PDA

View Full Version : استراتيجيه فريم الساعه الرابح

bahij mohamed
03-05-2017, 11:43
https://www.youtube.com/watch?v=CgpbMXv5TPU
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------- اقدم لكم شرح استراتيجيه فريم الساعه الرابح ---- اتنمى ان يعجبكم الموضوع و تجربوه

Zinou0008
03-05-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية انا بقولك ان هذه الاستراتيجية عشان تعمل فيها لا بد ان تنتظر حالة معينة للترند وانصحك بدراسة غيرها من الاستراتيجيات التي تنفع في كل الأوقات
كل التوفيق لك اخي

manotripleewry
05-19-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،اشكرك اخي العزيز علي طرح استراتيجية فريم الساعه الواحدة،،،،الموضوع الهام جداً بهذا الشكل المبسط السلس الواضح تسلم ايديك بجد ،،،:bravo:،ديماً تضيف لي المزيد ،،،واتمني منك دائماً المزيد من الإضافات ،،،وفقك الله دائماً،،،وجعله بميزان حسناتك ،،،،اشكرك شكراً خاص علي مجهوداتك الدائمه والفعالة ،،،وشكر عام لجميع متداولي وأعضاء فوركس وكل من يقوم بتقديم إفادات للجميع ،،،وأشكر مقيمي هذا المنتدي الفوق ممتاز شكر خاص ،،،وكل عام وانتم بمليووون خيررر
تحياتي

hitman-97
05-19-2017, 20:58
شكرا اخي العزيز علي هذا الشرح الرائع الواضح
لاكن انا شخصيا صراحه لا افضل العمل بنظام الاستراتيجيات وافضل العمل علي مدارس التحليل خاصتا التحليل الزمني

oussama94
05-19-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا جرتها شباب بس انصحكم بتعرفوا الوقت المناسب و تفادي استعمالها في اوقات الأخبار
كل الشكر و التقدير على هذا الموضوع

Alaa2
06-11-2017, 20:37
بسم الله والصلاة والسلام علي رسولنا الكريم ،،،،،السلام عليكم
اشكرررك،،،،،،اخي الفاضل علي هذا الموضووووع الرائع ،
اشكرك شكررررا جزيلا وفِي انتظار القادم منك بإذن المولي :)

walkerwalker
11-04-2018, 14:35
العمل على شروط واضحة للاستراتيجية والانتظار حتى يتم تحقق كل الشروط اعتقد من الامور الاكثر اهمية بشكل كبير فى ادارة الصفقات بشكل افضل لان التسرع مع تحقق شرط واحد فقط من شروط الاستراتيجية دون اكتمال باقى الشروط يؤدى الى الخسارة بسبب عدم الالتزام بشروط الاستراتيجية

عبدالرحمن محمد بدوي
02-28-2019, 06:54
استراتيجية فريم الساعة الرابحة من اقوي وافضل الاستراتيجيات الفوركسية لكن الاستراتيجيات جميعا اخي تتطلب
تمرس وتجربة