PDA

View Full Version : استراتيجيات سكالبينج # 13: سكالبينج البارابوليك سار

soliman12
03-04-2017, 14:30
احدى استراتيجيات سكالبينج المربحة والبسيطة والتى تعتمد على على ثلاث مؤشرات مما يجعل منها احدى استراتيجيات المحترفيين.

الاطار الزمنى: شارت خمس دقائق.
زوج العملة: نفضل ازواج العملات – يورو/دولار امريكى، استرلينى/دولار امريكى، دولار استرالى/دولار امريكى.
سبريد: بحد اقصى 0.002.5
المؤشرات الستخدمة:
• مؤشر البارابوليك سار (ملون) اعدادات 0.01 – 0.1
• مؤشر الماكد (64، 128، 9)
• المتوسط المتحرك الآسى 100 EMA

استراتيجيات سكالبينج – قواعد الدخول:
ادخل السوق بالشراءعندما يتحرك خط السعر ويذهب الى اعلى المتوسط المتحرك 100، ومؤشر البارابوليك سار يشير الى تريند صاعد، ومؤشر الماكد يكون اعلى من 0.
ادخل السوق بالبيع عندما يتحرك خط السعر ويذهب الى اسفل المتوسط المتحرك 100، ومؤشر البارابوليك سار يشير الى تريند هابط، ومؤشر الماكد يكون اقل من 0.
استراتيجيات سكالبينج – وقف الخسائر:
اضبط نقطة وقف الخسائر لتكون 3 بيب اسفل او اعلى اول نقطة فى مؤشر البارابوليك سار.

استراتيجيات سكالبينج – الربح المستهدف:
السعر المستهدف هو من 7 الى 12 بيب او اذا استطعت أكثر ولكن بالطبع حسب معطيات السوق.

الرسم البيانى التالى يوضح عمليات جنى الارياح عند الشراء
( استراتيجيات سكالبينج # 13 (أ
الرسم البيانى التالى يوضح جنى الارباح عند البيع
( استراتيجيات سكالبينج # 13 (ب
مع تمنيات فريق العمل لكم بكل توفيق ونجاح

ashrafpepo9
03-29-2017, 13:32
موضوع جميل ورائع أخي الفاضل ومفيد بس السكاليينج يحتاج فهم وتحليل قبل فتح اي صفقه
تقبل مروري ....

ahmed megahed
03-29-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

ashrafpepo9
03-31-2017, 12:52
هذه الاستراتيجية تسمح لك الحصول على 50 نقطة يومياً على الأقل

- الربح في الصفقة ليس عالياً ولكن عندما تتحقق شروطه فنسبة ضرب الهدف تكون عالية

eslam-gad
04-06-2017, 21:52
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ebrith
04-06-2017, 22:13
أشكرك جزيل الشكر يا صديقي على كل هاته التوضيحات القيمة، أنا جديد في مجال الفوركس و أرى أن ما تقدمت به من شروحات سوف يكون مفيد جدا لي كمبتدئ، مشكور أخي الكريم على كل شيء و أتمنى رؤية جديدك في أقرب وقت ممكن مع تحياتي الحارة مرة أخرى.

Hell Rozar
04-07-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجيات سكالبينج # 13: سكالبينج البارابوليك سار لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك

yaseranwer
04-07-2017, 20:02
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

eslam-gad
04-20-2017, 22:02
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ابوفؤاد
04-20-2017, 22:07
طبعا تلك الاستاتيجيات التى اتعازمل معها و لانى لا اتخلى عن البوليبلك سار مهم كانت الظروف و بالتالى اتمكن من العمل وفق ما يرى السوق و ارى انه جيد و اهم نقطه للتعامل مع الاسكالبينج الازوج ذات الاسبريد المنخفض

michael1
04-21-2017, 00:36
اخى العزيز انا اشكرك على استراتجيه الاسكالبينج التى
قمت بشرحها لنا هنا فى المنتدى وننتظر منك كل جديد