اعلى من 60 ومؤشر الماكد اكبر من 0.

البيع:

عندما يكسر سعر الشمعة المغلقة خط البولينجر السفلى، ويكون المتوسط المتحرك 10 اقل من 50، ومؤشر القوة النسبية يكون اقل من 40 ومؤشر الماكد اقل من 0.
قواعد الخروج:

عندما يغير مؤشر البارابوليك سار اتجاهه: فى الشراء القاع اما فى البيع القمة. المستهدف من الربح اليورو/دولار امريكى 7 بيب، جنيه استرلينى/دولار امريكى 9 بيب( وهو الحد الذى ننصحك به).

استراتيجيات سكالبينج # 12 (a)

استراتيجيات سكالبينج # 12 (b)

استراتيجيات سكالبينج # 12 (c)

مع تمنياتنا بكل توفيق

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... يعني اللي فهمته من كلام حضرتك ان في الاستراتجية لمده دقيقة وهذه الاستراتجية لنده 5 دقائق ومينفعش ابدل بين الاستراتجيه والاخري بالنسبه للمده الزمنيه

eslam-gad
04-02-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Hell Rozar
04-03-2017, 08:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك احي على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجية سكالبينج الخمس دقايق بيركاوتس خمس دقايق الاستراتيجيات التي تضاعها رائعة يا اخي الكريم-

hany1978
04-03-2017, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم
ارى ان استراتيجيات سكالبينج # 12: بريكاوتس 5 دقائق هذه الاستراتيجيه ناجحه من وجهة نظرى المتواضعه والربح بها سهل فعلان
اشكرك اخى على هذه الاستراتيجيه الناجحه وشكرا على مجهودك واتمنى من حضرتك المزيد
اتمنى لك التوفيق

ashrafpepo9
04-04-2017, 01:49
اذا توقفت عن ممارسة سكالبينج قبل النهاية المحتومة. يستند سكالبينج على اساس ان الصفقات الرابحة تغطى الخسارة فى الوقت المناسب..............

beboalbab520
04-06-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بك اخي العزيز وشكرا لك على استراتيجيتك الروعة استراتيجية ( استراتيجيات سكالبينج # 12: بريكاوتس 5 دقائق)اتمني انها تكون كويسة وان شاء الله سوف اقوم بتجربتها لمدة شهر للتاكد من النتائج الخاصة بها
دمت بخير اخي العزيز والسلام عليكم

ebrith
04-06-2017, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الأمة الإسلامية اخي الكريم موضوع مهم اخي بارك الله فيك على المعلومة القيمة المضافة والجدية بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
thank you again