PDA

View Full Version : استراتيجيتي الخاصة

ramsey
03-05-2017, 03:42
حصريا !!! وسوف اعطيك أفضل استراتيجية التداول الخاص بي.

* أنا استخدام هذه الاستراتيجية بنفسي

ملامح الاستراتيجية:

★ لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الحاسب الآلي طوال اليوم
★ ارتفاع نسبة الفوز
★ طريقة سهلة لتحديد إذا كان الترند هابط أو صاعد.

مثالي ل:

★ الناس الدين معهم حساب صغير
★ التاجر الجديد في الفوركس
★ الدي لا يملك اى خبرة
★ شخص يتطلع إلى دخل إضافي

https://www.youtube.com/watch?v=zMSIcJBrLkg

للتحصل على المؤشرات لاستخدامها.
يرجى الدهاب الى الديسكربشن في اليوتوب

شكرا

Hell Rozar
04-07-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجيتي الخاصة لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك

hosam2020
04-07-2017, 20:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ان يكون لديك استراتييجتك الخاصه فى رايي من افضل
الاساليب التى ممكن تحقق لك الارباح فى الفوركس

saidassouik
04-07-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه المعلومات مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

eslam-gad
04-20-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

michael1
04-21-2017, 00:42
اخى النبيل انا اعتقد ان هذه الاستراتجية الخاصة بك فى التداول
ممتازة جدا فى الحفاظ على ادارة راس المال فى الفوركس اهم شئ

ahmed megahed
04-21-2017, 00:58
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

zamalek2017
05-29-2017, 14:56
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته وكل عام ونت بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واتمني لو تقوم بوضع الموشرات الخاصة بهذه الاسترتيجية ف المنتدي

manotripleewry
05-29-2017, 18:59
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي الكريم على هذه المعلومات المتميزة والدقيقة و موضوعات بالفعل في غاية الاهمية ‏وأتمنى منك العديد من الموضوعات المختلفة لك مني كل التقدير والاحترام وشكرا على هذه المجهودات العظيمة وكل عام وأنتم بخير أعادة الله عليكم رمضان وعليكم الإسلامية جميعا بالخير واليمن والبركات وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

ameur dellal
05-29-2017, 19:15
167/5000
'ahlaan bik 'akhi alkarim washukraan lak ealaa al'iistratijiat al'akthar min rayieat astratyjyati alkhassat leallaha takun al'afdal
sawf 'aqum bitajribatiha wamuafatik bialnnatayij tuqbal maruri 'akhi alkarim washukraan lak
Bienvenue, mon cher frère et je vous remercie de la stratégie la plus merveilleuse des stratégies pour peut-être mieux
Est-ce que je peux faire Ptjeribadtha et les résultats que vous consentez à accepter le frère du trafic Karim et merci

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

La paix et la miséricorde de vos sens et bénédictions de Dieu et chaque année Wint bien à l'occasion du mois sacré du Ramadan et j'espère que si vous placez Almosrat pour ces Forum

نوفل مهدي
05-29-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ان يكون لديك استراتييجتك الخاصه فى رايي من افضل
الاساليب التى ممكن تحقق لك الارباح فى الفوركس

siimoo
05-29-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك أخى الكريم علي هذه المعلومات القيمه
التي تعنى لى الكثير في دليل معرفتي بعالم الفوركس
وأتنمي منك ومن جميع الاعضاء الخبراء في عالم الفوركس أن يزودونا بالكثير والكثير
شكراا لك

eslam-gad
06-09-2017, 20:55
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

noureddineelachabi
06-17-2017, 12:11
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
هل هي مربحة ومجربة على المدى البعيد ولول ممكن حساب مشاهدة لها حض موفق للجميع

walkerwalker
11-25-2018, 16:59
تطبيق اى استراتيجية يعتمد على التحليل بشكل جيد اولا وتحديد مناطق الشراء او البيع واختيار الصفقة المناسبة للدخول فيها وعدم التسرع فى اختيار الصفقات واهم شىء هو التدريب على الاستراتيجية قبل البدء فى العمل عليها

عبدالرحمن محمد بدوي
02-08-2019, 07:44
بصراحة ومن الواضح انها استراتيجية قوية جدا وتعتمد علي مؤشرات قوية ايضا في الميتاتريدر ولكنها بالتاكيد
تتطلب التمرس