PDA

View Full Version : أقوى استراتيجيه فى سوق الفوركس نسبة نجاحها 99 % | صفقة اليورو دولار

Eldawlty
03-05-2017, 07:05
السلام علكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح اقوى استراتيجيه ف وق الفوركس نسبه نجاحها 99%
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=4ykA908cflA

soliman12
03-05-2017, 07:34
السلام علكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح اقوى استراتيجيه ف وق الفوركس نسبه نجاحها 99%
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=4ykA908cflA

جارى المشاهدة

بارك الله فيك

Zinou0008
03-05-2017, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن...

Hell Rozar
04-07-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة أقوى استراتيجيه فى سوق الفوركس نسبة نجاحها 99 % | صفقة اليورو دولار
لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك

yaseranwer
04-07-2017, 20:04
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

saidassouik
04-07-2017, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه الاستراتيجية مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

hosam2020
04-07-2017, 20:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذه الاستراتيجيه اخى الفاضل و حيث ان
نسبه نجاحها عاليه كدا فانا سوف اجربها

Mahmoud salman
04-08-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

ebrith
04-08-2017, 06:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، شكرا على المعلومات القيمة و أرجو أن يوفقني الله كي أستطيع التطور بشكل سريع نسبيا كوني مبتدئ في ميدان الفوركس، لكن بوجود أناس مثلك فأنا أرى أن الأمر ممكن و القوة في الاستمرار و المثابرة، و تقبل مروري صديقي الكريم.و تقبل مروري.

Mohamedsaadhd2
04-08-2017, 14:38
السلام عليكم اخى . . .
اشكركم وجارى تجربته

sob81
09-05-2018, 15:41
اقوي استراتجيية فى سوق الفوركس من الاستراتيجيات المهمة اخى ونشكرك على طرح مثل هذة الاستراتيجية لكي يتم التداول عليها وعدم التسرع مهم لكل
متاجر فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة

walkerwalker
09-06-2018, 15:31
لمعرفة هل الاستراتيجية قوية ام لا لابد من تطبيقها اولا والعمل عليها ودراستها بشكل جيد لمعرفة مدى نجاحها وليتم ذلك لا بد من تطبيقها اولا على الحساب الديمو حتى يتم التاكد من نجاحها

zeze2017
02-15-2020, 22:35
شكرا لحضرتك على الفديو الرائع والذى من خلاله فعلا استفدت كتير جدا وياريت الاعضاء يشوفو الفديو ويستفيدو لان الطريقة سهلة وبسيطة وسهلة الفهم وياريت لو فى فديوهات تانية بحيث نتعرف على استراتيجيات وطرق جديدة ونتعلم من المحترفين من خلال الفيديوهات الجديدة الطرق الى ممكن لا نكن نعرفها من قبل وعلشان كده ياريت مزيد من الفديوهات الى فيها جديد وطرق جديدة واستراتيجيات تكون سهلة وتم تجربتها قبل كده علشان نعرف كل الجديد فى سوق العملات وكل متداول يجب عليه ان يشرح على الاقل جزء من الاستراتيجة او الطريقة الى بيتداول فيها حتى يستفيد كل اعضاء المنتدى من التجارب والمشاركة وتبادل الخبرات بين الاعضاء فى المنتدى حتى نصل الى طرق النجاح سويا واتمنى من حضرتك المزيد وشكرا لك

gogo5520
02-15-2020, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وفيديو متميز جدا سوف يستفاد منه كثير من الاعضاء المتداولين فى سوق المال الفوركس وسوف اقوم بدراسته وتجربته فى الفتره المقبله مشكوره اختى على اختيارك لهذه المواضيع الجيده والهامه للجميع وبالتوفيق