PDA

View Full Version : إستراتيجية الربح المضمون باذن الله في عالم الفوركس فريم الدقيقة

Eldawlty
03-04-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح استراتيجيه الربح المضمون في عالم الفوركس فريم الدقيقه
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=Q5p3dVlDUEE

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا أخي العزيز لك مني كل الشكر والاحترام علي الاهتمام بالاخوه المبتدئين وشرح لهم الاستراتجيات والطرق المضمونه للربح السريع وبدون خسارة

eslam-gad
04-02-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

faical93
04-02-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتيجية جيدة جدا اناجربتها على الديمو اعطت نتائج ايجابية شكرا
تقبل مروري

Hell Rozar
04-03-2017, 08:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك احي على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجية الربح المضمون باذن الله ولكن يا اخي لا يفضل الدخول فرص الشراء تجت الموفينجات لان الاتجاه هابط سوف اقوم بتجريبها وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك شكرا لك مرة اخري وجاري التجربة

hany1978
04-03-2017, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع إستراتيجية الربح المضمون باذن الله في عالم الفوركس فريم الدقيقة النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

Ahmed youssef elgareb
04-03-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... شرح مميز وموضح عن إستراتيجية الربح المضمون باذن الله في عالم الفوركس فريم الدقيقة

khl99999lil
04-04-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفيديو رائع وشرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

manotripleewry
06-07-2017, 12:07
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) صباح النور :) مشكور اخي الكريم،،،،
‏إستراتيجية ممتازة ولكن تحتاج الفهم والتركيز لك مني كل التحية والشكر والتقدير على كل هذي المجهودات ،،
‏وكل عام وانت بخير اعاد الله علينا رمضان بالخير واليمن والبركات

noureddineelachabi
06-16-2017, 11:53
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على فيديو
تجربتي المتواضعة استنتجت منها ان المؤشرات مضيعة للوقت وخسارة اشتغلو كلاسيكي مع التحليل بالسلوك السعري

walkerwalker
11-18-2018, 16:58
استراتيجية قوية جدا وبسيطة ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير ولاكن لا بد من تجريب الاستراتيجية والتدرب عليها لفترة كبيرة على الحساب الديمو اولا ثم بعد التاكد من فاعلية الاستراتيجية يتم العمل بها على حساب حقيقى

sondes
11-18-2018, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لف شكر لك اخوي عبدالعزيز صراحة طريقتك رائعه جدا وكسبت منها الكثير الله يسعدك ياشيخ لو تكرمت رابط قناة التلقرام ياليت تزودنا فيه وشكرا لك بنتظار ردك

جزاك الله خيراً

عبدالرحمن محمد بدوي
12-22-2018, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة استراتيجية الربح المضمون علي فريم الدقيقة من الاستراتيجيات القوية جدا خصوصا انها تعمل علي فريم قوي في الاسكالبنج وهو فريم القيقة

zeze2017
11-06-2019, 00:49
سيتم مشاهدة الفديو والعمل على تجربة كل ما هو موجود به حتى استطيع الوصول الى نتيجة استطيع من خلالها معرفه معلومات عن سوق العملات الاجنبية الفوركس واستطيع من خلال الفديو التجربة على الحساب التجريبي قبل الحساب الحقيقي للوصول الى افضل طرق التداول واهم الفرص وكيف استطيع ان اتداول مع كل الاحداث والتقلبات الموجوده بالسوق دون ان اتعرض للمخاطر العالية التى قد تؤدى بي الى الخسارة واتمنى ان تكون هناك المزيد من الفديوهات لكى نعرف جميعا طرق جديدة نستطيع ان نستنتج منها نتائج جيدة وهذا من خلال الطروحات والموضوعات وتبادل الخبرات بين الاعضاء وبالتوفيق لنا جميعا