PDA

View Full Version : استراتيجية عين الصقر 1 - إعداد المؤشرات على المنصة

Eldawlty
03-05-2017, 08:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح استراتيجيه عين الصقر هي من انجح الاستراتيجيات في عالم تداول الفوركس والسلع والمؤشرات
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=NBr4sQuGUOw

Zinou0008
03-05-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
دائما مواضيعك وفيديوهاتك في القمة احسنت وابدعت.
فعلا استراتجية جميلة التي تدعى عين الصقر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع.

Hell Rozar
04-07-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجية عين الصقر 1 - إعداد المؤشرات على المنصة لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك

saidassouik
04-07-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه الاستراتيجية مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

eslam-gad
04-20-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

yaseranwer
04-20-2017, 10:46
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ibrtaha123
04-20-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إضافة إلى هذا وضعنا بين يديك قسم ما هو الفوركسوالذي نقدّمه لمن يريد التعرّف على أساسيات الفوركس. كما وننصحك بتصفّح قسم تعليم الفوركسالذي يحتوي على دروس مفصّلة للمبتدئين في تجارة العملات.

michael1
04-21-2017, 00:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى انا احب ان اشكر سيادتك على التعاون
معانا فى المنتدى الاكثر من ممتع فعلا فى الربح من التداول على الفوركس

ahmed megahed
04-21-2017, 01:02
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح وأود أن أن يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

Amine adidou
04-21-2017, 02:05
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم

yaseranwer
04-21-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

zamalek2017
05-29-2017, 15:35
ويمسّ صميم حياة المرء اليومية.

فبورك في كاتبه، وناقله، وقارئه، ومطبق ما فيه.الموضوع أكثر من رائع، ويمسّ صميم حياة المرء اليومية.

فبورك في كاتبه، وناقله، وقارئه، ومطبق ما فيه.

eslam-gad
06-03-2017, 10:25
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

noureddineelachabi
06-19-2017, 12:08
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعد بارك الله فيك اخي الكريم على المشاركة
الطيبة للاسف الرابط لايشتغل لو ممكن تعديله حض موفق للجميع