PDA

View Full Version : إستراتيجية العملات المتقاطعه Cross Currency | لمضاعفة أرباحك من تداول الفوركس | forex

Eldawlty
03-05-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يوضح اهميه العملات المتقاطعه والمعروفه باسم العملات المهجنه
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=faxyisXoIzA

Zinou0008
03-05-2017, 12:05
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع
أنا من أشد المعجبين بهده الإستراتيجية ومتابعها
مند مدة نتائجها جيدة فهي تعتمد على البرايس أكشن بشكل كبير
نتمنى منك المزيد من العطاء لماضيع اخرى
جزاك الله خي

manotripleewry
05-19-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني بالفعل ان استراتيجية العملات المتقاطعة تضاعف الارباح ،،،اشكرك اخي العزيز علي طرح هذا الموضوع الهام جداً بهذا الشكل المبسط السلس الواضح تسلم ايديك بجد ،،،:bravo:،ديماً تضيف لي المزيد ،،،واتمني منك دائماً المزيد من الإضافات ،،،وفقك الله دائماً،،،وجعله بميزان حسناتك ،،،،اشكرك شكراً خاص علي مجهوداتك الدائمه والفعالة ،،،وشكر عام لجميع متداولي وأعضاء فوركس وكل من يقوم بتقديم إفادات للجميع ،،،وأشكر مقيمي هذا المنتدي الفوق ممتاز شكر خاص ،،،وكل عام وانتم بمليووون خيررر
تحياتي

Asmaa1203
05-19-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوف اشاهد الفيديو حتى ارى كيف تعمل الاستراتيجية و اجربها على الديمو عسى ان استخدمها فى التداول فيما بعد

o123
07-12-2017, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وننتظر منك المزيد من المشاركات و المواضيع التي
ستفيدنا في تعلم الفوركس
تقبل مروري اخي

shadry
07-13-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح فيديو جيد للتعلم وسهل التعلم للمبتدئين ونرجو اضافة المزيد من الفيديوهات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري

walkerwalker
01-26-2019, 14:10
لابد من التدريب على الاستراتيجية اولا على الحساب الديمو لمعرفة مدى نجاها اولا ثم بعد ذلك يتم العمل بها على الحساب الحقيقى بعد ان يتم التاكد من نجاح الاستراتيجية اولا على الحساب الديمو مع تطبيق ادارة راس المال

عبدالرحمن محمد بدوي
01-30-2019, 01:57
استراتيجية العملات المتقاطعة من الاستراتيجيات القوية جدا بصراحة في سوق الفوركس ولكنها تتطلب اولا الخبرة
والتمرس